افضل بديل مجاني لـ Chat GPT بدون VPN

انتشر في الآونة الأخيرة روبوت اسمه شات جي بي تي Chat GPT والذي يعتبر من افضل التطبيقات إنشاء محادثات بالذكاء الاصطناعي والذي يقدم الكثير من المميزات مثل كتابة الاكواد البرمجية أو كتابة المقالات أو في الرد على العملاء وغيرها من المهام التي قادر على تنفيذها الذكاء الاصطناعي.

ولذلك يبدأ المستخدمين في المحاولة للدخول إلى شات جي بي تي ولكن المعظم تواجههم مشكلة، ألا وهي أن خدمة Chat GPT غير متاحة في الوطن العربي، وبالتالي فأنت بحاجة إلى استخدام برامج VPN وغالباً هذا الحل يكون فاشل وغير مجدي، وغير ذلك هنالك ضغط كبير على الخدمة والتي أدت إلى توقف الروبوت في معظم الأوقات.

ولكن لا تقلق هنالك العديد من البدائل لـ Chat GPT والتي تقدم نفس الخدمة والبعض منها تقدم خدمات افضل بكثير، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل مواقع وبرامج الذكاء الاصطناعي بديلة لـ شات جي بي تي Chat GPT وجميعها مجانية.

افضل بديل مجاني Chat GPT بدون VPN

لم يعد الانترنت من اجل الزيارة او التصفح او مشاهدة الأفلام والمسلسلات او القيام بمراسلة الاخرين والدردشة معهم حيث أصبح لأنترنت اليوم واحد من الأساسيات اليومية في خدمة الأنشطة التي يقوم بها الانسان.

من مراسلة وعمل والخ من الاعمال المختلفة الأخرى في مختلف المجالات ولكن في نفس الوقت أصبح الانترنت اليوم يساعد الانسان في القيام بالعديد من الأنشطة التي كان الانسان يفعلها على الانترنت ولكنها تأخذ وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً لحين الانتهاء من النشاط او العمل.

حيث ظهر في الآونة الأخير موقع شات جي بي تي وهو عبارة عن موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي ساعد الانسان بشكل كبير في القيام بالعديد من الأمور والأنشطة المختلفة من كتابة مقالات وأكواد برمجية وتصاميم وغيرها من الاعمال الأخرى الضرورية والتي من الممكن ان تأخذ وقتاً طويلاً لعملها.

ولكن الصعب في الموضوع ان ذلك الموقع لا يعمل الا في عدد محدود من الدول ويحظر في باقي الدول واولها الدول العربية حيث ان معظم الدول العربية لا يعمل فيها الموقع وقد تحتاج الى VPN لتشغيل الموقع.

لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم بديل عن الموقع شات جي بي تي يعمل بالذكاء الاصطناعي ومن دون VPN.

قد يهمك: ما هو ChatGPT وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

أفضل بديل مجاني لـ Chat GPT شات جي بي تي؟

يبحث الكثير من المستخدمين عن بديل مجاني لموقع شات جي بي تي وسنقوم في هذه القرة بتقديم أفضل بديل للموقع وهو موقع you وهو موقع شبيه بمحرك البحث جوجل يمكنك الاعتماد عليه كبديل مجاني لموقع شات جي بي تي حيث يقدم هذا الموقع خدمات المحادثة مع الروبوت مثل الخدمات التي يقدمها موقع شات جي بي تي.

والمميز في الموقع انه متاح في جميع الدول العربية ولا يحتاج الى vpn لتشغيله إضافة الى انه يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات الموقع المشابهة لموقع شات جي بي تي من دون انشاء حساب حتى ويمكنك الحصول على مختلف المعلومات من الموقع حيث يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة وقد اثبت الموقع جدارته كبديل مميز عن شات جي بي تي.

ولكن من اجل الحصول على نتائج دقيقة يجب ان تقوم بالبحث باللغة الإنجليزية من اجل ان تكون النتائج أكثر دقة وإذا لم يكن لديك معرفة او المام باللغة الإنجليزية يمكنك الاعتماد على مترجم جوجل في الكتابة في خانة البحث.

ويعطيك الموقع كامل الأفكار عن المقالات او عن مقاطع يوتيوب او بالحصول على الأكواد البرمجية.

يمكنك زيارة الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها بالنقر هنا.

ما هو بديل شات جي بي تي كمحرك بحث؟

اعتمد الكثير من المستخدمين في الفترة على موقع الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي في البحث عن المعلومات التي يريدونها حيث ان البحث على محركات البحث مثل جوجل وغيرها من المحركات الأخرى سيقوم بإعطاء العديد من النتائج والتي تكون مكتوبة من قبل المدونين على الانترنت والتي لا تبلغ نسبة صدقها وصحتها نسبة 70% لذلك بدأ العديد من المستخدمين باللجوء الى موقع شات جي بي تي للحصول على المعلومات الصحيحة بشكل أسرع وأدق.

ولكن كما ذكرنا ان هذه الموقع لا يعمل الا في عدد محدود من الدول لذلك يبدأ المستخدمين في الدول العربية بالبحث عن بديل لموقع شات جي بي تي كمحرك بحث وفي الواقع يوجد بديل لشات جي بي تي كمحرك بحث والذي يأتي باسم Alternative GPT.

ما هو بديل موقع شات جي بي تي على التيليجرام؟

بعد انتشار موقع شات جي بي تي في الآونة الأخيرة اصبح الكثير من المستخدمين يرغبون في تجريب الموقع الا ان الموقع غير متاح الا في عدد محدود من الدول وهو محظور في معظم الدول العربية.

لذلك قامت العديد من المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بمساعدة الدول التي لا يعمل فيها شات جي بي تي بتقديم الخدمات المجانية لهم مثل مصر وغيرها من الدول العربية الأخرى.

لذلك قامت تلك المواقع بأنشاء بوت على تطبيق التليجرام يقدم نفس الخدمات التي يقدمها موقع شات جي بي تي تقريباً وبعد فحص البوت وتجربة الخدمات التي يقدمها من قبل عدد كبير من المستخدمين تبين ان الموقع يقوم بإعطاء النتائج التي يطلبها المستخدم من البوت بنسبة مطابقة تصل الى 99% مع نتائج موقع شات جي بي تي.

كيفية استخدام خدمة شات جي بي تي بدون انشاء حساب؟

من المعروف ان من اجل الاستفادة من موقع شات جي بي تي يجب ان تقوم بأنشاء حساب في داخل الموقع والتسجيل فيه ومن ثم يمكنك الاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي التي يقدمها الموقع ولكن المشكلة التي واجهت الكثير من المستخدمين هي حظر الموقع في بعض الدول وإذا كنت ترغب بمعرفة الموقع وخدماته يمكنك الحصول عليها من تطبيق التيليجرام بالقيام بالخطوات التالية:

  1. في البداية قم بفتح حساب على تطبيق تيليجرام.
  2. بعد الانتهاء من انشاء الحساب قم بالتوجه الى خانة البحث الموجودة في الأعلى وقم بالنقر عليها واكتب في داخلها @ai_modern_bot.
  3. وسيظهر امامك على الشاشة المحادثة مع الذكاء الاصطناعي OpenChatAl وهو أفضل بديل لموقع شات جي بي تي الذي يعلم بالذكاء الاصطناعي.
  4. يمكنك البدء بالمحادثة بمجرد النقر على عليها والضغط على زر start وستبدأ المحادثة مع الذكاء الاصطناعي.

في هذه الخطوات السابقة تكون قد عملت على انشاء محاثة بينك وبين الذكاء الاصطناعي Chabot على تليجرام.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل المواقع والاستخدامات البديلة عن موقع شات جي بي تي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، نتمنى ان يكون المقال مفيدا.

مواضيع ذات صلة:

مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي عبر ChatGPT

موقع يرسم أي شيء تكتبه