افضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات

أعزائي الكرام في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات، التي تساعدك في شحن السيارة التي ترغب بشرائها إلى بلدك بأقل التكاليف الممكنة، فمع الارتفاع الكبير الذي يشهده سوق السيارات في الامارات بات الكثير يلجأ إلى فكرة استيراد السيارات من الخارج لكونها علمية أوفر بكثير رغم دفع تكاليف الجمارك والشحن ومستحقات هذه العملية، وتعتبر ألمانيا من أفضل الوجهات لشراء السيارات من الدول العربية لكونها تمتلك سيارات عالية الجودة والفخامة بالإضافة إلى أن أسعار السيارات في ألمانيا ارخص أضعاف مضاعفة عن أسعار السيارات في البلدان العربية، فقد تجد سيارة بسعر 700 يورو.

لهذا السبب نجد الكثير أتجه إلى سوق السيارات الخارجي، وكما نعرف من أكثر العقبات التي تواجه أي شخص يريد استيراد السيارات من المانيا هي عملية الشحن، فالكثير يبحث عن ارخص شركات شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات أو لأي دولة أخرى، لهذا السبب وبعد بحث طويل لشركات الشحن السيارات في المانيا تعالوا لنتعرف على افضل واسرع شركة شحن سيارات من ألمانيا 2023.

افضل شركة شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات

تعد السيارات من الضروريات المهمة اليوم في حياة البشر فلم تعد من الكماليات كما كانت في السابق وهو امر بات معروفاً لدى الجميع ولكن بالطبع لا يمكن الجزم بأن أسعار السيارات في أي دولة في العالم رخيصة لذلك فمن المعروف ان أسعار الشحن والرسوم الجمركية والمرابح المالية التي تفرض على السيارة تزيد من سعرها.

وهو امر لا يستطيع عليه الكثير من الناس لذلك تجدهم يتجهون الى طريقة لاستيراد المباشر للسيارات للتخلص من قيمة الأرباح المالية التي يتقاضاها الوكيل مقابل استيراد السيارة لذلك تجدهم يتجهون الى الدول الاوربية للبحث عن السيارات الجيدة عالية الجودة ذات المواصفات المرتفعة لاستيرادها الى الدول العربية.

وتعد المانيا من الدول الاوربية المهمة التي تضم عدد كبير جداً من السيارات ويوجد فيها نسبة عرض وبأسعار مناسبة جداً اقل مما هي موجودة في الدول العربية لذلك تجد نسبة كبيرة من الناس يتجهون الى المانيا لشراء سيارة واستيرادها الى مكان تواجدهم في الدول العربية وتجدهم يبحثون عن أفضل شركة لشحن السيارات من المانيا وهو ما سنعمل على تقديمه اليوم في هذا المقال.

قد يهمك: افضل موقع استيراد سيارات من المانيا

شركات شحن سيارات من ألمانيا إلى الامارات

فيما يلي سنتعرف على احسن شركة لشحن كافة أنواع السيارات من إلى المانيا إلى الامارات أو لأي وجهة عربية أو اجنبية تريدها وبأفضل الأسعار الممكنة.

شركة Car 2 ship

يمكن شحن السيارات من المانيا الى الامارات العربية المتحدة او الى أي دولة عربية أخرى من دول الخليج العربي من خلال طرق عديدة من خلال شركة كار تو شيب وتتمثل هذه الطرق على النحو التالي:

الشحن من خلال خدمة رور RORO

هي من أسهل الطرق لشحن السيارات من المانيا الى أبو ظبي او الى دبي او حتى الى الدوحة او جدة وغيرها من دول الخليج العربي حيث يستخدم هذه الطريقة غالبية الافراد الراغبين بشراء سيارة من المانيا واستيرادها الى مكان تواجدهم في الخليج العربي.

شحن السيارات بطريقة الحاويات

هي من الطرق الشائعة التي يقصدها الكثير من الافراد لشحن سياراتهم من المانيا الى الخليج العربي من دبي او أبو ظبي ومن المعروف ان الشحن عبر الحاويات من الطرق الامنة والفعالة والتي يتم استخدامها في معظم دول العالم ولكن يجب اخذ العلم ان تكلفة النقل تكون اعلى من شحن RORO.

ويتم الشحن من خلال بتحميل السيارة عبر نظام تحميل حديث مصنعياً يتم استخدام فيه الرافعات المعدنية في الحاوية ويتم ربط السيارة من عجلاتها فقط للحفاظ على الهيكل من الاضرار الخارجية التي قد تؤدي الى انخفاض قيمة السيارة كما ان هذا الامر يمنح المركبة مساحة أوسع في الحاوية ويقلل من مخاطر تعرض الهيكل للتلف او للخدوش كما ذكرنا سابقاً، وفي حال كانت الحاوية كبيرة نسبياً يتم تحميل أكثر من مركبة لاستغلال أكبر مساحة ممكنة.

الشحن الجوي للسيارات من المانيا

هي واحدة من خدمات الشحن السريعة والتي تتم عبر الخطوط الجوية العالمية من قبل وكلاء شحن موثوقين لديهم خبرة واسعة في كافة إجراءات الشحن الجوي للدراجات النارية او للسيارات ومن معظم المطارات في المانيا.

شروط استيراد سيارة من المانيا الى الامارات العربية المتحدة

في حال كنت تريد استيراد سيارة من المانيا الى الامارات العربية المتحدة فيوجد هناك بعض الشروط التي يجب توافرها فيك لتستطيع استيراد السيارة الى الامارات.

  • أولاً يجب ان تكون مقيماً في الامارات العربية المتحدة او يجب ان تكون من المواطنين الاماراتيين وبالطبع يجب عليك تقديم كافة المستندات التي تثبت أنك من المقيمين او من المواطنين.
  • يجب دفع كامل الرسوم الجمركية المفروضة على السيارة عند وصولها الى الامارات ومكنك دفع الرسوم عند أي مخلص جمركي في الامارات.
  • يجب الحصول على الشهادة الجمركية VCC من خلال خدمة التخليص الجمركي.
  • العمل على تسجيل وتأمين السيارة لدى المرور.

ما هي المستندات والأوراق المطلوبة لاستيراد سيارة من المانيا؟

  • تقديم فاتورة شراء السيارة إضافة الى الورقة التي تثبت ملكيتك للسيارة ومن دونها لا يمكنك استيراد السيارة.
  • تقديم شهادة منشأ السيارة لمعرفة مكان صنع السيارة.
  • تقديم مستند بوليصة الشحن.
  • تقديم نسخة من جواز السفر الخاص بك.
  • تقديم نسخة من تأشيرة الإقامة في حال كنت من المقيمين في الامارات العربية المتحدة.

كم تبلغ تكاليف شحن السيارة من المانيا الى الامارات العربية المتحدة؟

هو من اهم الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص الراغبين باستيراد سيارة من المانيا وفي الواقع من الصعب تحديد قيمة استيراد السيارة بسبب وجود بعض العوامل التي تؤثر سلباً على أسعار شحن السيارات في الامارات وتتمثل هذه العوامل على النحو الاتي:

  • اولاً ان سعر شحن السيارة يعتمد على طريقة الشحن في حال كانت السيارة ستشحن جواً او براً او بحراً.
  • تختلف الرسوم التي ستفرض على السيارة وفقاً للميناء الذي ستصل اليه السيارة حيث لا يوجد رسوم ثابتة للموانئ بل كل ميناء يتقاضى رسوم مختلفة عن الموانئ الأخرى لذلك من الوارد ان تكون الرسوم التي سيتقاضاها الميناء منك اعلى من الموانئ الأخرى.
  • ويختلف السعر ايضاً وفقاً لشركة الشحن حيث ان سعر الشحن عبر الحاويات يختلف عن سعر الشحن من خلال RORO وهكذا يمكنك قياس هذا الامر.
  • الموسم يلعب دورا مهماً أي في حال كنت تريد شحن السيارة في المواسم ستكون التكاليف اعلى بالطبع لذلك من المهم جداً ان تختار التاريخ الذي يكون فيه الموسم منخفضاً لتشحن سيارتك بأفضل سعر من المانيا.
  • يمكنك دفع تكاليف الشحن في الشركة عبر الفيزا كارد او الماستر كارد.

للتواصل والاستفسار مع شركة كارتو شيب للاطلاع على تفاصيل الشحن عبر الطرق الاتية:

للتواصل مع شركة Car 2 ship عبر الأرقام التالية:

  • 97143200340+
  • 971507259940+

للتواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني:

  • info@carshippingdubai.com.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم شركة شحن السيارات من المانيا الى الامارات العربية المتحدة او حتى الى كافة دول العالم بحيث اذا كنت ترغب في شراء سيارة من المانيا وتريد استيرادها الى الامارات او إلى لبنان أو مصر أو ليبيا او إلى أي دولة عربية أخرى يمكنك الاستفادة من خدمات شركة كارتو شيب بدون تردد، فهي تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن بأفضل الأسعار، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة استيراد سيارة من ألمانيا إلى السعودية

أفضل موقع لشراء سيارة من أمريكا

أفضل 7 شركات شحن دولية في ألمانيا