اقوى 11 لعبة عالم مفتوح للاندرويد بدون نت 2024

هل تريد تحميل لعبة عالم مفتوح على هاتفك الاندرويد؟ هل تتساءل ما هي أفضل العاب عالم مفتوح للجوال 2024؟ اذاً انت في المكان الصحيح، سنتعرف وإياكم في هذا المقال على أفضل 11 لعبة عالم مفتوح للاندرويد بدون نت 2024.

أفضل 11 لعبة عالم مفتوح للاندرويد بدون نت

انتشرت الهواتف الذكية بين افراد المجتمع بشكل كبير حيث باتت الحاجة الى الهاتف ضرورياً اليوم حيث أصبح من ضمن الروتين اليومي الذي نقوم به حيث اما ان يتم استخدامه بالعمل والدراسة او من اجل الترفيه واللعب بالألعاب.

حيث بات يوجد الآلاف من الألعاب التي يمكن تنزيلها على الهاتف الذكي والترفيه باللعب فيها ويعشق كثيرون من المستخدمين العاب الاندرويد حيث يوجد العديد من الألعاب التي تكون الرسومات فيها واقعية إلى بشكل مميز.

حيث يوجد أنواع مختلفة من الألعاب مثل المغامرة وسباق السيارات والاكشن وغيرها الكثير من الألعاب وأفضلها هي العالم المفتوح التي تعطيك الحرية الكاملة بالتحكم فيها من المشي وركوب السيارة والدراجة وخوض المعارك والقتال مع افراد الشرط والامن وما الى ذلك.

ويسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل العاب عالم المفتوح المميزة للاندرويد، والتي تصنف من اقوى الألعاب وأشهرها وخاصة إذا كان المستخدم يملك تاب ذو شاشة كبيرة أو أيباد ويرغب بتشغيل الألعاب على الهاتف، وسنقوم نحن بدورنا في السطور التالية بتقديم أفضل العاب عالم مفتوح على الاندرويد برابط تحميل مباشر.

أفضل العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد

اذا كنت تبحث في محرك البحث "جوجل" ما هي أفضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد؟ فمن خلال هذا الدليل سوف نسهل عليك الكثير من البحث والعناء وتجربة الألعاب، حيث جهزنا لكم قائمة تضم 11 لعبة من أفضل وأقوى العالم عالم مفتوح بدون نت.

لعبة Gta San Andreas

لعبة Gta San Andreas هي من الألعاب الشهيرة والمميزة, فمن منا لا يعرف لعبة جي تي أي سان اندرياس الشهيرة! التي بدأت على سوني 2 حيث استطاعت اللعبة تحقيق نسبة مبيعات ضخمة جداً في الأسواق، وهي تعد من اقوى وأشهر العاب عالم المفتوح على الكمبيوتر والى يومنا هذا.

وعملت فيما بعد شركة روكستار باصدار نسختين واحدة إلى الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وواحدة أخرى للهواتف التي تعمل بنظام iOS وتضم اللعبة العديد من الميزات حيث يوجد فيها نظام عالم مفتوح وذلك من ناحية حجم الخريطة وايضاً تعمل اللعبة اوف لاين ويوجد في اللعبة العديد من المهام التي يمكن تنفيذها والتمتع اثناء تنفيذها ومن الممكن ايضاً إضافة مودات اللعبة.

وقد وصل اعداد تحميل اللعبة الى ملايين التحميلات حيث ان العالم المفتوح التي تضمه اللعبة مميز حيث يمكن المشي باللعبة الى ساعات طويلة للوصول الى نهاية المدينة حيث ان أجواء اللعبة رائعة.

يمكنك تنزيل اللعبة برابط مباشر من هنا.

لعبة Grand Theft Auto: Vice City

Grand Theft Auto: Vice City انها من أشهر الألعاب قديماً حيث ان فكرة اللعبة قائمة من نفس فكرة لعبة جي تي أي سان اندرياس ولكن قد تم تغيير الشخصيات والمدينة وما الى ذلك من بعض الأمور الأخرى حيث ان اللعبة من صناعة شركة روكستار ايضاً وتتمتع اللعبة بشعبية واسعة بين عشاق الألعاب.

والمميز في اللعبة انه يمكن اللعب بها اوف لاين من دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت إضافة الى ان اللعبة تتمتع بحجم صغير مقارنة بالرسومات التي تضمها اللعبة حيث الجرافيك الخاص باللعبة عالي وفعال.

يمكن للمستخدم تنفيذ العديد من المهمات التي تضمها اللعبة إضافة الى إمكانية حفظ تقدمك في اللعبة في حال اردت الرجوع الى اللعبة ومتابعة اللعب من مكان ما توقفت وعملت أيضا الشركة على اصدار عدة نسخ للهواتف الضعيفة والقوية ويتوفر من اللعبة نسختين واحدة مدفوعة تكون على متجر جوجل بلاي والأخرى مجانية تكون على المواقع الخارجية.

ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.

قد يهمك: افضل ألعاب الواقع الافتراضي

Gangstar Vegas

Gangstar Vegas هي من أفضل الألعاب وأشهرها للباحثين عن لهبة عالم مفتوح لأجهزة الاندرويد حيث نزلت اللعبة في الآونة الأخيرة ولاقت رواجاً كبيراً بين مستخدمين هواتف الاندرويد وكانت تلك الشهرة على الرغم من الفترة القصيرة التي نزلت فيها اللعبة الا ان اللعبة مميزة وتأتي بجرافيك جديد وحديث ويواكب العصر الحالي.

والمميز في اللعبة انها تعمل اوف لاين إضافة الى ان جرافيك اللعبة مميز من حيث السيارات وغيرها من الرسومات الأخرى التي تأتي بشكل عالي الدقة ولن تجد في باقي العاب الاندرويد الأخرى كما تضم اللعبة العديد من المهمات المميزة والتي يمكن العمل بها في وضعية الاوف لاين او وضعية الاون لاين ويمكن ايضاً شراء الأسلحة والمعدات الحربية وغيرها من الأشياء الأخرى.

يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من هنا.

لعبة Six-Guns

هي من العاب عالم المفتوح المميزة والممتعة جداً لهواتف الاندرويد وتختلف عن الألعاب السابقة، حيث ان قصة هذه اللعبة قائمة على راعي البقر وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة والذي يركب الحصان ويقوم بمطاردة اللصوص متجولاً بحصانه في المدن والصحاري وعلى الرغم من ان اللعبة تم تنزيلها من سنوات عدة الا انها تتمتع بشهرة واسعة وقد حصدت الكثير من عمليات التحميل وهي متوفر على متجر جوجل بلاي مجاناً ويمكن تحميلها ايضاً من المواقع الخارجية مجاناً.

وتضم اللعبة الى ما يقارب 40 مهمة يجب عليك تنفيذهم وانت راكب حصانك وتتجول في المدن والصحاري والمميز في اللعبة انه يمكن العمل بها اوف لاين من دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت ويمكنك ايضاً اللعب اون لاين من خلال تحدي اشخاص اخرين من مختلف انحاء العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي بالنقر هنا.

قد يهمك: أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2024

هجولة وتفحيط اون لاين

إذا كنت تبحث عن العاب سيارات عالم مفتوح فإن "هجولة وتفحيط" هي من الألعاب الممتعة جدا للاندرويد والتي تعد من فئة العاب السيارات على الجوال، والمميز في هذه اللعبة أنها من صناعة عربية والمميز في اللعبة انه يمكن للمستخدم ان يقوم بالتعديل على السيارة إضافة الى وجود ساحات وشوارع يمكن للاعب التفحيط فيها.

وتعمل هذه اللعبة بكلا النظامين اوف لاين واون لاين مع عدة اشخاص اخرين من الدول العربية او حتى من خارج الدول العربية من الدول الأجنبية الأخرى وتأتي اللعبة بالعديد من الميزات مثل توفير ساحات كبيرة مناسبة للتفحيط إضافة الى سيارات مناسبة للإحساس بجو التفحيط الى جانب إمكانية التعديل على السيارة بالتعديلات التي تعجب اللاعب ويمكن ايضاً القيام بأنشاء غرفة خاصة للمستخدم ودعوة الأصدقاء للدخول إليها والاستمتاع معهم بجو التفحيط واللعب.

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من الرابط التالي هنا.

لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld‏

هي أيضا من الألعاب الشهيرة لهواتف الاندرويد حيث تضم اللعبة عالم مفتوح ضخم جدا، وهي من أرقى الألعاب حيث تتمتع اللعبة بجرافيكس قوي، وقد حصدت نسبة تحميلات كبيرة وصلت الى 10 ملايين عملية تحميل تقريباً ويمكنك في هذه اللعبة شراء الأسلحة والسيارات وبناء قصرك الخاص على جزيرتك إضافة الى قوارب ومهبط للطائرات وغيرها من الأمور الأخرى.

والمميز في اللعبة انه يمكن اللعب بها على وضع الاوف لاين ويتوفر فيها أحدث الأسلحة والسيارات وغيرها من الأشياء الأخرى ويمكن تحميل اللعبة بالضغط على الرباط التالي هنا.

لعبة ماين كرافت

هي من الألعاب القديمة والشهيرة حيث على الرغم من ان تاريخ اصدار اللعبة قديم ويعود الى عام 2011 الا انها من أشهر الألعاب والتي حصلت على جماهيرية وشعبية واسعة في مختلف دول العالم خاصة ان اللعبة أتت ضمن فكرة جديدة وغير موجودة سابقاً والتي تتمثل كما يلي:

ان هذه اللعبة تعطيك شخصية غير مرئية وتدعك في غابة معينة لتبدأ انت بدورك في جمع الموارد وذلك من خلال التكسير على سبيل المثال يمكنك جمع الرمال او الخشي او العشب وغيرها من الموارد الأخرى.

هذه اللعبة من الألعاب التي تأتي بنظام سرفايفل وهي من الألعاب التي تجبر اللاعب تنفيذ المهمات المطلوبة منه للبقاء على قيد الحياة بحيث تعمل على جمع الموارد والبناء والمقاتلة والمكافحة للبقاء على قيد الحياة.

والمميز في اللعبة انها يمكن ان تعمل بالأجهزة الضعيفة لذلك تم تصنيفها على انها من أفضل الألعاب العالم المفتوح للاندرويد فهي تحتوي على أوضاع لعب عديدة.

يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت من متجر جوجل بلاي من هنا.

قد يهمك: أكثر 10 العاب مشهورة في العالم

لعبة Totally Reliable Delivery Service‏

لعبة Totally Reliable Delivery Service‏ هي من أفضل الألعاب وأجملها بالنسبة للمهام المتعددة في اللعبة بالإضافة إلى الجرافيك الكرتوني المميز, حيث تتمتع هذه اللعبة بشهرة عالية ومميزة نظراً للرسوم الكرتونية التي تضمها وهي عالم مفتوح من الألعاب حيث يمكنك التمتع في هذه اللعبة في مختلف الأشياء من ركوب سيارات وقوارب وطائرات وتجول في انحاء المدينة.

والمميز في اللعبة ان الرسومات الموجودة فيها تكون على شكل دمى وهذه الرسومات قلة ما تجدها في عالم مفتوح في مثل هذه اللعبة إضافة الى الحركة والمشاجرة والتي تضم تأثيرات مميزة وقد حصلت اللعبة على عدد تحميلات كبير في الفترة الأخيرة حيث وصلت اعداد تحميلات اللعبة الى 5 ملايين عملية تحميل.

كما ان حجم اللعبة بسيط ويناسب مختلف الأجهزة القوية منها والضعيفة حيث يصل حجم اللعبة الى 270 ميجا بايت من عالم مفتوح للاندرويد.

ويمكن تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي هنا.

لعبة Car Simulator 2

هي من أشهر العاب العالم المفتوح لعام 2024 على أجهزة الاندرويد حيث ان اللعبة عبارة عن شخصية غير مرئية وتضم سيارة خاصة بك ومن ثم تعطيك اللعبة خريطة يمكنك قيادة السيارة فيها والتجول في مكان مفتوح بكامل المدينة إضافة الى ان المدينة تضم العديد من السيارات وبوجد في المدينة ايضاً مجموعة من معرض ومخازن السيارات حيث يوجد فيها مجموعة من السيارات الرائعة والجديدة والتي يمكن للمستخدم شراؤها بالكوينز التي تمنحه اللعبة.

ويمكن الحصول على الكوينز من خلال المهمات التي تقدمها اللعبة والتي سوف تربح منها مجموعة من الكوينز بحيك تتمكن من شراء السيارة التي تريدها والمميز في اللعبة ان السيارات المتوفرة هي من العصر الحديث إضافة الى واقعية اللعبة بشكل كبير حيث يمكن للاعب القيام بتعبئة البنزين للسيارة بيده مباشرة ويمكن ايضاً لعبة اللعة اوف لاين من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

وإذا كنت ترغب بتحميل اللعبة فيمكنك القيام بذلك من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على الرابط التالي هنا.

اقرأ أيضاً: افضل العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

لعبة My School Simulator

لعبة My School Simulator هي من العاب العالم المفتوح المميزة لهواتف الاندرويد والتي حصدت على نسبة تحميلات عالية حيث تعتمد اللعبة على نظام اللعب المفتوح حيث تأتي اللعبة بنظام شخصيات انمي وهو ما يفضله الكثير من عشاق الألعاب والانمي حيث يمكن اللعب بهذه اللعبة من خلال اختيار شخصية داخل المدرسة, ويمكن أيضا التجول في أي مكان يريده المستخدم بحرية مطلقة.

والمميز في اللعبة انها تضم نظام متعدد اللاعبين بحيث يمكن اللعب انت واصدقاءك في داخل اللعبة او حتى يمكنك اللعب بنظام الاون لاين انت وشخصيات أخرى من مختلف دول العالم, وإذا كنت ترغب بتنزيل اللعبة وتجربتها يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على الرابط التالي هنا.

لعبة قراند Grand

نرجع مرة أخرى إلى التطوير العربي حيث ان هذه لعبة تم تطويرها من قبل مطورين عرب وهي لعبة من النظام العالم المفتوح ط، وهي شبيها جدا للعبة الشهيرة GTA5 التي تعد آخر إصدار من شركة روكستار، ويمكن لعبها وفقاً لرغبة المستخدم سواء كان بنظام اوف لاين بدون الإتصال بالإنترنت او نظام اون لاين، إضافة الى ان اللعبة تتمتع برسومات مميزة من حيث الشخصية والسيارات والمدينة وغيرها من الأمور الهامة الأخرى.

ويمكن اللعب باللعبة من خلال شخصية افتراضية تقدمها اللعبة بحيث يمكن التجول في كامل انحاء المدينة والمميز في اللعبة أيضا انها تحتوي على المعالم الإسلامية من مساجد إضافة الى ان الناس العوام في الشارع يرتدون الزي العربي وهذا من مميزات اللعبة وأخيرا ان رسوما اللعبة واقعية بشكل كبير ومميز ويمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي بالنقر هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا حيث قدمنا لكم أفضل العاب الاندرويد والتي يمكنك تحميلها على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد إضافة الى ان الألعاب التي قمنا بتقديمها تعتمد على نظام اللعب المفتوح فلا تترددوا في تجربتها والاستمتاع بعالم افتراضي مفتوح.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

تحميل لعبة كراش للايفون

18 لعبة مذهلة ومجانية على غوغل بلاي

أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024