البنوك التي تتعامل مع فيزا البريد المصري

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم مقالاً يتضمن فيه أهم البنوك التي تتعامل مع البريد المصري والتي تقدم خدمات السحب الفوري، حيث بإمكان حاملي فيزا البريد المصري سحب الأموال من الماكينة أو الصرافة الخاصة بالبنوك التي تتعامل مع البريد المصري، لذلك عزيزي القارئ فيما يلي سنتعرف على أسماء البنوك التي تتعامل مع فيزا البريد المصري، مع ذكر التفاصيل المهمة حول فيزا البريد المصري.

البنوك التي تتعامل مع فيزا البريد المصري

يعتمد الكثير من التجار وأصحاب رؤوس الأموال في مصر على وضع أموالهم في البنوك او في البريد المصري حيث أصبحت طريقة التعامل اليوم عبر البنوك فوراً من خلال التحويل الالكتروني سواء كان داخل مصر او خارجها.

كما ان البنوك والبريد المصري يقدمون الكثير من الخدمات والمزايا التي تدفع العميل لوضع الأموال فيهم واستثمارها والتعامل معهم في التعاملات المالية والتحويلات البنكية ويعد البريد المصري وجهة الكثير من العملاء في الفترة الأخيرة.

نظراً للمميزات العديدة التي يقدمها كما ان البريد المصري يتعامل معه اليوم العديد من البنوك التي تساعد عميل البريد من التعامل مع البنك من خلال تقديم عدد من الخدمات في حالة الضرورة بسهولة وبساطة ويتساءل الكثير من عملاء البريد المصري اليوم عن طبيعة العلاقة والخدمة التي تقدمها البنوك مع البريد ، حيث يتساءل الكثير هل فيزا البريد المصري تسحب من اي بنك؟.

وسنقوم نحن بدورنا في مقالنا اليوم بالحديث عن هذا الموضوع حيث سنتناول في موضوعنا عن البنوك التي تتعامل مع البريد المصري فقط تابع القراءة الى نهاية المقال لمعرفة كامل التفاصيل.

البنوك التي تتعامل مع البريد المصري

كما تحدثنا في مقدمة المقال ان البنوك تتعامل مع البريد المصري بتقديم عدة خدمات لعملاء البريد تتمثل في خدمات السحب الفوري من أي ماكينة خاصة بالبنك بشرط ان يكون العميل حامل للفيزا الخاصة بالبريد والتي تمكنه من سحب الأموال من ماكينات السحب الفوري.

وان ماكينات الصرافة المنتشرة في الشوارع تقبل كافة المعاملات المصرفية ومن كافة البنوك ولكن لا يمكن للعميل ان يقوم بالإيداع من خلال هذه الماكينات حيث ان ماكينات الصرف الاَلي لا تدعم خدمة إيداع الأموال من خلالها أي في المعنى العام لا يمكن للعميل إيداع الأموال في ماكينات الصراف الالي بحيث يكون المبلغ تابع للبريد.

اقرأ أيضاً: فوائد البريد المصري

ما هي الخدمات التي يقدمها البريد المصري؟

يقدم البريد المصري العديد من الخدمات المميزة الى عملائه والتي تتمثل على النحو التالي:

1. الخدمات البريدية

هي من ضمن الخدمات المحلية التي يقدمها البريد المصري وتقتصر على بريد الرسال والبريد الدعائي إضافة الى البريد الدولي للرسائل والبريد السريع وبريد المطبوعات كما يقدم خدمات الطرود والعينات والبريد السريع الخاص بالرسائل.

2. الخدمات المالية

يوجد عدة اقسام من الخدمات المالية التي يقدمها البريد المصري وتتمثل في الخدمات المالية الالكترونية والمدفوعات وخدمات الدفع الالكترونية والحوالات الفورية وحسابات الافراد.

3. خدمات المطبوعات

تضم خدمات المطبوعات التي يقدمها البريد المصري عدة خدمات تتمثل في الاوفست والطباعة الرقمية والتظريف.

اقرا أيضاً: تطبيقات تمويل سريع في نفس اليوم في مصر

ما هي أنواع فيزا البريد المصري؟

يوجد عدة أنواع من الفيزا التي وفرها البريد المصري لعملائه ويتساءل كثيرون من العملاء عن الفروقات التي توجد بين أنواع الفيزا التي يوفرها البريد وسنصنف أنواع الفيزا على النحو الاتي:

1. فيزا جولد البريد المصري

توفر فيزا جولد اعلى حد للشراء او حتى للسحب.

2. فيزا البريد المصري كل الناس

تنقسم فيزا كل الناس الى ثلاثة أنواع تتمثل في فيزا الاسرة وفيزا الشباب وفيزا رجال الاعمال والمميز في هذه الفيزا انه يمكن ربطها مع حساب باي بال.

3. فيزا البريد المصري 123

يمكن للعميل حامل فيزا البريد المصري 123 سحب الأموال من أي ماكينة ATM تكون تابعة للبريد المصري.

4. فيزا Easy Pay

هي عبارة عن بطاقة مسبقة السحب يمكن استخدام هذه البطاقة في تمويل إعلانات الفيس بوك إضافة الى إمكانية الشراء اون لاين.

اقرأ أيضاً: شركات تعطي قروض في مصر

قنوات الاتصال مع البريد المصري

يعتقد البعض انه لا يمكن التواصل مع البريد المصري او الحصول على الخدمات التي يقدمها الا من خلال التوجه الى أي فرع من فروعة البريد ولكن هذا الامر خاطئ حيث يوجد مجموعة من القنوات المتاحة التي تمكن المستخدم من التواصل مع البريد المصري وتتمثل على النحو التالي:

1. ماكينات الصراف الالي

يوجد ما يقارب من 100 مكتب من ماكينات الصراف الالي يمكن لعميل البريد المصري سحب الأموال منها بحد اقصى يصل الى 8000 جنيه مصري.

2. ماكينات نقاط البيع pos

يبلغ عدد ماكينات نقاط البيع 3650 ماكينة منتشرة في كافة الأماكن يمكن لعميل البريد المصري سحب النقاط منها.

3. مكاتب البريد

تنتشر مكاتب البريد المصري في كافة ارجاء مصر من مدن ومحافظات وتقدم للعميل كافة الخدمات التي يريدها بناء على طلبه.

4. الانترنت البنكي

يتواجد الانترنت البنكي في كافة مكاتب البريد ويقدم كافة الخدمات البنكية التي يطلبه العميل إضافة الى الخدمة الصوتية.

5. Kiosh

يتم العمل على توفير Kiosh في كافة مكاتب البريد وهي عبارة عن ماكينة دعائية تقدم خدمات الدفع الالكتروني بحيث يمكن للعميل الاستعلام من خلالها.

طرق التواصل مع البريد المصري

في حال كنت ترغب بالتواصل مع البريد المصري فيمكنك القيام بذلك من خلال عدة طرق التي قام البريد بتوفيرها للعملاء لتسهيل عمليات التواصل بأكبر قدر ممكن وتصنف عمليات التواصل على النحو التالي:

  • يمكن التواصل مع البريد المصري من خلال الاتصال في خدمة العملاء على الرقم التالي: 08008002800.
  • او من خلال الاتصال على الرقم الساخن والموحد للبريد المصري: 16789.
  • يمكن الاتصال على خدمة العملاء من خارج مصر على الرقم التالي: 0220235315900.
  • واذا كنت ترغب بالاطلاع على المنصة الرسمية لخدمة العملاء يمكنك ذلك من هنا.

وختاما نكون وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم اهم التفاصيل حول تعامل البنوك مع البريد المصري إضافة الى تقديم اهم المعلومات والخدمات التي يقدمها البريد المصري الى العملاء ويعد البريد المصري اليوم من اهم الهيئات الحكومية التي تقدم الخدمات المالية الى العملاء وبمستوى عالي وفي طرق مختلفة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

وظائف البريد المصري للمؤهلات المتوسطة

رجال أعمال يعطون قروض في مصر

قروض بدون تحويل راتب في مصر

جمعيات تسديد الديون في مصر مع أرقام التواصل