أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل: هنالك الكثير من هم مهتمين في البحث عن أفضل ألعاب جوجل بدون تحميل، حيث ازدادت شعبية ألعاب الأون لاين بدون التي يمكنك لعبها بدون تحميل، حيث يمكنك إيجاد وتجربة مئات بل آلاف من الألعاب مجانا في أي مجال وتصنيف وبشكل قانوني، حيث توجد الكثير من ألعاب جوجل أون لاين يمكن لعبها مجانا بدون تحميل، فقط كل ما عليك هو البحث والضغط على البدء "start" وسوف تبدأ اللعبة.

واليوم بإذن الله سنعرض لكم أفضل ألعاب جوجل كروم المخفية والتي تستطيع أن تلعبها بدون تحميل، فإذا كنت تبحث عن ألعاب جوجل كروم بدون إنترنت أو ألعاب أون لاين بدون تحميل على الكمبيوتر أو الموبايل أو تبحث عن برنامج لعبة جوجل كروم عند انقطاع الإنترنت، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

في بداية ظهور الهواتف المحمولة، كان يتواجد عليها بعض الألعاب الأساسية، وكانت في ذاك الوقت المصدر الوحيد للتسلية، كون الإنترنت لم يكن قد ظهر بعد.

كانت الألعاب رغم بساطتها مرغوبة من قبل مستخدمين هذه الهواتف، ومن أكثر الألعاب التي كانت على الهواتف القديمة هي لعبة Tetris، التي تتمحور حول تكديس الأشكال بواسطة اللاعب.

ولعبة Scramble، وهي نوع من الألغاز، يقوم اللاعب بتحريك المربعات لتشكيل صورة صحيحة.

وكذلك لعبة Snake، وهي الأكثر شعبية، لأنها كانت متوفرة على معظم الهواتف حينها، حيث سجلت أرقاماً قياسية من حيث الانتشار.

ومع تطور الهواتف المحمولة، ظهرت في عام 2002 لعبة Space Invaders، وكانت مرغوبة جداً، وكانت الحدث الذهبي في العام.

ومع تطور التكنولوجيا، وظهور الهواتف الذكية، واستخدام الإنترنت بشكل كبير في جميع مجالات الحياة، تنوعت التطبيقات والألعاب، منها موجود مسبقاً على جهاز الهاتف ولا يحتاج للاتصال بالإنترنت حين اللعب، ومنها من يحتاج الحصول عليها من المتجر، والاتصال بالإنترنت للعب، ومنها أونلاين، أي يلعب المستخدم مع أشخاص يعرفهم أو لا من خلالها.

لكن نوع الألعاب الذي لا يعرفه أكثرية المستخدمين هو الألعاب المخفية في متصفح جوجل كروم ولا تحتاج إلى تحميل، سنتعرف عليها بالتفصيل.

أفضل ألعاب جوجل كروم المخفية بدون تحميل

والآن سنعرض لكم مجموعة من أفضل الألعاب التي لا تحتاج منك الى تحميل لكي تستطيع لعبها، فقط ابحث عن اللعبة في محرك البحث وأبدا لعبها مباشرةً.

1- لعـبة الديناصور

يمكن اللعب بها عند فتح المتصفح من جهاز الكمبيوتر، وفي حال عدم وجود انترنت، ادخل تي ريكس وستصلك رسالة no internet، وتختار اللعب حتى عودة الإنترنت، وهي لعبة أحد الحيوانات المفترسة، اقفز باستخدام T-Rex، للبدء فقط اضغط على زر الفضاء في لوحة المفاتيح.

2- لعــبة الثعبان

الأكثر شهرة منذ ظهور الهواتف البسيطة (النوكيا) وحتى الآن، ويمكن لعبها من الهاتف أو الكمبيوتر، فهي عبارة عن التحكم بحركة الثعبان، ومساعدتها في تناول الطعام، بشرط ألا تلامس نفسها فتموت.

للعب فيها يجب الدخول للمتصفح، والبحث عن لعبة الثعبان، والضغط على موافق، وبدء اللعب.

3- لعبة بريك أوت

وهي لعبة فيديو، يمكن استخدامها بفتح المتصفح والبحث عنها، ثم البدء باللعب.

هذه اللعبة ليست جديدة، بل أطلقت لأول مرة في سنة 1976، من قبل شركة أتاري الأمريكية، وهي من نوع أركيد.

4- لعــبة PAS-MAN

لعبة يابانية جميلة بدون تحميل، وهي علامة تجارية لألعاب الفيديو، تعتبر الأكثر مبيعاً وربحاً، وأطول ألعاب الفيديو تشغيلاً.

يمكنك تجربة اللعبة فوراً ، فقط ابحث عن اسمها في متصفحك الخاص وابدأ اللعب.

5- لعــبة سوليتير

لعبة فردية، تعتمد على ورق الشدة والحظ، تخلط وتوزع بشكل عشوائي، ادخل إلى جوجل واكتب في حقل البحث سوليتر، ومن ثم ابدأ باللعب.

6- لعــبة X-O

هي نفسها لعبة الورقة والقلم، ويقوم بلعبها شخصان، الأول يكون X، والثاني O، ويكون هنالك مربعات يقومان بملئها، حتى يحتل واحداً منهما 3 مربعات في صف واحد عمودي أو أفقي، لكن على الإنترنت يمكن أن يلعبها شخص واحد فقط، قم بكتابة اسم اللعبة على جوجل، والعب بها مباشرةً.

7- لعــبة سبينر

عبارة عن لعبة ثلاثية الأجنحة، تدور حول نفسها، يشاع أنها تساعد على التخلص من التوتر، وللعب بها اكتب على جوجل اسمها وباشر بلعبها.

8- كاسح الأرقام

تعد من أول الألعاب وتعود للستينات، تجدها في بحث جوجل، وابدأ اللعب واكتشف الألغام المخفية، عن طريق الأرقام بجانبها.

قد يهمك: افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة 2022

ألعاب مرغوبة لا تحتاج إنترنت

إن إقبال مستخدمي الهواتف المحمولة على الألعاب، وإدمان البعض عليها، دفع الشركات المصنعة لها لطلب اتصال بالإنترنت عند اللعب، بهدف ألا يكون اللعب فردي بل أونلاين مع أشخاص آخرين، وتحديد شهادة صلاحية اللعبة لحمايتها من القرصنة.

لكن ليس بالضروري أن يملك المستخدم الإنترنت في أي زمان ومكان، لذلك متجر جوجل بلاي خصص ألعاب لا تحتاج إلى انترنت، المطلوب فقط تنزيلها على الهاتف واللعب في أي وقت، ومن هذه الألعاب:

1- لعبة Shadow Fight 2

وهي لعبة قتالية بحتة، و shadow هو المقاتل الذي عليه هزيمة جميع أعدائه، المستخدم يأخذ دوره، وغالباً ما تكون المقاتلة فردية، ويوجد عدد كبير من الأسلحة التي يمكن تطوريها وتبديلها مع تقدم المراحل.

2- لعبة Smash Hit

 تعد من أفضل الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، وهي عبارة عن تكسير الحواجز الزجاجية بالنقر على الشاشة برمي الكرات الحديدية عليها.

هذه اللعبة موجودة على المتجر، ويمكن تحميلها بسهولة، واللعب بها في أي وقت.

3- لعبة Tank Hero: Laser Wars

وتعني إطلاق الليزر على الدبابات، وفيها 4 مستويات للعب، و 3 خرائط، كما يمكن اللعب مع شخص آخر على نفس الجهاز، بالضغط على خاصية قسم الشاشة لنصفين، بحيث يصبح كل نصف خاص بلاعب.

4- لعبة Leos Fortune

هذا اللعبة غريبة جداً، عبارة عن كرة شعر صغيرة تبحث عن ثروتها المسروقة، حيث يتم تجاوز الصعاب وجمع النقود الموجودة بالطريق للانتقال للمرحلة القادمة.

مهما ذكرنا من الألعاب الموجودة على الإنترنت من الصعب أن تنتهي، فعددها كبير جداً، يناسب كل الأذواق و الأعمار، فهناك من يحب الألعاب القتالية، ومن يحب ألعاب الذكاء، كما أن للفتيات ألعاباً خاصة بهم، كل هذا موجود داخل المتجر فلا تترد بتحميل لعبتك المفضلة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على افضل العاب جوجل كروم يمكن لعبها بدون تحميل، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صله:

وأخيراً تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط

افضل 7 العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة

طريقة لعب اونو ‏UNO‏ بالتفصيل