فرصة عمل للعرب في المانيا 2024 (شركة المانية تبحث عن موظفين عرب)

هل تبحث عن فرص عمل في ألمانيا بدون لغة ألمانيا؟ إذا هذا المقال موجه لك، لأننا سنعرض لك عبر موقع تقني دوت كوم فرصة عمل للعرب في المانيا لدى شركة TELUS International AI التي حالياً مقدمة على فرصة عمل للجالية العربية ممولة بالكامل تشمل راتب شهري وحوافز ومميزات أخرى نتعرف عليها في هذا الموضوع، كما أن التقديم مجاني لهذه الفرصة، تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

فرصة عمل في المانيا للعرب 2023 (شركة ألمانية تبحث عن موظفين عرب)

تعد المانيا واحدة من الدول الاوربية التي تصنف كوجهة رئيسية للعديد من الشباب العرب الراغبين بتأمين حياة كريمة والعمل بسلام أملاً بالحصول على رواتب عالية بعد تدني مستوى المعيشة والرواتب في معظم الدول العربية لذلك تجدهم يعتزمون الرحيل طلباً للعمل وللمال بهدف تأمين المستقبل.

وبعضهم من يبحث عبر الانترنت عن فرصة عمل قبل السفر الى المانيا ومنهم من وصل الى الأراضي الألمانية ويبحث عن فرصة للعمال العرب في المانيا لذلك تجدهم يقصدون الانترنت بحثاً عن هذه الوظائف.

لذلك سنعمل نحن في هذا المقال اليوم بتقديم وظيفة ممتازة ومناسبة للعرب في المانيا وذلك عبر شركة "TELUS International AI" فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كافة التفاصيل.

قد يهمك: الدول الأوروبية التي تمنح فيزا البحث عن عمل

وظائف في المانيا للعرب

إذا كانت لديك الرغبة بالعمل في المانيا أو كنت تقيم في المانيا وكنت من أبناء الجالية العربية وتبحث عن فرصة عمل بدون أن يكون لديك اللغة، سنقدم لك افضل وظيفة متوفرة حالياً في المانيا التي تصنف من الوظائف الجيدة بالنسبة للعرب المقيمين هناك، سواء للسوريين أو للمصريين أو للجزائريين أو للمغاربة أو لأي جنسيات عربية أخرى.

وظائف في شركة TELUS International AI

تعمل الشركة على تقديم العديد من الوظائف للجالية العربية في المانيا وان مجال عمل الشركة قائم على نماذج التعلم الالي وتحسين هذه النماذج بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث تتعامل هذه المنصة مع مختلف أنواع البيانات مثل الصور والفيديوهات والصوت والفيديو بأكثر من 500 لهجة.

وتعمل حلول بيانات الذكاء الاصطناعي على تحسين أنظمة الذكاء الاصطناعي بدءاً من المنتجات الذكية المتقدمة للوصول الى نتائج بحث أفضل مع إمكانية التعرف على الكلام مع تفاعلات روبوتية شبيهة بالبشر وغير ذلك وقد يتساءل البعض بعد معرفة مجال عمل الشركة عن الوظائف المتاحة في الشركة بالنسبة للعرب الموجودين في المانيا.

في الواقع ان المسمى الوظيفي المتاح في الشركة يقع تحت اسم مدير محتوى الوسائط الاجتماعية باللغة العربية: Social Media Content Labeler – Arabic وتتلخص مهام الموظف في الشركة بهذا المنصب بمراجعة وتصنيف المحتوى الذي سيتم نشره على الانترنت وفقاً للإرشادات المحددة من قبل الشركة.

العمل على تسمية المحتوى والتعليق عليه وفقاً لسياسات العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي والعمل ايضاً على تدريب الذكاء الاصطناعي لاكتشاف انتهاكات سياسة الخصوصية بشكل تلقائي وإعادة توجيه هذه الانتهاكات الى فرق الاشراف على المحتوى ضمن الشركة.

التعامل مع كافة الاستفسارات التي قد يطرحها المستخدم والعمل على حلها بشكل دقيق وخلال وقت قصير بما ينفع المستخدم.

التعامل مع المحتوى الذي يضم صور بيانية او في حال كان المحتوى يضم محتوى مسيء للأخلاق.

ما هي مميزات العمل في شركة TELUS International AI في المانيا؟

يوجد العديد من الميزات التي يحصل عليها المستخدم في هذه الحالة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • من اهم الميزات بالنسبة للموظفين العرب هي ان يكونوا يجيدون اللغة العربية بطلاقة.
  • ان الراتب مغري وجيد بالنسبة للموظفين العرب حيث يبلغ 14.4 يورو في الساعة.
  • يحصل الموظف في الشركة على مكافأت شهرية بشكل مستمر.
  • ان بيئة العمل دولية إيجابية ومميزة بالنسبة للعاملين العرب.
  • يوجد عدة مناطق ترفيهية مريحة بالنسبة للموظفين في الشركة.
  • تقدم الشركة وجبات مجانية ومشروبات لضمان راحة الموظفين.
  • وتقدم مكتب مع مساحة عمل واسعة وحديثة وان مقر العمل يقع في وسط مدينة ايسن.

ما هي الملفات المطلوبة من المتقدم للتوظيف في الشركة؟

  • يجب على المتقدم تقديم السيرة الذاتية.
  • إضافة الى تعبئة طلب التوظيف في الشركة اون لاين عبر الانترنت وفي حال القبول سيتم التواصل مع الموظف بطرق التواصل التي وضعها ومعظم الأحيان تكون طرق التواصل عبر البريد الالكتروني.

كيفية التقديم للعمل في شركة TELUS International AI

اذا كنت ترغب بالعمل في الشركة وتبحث عن طريقة التقديم فلا تقلق حيث سنقدم لكم رابط تعبئة الطلب فقط قم بالضغط هنا، وسيتم الانتقال بك الى موقع تقديم الطلب.

ما هي معايير القبول في شركة TELUS International AI؟

بالطبع يوجد هناك بعض المعايير المهمة التي يجب ان تتواجد في الفرد المتقدم ليتم قبوله في الوظيفة والتي تتمثل على النحو الاتي:

  • من المهم ان يكون المتقدم يمتلك مهارات تواصل جيدة وبكلا اللغتين العربية والانجليزية وان تكون تلك المهارة مكتوبة ومنطوقة.
  • يجب ان يكون لديه الاستعداد الكامل للسفر الى المانيا والالتحاق بالعمل في الشركة.
  • يجب على المتقدم ان يكون على تقارب وتواصل مع وسائل الاعلام وان يكون لديه معرفة في الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • ان يكون نهجه في العمل دقيق ويقدم معلومات موجهة ودقيقة.
  • ان يكون لديه الاستعداد التام للعمل في نوبات.
  • ان تتواجد لديه نقاط مهمة في العمل مثل الكفاءة والتعاطف والدقة.
  • ان يكون لدى المتقدم اطلاع على أحدث الاخبار الثقافية والاجتماعية والسياسية الجارية.

قد يهمك: أشهر شركات عربية في ألمانيا

كيفية معرفة العمل المناسب لي في المانيا

يتساءل البعض عن طريقة تحديد العمل المناسب في المانيا فوفقاً لبعض الاعتقادات السائدة فإن وجهات نظر الافراد بالنسبة للعمل تتغير عند سفرهم الى الدول الاوربية وبما ان المانيا هي من أكثر الدول التي تستقبل المهاجرين العرب ترى العديد من الأشخاص يتساءلون حول هذا الموضوع.

في الواقع لا يمكنك تغيير شيء في المانيا من حيث مجال عملك فإذا كان لديك شهادة دراسية في مجال ما فأبحث عن عمل في هذا المجال ولا تبحث في غيره وفي حال كان لديك خبرة عملية في مهنة عملية فأبحث عن عمل في هذه المهنة ولا تقم بالتغيير الا اذا كنت من الأشخاص الجدد القادمين الى البلاد فمن الطبيعي ان تعمل في البداية في مهنة غير مهنتك الاصلية بينما تتعرف على البلد وطرق التواصل مع الاخرين وتمتلك قوة لغوية بالتحدث باللهجة المحلية مع الناس.

وإذا لم يكن لديك شهادة دراسية او مهنة عملية يمكنك النظر في قائمة أكثر الوظائف طلباً في المانيا لتعمل على نفسك في تأسيسها والعمل في وظيفة اعجبتك من قائمة الوظائف.

كان هذا موضوعنا لليوم اعزائي حيث قدمنا إليكم وظائف للعرب في المانيا 2024 عبر شركة "TELUS International AI" حيث لا يتطلب الأمر من المتقدم سوى الدخول إلى موقع الشركة وتقديم طلب للتوظيف فيها، فإذا كنت تريد السفر الى المانيا او كنت تقيم فيها وتبحث عن عمل للعمال العرب لا تترد في تقديم طلب في هذه الشركة، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع في قراءة المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة: