ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل موقع خلفيات كمبيوتر 4K مجانا وبجودة عالية

سنتعرف من خلال هذا المقال على افضل موقع خلفيات كمبيوتر 4K مجانا، حيث يحب الكثير منا تغير خلفية سطح المكتب لديه على الكمبيوتر وإضافة طابع جديد للكمبيوتر، وبالتأكيد أنت بحاجة إلى خلفيات كمبيوتر عالية الجودة، لهذا السبب سوف نساعدك من خلال هذا المقال في الحصول على خلفيات كمبيوتر بدقة عالية تصل إلى 4K وذلك من خلال مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر التي سنعرضها لكم في هذا المقال.

فإذا كنت تبحث عن موقع خلفيات كمبيوتر HD أو 4K أو خلفيات لابتوب سواء كانت خلفيات طبيعة أو سوداء أو أنمي وغيرها أو حتى خلفيات كمبيوتر متحركة، فأنت في المكان المناسب ، فجميع مواقع خلفيات الكمبيوتر التي سنعرضها لكم هي مواقع مجانية وفيها خلفيات كمبيوتر متجددة وبدقة عالية جداً.

افضل مواقع خلفيات كمبيوتر 4K مجانا وبجودة عالية
موقع خلفيات كمبيوتر 4K

هل تحب خلفيات الجديدة على جهازك الكمبيوتر؟ هل تبحث عن خلفيات رائعة لكومبيوترك الشخصي؟ هل تفضل الخلفيات الطبيعية ام تلك الخلفيات المعدة باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

يبحث الكثير من المستخدمين عن خلفيات جميلة لتحميلها على الكومبيوتر الشخصي وكلن من الضروري ان تكون الخلفية ذو جودة عالية من اجل ان تكون بصورة واضحة تسر العين عند النظر الى شاشة الكومبيوتر.

ويبدأ العديد من المستخدمين بالبحث على متصفح جوجل عن أجمل خلفيات كمبيوتر التي يمكنهم تحميلها وضبطتها على حواسيبهم الشخصية ولكن معظم الصور التي يجدونها تكون بجودة رديئة لا تصلح لان تكون خلفية رائعة في الحاسوب الشخصي.

وبعدها يبدأ مشوار البحث عن المواقع عبر الانترنت والتي تقدم صور وخلفيات رائعة مجانية للمستخدمين بجودة عالية تصل الى 4K بحيث تصل دقتها الى 400 بيكسل وتناسب شاشة الكومبيوتر وبأحجام مختلفة.

لذلك سنقوم اليوم في مقالنا بالحديث عن أفضل المواقع التي تقدم خلفيات مجاناً للمستخدمين وبجودة 4K ويمكن للمستخدمين تحميلها مجانا واستخدامها خلفية على سطح المكتب، تابعوا القراءة لمعرفة كافة التفاصيل حول المواقع.

قد يهمك: برامج لفتح الصور على Windows 10 مجانا

أفضل مواقع لتحميل خلفيات الكمبيوتر

يحتاج المستخدمين الصور عالية الدقة لأغراض مختلفة تتنوع بين التي قمنا بذكرها من اجل وضعها كصور خلفية للحاسوب والشخصي وبعض الصور الأخرى الضرورية لوضعها في التصاميم وخاصة إذا كان المستخدم يعمل في مجال التصميم فمن الضروري ان يقوم بوضع صور عالية الجودة وان يتجنب الصور الرديئة ولذلك يقوم بالبحث عن أفضل المواقع التي تقدم صور عالية الدقة 

وسنقوم في هذه الفقرة بتصنيفها على النحو التالي:

1- Pixabay لتحميل الصور 4K

Pixabay هو من أفضل المواقع المستخدمة لتحميل صور خلفيات كمبيوتر بدقة عالية تصل إلى 4K ويضم أكثر من 2.7 مليون صورة عالية الجودة داخل الموقع وعلى الرغم من وجود بعض الصور المدفوعة وذلك من اجل حماية سياسة النشر إلا انه يوجد بعض الصور الأخرى المجانية.

ويمكنك البدء بتحميل الصور من خلال القيام بتصفية الاعدادات الخاصة بالموقع حيث يمكنك ان تقوم بتحديد الصور ذو جود عالية إضافة الى تحديد الصور المجانية وتحميلها وكلما كانت سرعة الاتصال بالأنترنت لديك أكبر كلما كان التحميل أسرع.

يمكنك زيارة الموقع وتحميل صور خلفيات كمبيوتر يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: برامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر

2- موقع Pexels لتحميل خلفيات كمبيوتر 4K

هو موقع تحميل خلفيات كمبيوتر بديل للموقع Pixabay الذي تحدثنا عنه في الأعلى ويضم هذا الموقع مكتبة ضخمة من الصور المجانية بدقة عالية 4k ويمكن للمستخدم التوجه الى الموقع وتحميل صور خلفيات كمبيوتر مجانية بدون رسوم وبشكل مجاني بالكامل ولا يقتصر الموقع على الصور فقط بل يحتوي على أيضا على مقاطع الفيديو والصور المتحركة عالية الدقة.

الى جانب ان الموقع لا يقوم بفرض الشروط على المستخدمين للحصول على الترخيص التجاري ويضم الموقع تصنيفات عديد من الصور تتنوع بين الطبيعة والطعام والتكنولوجيا والحيوانات وخلفيات Gaming 4k وغيرها من التصنيفات الأخرى التي يبحث عنها المستخدمين بكثرة كما يحتوي علامات الويب ايضاً والتي تصنف بالأكثر شعبية.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الصور وتحميلها مجاناً من هنا.

3- موقع Unsplash لتحميل خلفيات الكمبيوتر

أيضا Unsplash هو من ضمن فئة المواقع الشهيرة التي تقدم الالاف من الصور المجانية والتي وصلت إلى 81 ألف صورة تقريباً ويتم استخدامه من قبل مستخدمي الكمبيوتر للبحث عن خلفيات كمبيوتر 4k حيث يضم الموقع ما يقارب 11 ألف مصور وجميع الصور الموجودة على الموقع تأتي بدقة 4k ويمكنك التصفية أيضا من ضمن الاعدادات الخاصة بالموقع لانتقاء الصور التي يحتاجها المستخدم.

ويقدم الموقع العديد من التراخيص منها المجانية والأخرى التي تستخدم للأغراض التجارية، ولكن بشكل عام يعتبر موقع تحميل خلفيات كمبيوتر ممتاز.

يمكنك زيارة الموقع للاطلاع على الصور وتحميلها على كمبيوترك شخصي من زيارة الموقع الرسمي هنا.

4- موقع تحميل خلفيات كمبيوتر Flickr

أيضا Flickr الذي يقدم أكثر من 2 مليون صورة في الموقع يعتبر خيار مميز للباحثين عن خلفيات كمبيوتر بدقة عالية الجودة، إن موقع فليكر المقدم من ياهو هوة واحد من المواقع الشهير بتقديم الصور عالية الدقة للمستخدمين الذين يبحثون عن خلفيات للكمبيوتر أو للماك أو أو للاندرويد أو للايفون.

حيث يسمح الموقع للمصورين من تحميل الصور على الموقع ويمكنك البحث عن الصور التي تريدها من خلال استخدام اعدادات البحث من فرز فئات والأهداف المميزة وغيرها من الطلبات التي يبحث عنها المستخدم لإيجاد الصورة المناسبة لغرضه.

يقدم الموقع تصنيفات مختلفة من الصور جميعها تصل دقتها الى 4k إضافة الى بعض الصور الأخرى التي تأتي بدقة 8k وفقاً للعديد من الفئات المختلفة الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع وتحميل خلفيات كمبيوتر بالضغط على الرابط التالي هنا.

5- موقع StockSnap.io

هو من أفضل المواقع المستخدمة في الفترة الأخيرة من قبل المستخدمين لتحميل الصور المجانية وبدقة 4k على أجهزة الحواسيب لتحميل خلفيات كمبيوتر إضافة الى إمكانية تحميل التطبيق الخاص بالموقع على الهاتف المحمول بنظام الاندرويد والقيام بتحميل الخلفيات إلى الهاتف.

وجميع الصور الت يتقوم بتنزيلها سواء للهاتف او للحاسوب هي مجانية بالكامل ولا يفرض الموقع أي رسوم جانبية لقيمة الصورة التي يحملها المستخدم الا بوجود بعض الصور الأخرى التي تستعمل لأغراض تجارية فإنها مدفوعة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

6- موقع freepik لتحميل خلفيات كمبيوتر عالية الجودة

هو واحد من المواقع الشهيرة في تحميل خلفيات كمبيوتر بدقة عالية الجودة، حيث يصنف من أضخم المواقع العالمية من ضمن 100 موقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل الصور المجانية وبدقة عالية تصل الى 4k وهو خيار مميز لوضع الخلفيات على شاشة الكومبيوتر إضافة الى إمكانية تحميل الصور على هواتف الاندرويد.

ويمكنك اختيار الصور وفقاً للتصنيفات التي تحتاج اليها ويضم الموقع بعض الصور المدفوعة التي يمكن تحميلها ويوجد قسم اخر للصور المجانية ويمكنك تصنيف الموقع وفقاً لتتبع دقة العرض إضافة الى تصنيفها للنوع والتصنيف والتاريخ وعدد التنزيلات.

يمكنك زيارة الموقع بالنقر هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قمنا بالحديث عن أفضل المواقع التي يمكن تنزيل الصور بدقة 4k الى الحواسيب حيث تعد المواقع السابقة من أفضل المواقع المستخدمة والتي حصلت على تقييمات إيجابية من قبل المستخدمين.

مواضيع ذات صلة:

أهم برامج الكمبيوتر الأساسية بعد الفورمات

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر

برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10

موقع لمعرفة تعريفات الكمبيوتر الناقصة

تصنيف