أفضل شريحة انترنت في استراليا

هل تقيم في استراليا وتبحث عن شركة انترنت مميزة؟ هل تبحث عن أفضل شريحة انترنت في استراليا؟ هذا المقال موجه إليك عزيزي القارئ تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

يوجد العديد من شركات الاتصالات التي تتنافس اليوم في السوق الأسترالي للوصول الى أكبر عدد من العملاء ومن المعروف ان العميل دائماً ما يبحث عن أفضل هذه الشركات لذلك ترى العديد من الناس يتساءلون عن أفضل هذه شركات الانترنت وسنقوم نحن اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل شريحة انترنت في استراليا من افضل شركات الاتصالات.

أفضل شريحة انترنت في استراليا

يقدم إليكم موقع "تقني دوت كوم" موضوعاً نتعرف فيه على أفضل شركات الاتصالات في استراليا لشراء شريحة انترنت في استراليا، حيث تعتبر استراليا من الدول الأكثر جذباً للطلاب من مختلف أنحاء العالم، ومن الطبيعي اي طالب يريد الحصول على شبكة انترنت للتواصل مع الأهل أو الأصدقاء، ومع وجود الكثير من شركات الانترنت في استراليا قد يحتار الشخص في اختيار شريحة بيانات من إحدى هذه الشركات.

ولهذا السبب قمنا باعداد هذا المقال لنتعرف معكم على أفضل شركات الانترنت في استراليا وأيهما الأفضل لشراء أفضل شريحة انترنت من حيث سرعة الانترنت والعروض التي تقدمها للعملاء بالإضافة إلى أسعار الانترنت لديها؟ لذلك دعونا نلخص لكم كامل التفاصيل في السطور التالية.

ما هي أفضل شريحة انترنت في استراليا؟

في الواقع لا يمكن تحديد شركة انترنت واحدة في استراليا لشراء شريحة انترنت SIM حيث يوجد العديد من شركات الاتصالات التي تتنافس بشكل جدي من خلال العروض التي تقدمها والأسعار التنافسية وخدمات الاتصالات المتنوعة لتصل الى أكبر عدد من العملاء لذلك سنقدم لكم أكبر وأفضل شركات الانترنت في استراليا والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركة Telstra

Telstra هي من أفضل شركات الانترنت على مستوى استراليا وتمتلك هذه الشركة حوالي 40% من اتصالات استراليا مما يجعل هذه الشركة من أفضل الشركات الانترنت ولها اسم مرموق ومكانة مميزة بين شركات الاتصالات في استراليا.

تقدم الشركة العديد من خيارات الانترنت وبأسعار مناسبة مع ميزانيات تناسب الجميع حيث تبدأ أسعارها بدءاً من 70 دولار امريكي في الشهر لباقة 100 جيجا بايت وتأتي هذه الباقة مع ADSL 2+ أو NBN أو كابل ولكن لا يمكن اعتبار أسعار هذه الشركة هي الأفضل بين شركات الانترنت حيث ان أسعارها أغلى من بعض شركات الانترنت الموجودة في استراليا.

الشركة تقدم سرعات مسائية جيدة وتوفر الشركة خدمة الوصول الى الشبكة 4GX ولكن يوجد هناك بعض المستخدمين الذين اختاروا استخدام النطاق العريض المتنقل كبديل جيد لمنزلهم.

وتقدم الشركة بعض المميزات الإضافية للعملاء مثل تقديم مجموعة من الأفلام الرخيصة إضافة الى تذاكر الحفل المسبق مع وجود مجموعة من التذاكر المخفضة للأحداث الرياضية.

2. شركة اوبتوس

تأتي هذه الشركة في المرتبة الثانية من حيث أفضل شركات الاتصالات في استراليا التي يمكنك الاعتماد عليها في شراء خط انترنت مفتوح أو محدود، حيث ان هذه الشركة تمتلك سمعة طيبة بين المستخدمين ولها تاريخ طويل في مجال الاتصالات حيث تم تأسيس هذه الشركة في عام 1981 ولكن كان اسمها AUSSAT وفي عام 2001 تم تغيير اسمها لتحصل على لقب Optus.

ان الشركة تقدم العديد من الخدمات المميزة الى العملاء تبدأ من خطوط NBN وADSL ويوجد هناك مجموعة من الخطط المميزة لخطوط الهاتف المحمول الخاصة بباقات الانترنت وخدمات خاصة أخرى لخطط النطاق العريض، جميع هذه الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الشركة اكسبتها سمعة طيبة وحسنة بين العملاء.

وان الشركة تستجيب لكافة الاستفسارات التي تطرح عليها من قبل العملاء عبر الهاتف او عبر وسائل التواصل الاجتماعي وايضاً في برامج الدردشة وعلى ارقام الهاتف، ان الشركة تعرف بين شركات الاتصالات كأفضل مزود لخطط الانترنت الثابتة التقليدية والهواتف المحمولة وان الخطط التي تقدمها الشركة للمنتجات بأسعار تنافسية جيدة.

قد يهمك: كيفية الحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات

3. شركة TPG

شركة TPG هي من الشركات الاتصالات الشهيرة في استراليا والتي تمتلك قاعدة عملاء كبيرة نسبياً يصل عددهم إلى مليوني عميل وتقدم مجموعة واسعة وجيدة من الخدمات المميزة من تركيب انترنت منزلي وشراء خط انترنت مفتوح بسرعة 5G وغيرها الكثير، حيث ان عدد عملاء الشركة يزدادون يوماً بعد يوم بسبب وضع الشركة المزيد من الخطط الجيدة بالنسبة لخطوط الهاتف إضافة الى انخفاض سعر الإضافات التي تقوم بها الشركة.

كما ان سرعة الانترنت التي تقدمها الشركة سريعة فوفقاً لبعض الاحصائيات واختبارات الإدارة التي تم اجراءها في عام 2020 فإن خدمات TPG على NBN قدمت سرعات تنزيل وصلت الى 86% من الحد الأقصى المعلن عنه وهي ارقام جيدة بالنسبة للمنافسين من الشركات الأخرى.

4. شركة iiNet

أيضا شركة iiNet هي واحدة من أفضل شركات الانترنت في استراليا، ففي حال كنت تريد انترنت سريع وللترفيه وبباقة انترنت بلا حدود يجب عليك اختيار الخط SIM من شركة iiNet حيث ان تعطي الشركة شريحة بيانات بلا حدود ويمكن للعميل الوصول الى جهاز استقبال التلفزيون Fetch.

تقدم الشركة عدة خدمات مميزة من بينها خدمة Naked DSL والتي تمكن المستخدم من الحصول على انترنت DSL من دون ان يدفع ثمن ايجار لهاتف ارضي وهو امر مميز وجيد بالنسبة للعديد من الاستراليين الذين لا يحبون الهواتف الأرضية أي انهم يتخلون عن الهواتف الأرضية ويستخدمون الهواتف المحمولة فهي أفضل وانسب إليهم من الهواتف الأرضية.

قد يهمك: مواقع البحث عن عمل في استراليا

5. شركة دودو

على الرغم من ان الشركة لا يوجد لديها حصة كافية من العملاء ضمن السوق الا انها تعمل جاهدة على بناء قاعدة كبيرة وواسعة من العملاء وان هذه الشركة تابعة الى شركة Vocus Communications لذلك تم تصنيفها من أفضل شركات الانترنت في استراليا.

تقدم الشركة اليوم العديد من الخطوط للأنترنت المنزلي إضافة الى خطوط خاصة للهاتف المحمول وغيرها من منتجات الطاقة والتأمين المنزلي ومن أفضل الخدمات التي تقدمها شركة دودو هي تزويد الاسرة الواحدة بمعظم الخدمات الرئيسية التي تقدمها الشركة وفي فاتورة واحدة فقط.

ان الخدمة الرئيسية التي تقدمها شركة دودو هي الانترنت عريض النطاق حيث يوجد لديهم مجموعة من متكاملة من المنتجات مثل NBN و ADSL 2+ وغيرها من خدمات الانترنت التي تتم عبر الهاتف النقال ويوجد مجموعة من حزم الانترنت المتعددة إضافة الى خطط الانترنت.

6. شركة فودافون

فودافون هي من الشركات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء شريحة انترنت في استراليا حيث تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المميزة المتعلقة بالهواتف المحمولة وشرائح الاتصال والانترنت واليوم تعمل فودافون على تقديم خطط NBN حتى أصبحت هذه الشركات من أفضل شركات الانترنت في استراليا.

وان فودافون يوجد لديها نموذج تسعير بشكل مباشر حيث تقدم العديد من الخطط حول البيانات الغير محدودة وبأسعار رخيصة على سبيل المثال يمكنك ان خيارات تبدأ من NBN 25 إلى NBN 100 وإذا نظرت الى هذه الباقات ستجدها مناسبة جداً للحصول على الانترنت بميزانية جيدة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل شركات الاتصالات والانترنت في استراليا حيث في حال كان لديك الرغبة في شراء شريحة انترنت في استراليا وتبحث عن أفضل الشركات المختصة في هذا المجال لا تترد في الشراء من الشركات التي قدمناها اليكم في الأعلى، فهي الأفضل والاحسن من حيث العروض والأسعار لديها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل في استراليا للناطقين باللغة العربية

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

أرخص جامعات في استراليا

مواقع البحث عن عمل في أوروبا