افضل 12 مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه

كيف استثمر ب 10 آلاف جنيه؟ يعتبر الاستثمار في مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه من أكثر المشاريع المناسبة للشباب الذين يرغبون بالتحرر من الوظيفة أو العمل المتقطع والبدء بمشروع خاص بهم يدر عليهم دخل ممتاز كل ذلك بمبلغ 10000 جنيه فقط.

فما هو أفضل مشروع يصلح برأس مال 10 آلاف جنيه؟ هذا ما جعلنا نجهز هذا المقال الذي جمعنا فيه 12 فكرة مشروع برأس مال لا تتعدى 10 آلاف جنيه بأرباح ويحقق أرباح خيالية، كل ذلك عبر موقع تقني دوت كوم.

كيف استثمر ب 10 آلاف جنيه

كيف استثمر ب 10 آلاف جنيه

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل المشاريع التي يمكن البدء بها برأس مال 10 آلاف جنيه وذلك بسبب أن عدد كبير من الشبان يحاولون إيجاد مشروع الذي لا يتطلب رأس مال كبير مع القدرة على جني أرباح جيدة منه، حيث أن مبلغ 10 آلاف جنيه يكون كافي للقيام بالكثير من المشاريع سيتم عرضها عليكم فيما هو آتي:

استديو تصوير

يمكن بمبلغ 10 آلاف جنيه القيام بافتتاح استديو صغير للتصوير، عن طريق القيام باقتناء كاميرا وعدد من الأدوات اللازمة للديكور واستئجار محل صغير تستطيع عمل مشروعك ومن ثم تحسينه وتطويره مع الزمن.

فود تراك

أصبحت الفود تراك أحد الأفكار المعروفة بشكل كبير في الوقت الحالي ويعتمد نجاح هذا المشروع بشكل كبير على اختيار الموقع لذلك من المفروض اختيار المواقع التي تعم بشكل كبير بالناس، حيث عملت الجهات الحكومية في الوقت الحالي على إتاحة التراخيص لهذه المشروعات وهذا ما أدى إلى توفير فرص كبيرة للشباب لتحقيق الإبداع و َالتميز فيها.

وللقيام بمشروع فود تراك والحصول على كامل الأدوات اللازمة له يعتبر مبلغ 10 آلاف مناسب جدا له، لذلك هي فكرة مشروع مربح برأس مال 10000 جنيه مصري.

قد يهمك: كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة

مكتب دعاية وإعلان

يعتبر احد أفضل المشاريع للتي يمكن انشائها بمبلغ 10 آلاف جنيه حيث تستطيع عبر هذا المبلغ إنشاء مكتب الدعاية والإعلان وإنجاز الأعمال المكتبية للمكاتب ومن ثم كسب العديد من المرابح الجيدة، ان المعدات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع هي كلا من آلة للقيام بعملية تصوير الوثائق وشراء مكبس خاص للكتب واستئجار مكان مناسب حيث أن مبلغ 10 آلاف جنيه يعتبر كافي لذلك.

ويجب التنويه إلى أن رأس هو المال هو الأساس للبدء بأي مشروع وبعد ان تحصل على الأرباح، من المفروض ان تعمل على تحسين وتطوير العمل الخاص بك.

شركة إنتاج إعلانات

يعتبر مشروع افتتاح شركة إنتاج إعلانات صغير من المشاريع الناجحة برأس مال 10 آلاف جنيه، حيث يحتاج هذا المشروع إلى اقتناء كاميرا للقيام بالتصوير باحترافية عالية، حيث تستطيع القيام بتصوير السلع والمنتجات المختلفة حيث يمكن اعتبار أن العاملين بهذه المجال مطلب كبير لشركات الأطعمة وذلك بهدف الإعلان والترويج عن منتجاتهم ، وسوف تستطيع عن طريق هذا المشروع الحصول على مدخول مادي ممتاز.

تجارة ملابس البالة

أيضا تجارة الألبسة المستعمل فكرة مشروع مربح وناجح براس مال 10000 جنيه، فلن تتطلب منك تجارة ملابس البالة اكثر من رأس مال يصل إلى 10 الاف جنيه، وبسبب وجود اقبال جيد في متاجر ألبسة البالة في الوقت الحالي فقد أصبح هذا المشروع ملجأ للكثير من الأشخاص.

تستطيع الحصول على كمية وفيرة من ملابس البالة بمبلغ 10 آلاف جنيه والتي تتم آلية بيعها من خلال الوزن بالإضافة إلى استئجار محل صغير لكي تتمكن من العمل بهذا المشروع.

ومع الحصول على المزيد من الخبرات في هذا المجال تستطيع توسيع مشروعك من خلال افتتاح عدة محلات البسة لبيع البالة.

قد يهمك: افضل مشروع استيراد ملابس بالة من أوروبا

تجارة الأحذية

بسبب وجود طلب كبير على الأحذية ووجود الرغبة من قبل الجميع على شراء واستبدال احذيتهم بشكل مستمر فقد تعد تجارة الأحذية حلاً مناسباً والتي يمكن البدء بها برأس مال 10 آلاف جنيه.

تستطيع الذهاب إلى متاجر بيع الأحذية بالجملة من أجل الحصول على البضائع ومن ثم استئجار مكان بسيط وبيع هذه الأحذية للمعارف والأصدقاء ومن ثم توسيع تجارتك بعد امتلاك الخبرة والمعرفة الكافية في هذا المجال.

بيع الأثاث المستعمل

يرغب الكثير من الناس في التخلص من الأثاث الموجود في بيوتهم بهدف شراء أثاث جديد، وبالمقابل يوجد عدد كبير من الأشخاص يحاولون العثور على أثاث أقل ثمنا من الأثاث الجديد. 

وبالتالي في حال لو معاك مبلغ 10 آلاف جنيه تستطيع اقتناء عدد من الأثاث المستعمل والبدء بالتجارة بها واكتساب الكثير من الأرباح برأس مال 10 آلاف جنيه.

تطبيق اندرويد

تستطيع القيام بعمل تطبيقات للاندرويد ومن ثم التسويق لهذا البرنامج بشرط أن يكون لديك خبرة كافية في تخصص البرمجة.

ان النسبة الأكبر من الأرباح تذهب للتسويق حيث سيزداد عدد الزوار للتطبيق بزيادة التسويق له.

إن أهم ميزة في هذا المشروع هو أنه يمكنك البدء به من منزلك بدون الحاجة إلى شراء معدات أو استأجر محل وغيره من الأمور التقليدية، فقط بحاجة إلى ان تكون لديك الخبرة في برمجة التطبيقات.

تنجيد السيارات

بمبلغ 10 آلاف جنيه تستطيع للقيام بمشروع تنجيد السيارات ولا سيما أن الشريحة التي تطلب مثل هذه الخدمات متوفرة في كافة الأماكن.

سيتطلب الأمر الاستعانة بالأشخاص الذين لديهم خبرة في هذا التخصص مع إيجاد المكان المناسب والعثور على الأدوات اللازمة من اجل البدء في عمل هذا المشروع.

قد يهمك: أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

تصميم وبيع المفروشات

قامت الكثير من السيدات خلال الفترة السابقة بعمل مفروشات الستائر واكتساب مبالغ جيدة من وراء بيعها.

حيث أنه ما يحتاج إليه هذا المشروع ماكينة من أجل الخياطة مع قماش للمفروشات وحقائب للتغليف وسيكون مبلغ 10 آلاف جنيه كافي للبدء بهذا المشروع.

في حال عدم وجود القدرة لديك على الخياطة تستطيع الاستعانة بأحد الأشخاص الذين لديهم المهارة في هذه المهنة ومن ثم القيام ببيع مفروشات الستائر الى متاجر المفروشات.

تصنيع الملابس وبيعها

يمكن اعتبار مشروع تصنيع الملابس وبيعها أحد اهم المشاريع التي تستطيع البدء بها بمبلغ 10 آلاف جنيه.

ستكون بحاجة الى ماكينة للخياطة  مع بعض أصناف الأقمشة من اجل تنفيذ هذا المشروع ولا سيما إذا كنت بارعا جدا في مجال الخياطة.

سيعتمد الأمر على تنفيذ الملابس المواكبة للموضة والتطور وهذا سيؤدي الى تحقيق الهدف المنشود بسرعة فائقة وبعد الحصول على المعرفة الكافية في هذا المجال تستطيع توسيع مشروعك من خلال إنشاء متجر لبيع الألبسة التي تقوم بتصنيعها.

قد يهمك: افضل مشروع تجاري صغير في مصر

تجارة أدوات التجميل

تعتبر أدوات تجميل أحد الأشياء التي تلزم للنساء بشكل مستمر، حيث ان استثمار مبلغ 10 آلاف جنيه كافي للحصول على الكثير من أصناف أدوات التجميل من المتاجر المتخصصة ببيع الجملة، والبدء في بيع هذه الأدوات وكسب مرابح لا بأس بها مع إمكانية بيع هذه الأدوات من خلال الانترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيف تستثمر بمبلغ 10 آلاف جنيه من خلال افضل أفكار مشاريع صغيرة ناجحة برأس مال 10 آلاف جنيه، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مشروع مربح جدا برأس مال 10000 دولار

أفضل تجارة مربحة في العالم

مشاريع مش موجودة في مصر

شركات تعطي قروض في مصر