أفضل 6 ألعاب الاندرويد لعام 2024 (تحميل مجاني)

أصبح من الصعبة العثور على أفضل ألعاب لهاتف الاندرويد في ظل وجود مئات الآلاف من الألعاب على متجر Google Play، خصوصاً أن ألعاب اندرويد أصبحت تتحسن بشكل ملحوظ جدا وأصبحت في تطور بشكل لم يسبق لأي تقنية من قبل أن وصلتها، لذلك قررنا من خلال هذا المقال الجديد التعرف على أفضل 6 ألعاب الاندرويد لعام 2024 مع رابط تحميل مجاني لكل لعبة.

فإذا كنت تبحث عن العاب اندرويد بجودة عالية وتتساءل ما هي افضل لعبة في العالم على الجوال؟ فأنت في المكان المناسب، حيث سنضع لكم خليط بين الألعاب القتالية، والاستراتيجية، وألعاب سباق السيارات، وغيرها.

أفضل 6 ألعاب الاندرويد لعام 2024 تحميل مجاني

أصبحت الهواتف المحمولة ادمان عند الانسان حيث لا يمكن ان تجد أحدا لا يستخدم الهاتف الذكي حيث أصبح العالم الافتراضي جزء أساسي من نشاطاتنا اليومية نقوم بالتصفح والتسلية ومشاهدة الأفلام والفيديوهات والعديد من الأمور الأخرى.

إضافة الى ان الانترنت ساعد المستخدمين ومحبين الألعاب من اللعب في عالم افتراضي من دون مغادرة المنزل حتى حيث أصبح يمكن للمستخدم اللعب مع الأصدقاء من المنزل من خلال الاتصال بشبكة الانترنت.

وتنوعت الألعاب على الاندرويد المشهورة لعامنا الحالي بين العاب الحرب والعاب السيارات والعاب الاستراتيجيات وغيرها من الألعاب الأخرى التي تعمل على الاندرويد حيث كل لاعب له التفكير والمذاق الخاص باللعبة وبدأت الأسئلة حول أفضل الألعاب على الاندرويد الرائعة والتي حصلت على تقييمات إيجابية بين اللاعبين.

لذلك واليوم في مقالنا هذا سنقوم بتقديم أفضل الألعاب المجانية للاندرويد لعام 2024 وفق تصنيفها مع شرح كافة التفاصيل التي تدور حول اللعبة.

قائمة 6 أفضل 6 ألعاب الاندرويد لعام 2024

والان إذا كنت تريد الاستمتاع بوقت فراغك مع افضل ألعاب اندرويد 2024 فمع عليك فعله هو قرأة السطور التالية والتعرف على اكثر ألعاب الأندرويد شهرة الان في 2024.

1- لعبة Clash Of Clans

لعبة Clash Of Clans

لعبة كلاش اوف كلانس اللعبة الشهيرة باستراتيجيتها الرائعة بين اللاعبين وقد تم تصنيف اللعبة كأفضل لعبة على الاندرويد لعام 2024 حيث تبدأ اللعبة بتكوين قرية قوية وحمياتها من الهجمات الخارجية ويمكنك الانضمام الى عشيرة والدخول في حروب واسعة وضخمة ما افراد القبيلة ضد عشائر أخرى.

ويوجد العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها في لعبة كلاش اوف كلانس الاسترتيجية على الاندرويد وتتنوع بين البرابرة والسحرة والتنانين وغيرها من الشخصيات الأخرى وتحتوي اللعبة على مختبر يمكنك ان تقوم بتطوير التعاويذ التي تستخدمها في الحروب والتي تمنحك فرصة مميزة لتحقيق الانتصار.

وبالطبع يوجد لديك خط دفاع كبير يتكون من قذائف الهاون والمدافع وبعض الأسلحة الأخرى أيضاً وفي حال لم تكن مستعداً لشن بعض الهجمات الخارجية على الاخرين يمكنك القيام بمشاهدة الاحداث الخارجية التي تحصل كمتفرج فقط.

في الواقع هي لعبة مميزة ورائعة وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الملايين من اللاعبين وصنفت واحدة من أفضل الألعاب على الاندرويد والايفون لسنوات طويلة.

يمكنك تحميل اللعبة مجاناً من متر جوجل بلاي بالنقر هنا.

2. لعبة Call of Duty Mobile Season 2

Call of Duty Mobile

من منا لا يعرف لعبة كال اوف ديوتي اللعبة الحربية الشهيرة التي بدأت من أجهزة الحواسيب إلى ان تطورت ووصلت الى الهواتف المحمولة حيث تصنف من أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2024 الحربية التي يلعبها عدد كبير من اللاعبين في مختلف انحاء العالم حيث هي عبارة عن لعبة ثلاثية الابعاد ومن النمط الحربي.

يمكن للاعب في هذه اللعبة فيها خوض الحرب مع الاخرين بواسطة الأسلحة الرشاشة والعتاد الخاص باللعبة وتحتوي اللعبة على خريطة خاصة للعب ويوجد العديد من الأوضاع للاعبين إضافة الى وجود شخصيات أخرى كثيرة ومتنوعة ويمكنك القيام بمحاربة الأصدقاء والاخرين بشكل عام بواسطة الاتصال الافتراضي بشبكة الانترنت.

يمكنك تحميل اللعبة على الاندرويد من متجر جوجل بلاي بالنقر هنا.

3. لعبة PUBG Mobile

PUBG Mobile

من منا لا يعرف لعبة ببجي؟ التي تعد واحد من أجمل ألعاب اندرويد لعام 2024 وهي من أفضل الألعاب الحربية المسلية على الجوال ايضاً حيث يمكنك اللعب في مجموعة تصل الى 100 لاعب افتراضي في ساحة حرب ضخمة ويمكنك الصراع والقتال بالأسلحة من اجل البقاء على قيد الحياة وتأتي اللعبة برسومات عالية الدقة وواقع جغرافي مميز وهو الذي اعطى اللعبة واقعية كبيرة في اللعب.

يوجد العديد من الأوضاع التي يمكنك اختيارها واللعب بها حيث يمكنك اللعب في الوضع الافرادي اذا لم تكن ترغب بالنزول مع مجموعة ويمكنك اللعب في مجموعة مكونة من اربع افراد فقط مقابل أربعة واذا كنت تبحث عن التحدي والإثارة يمكنك اختيار وضع الزومبي والدخول في معارك دامية.

تتيح اللعبة للاعبين انشاء ذاكرة تخزين للأسلحة من اجل العودة اليها إضافة الى استخدام مركبات متعددة التنقل في عالم الببجي.

يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد من هنا.

قد يهمك: افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة

4. لعبة Pokémon Go

لعبة البوكيمون التي تتبع للعالم الافتراضي أيضا تعد من افضل العاب اندرويد 2024 حيث يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك الذكي والاستمتاع في اللحاق والامساك بالبوكيمون في الواقع الذي من حولك حيث تعتمد اللعبة بشكل رئيسي على الكاميرا حيث يمكنك العثور على البوكيمون في أماكن متعددة سواء كنت في المنزل او في الشارع او في مراكز التسوق او في أي مكان اخر.

ويمكن للاعب في لعبة بوكيمون على الاندرويد تغيير شخصية البوكيمون التي يلعب معها إضافة الى إمكانية جمع بعض الجرعات وبعض العناصر الأخرى في داخل اللعبة والمميز انه يمكنك اللعب مع الاخرين حيثك يمكنك التضامن مع اصدقائك والتعاون من اجل هزيمة أعضاء Team Rocket ويمكنك ايضاً ان تقوم بتبادل الهدايا مع اصدقائك في داخل اللعبة إضافة الى المشاركة في بعض المعارك والغارات.

يمكن للاعب ان يقوم بالشراء في داخل اللعبة وتختلف الخيارات التي يمكنك شرائها وتتنوع بين كرات البوكيه والحاضنات إضافة الى تذاكر الغارة حيث تمكنك الخيارات السابقة من جمع البوكيمون بشكل أسرع.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي بالنقر هنا.

5. لعبة FIFA Soccer

يعشق الكثير من المستخدمين كرة القدم ومشاهدة المباريات بشكل كبير فيبدأون بالبحث عن العاب الواقعية والرائعة للعب كرة القدم على الاندرويد وتأتي لعبة FIFA Soccer واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد حيث تمتلك هذه اللعبة قاعدة كبيرة من اللاعبين وحصدت تقييمات إيجابية بشكل كبير.

حيث يمكن للاعب الانضمام الى مختلف الدول والمنافسة مع الفرق الأخرى وإذا كنت على اتصال بالأنترنت يمكنك ان تحصل على الجوائز والمكافئات في حال فوزك على الاخرين وتتمتع اللعبة بنظام استراتيجي رائع يتوغل فيها المراوغة والتكتيك والتخطيط إضافة الى ان اللعبة تأتي برسومات عالية الدقة.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي بالنقر هنا.

قد يهمك: افضل 7 العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

6. لعبة Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends

هي واحدة من أجمل العاب سباق السيارات للاندرويد 2024 الجديدة والتي حصلت على تقييمات كبيرة إضافة الى قاعدة لاعبين بشكل كبير حيث يمكنك اختيار السيارة التي ترغب بالسباق بها والدخول في عالم السباق الافتراضي بشكل واقعي.

وتضم اللعبة مجموعة من السيارات المميزة مثل الفيراري واللامبورجيني وغيرها من السيارات المميزة الأخرى وتستخدم اللعبة مؤثرات عالية الجودة لجعل السباق أكثر واقعية حيث يمكنك ممارسة اللعب وكأنك تشاهد فيلم من سباق السيارات في الواقع.

حقيقة هي لعبة مميزة عن سباق السيارات فلا تتردد في تحميلها من المتجر بالنقر هنا.

كان هذا موضوعنا لليوم بالحديث عن أفضل العاب اندرويد لعام 2024 والتي حصلت على تقييمات إيجابية وقاعدة جماهير كبيرة بين عشاق الألعاب فإذا كنت من العشاق لهذه الألعاب فلا تتردد في تجريب الألعاب السابقة وتحميلها على هاتفك الاندرويد.

مواضيع ذات صلة:

افضل 10 ألعاب الواقع الافتراضي

وأخيراً تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

أفضل 18 لعبة مذهلة ومجانية على متجر غوغل بلاي