أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024

أصبحت متاجر الألعاب الإلكترونية تحتوي على عشرات الآلاف من الألعاب وتختلف ألعاب عن بعضهما في الفكرة، فمنها الألغاز ومنها المسلية ومنها العاب قتالية، ولأن الكثير لا يمكنه الاستغناء عن الألعاب في هاتفه المحمول، جهزنا لكم في هذا المقال أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024 تعمل للاندرويد و للايفون وحتى للكمبيوتر.

فإذا كنت تريد تحميل العاب القتالية وتتساءل ما هي أفضل لعبة قتال للاندرويد أو للايفون وتريد تنزيل ألعاب القتال بالأسلحة الحقيقية على هاتف المحمول، فأنت في المكان الصحيح، يمكنك تجربة هذه الألعاب والاستمتاع بها، فمنها ألعاب قتالية اون لاين ومنها يمكن لعبها بدون انترنت.

أشهر 10 العاب القتالية لعام 2024

مع التقدم الحاصل على المستوى التكنولوجي في كافة التخصصات، شمل هذا التقدم الألعاب الالكترونية التي حلت محل الألعاب اليدوية التي كانت تستعمل في السابق، ان اول لعبة إلكترونية تم ظهورها في أوائل السبعينات من القرن الماضي، حيث انه توسع انتشارها بشكل ملحوظ لتواكب جيل الثمانينيات وجيل التسعينات وتبقى حتى الفترة الحالية، وأصبحت هذه الألعاب هي الوسيلة الرئيسية للهو سواء للصغار او للكبار، وتعتبر الألعاب الالكترونية القتالية احد الألعاب المطلوبة جدا من قبل مختلف الفئات كونها تتضمن على الكثير من التشويق والمتعة.

أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024

سنعرض الآن قائمة تتضمن احد أفضل الألعاب القتالية الإلكترونية لعام 2024 وأكثرها شهرة وهي كالتالي:

لعبة Injustice 2

جعلنا لعبة Injustice في قائمة افضل ألعاب القتالية لأنها الأكثر انتشاراً بين محبين ألعاب الفيديو، حيث تم أخذ هذه اللعبة من أكثر العلامات التجارية المعروفة في العالم الخاص بالاكشن وهي DC Comics ، حيث استطاعت الاستديوهات الخاصة ب mortal kombat ان تقوم بإعداد شخصيات DC Comics وذلك بغية الوصول الى العاب تتضمن الأبطال المشهورين والذين ينالون محبة الجميع في كافة ارجاء العالم.

ومع ان الإصدار الأول منها لم ينال الشهرة الكبيرة في كوكب الألعاب الالكترونية القتالية الا انه جاء الإصدار الثاني واستطاع ان يكون منافسا قويا جدا في عالم الألعاب القتالية المشهورة كثيرا والي تملك الكثير من العاشقين.

لعبة persona 4 Arena Ultimax

لم يكن من الأمور البسيطة جدا جذب المستخدمين الذين يملكون الكثير من الآراء المختلفة، وبالأخص من محبي الألعاب، الا ان شركة Altus استطاعت كسب ثقة محبي لعبة Persona ، حيث أعلنت عن النسخة من اللعبة persona 4 Arena.

واتبعتها بنسخة Persona 4 Arena Ultimax ، حيث استطاعت عن طريقها التعبير عن المصطلحات القتالية بنكهة أخرى، وبالمجمل استطاعت كسب عدد كبير من المحبين، وهي تعتبر من أفضل ألعاب الحروب والقتالية.

قد يهمك: افضل العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

لعبة BLAZBLUE CENTRAL FICTION

ما يميز هذه اللعبة ويجعلها واحدة من افضل العاب القتالية إضافة إلى المتعة والتشويق الموجودة فيها هو القصة التي تكون مليئة بالتعقيد في هذه اللعبة، حيث ان هذه اللعبة تحوي على ما يزيد عن 35 شخصية لخوض المبارزات فيها كل منها تملك خصائص مختلفة في الهجوم، وقد تمكنت الشركة من إيجاد تقنيات في غاية التعقيد، مما أدى الى أن تكون هذه اللعبة مكسب مربح جدا للعديد من اللاعبين المحترفين.

لعبة Shenmue II (2001)

لعبة Shenmue II (2001) هي أيضا واحدة من أجمل العاب القتالية الممتعة للغاية ، حيث تعتبر هذه اللعبة احد أجزاء لعبة شينمو والتي أظهرت المغامرة على هيئة ال 3D في عالم السينما الواسع، وتتعلق الأحداث التي تتحدث عنها اللعبة عن الشخصية RYO HAZUKI الذي يحاول العثور على المجرم الذي ارتكب جريمة قتل أبيه، وتحتوي هذه اللعبة على خليط من الاستكشافات للمكان واجراء التحقيقات على الطريقة البوليسية، وكذلك وجود العديد من القتال والمعارك، وهذه الأمور تزيد من روعة هذه اللعبة.

لعبة silent Hill 2

استطاعت هذه اللعبة في أن تصنع أجواء مليئة بالرعب من خلال التدقيق العديد من الجوانب النفسية بغرض خلق الخوف بشكل اكبر من الدخول في قتال مع الوحوش الضخمة التي تملك اشكال مروعة.

تدور احداث هده اللعبة حول الشخصية جيمس ساذرلاند حيث انه يحاول العثور على زوجته التي لاقت حتفها في بلدة تدعى سايلنت هيل المليئة بالأجواء المخيفة، وكانت محاولته في البحث عنها هي خوض المغادرة في هذه المدينة، وخلال هذه المغامرة سيتعرض الى الكثير من الأخطار، ويكون مجبرا على فعل بعض الأمور الشنيعة كالاعتداءات على البيوت والاغتصابات وفعل المحرمات.

قد يهمك: أفضل 18 لعبة مذهلة ومجانية على متجر غوغل بلاي

لعبة Fire Emblem : Awakeninh

ما يجعل هذه اللعبة مميزة للغاية ومن افضل العاب القتال الحقيقية هو وجود نظام ذات روابط قوية ومتماسكة في اثناء اللعب وهذا على خلاف التي قبلها، حيث انه كلما خضت معارك بالشخصية أصبحت الصلة اقوى، وفي حال كانوا يقضون الفترات الكبيرة مع بعضهم، فتصل الأمور بهم الى الزواج في اللعبة وانجاب الأولاد، وسوف تحصل على العديد من المكافأت.

لعبة Destiny

تعتبر لعبة Destiny الحربية من أفضل ألعاب القتالية التي حصلت على العديد من الجوائز منذ انطلاقها، وفي الحقيقة هي تستحق ذلك كونها لعبة ممتعة للغاية، ان الأمر الأبرز التي تلعب عليه هذه اللعبة هو الأكثر أهمية في الحياة وهو القدر، ستجدها من اكثر الألعاب التي تكون قادرة على ابهارك وذلك بعرضها نموذجا في غاية روعة من الأعمال.

لعبة outer wilds

تم اطلاق الكثير من الألعاب الرائعة في عام 2019، الا ان ابرز هذه الألعاب والتي كانت رائعة جداً في ذاك الوقت وإلى يومنا هذا، هي لعبة outer wilds والتي ستكون فكرتها قائمة على اذهال اللاعب بشكل مستمر، والشيء الذي يكون في غاية الأهمية هو ان طوال فترة اللعب ستكون خائضا في لغز غير مألوف، وذلك اثناء التعرف على الحضارة الضائعة.

قد يهمك: تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط

لعبة God of War

لا يوجد شك ابدا في ان هذه اللعبة هي احد الألعاب القتالية الرائعة جدا والتي تكون بنظر بعض الأشخاص على انها واحدة من افضل الألعاب التي تستطيع ان تلعبها على جهاز بلايستيشن 4 حتى هذه اللحظة، والشيء الذي لا يمكن نسيانه في هذه المغامرة هو عودة سانتا مونيكا الى هذه اللعبة، تستطيع التعرف على خبايا هذه اللعبة والقصة المليئة بالدراما والتشويق بين كلا من بين كراتوس وابنة اتروس، تم عمل هذه اللعبة من قبل شركة تدعى كومبت، حيث استطاعت إحداث التطوير على الكاميرا بشكل مميز للغاية اكثر من اي فترة مضت.

لعبة spider man

اذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الشخصيات الخارقة، وتريد الحصول على بعض من التشويق الذين يمروا به، كما تريد خوض بعض من المعارك والوصول الى العدالة، لا عليك سوى في خوض التجربة من خلال لعبة سبايدر مان المعروفة من اصدار عام 2018، والتي تكون مميزة عن كافة الإصدارات السابقة.

ستكون انت شخصية البطل في هذه اللعبة، وترتدي اللباس العنكبوتي وتقفز بين ناطحات السحب، بالإضافة الى وجود الكثير من الإمكانيات الكبيرة للبطل في هذه النسخة، ووجود المعارك التي تكون مليئة بالإثارة وقد حصل هذا الإصدار من اللعبة على محبة العديد من المستخدمين.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

أكثر 10 العاب مشهورة في العالم 2024

افضل 10 ألعاب الواقع الافتراضي

أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2024 تحميل مجاني