طريقة عمل ملصق متحرك للواتس اب للاندرويد والايفون

كيف اسوي ملصق واتس متحرك؟ إذا كنت تريد أن تعرف طريقة عمل ملصق متحرك في الواتس اب، فهذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف على أفضل برنامج عمل ملصقات متحركة للواتس على الايفون والاندرويد مجانا.

فالكثير من مستخدمي تطبيق واتساب يبحثون عن طريقة لتحويل الفيديو إلى ملصق واتس اب متحرك ومشاركته مع العائلة أو الأصدقاء، لهذا السبب جهزنا لكم شرح توضيحي لطريقة عمل ملصق متحرك للواتساب بسهولة.

طريقة عمل ملصق متحرك للواتس اب للاندرويد والايفون

يمتلك الواتس اب شهرة كبيرة وواسعة بين الناس ومستخدمين الانترنت حيث يتعمد عليك الكثير من الأشخاص في المراسلة والاتصال او ارسال الرسائل الصوتية والملفات الصغيرة والصور حيث ازداد عدد مستخدميه بشكل كبير في الآونة الأخيرة ليتخطى حاجز 2 مليار على الوجه التقريبي.

وفي الحقيقة لا تجد أحداً اليوم لا يستخدم الواتس اب فهو يعد تطبيق عالمي يستخدم في كافة الدول والمميز انه تطبيق مجاني ومتوفر لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او الايفون كما ان نسبة الاعتماد عليه كبيرة جداً في وقتنا الحالي ولمختلف الأغراض الشخصية فهذا يرجع في النهاية لحاجة المستخدم.

وتطور الواتس اب مع مرور الوقت إلى أن أصبح يضم العديد من المميزات الرائعة التي تجعله من أفضل تطبيقات المراسلة في العالم ومن أبرز هذه المميزات هي الملصقات التي يتم ارسالها وتبادلها بين الأصدقاء حيث ظهر في الواتس اب عدة ملصقات مصنوعة بتطبيقات معينة يتم ارساله وتبادلها بين الأصدقاء.

حيث تضيف هذه الملصقات شعور بالمرح والضحك بين الأصدقاء والمعارف لذلك يسأل الكثير من مستخدمين الواتس اب عن كيف اسوي ملصق واتس متحرك من الصور أو الفيديوهات؟ لذلك سنقوم نحن بدورنا بتقديم أفضل التطبيقات لصنع الملصقات المتحركة ومشاركتها مع الأصدقاء على هواتف الاندرويد او على الايفون.

قد يهمك: برنامج لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين

عمل ملصق متحرك للواتس اب للاندرويد والايفون

عملت الفيس بوك الشركة المالكة للواتساب في السنين الماضية على إطلاق الستيكرات والايموجي بحيث يستطيع المستخدم التعبير عن مشاعره من خلال ارسال هذه الملصقات بدلا من ان يقوم بالكتابة النصية او ارسال التسجيلات الصوتية.

وقد ازداد الاقبال على هذه الستيكرات بشكل كبير من قبل المستخدمين وخاصة في المجموعات الخاصة بالدردشة مع الأصدقاء حيث أطلقت الشركة عدد كبير من تلك الستيكرات المتحركة ولكن ان الطلب على ستيكرات معينة كبير، لذلك سنقدم لكم في هذه الفقرة طريقة عمل تلك الستيكرات الخاصة من خلال بعض البرامج والتطبيقات والتي تساعدك على تحويل أي صورة أو فيديو إلى ملصق او ستيكر متحرك.

تطبيق WhatsApp Sticker Maker لعمل ملصقات واتساب

يعد تطبيق WhatsApp Sticker Maker من أفضل التطبيقات لصنع ستيكرات الواتساب وارسالها ومشاركتها عبر الواتس اب وذلك لان شركة الواتس اب لا تسمح بإنشاء ستيكرات بشكل مباشر على الواتس اب، ولكن يمكن القيام بذلك من خلال عدة تطبيقات أخرى فهي تسمح بذلك وهذه التطبيقات تساعدك على عمل الملصقات في هواتف الايفون والاندرويد.

ويعتبر WhatsApp Sticker Maker أفضل برنامج عمل ملصقات متحركة للاندرويد، ويمكنك من خلال هذا برنامج تحويل الصورة الى ملصق يتم استخدامه في تطبيق الواتس اب ومشاركتها مع الأصدقاء مباشرةً.

كيفية استخدام تطبيق WhatsApp Sticker لإنشاء ملصقات على الواتساب

كما ذكرنا في الأعلى ان التطبيق هذا من أفضل التطبيقات لصنع الملصقات في الواتس اب، وإذا كنت ترغب بتجربته وتريد صنع الملصقات يمكنك القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي على أجهزة الاندرويد والى متجر الاب ستور على أجهزة الايفون وقم بتحميل التطبيق، ستجد رابط التحميل في الأسفل.
  2. يجب عليك الانتهاء بينما يتم تثبيت التطبيق على هاتفك وبعد الانتهاء قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق وقم بفتحه للبدء في استخدامه.
  3. ستجد في الواجهة الرئيسية للبرنامج خيار انشاء حزمة ملصقات واتس اب قم بالضغط عليها ومن الممكن ان تجد تلك العبارة باللغة الإنجليزية "Create a new sticker "pack قم ايضاً بالضغط عليها.
  4. سيظهر امامك مربعين يجب عليك كتابة اسم من قام بأنشاء هذه الحزمة من الملصقات او الستيكرات.
  5. بعدها قم بالضغط على انشاء.
  6. قم بالنقر على خيارة القائمة الجديدة التي عملتها سابقاً.
  7. الان يجب عليك البدء في إضافة الملصقات الجديدة حيث ستتمكن من إضافة اكثر من 30 ملصق بدفعة واحدة.
  8. قم بالضغط على خيار إضافة ملصق لتبدأ في انشاء الملصقات عبر اضافتك للصور من معرض الصور في هاتفك الذكي.
  9. بعد انتهاءك من رفع الصور التي تريد تحويلها الى ملصقات قم بالضغط على نعم احفظ الملصق وذلك من جال حفظ التغييرات التي تريد اجراءها على الصور.
  10. اذا كنت ترغب في انشاء حزمة كاملة من الملصقات لاستخدامها على الواتس اب يمكنك تكرار العملية اكثر من مرة.
  11. قم بالضغط على إضافة الى الواتس اب وستجدها امامك في حسابك على الواتس اب.
  12. قم بالتوجه الى حزم الملصقات وستجد تلك الرموز التعبيرية في المكتبة الخاصة بك.

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنا

قد يهمك: طريقة مشاهدة حالات الواتس اب دون علم صاحبها

تطبيق Animated Stickers Maker & GIF

Animated Stickers Maker & GIF هو من التطبيقات البارزة ايضاً التي يمكنك استخدامها لصنع ملصقات متحركة يمكنك مشاركتها على الواتس اب ويمكنك صنع الملصقات في التطبيق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بالتوجه الى متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيق للاندرويد والى الاب ستور لتحميل التطبيق الى أجهزة الايفون, أو يمكنك التحميل مباشرة من روابط التحميل في الأسفل.
  2. من الضروري ان تقوم بتحديث الواتس اب الى اخر اصدار ليعمل التطبيق بشكل صحيح ولتتمكن من مشاركة ملصقاتك على الواتس اب.
  3. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالتوجه اليه وفتحه.
  4. قم بالضغط على كلمة انشاء التي ستجدها في واجهة التطبيق وباللغة الإنجليزية "Create Pack".
  5. قم بكتابة الاسم الذي تريده لملصقاتك وقم بالضغط على انشاء مرة أخرى او على Create"".
  6. قم بالضغط على الاسم الذي انشأته وسيظهر امامك علامة + مع قائمة من الخيارات التالية:
  7. في حال كان يوجد لديك فيديو وترغب بتحويله الى ملصق متحرك تقوم بالضغط على الخيار الثاني "IMPORT VIDEO FROM GALLERY", وبعدها يجب عليك اختيار الفيديو الذي ترغب بتحويله من المعرض في هاتفك.
  8. في حال كان لديك فيديو بصيغة GIF وترغب بتحويله الى ملصق متحرك قم بالضغط على الخيار الأول الذي يظهر لك وهو "IMPORT IMG\GIF FROM GALLERY" وبعدها يجب عليك اختيار الفيديو الذي تريد تحويله.
  9. بعد قيامك بإخيتار الفيديو يمكنك التعديل عليه كما شئت من الكتابة على الملصق او تغيير الوانه ونمط الخط كم يمكنك قص حجم الفيديو وتحديد الأجزاء الذي تريدها في الفيديو فقط كما يمكنك تغيير خلفية الفيديو او حتى أزالتها من اجل ان يكون الملصق مناسب.
  10. قم بالضغط على تطبيق وحفظ وسيتم حفظ الفيديو بعد ان تنتظر قليلا بينما يتم حفظ الفيديو وبعدها قم بالضغط على إضافة الى واتس اب وسيتم اضافته الى التطبيق وقم بالتوجه الى الواتس اب وستجد الستيكر في قائمة الملصقات والستيكرات لديك.

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنا

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم افضل البرامج والتطبيقات لصنع ملصقات متحركة للواتس اب، فإذا كنت من محبين الملصقات وترغب بصنع ملصق متحرك يمكنك الاعتماد على التطبيقات السابقة.

مواضيع ذات صلة: