ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل لعبة كراش للايفون 2024 من ابل ستور مجاناً

تحميل لعبة كراش للايفون من ابل ستور مجاناً نقدمه لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، فمن منا لا يعرف لعبة كراش بانديكوت أو كراش تيم ريسنج! هذه اللعبة القديمة التي أحبها الكبار قبل الصغار، فهي لعبة مليئة بالتشويق والإثارة والمغامرات التي لا تنتهي.

طبعاً لعبة كراش في البداية تم تصميمها على أنها لعبة يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر و بلاي ستيشن فقط، ولكن بسبب الطلب الكبير على اللعبة بدأ الكثير يتساءل عما إذا كان يمكن تشغيل لعبة كراش على الهاتف بدلاً من تنصيبها على الكمبيوتر، وبهذا الصدد وضعنا لكم رابط تحميل لعبة كراش على الايفون من متجر أبل ستور بدون الحاجة إلى جيلبريك.

تحميل لعبة كراش للايفون من ابل ستور مجاناً
تحميل لعبة كراش للايفون

يحب الكثير منا تنزيل الألعاب على هاتفه الذكي والبدء في اللعب وتعبئة الوقت الفارغ بالتسلية والترفيه حيث ان الألعاب تساعد أحيانا بالقضاء على الملل والوقت الفارغ في أيام العطلة كما ان للألعاب تاريخ طويل حصد فيه الكثير من المعجبين.

حيث يوجد اليوم الملايين من عشاق الألعاب الذين لا يقومون سوى بلعب الألعاب فقط سواء كان ذلك على الهاتف او الكومبيوتر وعلى الرغم من تطور الألعاب وزيادة الدقة والجغرافية فيها يشعر الكثير من الأشخاص بالحنين الى الألعاب القديمة.

التي كنا نلعبها في الصغر حيث ان العودة الى تلك الألعاب تضفي طابعاً مميزاً في نفوسنا ومعظم الألعاب كنا نلعبها على البلاي ستيشن وكانت لعبة كراش من الألعاب الشهيرة في ذلك الوقت حيث تم بيع ما يقارب 50 مليون نسخة من سلسلة اللعبة الشهيرة كراش crash.

حيث ان نسبة الطلب عليها في ذلك الوقت كان كبيراً ولكن مع ذلك مازال هناك أسئلة واستفسارات عن اللعبة في حال توفرت على الهواتف الذكية وفي الواقع يوجد نسخة من اللعبة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS حيث يمكن تحميلها من متجر الاب ستور الرسمي للايفون وهو ما سنقوم به اليوم حيث سنقدم لك الرابط الخاص باللعبة مباشرة.

قد يهمك: أكثر 10 العاب مشهورة في العالم

لعبة كراش بانديكوت على أجهزة الايفون iPhone

من منا لا يعرف اللعبة الشهيرة Crash Bandicoot Apps Store والتي كنا نلعبها ليلاً نهاراً أصبحت الان متوفر على المتجر الرسمي للايفون وتعد من أفضل العاب المغامرة من ضمن المتجر حيث حصدت نسبة تنزيلات عالية إضافة الى العديد من التقييمات الإيجابية.

حيث قد تم تصنيفها من ضمن أفضل 30 لعبة مغامرة للايفون حيث ان نسبة التقييمات وصلت الى 50 ألف أي ما يعادل 4.7 وهو تقييم جيد جداً بالنسبة للعبة وقد اشتهرت اللعبة بالفترة الأخيرة كثيراً وذلك لأنها تتوافق مع معظم أجهزة الايفون من حيث الحجم وتوافق التشغيل وغيرها من التوافقات الأخرى المهمة لتشغيل اللعبة.

وقامت الشركة المصنعة للعبة بأطلاق لقب king على اللعبة في داخل متجر الاب ستور والمميز في اللعبة انها موفرة بشكل مجاني ولا تحتاج الى جليبريك او البحث عنها في مواقع أخرى او بالبحث عن العبا فلاش حيث ان اللعة متوفرة رسمياً بداخل المتجر ولا تحتاج سوى الدخول الى المتجر وتحميلها ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي بالأسفل مباشرة.

اهم المعلومات حول لعبة كراش بانديكوت للايفون

  • عملت الشركة على توفير العاب Crash Bandicoot في داخل متجر اب ستور مجاناً.
  • ان اللعبة تم تصنيفها من ضمن العاب مغامرات كراش او سباقات كراش.
  • ان حجم اللعبة مناسب ومتوسط حيث يصل الى 800 ميغا بايت فقط.
  • يمكن ايضاً لعبة كراش بانديكوت على الايباد حيث تم توفيرها لكافة الأجهزة التي تعمل نظام iOS.
  • تتوفر اللعبة بالعديد من اللغات من بينها الإنجليزية.
  • وتأتي لعبة Crash Bandicoot بإمكانية الشراء داخل اللعبة.

قد يهمك: افضل 10 ألعاب الواقع الافتراضي

خطوات تحميل لعبة Crash Bandicoot على الايفون من متجر اب ستور الرسمي

يوجد بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحميل اللعبة بشكل نظامي وصحيح على هاتفك الايفون ولكن قبل قيامك بتحميل اللعبة يجب عليك ان تتأكد من ان هاتفك يضم المساحة المطلوبة ويجب أيضا ان يكون اصدار الهاتف 11 وما فوق.

خطوات التحميل:

  • في البداية قم بالنقر على التالي هنا للتحميل.
  • سينقلك الهاتف مباشرة الى متجر اب ستور وسيعرض اللعبة امامك على الشاشة للبدء بتحميلها.
  • قم انت بدورك بالضغط على get.
  • بعدها قم بالنقر على download او تحميل وسيطلب منك في بعض الأحيان ادخال كلمة السر الخاصة بحساب الايكلود قبل البدء بعملية التحميل.
  • قم بكتابة كلمة السر الخاصة بحسابك الايكلود وتتبع التعليمات التي يطلبها منك.
  • وأخيرا سيتم تحميل اللعبة تلقائياً الى هاتفك المحمول.

ان سرعة التحميل الى هاتفك يعتمد على سرعة الانترنت لديك فكلما كانت سرعة الانترنت أكبر كلما كان التحميل أسرع وستنتهي اللعبة بسرعة.

والمميز في اللعبة انها لا تحتاج الى ملفات obb او apk حيث تعمل فوراً ومجاناً من دون أي تعقيد او صعوبة كل ما يجب عليك فعله هو التوجه الى ايقونة اللعبة والبدء في اللعب.

كما ان اللعبة لا تحتاج الى الانترنت ليتم تشغيلها حيث يمكن اللعب باللعبة اوف لاين فقط.

ويجب اخذ العلم ان لعبة كراش بانديكوت هي اللعبة الوحيدة التي قامت الشركة بإصدارها ولا يوجد أي لعبة أخرى رديفة عنها حيث ان اللعبة التي أصدرتها الشركة متوفرة رسمياً على متجر اب ستور ولا يوجد أي نسخة أخرى عن اللعبة يمكن تحميلها للايفون.

وذلك من اجل اخذ الاحتياط والابتعاد عن الروابط المشبوهة لتحميل الألعاب حيث انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الروابط التي تدعي إمكانية تحميل اللعة للايفون بنسخ مختلفة ولكنها جميعها روابط احتيالية يتم نشرها من اجل نشر الفيروسات على الأجهزة والتعرض لسرقة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم إضافة الى الحاق الضرر بالجهاز لذلك لا يجب القيام بتحميل اللعبة الا من المتجر الرسمي للايفون.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم اهم المعلومات حول لعبة كراش بانديكوت القديمة بعد ان أصبحت متوفر على أجهزة الايفون حيث يمكن تحميلها بسهولة من المتجر السابق إضافة الى تقديمنا اهم المعلومات حول اللعبة والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024

افضل العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2024 (تحميل مجاني)

تصنيف