ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة 2022

هل تبحث عن افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022؟ أو ترغب في تنزيل ألعاب خفيفة بدون انترنت؟ ربما يجد أغلبنا صعوبة في معرفة ما هي أفضل لعبة تعمل بنظام اندرويد لا تحتاج للوصول إلى الإنترنت، نظراً لتوفر متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى على مئات بل آلاف من ألعاب بدون نت فضلاً عن أنها العاب مجانية بالكامل، لذلك ولتجنب عناء البحث من خلال هذا المقال قمنا بتجربة أكثر من 100 لعبة مشهورة لا تحتاج إلى إنترنت وجمعنا لكم 9 من أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت والتي نالت أعلى تقيماً.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير سواء ألعاب للكبار أو للصغار، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم روابط تحميل أفضل العاب الاندرويد بدون نت لعام 2022، فهي العاب خفيفة بدون انترنت.

افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة 2022

في الوقت الحالي أصبحت معظم الألعاب لسوء الحظ على هاتف Android تتطلب اتصال بالإنترنت لتلعبها وهناك القليل من الألعاب التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال يحتوي متجر Google Play على الكثير من الألعاب الرائعة التي يمكنك تنزيلها دون اتصال بالإنترنت.

من هذا المنطلق تجد الكثير من اللاعبين يبحثون عن افضل العاب 2022 بدون نت، ويريدون معرفة أفضل العاب بدون نت ويتساءلون عن تنزيل العاب 2022 بدون نت، ومنهم من يسأل عن تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت التي تعتبر افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل العاب الأندرويد بدون اتصال بالانترنت وبسعة تخزين خفيفة تابع القراءة معنا.

افضل 9 العاب الاندرويد بدون نت خفيفة 2022

فيما يلي قائمة بأفضل الألعاب الخفيفة التي يمكن تحميلها على نظام التشغيل أندرويد واللعب عليها أوفلاين وهي على الشكل التالي:

1. لعبة Alto's Odyssey

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة مسلية بدون نت مجانا ، تعتبر هذه لعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية لشريحة كبيرة من المجتمع من الألعاب المتوفرة منذ فترة طويلة وقد فازت بجوائز من الشركات الدولية ومن Google.

حصلت على جائزة أفضل لعبة لعام 2018 من قبل كل من Apple و Google, تتمتع Alto برسومات مذهلة بالنسبة للعبة ثنائية الأبعاد.

الفكرة منها هي التغلب على طريق مليء بالعقبات مثل الحفر والعديد من العقبات وهي لا تحتاج الى اتصال بالإنترنت بمساحة صغيرة جدا.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط التالي: تحميل لعبة Alto's Odyssey

2. لعبة Asphalt Nitro

لقد لعبنا بسلسلة Asphalt قامت Gameloft بتطويره فهو تطبيق له رسومات مذهلة وتأثيرات صوتية ومرئية مذهلة كما أنه ذو حجم صغير بما يكفي, كما يتم تشغيله على هاتفك دون الحاجة إلى الإنترنت.

Nitro Asphalt هي طريقة رائعة تغني هاتفك من تنزيل ألعاب سباقات السيارات الأكبر حجما.

تصنيف اللعبة في سوق Play هو 4.5 وهو تصنيف عالي للعبة سيارات بحجم يبلغ فقط 45 ميجابايت فقط وهي تعمل دون اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من تشغيله دون الحاجة إلى القلق بشأن الاتصال بالإنترنت.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: تحميل لعبة Asphalt Nitro

3. لعبة Shadow Fight 3

تعد لعبة الـ Android هذه واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. إنها مبنية على قتال ملحمي حيث تلعب دور أي من الشخصيات بينما تقاتل الأعداء لتحرير أرضك.

Shadow Fighter 3 هي لعبة برسومات عالية الجودة ستجعلك تستمتع بها بشكل كبير مع تأثيرات صوتية قوية ومميزة و جودة صوت رائعة.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: تحميل لعبة Shadow Fight 3

قد يهمك: تحميل لعبة GTA Sen andreas بحجم 200 ميغا فقط للأندرويد

4. لعبة GRID Autosport افضل لعبة سيارات بدون نت

من المؤكد أن لعبة السباق هذه ستثيرك فهي تتمتع بديناميكية عالية ستتمكن من تجربة جميع الميزات الرئيسية لهذه اللعبة المثيرة أثناء مهمتك ستحتاج إلى الضغط على دواسة الوقود وأنت تتحكم في عدة مركبات وتحاول عبور خط النهاية في أسرع وقت ممكن.

في GRID Autosport ستتاح لك الفرصة لقيادة ثلاث سيارات مختلفة في أوضاع لعب مختلفة. ستكون قادرًا على اختبارها من خلال السباقات في وضع البقاء والحلقات السريعة على المركبات الموجودة في Indianapolis.

نظام التحكم GRID Autosport متوافق تمامًا مع تقنية شاشة اللمس من خلال لمس الجانب الأيمن من الشاشة إذا رفعت إصبعك عن الشاشة فستعمل الفرامل.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: تحميل لعبة GRID Autosport

5. لعبة Trial Xtreme 4

لعبة Trial Xtreme 4 من الألعاب الصعبة والتي تحتاج الى تركيز وعدم التشتت أثناء اللعب, مبدأها استخدام دراجة نارية من أجل التغلب على العقبات والحواجز في طريقك فهي تتمتع بنظام رسوميات عالي ومستويات لعب مختلفة ومتفاوته.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details

6. لعبة Zig Zag

هذه لعبة مختلفة و بسيطة للغاية وصعبة في نفس الوقت فهي مثالية لقتل مللك وتمضية الوقت اللعبة تقوم على مبدأ توجيه الكرة السوداء للأمام عبر مسار متعرج ومنعها من السقوط جانبا تم تصنيفها بنسب عالية على متجر Google Play.

يمكنك تنزيل اللعبة عبر الرابط التالي: تحميل لعبة Zig Zag

7. لعبة Arcane Quest Legends

Arcane Quest Legends هي لعبة تقمص أدوار جميلة غير متصلة بالإنترنت مع قتال يضعك أنت وأصدقاؤك في مواجهة القوى الشريرة يمكنك الاختيار من بين العديد من الشخصيات المختلفة، ولكل منها قدراتها وأسلحتها الفريدة.

أثناء مغامرتك في عالم اللعبة وإكمال المهام، ستجمع الكنوز التي ستساعدك على تحسين شخصيتك وتلك الخاصة بأصدقائك.

Arcane Quest Legends هي لعبة رائعة بها العديد من المراحل التي تعتمد على وضع القصة. الرسومات رائعة وأزرار المهارة تعمل بشكل جيد. إنها واحدة من أفضل ألعاب RPG لهواتف Android.

يمكنك تنزيل اللعبة عبر الرابط التالي: تحميل لعبة Arcane Quest Legends

8. لعبة Morphite

Morphite هي لعبة مغامرة خيال علمي مثيرة تدور أحداثها في مستقبل التكنولوجيا والسفر إلى الفضاء. أنت تلعب دور Mera، المستكشف الذي يعمل في محطة فضائية يجب عليه حل الألغاز واستكشاف عالم اللعبة.

تدور قصة اللعبة حول رحلة ميرا إلى كوكب غريب. ستبدأ في استكشاف مواد غريبة تسمى مورفيت وسترى روابط وأسرار غريبة بينها وبين بطلة اللعبة وعلاقتها بالكواكب.

يمكنك تنزيل اللعبة عبر الرابط التالي: تحميل لعبة Morphite

قد يهمك: وأخيراً تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط

9. لعبة Endless Nightmare

Endless Nightmare هي لعبة رعب وألغاز ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها, أنت تلعب دور هذا الضابط أثناء بحثك عن القاتل، ستندهش من وحش مرعب يطاردك باستمرار. ثم تمر بالعديد من الأحداث المخيفة التي يجب عليك فيها التهرب من المخلوق أو محاربته. 

Endless Nightmare تقدم ثروة من الحجج القوية يمكنك استكشاف المنزل وجمع الأدلة والهروب من الوحوش كما يمكنك أيضًا مواجهة المرأة المرعبة.

الرسومات والأصوات في اللعبة من الدرجة الأولى وستحب استخدام سماعات الأذن لتجربة الأداء إنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب على Android.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال الرابط التالي: تحميل لعبة Endless Nightmare

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي عرضنا من خلاله على أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت 2022 مع روابط التحميل لكل لعبة منهم، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

ما لا تعرفه عن ألعاب الفيديو Video Games | فوائدها وأضرارها على الإنسان

رابط تحميل لعبة بوب كات POPCAT للاندرويد وللايفون

لعبة Fortnite على الآيفون وتنزيلها مجاناً | تحميل لعبة فورتنايت اخر اصدار على الهاتف

أفضل 18 لعبة مذهلة ومجانية على متجر غوغل بلاي لنظام أندرويد