أفضل مواقع البحث عن عمل في استراليا 2024

مرحباً مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الافاضل دعونا نقدم لكم المزيد من خدماتنا المتواضعة ونعرض قائمة وكلات التوظيف في استراليا واكثر المهن المطلوبة في استراليا حيث انه من خلال هذه المواقع يمكنك الاطلاع على جميع الوظائف المطلوبة في أستراليا 2024 ويمكنك أيضا ان تسهل عملية الهجرة الى استراليا للعمل اذ ان استراليا تعرض الكثير من الوظائف المختلفة والمتنوعة مثل العمل كممرض في استراليا وتحقيق مستوى دخل يختلف حتماً عن راتب الحلاقين في استراليا.

فإذا اردت الحصول على عقد عمل في استراليا والسفر الى أستراليا للعمل تابع معي هذا المقال الذي سأعرض فيه مواقع تتيح لك ان تحصل على فرص عمل في استراليا.

أفضل مواقع البحث عن عمل في استراليا

مواقع البحث عن عمل في استراليا

سنقدم لكم فيما يلي أفضل المواقع التي تساعدك في العثور على فرصة عمل والحصول على عقد عمل رسمي للسفر والعمل في استراليا ومن أبرزها:

1. AllJobs

هذا الموقع يقدم لك إمكانية الحصول على وظيفة في استراليا بكل سهولة وبساطة, فهو يعتبر أفضل موقع للبحث عن فرص عمل في استراليا للعرب ويظم أكثر المهن المطلوبة في استراليا.

يمكنك اجراء عمليات بحث عن الوظائف المتوافرة في المنطقة التي تريدها من استراليا كم انه يمكنك البحث عن شركة محددة او مجال توظيف محدد وغيرها من الفئات الأخرى التي تسهل عليك عملية البحث عن وظيفة في استراليا.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.alljobs.com.au

2. CareerJet

  • يمتلك هذا الموقع حوالي 40 مليون اعلان! هذا يعني إمكانية العثور على الوظيفة المناسبة والهجرة الى استراليا بعقد عمل.
  • ان الوظائف في هذا الموقع مقدمة من اكثر من 25 الف موقع من انحاء العالم، يمكنك أيضا ان تسهل عملية بحثك عن طريق البحث حسب المنطقة التي تريدها في استراليا او حسب المجال وغيرها.
  • يمكنك دخول الموقع من هنا: https://www.careerjet.com.au

3. LinkedIn

هذا الموقع ليس فقط موقع توظيف في استراليا انما هو موقع عالمي رائد في مجال التوظيف عن بعد، ويمتلك هذا الموقع حوالي 6 مليون مستخدم استرالي وهذا ما يجعله مشهور للغاية في المجتمع الأسترالي.

من خلال هذا الموقع عليك ان تنشئ سيرة ذاتية بطريقة جذابة وان ترفعها على حسابك على الموقع من اجل ان تجذب الشركات وأصحاب العمل اليك، كما ان الموقع سيضيق مجال بحثك تلقائيا وذلك حسب المهارات والشهادات التي قمت بوضعها في سيرتك الذاتية وهذا ما سيساعدك ويسرع عليك ايجار العمل المناسب في استراليا ناهيك انه يمكنك البحث أيضا عن وظائف محددة حسب المناطق وغيرها.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://au.linkedin.com

4. Australian JobSearch

هو موقع استرالي الأصل مقدم لنا من قبل الحكومة الاسترالية من اجل ان تساعد الباحثين عن عمل في إيجاد العمل المفضل لهم في استراليا

من خلاله يمكنك إيجاد عمل بدوام جزئي او عمل بدوام كامل وأيضا ستجد عليه وظائف حكومية في القطاع العام

يشرح لك الموقع كيف تجد خدمات تدريب مهني ويقدم لك بعض النصائح في تطبيق الاعمال

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://jobsearch.gov.au

5. Indeed

موقع عالمي رائد في مجال التوظيف اذ يحتوي على ملايين من إعلانات الوظائف المتاحة، حيث انه الموقع المفضل لأصحاب العمل من اجل ان يعرضوا عليه وظائف شركاتهم وإيجاد الموظفين المناسبين.

كل هذه الميزات تجعل منه الموقع المناسب لك كباحث عن عمل في استراليا اذ يمكنك أيضا ان تضيق مجال بحثك من خلال البحث في منطقة محددة وحسب خبراتك وشهاداتك والعديد من المعايير الأخرى.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://au.indeed.com/m

6. Seek

هو اقدم موقع توظيف تم تأسيسه في استراليا ويوجد عليه الآن الاف الوظائف في مختلف ارجاء استراليا وهذا يعني إمكانية الخصول على الوظيفة المناسبة في المكان المناسب لك في استراليا.

يتيح لك الموقع إمكانية تضييق مجال بحثك حسب الراتب والمنطقة وغيرها وهذا ما سيسهل عليك عملية البحث عن وظيفة، كما انه يتيح لك العثور على دورات تدريبية مهنية عبر الانترنت وغيرها من المزايا التي تجعله من افضل مواقع البحث عن وظائف في أستراليا.

يمكنك دخول الموقع من هنا: https://www.seek.com.au

هذا كان مقالنا لليوم الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل المواقع التي تتيح لك القيام بعمليات بحث عن مهن مطلوبة في استراليا، مع الذكر بوجود المزيد من المواقع الأخرى لكن اقتصرنا في هذا المقال على ذكر الأفضل منها، نرجو الله انني قد قدمنا لكم المعلومة المفيدة.

مواضيع ذات صله: