مشروع يدخل 30 ألف شهريا (افضل 6 مشاريع مضمونة الربح)

أفضل مشروع يدخل 30 ألف شهريا، مرحباً بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سنتعرف في هذا المقال كيف تستثمر بمشروع يدخل 30 ألف شهرياً، حيث يبحث الكثير من الشباب على مشاريع مربحة تضمن لهم الحياة الكريمة وتحقق لهم دخل ممتاز.

ونحن في دورنا سنقوم في مقالنا الآتي بعرض أفضل المشاريع التي يصل دخلها إلى 30 الف شهريا وبأبسط الوسائل الممكنة. فإن كنت من الشباب الراغبين في العثور على مشروع مربح جدا تابع معنا هذا المقال.

مشروع يدخل 30 ألف شهريا (افضل 6 مشاريع مضمونة الربح)

يحاول عدد كبير من الأشخاص العثور على مشروع مميز يكسبون من وراءه مرابح جيدة ويساهم في استثمار أموالهم بالشكل الصحيح، ويعد الدخول في مشاريع صغيرة ذات ربح مضمون أحد طرق الاستثمار الفعال، والآن إليك مجموعة من المشاريع التي يمكنك العمل بها وضمان الحصول على مبلغ 30 ألف بشكل شهري.

مشروع يدخل 30 ألف جنيه شهريا

والان سنبدأ معكم بالتعرف على افضل 6 مشاريع ناجحة تدخل شهرياً 30 ألف جنيه شهرياً، ومعظم المشاريع لا تتطلب رأس مال مرتفع مقارنةً بحجم الدخل وصافي الربح وهي كما يلي:

مطعم خاص بالمأكولات البحرية

يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع المميزة والتي ستدخل لك مرابح هائلة تفوق 30 ألف جنيه شهريا، وذلك يعود بسبب الشعبية الكبيرة التي يحصل عليها هذا النوع من المأكولات بالإضافة إلى أن أسعارها تتدرج ما بين العادي والمرتفع.

وبالتالي فإن كافة الناس سيكون لديها القدرة على شراء هذا النوع من المأكولات، إلا أن حكم المسافة البعيدة بين بعض المناطق عن المدن الساحلية يؤدي إلى عدم تمكن هذه المناطق من الحصول على أسماك طازجة.

وبالتالي فإن العمل على إنشاء مطعم لتقديم المأكولات البحرية والتعاقد مع شيف يمتلك الخبرات ومتخصص في هذا النوع من المأكولات سيكون من اميز وأفضل المشاريع التي يصل دخلها الشهري إلى 30 ألف، ومن الممكن أن يتجاوز هذا المعدل.

وكل هذا سيكون متعلقا بالمكان الذي يقع فيه المطعم والخدمة التي يتم تقديمها داخله والتي تكون العامل الأساسي في تقييم مستوى هذا المطعم، وكذلك نظافة الطعام ونوعية الطعام.

اقرأ أيضاً: مشروع مطعم مأكولات بحرية؛ أهم 9 نصائح للنجاح في المشروع

مشروع ورشة خياطة

تعد فكرة إنشاء ورشة للخياطة أحد أفضل الأفكار والتي يمكن أن تحصل من خلالها على مرابح مميزة تزيد عن 30 ألف شهرياً ، حيث أن هذا المشروع سيتطلب إيجاد مكان ذات رقعة متوسطة وعدد من الماكينات المخصصة للخياطة والأهم من ذلك يجب إيجاد عمال متقنين لمهنة الخياطة وبارعين ولديهم الخبرات الكافية في هذا المجال، وأجورهم يتم منحها اما عن طريق تخصيص مرتب شهري او عن طريق دفع أجر على القطعة الواحدة التي يتم إنجازها.

وانت تبرز مهمتك في إيجاد أفضل أنواع من الأقمشة وبأسعار منافسة ومن ثم القيام بتوزيع هذا المنتجات على متاجر البيع بالتجزئة وذلك عن طريق الاتفاق مع بائعين الجملة واخذ طلبياتهم، وإنجاز هذه الطلبيات ومنحها لهم بحيث تكون هذه المنتجات قادرة على تحقيق مبيعات جيدة في الأسواق، يمكن اعتبار هذا المشروع احد افضل المشاريع التي يمكنك من خلالها الحصول على دخل 30 ألف شهريا وربما أكثر من ذلك.

قد يهمك: مشاريع مش موجودة في مصر

صالون تجميل للسيدات

أيضا هو مشروع دخله 30 ألف شهرياً حيث يعد صالون تجميل للسيدات أحد أفضل المشاريع التي يمكن الاعتماد عليها والتي تدخل لك مرابح جيدة في نهاية الشهر، وذلك بسبب وجود طلب كبير جدا على تسريح الشعر وتنظيف البشرة.

وعلى العموم فإن المشاريع الخاصة بتأمين خدمات للنساء هي في الغالب مشاريع ناجحة وستحصل من خلالها على أرباح هائلة ومن ضمن هذه المشاريع افتتاح صالون تجميلي للنساء حيث أن هذا المشروع سيعود عليك بأموال ضخمة جدا وذلك في حال حصلت على فريق عمل متميز ولديه خبرات وقدرات هائلة في هذا المجال بالإضافة الى أن موقع الصالون يساهم كثيرا في نجاح هذا المشروع.

وكذلك من المفروض العمل على التسويق للصالون بشكل صحيح وكل ذلك سيضمن لك الحصول على مبالغ كبيرة جدا ومن الممكن أن تفوق 30 ألف شهريا.

اقرأ أيضاً: 11 مشروع مربح برأس مال 30 ألف جنيه

متجر لبيع الموالح والمكسرات

في حال كنت تحاول إيجاد مشروع يدخل 30 ألف شهرياً، فما عليك التفكير بافتتاح متجر خاص لبيع المكسرات و الموالح والذي يعد أحد المشاريع المربحة للغاية.

سيكون عليك القيام بتأمين مكان من اجل القيام بعملية تحميص البذور، وكذلك العثور على جهة تؤمن لك مختلف أنواع المكسرات وبأسعار جيدة وبالجودة المطلوبة، ومن ثم إيجاد متجر كبير من اجل إعطاء المجال للناس لمعرفة كافة الأنواع المتوفرة لديك وكذلك موظفين متخصصين في تلبية حاجات الزبائن، وبعد مرور مدة من الزمن سيصل دخلك الشهري إلى 30 الف جنيه بكل أريحية ومن الممكن حتى أن يفوق هذا الرقم. 

قد يهمك: كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة

مشروع بيع العطور

يعد احد افضل المشاريع التي بإمكانها أن تؤمن لك دخلا جيدا والذي من الممكن أن يصل إلى 30 ألف، ستحتاج في البداية إلى تأمين متطلبات هذا المشروع والتي تتضمن بداية إيجاد متجر لبيع هذه العطور والذي من المفروض أن يكون ذات موقع مميز بحيث يشهد حركة كبيرة جدا.

بالإضافة إلى موظف من اجل خدمة الزبائن، ومن ثم تأمين مصدر يؤمن لك أفضل الأنواع من الزيوت العطرية وبأسعار مقبولة بالإضافة إلى الزجاجات الفارغة والعبوات، يجب عليك أيضا التسويق لمنتجاتك بالشكل الصحيح، وفي حال نجاح هذا المشروع سيكون مضمونا لك الحصول على دخل مميز جدا.

مشروع بيع المنظفات

يعد أحد ابرز المشاريع التي يمكنك الاستثمار بها والحصول على دخل متميز للغاية يحقق أرباح تصل أكثر من 30 ألف شهرياً، كونها لا تتطلب تكاليف كبيرة وبالمقابل أرباحها جيدة، اذا أن مواد التنظيف سيتم تصريفها بسرعة كبيرة ولا سيما إذا كانت ذات نوعية جيدة وذلك بسبب وجود طلب كبير على هذه المواد كونها مستهلكة يوميا، ستكون بحاجة إلى متجر صغير لبيع المنظفات وعليك إيجاد مصدر لتأمين المنتجات لك بالجودة المطلوبة وبأسعار تنافسية وسيضمن لك هذا المشروع تحقيق دخل جيد يصل الى 30 ألف شهريا.

الآن نكون وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تحدثنا من خلاله عن أفضل المشاريع التي من الممكن أن تحصل عن طريق الاستثمار بها على دخلا يصل إلى 30 ألف شهريا، ولنا الرجاء أن نكون قدمنا لكم المعلومات التي تثمر عليكم بالفائدة، ونلقاكم في مواضيع أخرى.

مواضيع ذات صلة:

شركات تعطي قروض في مصر

مشروع مربح جدا برأس مال 10000 دولار

مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه

أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

افضل مشروع تجاري صغير في مصر

أفضل تجارة مربحة في العالم