برنامج يعطيك رقم هاتف أي شخص من اسمه

هل تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية الغريبة؟ هل تنزعج من تلك المكالمات؟ هل تتساءل كيف احصل على رقم الشخص من خلال اسمه؟ إذاً أنت في المكان المناسب لأننا سنقدم لكم أفضل برنامج يعطيك رقم هاتف الشخص بمجرد كتابة الاسم.

فالكثير منا يرغب في معرفة أرقام بعض الأشخاص لا نعرف إلا أسمائهم، الأمر الذي يجعل الكثير منا يبحثون عن مواقع أو تطبيقات التي تعتمد على مصادر مختلفة في الحصول على ارقام هؤلاء الأشخاص معلومات عنهم.

برنامج يعطيك رقم هاتف أي شخص من اسمه

يعتمد كافة الناس اليوم على الهواتف المحمولة في التواصل والمراسلة فيما بينهم فلا يمكن تخيل حياتنا من دون هذه الاتصالات حيث وفر الكثير من الوقت والجهد على الناس إضافة الى سرعة الاستجابة من الطرف الاخر فاليوم يمكنك التواصل بين دولة ودولة تبعد الاف الكيلومترات خلال ثواني قليلة وبنقرة زر واحدة.

ولكن في ظل هذا التطور السريع الذي نشهده اليوم للهواتف والاتصالات والشابكة أصبح امر الحصول على الأرقام أسهل حيث يواجه البعض مشكلة الحصول على رقم شخص ما لا يمتلك أي معلومات عنه سوى اسمه او يواجه البعض مشكلة تلقي المكالمات الغريبة من بعض الأشخاص بقصد التسلية او بقصد ازعاج الاخرين.

لذلك تجدهم يبحثون عن برنامج أو موقع لمعرفة رقم الشخص او لمعرفة اسمه في حال كان لديك الرقم، لذلك سنقوم نحن اليوم في مقالنا هذا بتقديم طريقة معرفة رقم شخص من اسمه، بهدف مساعدة المستخدمين بالعثور على ارقام الأشخاص الذين يبحثون عنهم او لكشف اسم الرقم الغريب أو معرفة رقم تليفون شخص عن طريق اسمه في الفيس بوك أو اي منصة أخرى.

قد يهمك: كيف تعرف هوية و موقع أي رقم مجهول؟

برامج تعطيك رقم هاتف أي شخص من اسمه

مع التطور التكنولوجي السريع الذي نشهده في وقتنا الحالي أصبح من السهل معرفة رقم شخص ما او اسم صاحب الرقم الغريب حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في هذا المجال، وتعتمد هذه التطبيقات اما على سجلات المستخدمين المسجلين في نفس شركة الاتصالات او على الحسابات المسجلة في سجلات التطبيق وتصنف هذه التطبيقات على النحو الاتي:

1. تطبيق CIA - App de ID لمعرفة رقم هاتف أي شخص من اسمه

يأتي تطبيق CIA - App de ID في مقدمة قائمتنا اليوم فهو من أفضل التطبيقات لمعرفة رقم الشخص من خلال كتابة اسمه او للكشف عن اسم الرقم المتصل وذلك لان التطبيق يعتمد على معلوماته بشكل مباشر من شركات الاتصالات.

فيمكنك البحث في هذا التطبيق عن رقم الشخص من خلال اسمه فإذا كان اسم الشخص مسجل في شركة الاتصالات سيعطيك الرقم على الفور والعكس صحيح من حيث رقم الهاتف فإذا عملت على كتابة رقم الهاتف بهدف الحصول على الاسم سيظهر امامك الاسم في حال كان المتصل مسجل في شركة الاتصالات ويضم التطبيق مجموعة من المزايا المتعددة في هذا المجال.

اذا اعجبك التطبيق وكنت ترغب في تجربته يمكنك تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بالضغط على الرابط التالي CIA - App de ID.

2. تطبيق Number Book

يعد تطبيق نمبر بوك من التطبيقات الشهيرة في السعودية وباقي الدول العربية لمعرفة رقم الموبايل بالاسم فقط او بالبحث عن اسم الشخص من خلال إضافة رقم الهاتف فمن منا لا يعرف هذا التطبيق الشهير في العالم العربيؤ وخصوصا في السعودية، حيث قد قدم البرنامج تجربة مميزة للمستخدمين فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية بنجاح عمليات البحث.

فهو تطبيق يعتمد على قائمة الأرقام والاسماء المسجلة في التطبيق إضافة الى قائمة الاتصال الخاصة بالمسجلين أي ان التطبيق يقوم بالوصول إلى رقم هاتفك واسمك وأسماء جهات الاتصال وارقامهم ويضيفهم الى قائمة السجلات لديه وبهذه الطريقة يكون التطبيق قد كون قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين واسماؤهم وأرقام هواتفهم.

وبالتالي يمكنك وضع اسم أي شخص تريد معرفة اسمه وسيظهر امامك رقمه والعكس صحيح في حال كنت ترغب بمعرفة رقم غريب يتصل اليك يمكنك ايضاً إضافة رقم هاتفه وسيظهر اسمه امامك ولكن قبل البدء في استخدام التطبيق يجب عليك التسجيل لتبدأ في استخدامه.

يمكنك تحميل التطبيق والاستفادة من خدماته بالضغط على الرابط التالي Number Book.

قد يهمك: موقع يطلع اسم صاحب الرقم وبياناته عن طريق النت

3. تطبيق دليلي - معرفة اسم المتصل

إذا كنت تريد تنزيل برنامج يبحث بالاسم ويطلع الرقم فإن "تطبيق دليلي - معرفة اسم المتصل" هو من أفضل التطبيقات وأشهرها في العالم العربي فهو برنامج غني عن التعريف، وقد حصل على تقييمات مميزة نظراً للخدمة المميزة التي قدمها للمستخدمين بالبحث عن ارقام من خلال كتابة الاسم او بالبحث عن اسم الشخص من خلال إضافة رقم هاتفه.

حيث ان نتائج التطبيق مطابقة بنسبة كبيرة فهو يظهر هوية الشخص الحقيقية ويتمتع التطبيق بسرعة عالية بالبحث وإيجاد النتائج دوناً عن التطبيقات الأخرى ويضم التطبيق قاعدة بيانات كبيرة تصل الى ملايين الأرقام والاسماء.

ويستخدم هذا التطبيق في معظم الدول العربية وقد لاقى رواجاً كبيراً بين المستخدمين حيث يتم استخدامه في كل من البحرين والسعودية والامارات العربية المتحدة والكويت والأردن واليمن وعمان وقطر وسوريا والعراق والمغرب ولبنان.

يمكنك تحميل التطبيق والاستفادة من خدماته التي يقدمها بالنقر على رابط التحميل التالي تنزيل تطبيق دليلي.

اقرأ أيضاً: برنامج لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين

هل من الممكن ان اجد رقمي على هذه التطبيقات؟

في الواقع، نعم لأنه بمجرد قيام بالتسجيل بواحد من التطبيقات سيطلب منك إدخال اسمك ورقم هاتفك وبالتالي سيتم الاحتفاظ بها في سجلات التطبيق وقد يعتقد البعض ان هذا الامر هو تعدي لخصوصية المستخدم ولكن ان هذا الامر اختياري أي يمكنك التسجيل في التطبيق وسيتم إضافة اسمك ورقم هاتفك الى سجلات التطبيق ويمكنك الامتناع عن ذلك ولكن لن تستطيع البحث عن رقم هاتف شخص او معرفة اسم شخص من خلال رقم هاتفه أي بالمعنى العام لا يمكنك الاستفادة من خدمات التطبيق نهائياً.

وخاصة بأن هذه التطبيقات معظمها يعمل في كافة الدول العربية لذلك ان الاختيار يرجع إليك في حال أردت استعلام عن رقم تليفون بالاسم أو أردت كشف رقم الهاتف من الاسم، ولكن مثل هذه البرامج قلة من هم يعلمون عنها لذلك لا أعتقد أن الشخص الذي تريد معرفة رقمه عن طريق اسمه يعلم بهذا التطبيق.

كان هذا موضوعنا لليوم أعزاءي حيث قدمنا لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة لمعرفة اسم الشخص الذي تبحث عنه من خلال كتابة رقم الهاتف او معرفة رقمه من خلال كتابة اسمه لذلك اذا كنت تبحث عن خدمة مثل هذه الخدمة ستجدها في التطبيقات التي في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال وفقاً لرغبتكم وانتظرونا بكل ما هو جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة: