أفضل 7 شركات شحن دولية في ألمانيا

أفضل 7 شركات شحن في ألمانيا

أصبح الناس ورجال الاعمال يعتمدون بشكل خاص على شركات الشحن للقيام شحن البضائع الخاصة بهم او من الممكن القيام بشحن الأغراض الشخصية، وتتنوع طرق الشحن فمنها البري والبحري والجوي ولكل طريق سعر يختلف عن الطريقة الأخرى نظراً لاختلاف الوقت والسعر وسرعة الوصول وتكاليف الشحن بالشكل العام.

ويسأل اليوم العديد من الأشخاص الموجودين في المانيا عن أفضل شركات الشحن الموجودة في البلاد حث بات اليوم لكل شركة سمعتها واسعارها وطريقة عملها الخاصة ويهتم الكثير من الافراد الراغبين بشحن بضائع او اشخاص بالسؤال عن افضل الشركات، واليوم في مقالنا سنقوم بالحديث عن افضل الشركات الموجودة في المانيا وما هي اهم التفاصيل والمعلومات حول الشركة.

في البداية يجب الاخذ بالعلم ان معظم الشركات التي تتواجد في المانيا تكون تتبع للقطاع الخاص وذلك من اجل ان يضمن العميل ثقة التعامل ووصول المنتج بالسلامة المادية الكاملة الى جانب الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركات للعملاء حيث تضم الشركات على فريق عمل يتمتع بمهارات وخبرات عمل طويلة والتي تجذب العملاء للتعامل مع الشركة.

أفضل شركات الشحن الدولية في المانيا

والان إذا كنت تبحث عن أهم أسماء شركات الشحن في المانيا ، وشركات النقل في ألمانيا ، وشركات الشحن البحري في ألمانيا أو افضل شركات الشحن الدولي في ألمانيا أو تبحث عن شركات شحن من المانيا إلى تركيا أو إلى السعودية أو إلى مصر أو إلى أي دولة في العالم. فإن هذه القائمة التي سنعرضها هي من أهم شركات الشحن في المانيا.

1. شركة DHL

من الطبيعي ان تكون شركة DHL في قائمة أفضل شركات الشحن في المانيا حيث ان الشركة تسيطر على 57% من عمليات الشحن البضائع الداخلية التي تتم في داخل المانيا، وتمتلك الشركة كادر فني متميز بخبراته العريقة.

ويصل عدد الموظفين في الشركة الى 150 ألف موظف مما اكسب الشركة السمعة الطيبة والشهرة نظرا للخدمات المميزة التي تقدمها حيث وصلت قيمة أرباحها وفقاً للمصادر في عام 2020 الى 63 مليار يورو، قد تستغرب من قيمة الأرباح العالية الا ان امتلاكها 29 ألف مكان للاستلام يفسر الامر ببساطة.

قد يهمك: طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي

2. شركة UPS

هي واحدة من اهم شركات الشحن الموجودة في المانيا حيث استطاعت الشركة تحقيق نجاحات عالية المستوى وصلت الى مستوى العالم حيث وصلت قيمة نقلات شحن البضائع التي قامت بها الى 15 مليار دولار موزعة الى كافة ارجاء العالم، تمتلك الشركة ما يقارب 5000 موقع استلام موزعة في المانيا، وأفادت بعض التصريحات بأن قيمة أرباح الشركة في عام 2019 وصلت الى 74 مليار دولار.

3. شركة Heppner

 هي من الشركات المميزة التي تعمل في مجال الشحن في المانيا حيث ان للشركة تاريخ عريق بداية من عام 1925 حيث تضم الشركة على كادر يتمتع بالخبرات يبلغ غدد الفريق 3100 يقومون بتقديم الخدمات الى ما يصل 8000 عميل، وتتواجد الشركة في مدينة ميونيخ الألمانية، وحصدت الشركة على السمعة الجيد والشهرة بين العملاء حيث وصل عدد مبيعاتها في الفترة الأخيرة الى 715 مليون يورو.

4. شركة DPD

استطاعت شركة DPD من تحقيق نجاحات مميزة بين شركات الشحن الموجودة في المانيا حيث قدمت الشركة خدمات نقل مميزة للعملاء واستطاعت بفضل خدماتها من الحصول على السمعة الحسنة بين العملاء وتتوزع أماكن استلامها لتصل الى 7000 موقع استلام وتتواجد الشركة في شارع اشافنبورغ.

5. شركة GLS

لا يمكن ان تجد احداً يهتم بمجال الشحن ولا يعرف شركة GLS في المانيا حيث تصنف الشركة من ضمن الشركات الرائدة في مجال الشحن حيث ان الخدمات التي تقدمها مثالية وعلى مستوى عالي وتضم الشركة فريق مميزة بالخبرات والذي يبلغ عدده 8000 موظف وتتواجد الشركة في أمستردام في هولندا ويغطي مجال خدماتها الشحن في داخل المانيا إضافة الى نقل المنتجات الى كافة البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي.

6. شركة Hermes

شركة Hermes من الشركات العريقة والتي لها تاريخ وأثر في المانيا حيث ان تاريخ تأسيس الشركة يعود الى 1972 وتتواجد الشركة في مدينة هامبورغ الألمانية، تتميز الشركة بخدماتها المتميزة والسريعة كما تضم الشركة كادر عمل يتمتع بالمهارات المميزة حيث يبلغ عدد الموظفين 15 الف موظف.

واستطاعت الشركة في السنين الأخيرة من تحصيل نتائج مميزة في خدمتها للعملاء حيث وصل عدد الطرود التي قامت الشركة بنقلها الى 900 مليون طرد في عام 2019، وبفضل كادرها الكبير استطاعت الشركة من إيصال المنتجات والطرود للعملاء في يوم واحد، كما تقدم الشركة تسهيلات مميزة في وصول البضائع الى المستلم في الطرف الاخر.

7. شركة star/trac

هي واحدة من أفضل شركات الشحن في المانيا والت يمتلك سمعة وشهرة بين العملاء نظراً للخبرات المميزة التي يتمتع بها فريق العمل الخاص بها حيث ان للشركة تاريخ عمل طويل يزيد عن 20 سنة بداية من عام 1998 وتتواجد الشركة في مدينة ميونيخ الألمانية، وتتميز الشركة بأن طريقة عملها تعتمد على التكنولوجيا في اتمتة المهام الخاص بالشحن.

واستطاعت الشركة بفضل مستوى خدماتها العالية من الحصول على ثقة العملاء في الشركة كما ان العديد من الشركات الأخرى تشحن البضائع الحساسة من خلالها مثل الشركات الطبية والتي تصدر الأدوات الطبية، كما ان الشركة تتعامل بشكل خاص مع الشركات الذين ينتجون البضائع التي تتمتع بالجودة الجيدة والمنتجات المميزة في الأسواق وفي هذه الطريقة تكون الشركة قد عملت على حصر طريقة التعامل وشحن البضائع مع الشركات المتميزة.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بعد ان قدمنا لكم أفضل شركات الشحن الموجودة في المانيا الى جانب اهم المعلومات التفصيلية حول الشركات، في الواقع يمكن القول بات الاعتماد على شركات الشحن في نقل البضائع أفضل للعميل حيث ان السمعة الطيبة التي تتمتع بهم شركات الشحن المميزة كافية بأن يمنح العمل الثقة في وصول المنتج بالسلامة التامة.

مواضيع ذات صلة:

أسعار شحن الكيلو في DHL في تركيا

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية