شروط توثيق حساب انستجرام بالعلامة الزرقاء 2024

إذا كنت تريد أن تعرف ما هي شروط توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء وماذا تحتاج لتوثيق حساب انستغرام؟ فأنت في المكان المناسب، فقد تبدو شروط توثيق حساب انستقرام صعبة ومعقدة بعض الشيء، ففي بعض الأحيان يتم القبول على طلب توثيق حساب انستقرام، وقد يتم الرفض أيضا بدون أسباب.

لذلك يبدأ الكثير في التساؤل عن شروط توثيق انستقرام وكم متابع لتوثيق الانستقرام وكيفية توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا سواء كان حساب حساب انستقرام تجاري أو شخصي، لذلك سنخبرك في هذا المقال عن الشروط الأساسية في قبول توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء وما هي خطوات التقديم وكم سعر توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء.

شروط توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من نشاطاتنا اليومية التي نقوم بها في الروتين اليومي حيث يقوم الناس في العمل ووظائفهم او في المنزل بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي اما من اجل التسلية في الوقت الفارغ بتصفح تلك المواقع.

بحثاً عن الترفيه والتسلية حيث باتت مواقع التواصل ملاذ العديد من الهاربين من الملل والروتين اليومي حيث يقومون بمشاهدة المحتوى المطروح اما من اجل التسلية والترفيه او من اجل التعليم.

وكان تطبيق الانستقرام واحد من تطبيقات مواقع التواصل التي حصد شهرة كبيرة منذ صدوره بين تطبيقات مواقع التواصل وعمد الكثير من الأشخاص بالدخول الى التطبيق وصنع محتوى جذاب من اجل حصد اعداد متابعين بشكل كبير.

ويسعى العديد من الشخاص بالحصول على الشارة الزرقاء او العلامة كما تسمى وذلك من اجل توثيق الحساب على الانستقرام ومدى مصداقية المحتوى الذي يقوم المشخص بنشره وبذات العديد من الأسئلة حول الشروط الواجب توافرها للحصول على العلامة الزرقاء على الانستقرام.

لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بالحديث عن التفاصيل وشروط توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء في الانستقرام.

ما هو السر وراء العلامة الزرقاء؟

يسال الكثير من صناع المحتوى الجدد عن ما هي الشارة الزرقاء وما هو الانطباع التي تعطيه لحساب المستخدم.

في البداية ان الشارة الزرقاء ليس علامة وهمية يتم وضعها من اجل العبث بالطبع لا حيث ان للشارة الزرقاء أهمية لا يتم وضعها الا على الحسابات الموثوقة ففي حال كنت شخصية مشهورة وحقيقة يمكنك الحصول على العلامة الزرقاء التي تؤدك أنك ذات الشخصية نفسها.

كما يمكن وضع العلامة الزرقاء على ماركة تجارية معروفة حيث تؤكد تلك الإشارة ان العلامة التجارية جديرة بالثقة ولها العديد من التقييمات الإيجابية.

اما بالنسبة الى العلاقة الزرقاء على حسابات صناع المحتوى فإنها تدل على ان المحتوى صادق وموثوق وله شعبية واسعة عند المتابعين وإذا كنت من صناع المحتوى يمكنك القيام بتقديم طلب من اجل توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء ويتم منحك العلامة الزرقاء بعد التأكد من أنك قد استوفيت كامل الشروط والمعايير.

قد يهمك: 6 طرق شرعية لزيادة تفاعل حساب الانستقرام

ما هي شروط توثيق حساب الانستقرام؟

يوجد العديد من الشروط التي يجب ان تقوم بتوثيقها من اجل الحصول على العلامة الزرقاء على انستقرام وسنقوم في هذه الفقرة بتلخيص تلك الشروط وتقديمها على النحو التالي:

  1. في البداية يجب ان يكون المحتوى الذي تقوم بنشره على الانستغرام يراعي القوانين الموضوع من قبل إدارة الانستغرام ولا يخالفها بحيث يمكنهم الموافقة على قبول طلبك.
  2. يجب انت يكون الحساب حقيق وعائد اليك فعلاً بحيث يتم تسليط الضوء على النشاط الذي تقوم بنشره على الانستغرام بحيث يمكنك ارسال الطلب لتوثيق الحساب والموافقة عليه لذلك قم بالابتعاد بشكل كلي عن الحسابات الوهمية لضمان قبول الطلب.
  3. يجب ان يكون لديك جمهور ومتابعين كثر للحصول على التوثيق فإذا كنت غير مشهور ولا تمتلك جمهور فلا داعي لتقديم الطلب حيث سيتم رفض طلبك بالتأكيد.
  4. من الضروري ان تمتلك حساب واحد إذا كنت تروج لمحتواك فقط اما في حال كنت من تروج لمحتواك التجاري او صاحب علامة تجارية ولديك عدة حسابات يمكنك القيام بتوثيق كل حساب على حدى.
  5. يجب ان يستوفي الحساب كافة الشروط التي يفرضها الانستغرام للحصول على علامة التوثيق الزرقاء بأن يوجد صورة شخصية والسيرة الذاتية إضافة الى نشر محتوى جيد ومميز.
  6. يجب ان تعمل على جعل الحساب الشخصي بك عام للجميع بحيث يمكن لعامة المستخدمين من رؤية المحتوى الذي تقوم بنشره ولا يجب ان يكون الحساب مخصص لأصدقائك فقط حيث لن يتم توثيق الحساب في هذه الحالة.
  7. يجب الا تقوم بالترويج عن حساباتك الشخصية على تويتر والفيس بوك ووضع الروابط في السيرة الذاتية الخاصة بك على الانستجرام حيث يعد هذا الامر مخالف للقوانين والأنظمة ولن يتم توثيق الحساب على الانستغرام.
  8. وأخيرا يجب ان تكون المعلومات التي تقدمها في الطلب للحصول على العلامة الزرقاء صادقة 100% حيث في حال كانت المعلومات غير صادقة فلن تحصل على العلامة الزرقاء وسيؤدي ايضاً الى حظر الحساب على الانستغرام وتخسر متابعيك فإياك والكذب.

قد يهمك: زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

ما هي خطوات توثيق حساب الانستقرام؟

أما عن طريقة توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء، يمكنك القيام بتوثيق حساب الانستغرام بالعلامة الزرقاء من خلال اتباع الخطوات التالية على النحو الاتي:

  1. في البداية قم بفتح التطبيق وسجل دخولك الى الحساب الخاص بك.
  2. قم بالنقر على صورة الملف الشخصي في أسفل الشاشة.
  3. وبعدها قم بالضغط على القائمة الموجودة في اعلى الشاشة.
  4. وسيظهر امماك خيار الاعدادات قم بالنقر عليه ومن ثم قم بالضغط على الحساب.
  5. بالنزول الى الأسفل ستجد طلب التحقق.
  6. في حال كنت تستخدم حساب شخصي يجب ان تقوم بأدخال اسم المستخدم الموجود بجانب الاسم والصورة بناءً على الهوية.
  7. في حال كان حسابك على الانستغرام تجاري يجب عليك ادخال اسم المستخدم الكامل وفقاً للفئة الخاصة بمدير الحساب إضافة الى مستند رسمي مثل العقد الخاص بتأسيس العلامة التجارية.
  8. يمكنك ان تقوم بوضع تلك المستندات بصورة مباشرة وبعدها قم بالضغط على ارسال.

هذه كانت الخطوات التي يمكنك اتباعها لتوثيق حسابك في حال كان الحساب شخصي او تجاري حيث يصبح الامر الان عند فريق انستقرام حيث سيتم التحقق من حسابك الشخصي وبعد الانتهاء من المراجعة والتدقيق سيصلك اشعار يفيد بتوثيق حسابك على الانستقرام ومن الممكن ان يستغرق الامر أسابيع فلا تتعجل في الطلب.

وفي حال تم رفض الطلب يمكنك القيام بتقديم طلب جديد بعد مرور شهر على تقديم الطلب السابق.

كم تكلفة توثيق حساب الانستقرام؟

يلجأ البعض الى بعض الأشخاص الذين يروجون بقيامهم بتوثيق حسابات الاخرين مقابل مبالغ مالية ويتساءلون عن سعر توثيق انستقرام بالعلامة الزرقاء.

في البداية يجب ان تعلم ان التوثيق مجاني بالكامل ولا يتطلب من المستخدم او صانع المحتوى دفع أي رسوم مادية تذكر.

اما بالنسبة الى الأشخاص الذين يقومون بعرض خدماتهم في ذلك فهم اشخاص محتالين يقومون بهذا الامر بطرق غير قانونية من الممكن ان تؤدي الى حظر حاسبك على الانستغرام فأحذر منهم.

الى هنا تنكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن شروط توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء وكيفية توثيق الحساب على الانستقرام بالعلامة الزرقاء وما هي الطرق والخدمات التي يمكنك اتباعها للحصول على علامة التوثيق.

مواضيع ذات صلة:

طريقة توثيق صفحة facebook بالعلامة الزرقاء

كيفية عمل إعلان ممول على انستقرام

موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

ربح المال عن طريق بيع منشوراتك على انستغرام