مواقع لتأجير الشقق في أمريكا (افضل 5 مواقع للبحث عن سكن في أمريكا)

في السابق كانت عملية البحث عن شقق للإيجار لا تتم إلى عن طريق تواصل مباشر مثل مكاتب العقارية أو مسح الإعلانات المبوبة في الصحف بعناية، وهذه الطريقة متعبة جدا وتأخذ طويل للعثور على منزل للعيش فيه، ولكن في وقتنا الحالي هذا الأمر انتهى، فقط ظهرت مجموعة تطبيقات ومواقع مخصصة لعرض مئات بل وآلاف الشقق والمنازل المعروضة للإيجار في أمريكا.

لذلك ولتسهيل عملية البحث عن سكن في أمريكا تعالوا معنا لنتعرف سوياً على أفضل مواقع تأجير الشقق في أمريكا ، هذه المواقع تمتلك قاعدة بيانات ضخمة لآلاف المنازل الشقق والبيوت المعروضة سواء للإيجار أو حتى للبيع، فإذا كنت تبحث عن شقق للإيجار الشهري او السنوي في واشنطن أو فلوريدا أو كاليفورنيا أو نيويورك أو بأي ولاية أمريكية وتبحث عن أرخص سكن ممكن، فتابع معنا لنتعرف على هذه المواقع.

مواقع لتأجير الشقق في أمريكا (افضل 5 مواقع للبحث عن سكن في أمريكا)

تعد الولايات المتحدة الامريكية وجهة رئيسية للكثير من الأشخاص الراغبين بالحصول على عمل او للاستثمار وافتتاح مشاريع تجارية لتحقيق أرباح ومكاسب مادية جيدة حيث ان اقتصاد أمريكا يساعد بالحصول على نسبة ربح عالية.

وبالطبع ان السفر الى الولايات المتحدة يتطلب بعض الإجراءات والأمور المهمة فمن المهم جداً استئجار منزل مناسب للعيش المؤقت في أمريكا وان هذا الامر يعد صعباً في أمريكا حيث ان البحث عن منزل يحتاج الى جهد ووقت ولكن مع تطور الانترنت وانتشار الهواتف الذكية بين الناس أصبح هذا الامر أسهل من السابق بكثير.

فاليوم يمكنك ببساطة طلب منزل للإيجار من خلال الانترنت حيث يوجد العديد من المواقع الالكترونية المتوفرة على الانترنت وعلى الهواتف الذكية والتي تساعدك بالحصول على منزل للإجار في أمريكا، وترى الكثير من الأشخاص يدخلون الى الانترنت ويبحثون عن أفضل المواقع الالكترونية التي تعمل على تقديم خدمة اجار البيوت والمنازل في أمريكا.

لذلك سنعمل نحن بدورنا اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل المواقع الالكترونية لتأجير المنازل في أمريكا، فقط تابع القراءة الى الختام لتتعرف على كامل التفاصيل.

قد يهمك: قرض شراء بيت في أمريكا بالتقسيط

أفضل مواقع لتأجير الشقق في أمريكا

يوجد العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات تأجير العقارات في أمريكا، سواء كان منزل، شقة، استوديو، أرض زراعية، لذلك سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال اليوم بتقديم أفضل هذه المواقع الإلكترونية في أمريكا لتأجير العقارات والتي تتمثل على النحو الاتي:

موقع Zillow الأفضل لتأجير الشقق في أمريكا

Zillow هو من المواقع تأجير الشقق الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة كبيرة من المستخدمين والعملاء فهو يقدم خدمات جيدة وعلى مستوى عالي لتأجير الشقق في الولايات المتحدة، فله تاريخ طويل بهذا المجال، حيث أن تاريخ تأسيس هذا الموقع يعود الى فترة طويلة تمتد الى عام 2006 من قبل موظفين سابقين في شركة مايكروسوفت.

وقد استطاع الموقع تحقيق عدد زيارات كبير من قبل العملاء حيث وصلت عدد الزيارات الى الموقع الى ما يقارب 33 مليون زيارة شهرياً، الموقع يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل تقديرات أسعار المنازل والاحصائيات حول قيمة اجار المنزل وما الى شابه، ويوفر ايضاً اهم المعلومات الأساسية حول المنزل من عدد الغرف والمساحة المقدرة بالقدم إضافة الى مساحة المطبخ والحمام.

كما يرصد الموقع تغيرات أوقات الأزمنة حيث يوفر الموقع اللقطات الجوية ومن الخارج والداخل للمنزل كما يمكن للمستخدم مقارنة الأسعار مع المنازل المتوفرة والمماثلة للمنزل الذي اختاره المستخدم ضمن المنطقة.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على التفاصيل عن قرب من على الرابط التالي هنا.

موقع Trulia

إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية وتبحث عن سكن للايجار بسعر مناسب وبأي مكان تريده فقد يكون Trulia هو الخيار الأمثل نظراً لأنه يمتلك مميزات عديدة في تحديد المكان ونوع السكن والسعر التقريبي ، حيث يعد موقع Trulia من المواقع الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية وتعود شهرة الموقع لكونه يتبع الى شركة عقارية أمريكية تم تأسيسها في عام 2014 ويعتبر هذا الموقع من أهم منافسين موقع Zillow الذي يعتبر هو أكثر المواقع التي يعتمدها الكثير للبحث عن سكن في امريكا.

يقدم موقع Trulia العديد من الخدمات والمزايا إلى العملاء الراغبين بالحصول على منزل للاجار في أمريكا على سبيل المثال يمكنك ان تجد في الموقع أدق التفاصيل حول منزل الايجار من تفاصيل قربه لشبكة المواصلات والى المدارس والشركات المختلفة وغيرها من الميزات الأخرى، كما أنه يقدم الموقع تفاصيل حول معدلات الجريمة والسرقة في كل حي من أحياء الولايات المتحدة الامريكية.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي هنا.

موقع Realtor

Realtor هو من المواقع الالكترونية الامريكية المعروفة المختصة في مجال بيع وايجار العقارات في أمريكا ويتبع هذا الموقع الى شركة NEW Corp الامريكية والتي تقع في سانتا كلارا في كاليفورنيا وان هذا الموقع رائد في مجاله، ولكن تم اطلاقه في البداية كموقع مغلق خاص بالشبكة المعلوماتية المغلقة في عام 1995 ولكن بعد عام من إطلاق الموقع تم تصنيفه كموقع يعرض العقارات المنشورة سواء كانت للبيع او للآجار.

الموقع يقدم العديد من المميزات والخدمات الى الأشخاص الراغبين باستئجار منازل في الولايات المتحدة الامريكية حيث يعطي الموقع تفاصيل حول قيمة المنازل والعقارات في أمريكا مع كيفية طلب العقار وفقاً للشروط القانونية التي تضعها كل ولاية في الولايات المتحدة الامريكية.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته بالنقر على الرابط التالي هنا.

موقع Redfin

يصنف موقع Redfin أيضا واحداً من أفضل المواقع الامريكية التي تعرض الشقق العقارية للبيع والايجار في أمريكا ويتبع هذا الموقع إلى شركة وساطة عقارية معروفة في أمريكا وقد تم تأسيسها في عام 2004 وان مقر هذه الشركة يقع في سياتل.

يقدم الموقع العديد من المميزات حول المنازل والبيوت التي يعرضها حيث يوفر الموقع لقطات ثلاثية الابعاد لعرض المنازل الموجودة على الموقع لكي يتمكن العميل من دراسة ورؤية المنزل جيداً قبل الاستئجار من الداخل والخارج ويمكن للمستخدمين ابداء تعليقاتهم حول المنزل على الموقع.

ويقوم الموقع أيضاً بتقديم العديد من البيانات والمعلومات حول الاحياء المجاورة في الولايات المتحدة الامريكية من حيث المرافق والخدمات الحكومية المتواجدة وغيرها من الخدمات الأخرى، ولكن من المهم اخذ العلم بأن الموقع يتقاضى رسوماً مالية من البائعين والمشترين والمستأجرين.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المزيد من التفاصيل حوله بالضغط على الرابط التالي هنا.

موقع Homes

Homes هو من المواقع الامريكية الشهيرة في الولايات المتحدة الذي يمكنك من خلاله العثور على أرخص سكن ممكن في امريكا، فهو موقع قديم في هذا المجال ويقدم العديد من الخدمات العقارية المميزة ، وقد صنف الموقع في المرتبة الخامسة في هذا المجال حيث يعود تاريخ تأسيس الموقع الى عام 1973 من قبل شركته الأساسية التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة نورفولك في ولاية فيرجينيا في جنوب الولايات المتحدة الامريكية.

ان موقع Homes العقاري يوفر مجموعة واسعة من الخدمات مثل شراء العقارات وبيعها وتأجيرها ويقدم ايضاً خدمات مرحلة تمويل وغيرها من الإجراءات الأخرى المتعلقة بالعقارات والمنازل ويوجد قسم في الموقع لتقديم الاستشارات المتنوعة حول الأمور القانونية اللازمة في البيع والايجار والشراء.

يمكنك زيارة الموقع ومشاهدة أسعار الشقق من على الرابط التالي هنا.

كان هذا موضوعنا لليوم أعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل المواقع الالكترونية للحصول على شقة ايجار في الولايات المتحدة الامريكية, فإذا كنت من المقيمين في أمريكا او ترغب بالسفر إليها لغرض ما وتبحث عن شقة للآجار يمكنك الاعتماد على هذه المواقع التي قدمناها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً اعزائي.

مواضيع ذات صلة: