شركات بيوت في برلين: أفضل 5 شركات لتأجير البيوت

أعزائي الكرام موضوع مقالنا اليوم سيكون موجه للأشخاص المقيمين في برلين أو الذين يبحثون عن شقة أو منزل للإيجار في برلين والاستقرار فيها.

حيث يوجد العديد من أنواع الإيجارات، سواء كنت تبحث عن شقق مفروشة للإيجار مكونة من غرفة أو عرفتين أو ثلاث غرف نوم، حيث توجد في برلين الآلاف من الأحياء ومواقع السكن المختلفة.

ولكن مع ذلك فإن البحث عن شقق للإيجار أو حتى للبيع في برلين أمراً ليس بالسهل فالكثير يواجه صعوبة في استئجار شقة في برلين، لكونها العاصمة الألمانية والأكثر كثافة من حيث السكان، وفيما يلي سنعرض لكم أسماء و عناوين أفضل شركات بيوت في برلين يمكنك من خلالها العثور على شقق رخيصة للإيجار في ألمانيا أو شراء بيوت والعثور على السكن المطلوب.

شركات بيوت في برلين: أفضل 5 شركات لتأجير البيوت
شركات بيوت في برلين

تعد المانيا من الدول الأوروبية الكبيرة والتي يقصدها العديد من الناس رغبةً بالعمل او بالدراسة او من اجل السياحة والاصطياف حيث تتمتع المانيا وخاصة العاصمة الألمانية برلين بمعالم سياحية رائعة تجذب عدد كبير من السياح من مختلف دول العالم وان الاستقرار في برلين يحتاج الى منزل بالطبع.

حيث من المهم البحث عن منزل مناسب بمواصفات جيدة وبسعر منخفض اقل من المعروف وان عملية البحث عن منزل للآجار في برلين ليس بالأمر السهل نظراً لكبر المدينة لذلك تجد العديد من الافراد يقصدون شركات تأجير البيوت المتواجدة في برلين حيث تساعد هذه الشركات العملاء على إيجاد البيوت بسرعة.

فهي توفر الوقت والجهد بشكل كبير وترى الكثير من الأشخاص الراغبين بالإقامة في برلين لفترة مؤقتة او دائمة يبحثون عن أفضل هذه الشركات وهو ما سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال حيث سنعمل على اخذكم في جولة تعريفية حول أفضل الشركات لتأجير البيوت في برلين فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لتتعرف على كامل التفاصيل.

قد يهمك: أرخص أسواق المانيا وأفضلها

      دليل شركات بيوت في برلين

      سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أفضل شركات البيوت في برلين لاستئجار غرف أو شقق أو لشراء وبيع العقارات أيضا، والتي تتمثل على النحو الاتي:

      1. شركة Immobilien- und Baumanagement Max & Bernd Pöppel

      هي من الشركات العقارية الشهيرة التي تتواجد في العاصمة الألمانية برلين وتقدم مجموعة من الخدمات المميزة على مستوى تأجير المنازل العقارية وتمتلك هذه الشركة قاعدة واسعة من العملاء نظراً لسمعتها الحسنة المنتشرة بين الناس.

      • تستطيع التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 493029663130+
      • واذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة يمكنك ذلك من خلال الموقع الالكتروني للشركة بالضغط هنا.
      • إذا كنت في المانيا وكنت ترغب في زيارة الشركة فيمكنك الزيارة على العنوان الاتي: شارع جوبينر. 49، 10243 برلين.

      2. شركة Wertinvest ImmobilienManagement

      تعد هذه الشركة من أفضل الشركات البيوت في برلين في قائمتنا اليوم، حيث يمكن اعتبارها كشركة رئيسية في إدارة العقارات السكنية وإدارة الممتلكات الخاصة وحتى إدارة الإيجارات وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات التنافسية على مستوى الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال ومن اهم ميزات الشركة هي ميزاتها.

      • يمكنك التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 493029778380+
      • يمكنك زيارة موقع الشركة والاطلاع على المزيد من التفاصيل حولها بالنقر على الرابط التالي هنا.
      • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: روثرستر. 18 ، 10245 برلين.

      3. شركة First Citiz Berlin

      شركة First Citiz Berlin هي واحدة من افضل الشركات والوكالات العقارية في المانيا وتتواجد في برلين وتقدم اكثر من 100 شقة تقريباً في أحياء برلين الراقية وافضلها وتمتلك الشركة فريق عمل متعاون مع العملاء حيث يساعدهم بالعثور على المنزل المناسب في اقصر وقت ممكن وبما يناسب متطلبات العميل للسكن في برلين.

      • يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 493041717274+
      • لزيارة موقع الشركة قم بالضغط على الرابط التالي هنا.
      • يمكنك زيارة الشركة على العنوان التالي: Pappelallee 11 ، 10437 برلين.

      4. شركة MBS Schuberth

      تأتي شركة MBS Schuberth في قائمة أفضل الشركات في برلين أيضا حيث تساعد على تأمين شقق سكنية مميزة بأقصر وقت ممكن بأسعار مناسبة.

      • للتواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 49304178860+
      • يمكنك زيارة موقع الشركة بالنقر على الرابط التالي هنا.
      • لزيارة الشركة على العنوان التالي: Scharnweberstr. 64 ، 13405.

      5. شركة ZIEGERT GmbH

      شركة ZIEGERT GmbH هي من أفضل الشركات العقارية وأشهرها في المانيا حيث تقدم هذه الشركة مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات الرائعة على مستوى تأجير الشقق السكنية في برلين وتمتلك الشركة ايضاً فروع في لايبزيغ وهامبورغ وفرانكفورت وغيرها من المدن الأخرى.

      قد يهمك: اسواق الجملة في المانيا

      أفضل مواقع تأجير الشقق في برلين

      وفيما يلي سنعرض لكم أشهر مواقع تأجير البيوت في برلين، والتي من خلالها لن تحتاج إلى سماسرة البحث عن شقق للايجار في برلين، فمن خلال هذه المواقع تستطيع العثور على مئات المنازل المعروضة للإيجار مع الأسعار بشكل تفصيلي، وهذه أشهر مواقع تأجير البيوت في برلين:

      1. الموقع الأول: www.immowelt.de
      2. الموقع الثاني: immobilienscout24.de
      3. الموقع الثالث: immonet.de
      4. الموقع الرابع: kalaydo.de
      5. الموقع الخامس: https://www.wg-gesucht.de

      اهم النصائح لاختيار المنازل والبيوت في برلين:

      1. النظر في حاجتك لاستئجار المنزل

      من المهم ان تضع في مقدمة أفكارك هي نوع البيت الذي تحتاجه أي يجب عليك ان تحدد نوعية حاجتك للبيت فمن المهم ان تفكر في مدة الايجار والمنطقة التي تريد السكن فيها حيث بعد ان تقوم بتحديد كافة الأفكار السابقة يمكنك البدء بالبحث عن منزل مناسب في برلين من خلال شركات تأجير البيوت.

      2. البحث على الانترنت عن ايجار مسكن في برلين

      يوجد العديد من المواقع الالكترونية التي تساعدك لإيجاد منزل مناسب من خلال الانترنت حيث لا ينبغي عليك الاعتماد بشكل كامل على شركات تأجير العقارات بل يجب عليك البحث عبر المواقع الالكترونية او عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمن الوارد جداً إيجاد منزل جيد وبسعر مناسب من دون اللجوء الى شركات تأجير المنازل.

      3. الاتصال بالمالك

      قم بالاتصال بالمؤجر مباشرةً في حال كنت تبحث عن منزل مناسب.

      4. فحص عقد الايجار من قبل محام

      إذا وجدت المنزل المناسب في برلين وكنت ترغب في توقيع عقد الايجار قم بالاتصال مع محامي وتواصل معه من اجل ان تتأكد من صحة عقد الايجار قبل ان تقوم بتوقيعه حيث ان الحصول على المشورة من المحامي مهمة جداً ومن المهم ايضاً ان يضمن العقد كافة المعلومات حول ايجار المنزل من حيث الإيداع والظروف عند الانتقال واستهلاك الحرارة.

      5. الإيداع

      إذا كنت قد وقعت على عقد الايجار يجب عليك دفع وديعة مالية للمالك حيث ان هذه الوديعة تكون بمثابة ضمان أي في حالة التسبب بضرر بالغ في السكن او في حال قيامك بعدم دفع الايجار سيتم اقتصاص هذه الأموال على الفور.

      وان هذه الوديعة تكون مدتها لشهر واحد وفي حال كان الاتفاق لشهر فقط يجب على المستأجر البدء بالانتقال من المنزل.

      الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية وختام مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل شركات بيوت في برلين والتي تساعدك على إيجاد سكن بسهولة مطلقة، فإذا كنت ترغب بالسفر الى برلين وكنت تريد إيجاد منزل يمكنك الاعتماد على الشركات التي قدمناها لكم في هذا المقال، نتمنى ان يكون الوقت المستقطع لقراءة المقال مفيداً.

      مواضيع قد تهمك: