ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 7 برامج لفتح الصور على Windows 10 مجانا

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10: سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال افضل برامج عرض الصور على الكمبيوتر Windows 10 مجانا مع رابط التحميل لكل برنامج لعرض الصور ويندوز 10 ، حيث يعد برنامج فتح الصور للكمبيوتر من أهم البرامج التي يبحث عنها المستخدمين والذي في بعض الأحيان تقدم تجربة افضل من برنامج عرض الصور الافتراضي في الويندوز، خصوصاً أن الكثير بدأ يعاني من مشاكل مع برنامج عارض الصور الافتراضي وذلك بعد قرار تخلي شركة مايكروسوفت عن عارض الصور الخاص لويندوز 7 ، ومع ذلك بدأ الكثير يشتكي من بطئ في فتح الصورة عن طريق برنامج فتح الصور الافتراضي Photos المثبت على نظام ويندوز 10.

لذلك بدأ الكثير يتجه إلى البحث عن بديل لبرنامج عرض الصور في ويندوز 10 لفتح الصور ببرنامج اسرع وافضل بدون أي مشاكل، خصوصاً إذا يكون برنامج لعرض الصور بدقة عالية مجانا، وهذا ما دفعنا لكي نعرض لكم هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضل برامج لعرض الصورة مجانا على ويندوز 10. فإذا كنت تبحث عن تحميل افضل مستعرض الصور ويندوز 10 مجانا في 2023 فأنت في المكان المناسب.

افضل 7 برامج لفتح الصور على Windows 10 مجانا

يعتبر ويندوز 10 المميزة التي ظهرت حيث ان برامج عرض الصور ل ويندوز 10 لفتت نظر الكثير من المستخدمين انها أصبحت بطيئة جدا في تصفح الصور وعندما نقارن بين نظام ويندوز 7 و ويندوز 10 فنجد ان ويندوز 7 انه لا يدعم الكثير من صيغ الصور مثل Gif و PSD والعديد منها.

وبكل بساطة قدمت شركة ويندوز برامج قوية العرض الصور على الكومبيوتر حيث انك تستطيع ان تغير برامج الصور بالكمبيوتر الخاص ب ويندوز 10 الي برامج اكثر امان وسرعة عالي في أدائها وسهلة الاستخدام ومنسقة بشكل جيد والان سنعرضها لك:

حيث انه أصبح بإمكانك عدم استخدام البرامج الافتراضية المدمجة مع ويندوز التي أصبحت قديمة وتنزيل برامج خاصة بالصور الحديثة وهي تقدم لك العديد من التأثيرات والفلاتر المدهشة التي تحتاجها والتي صممت خصيصا لك لذا الان سنعرض ونتحدث عن برامج فتح الصور والتي من الان وصاعدا ستكون المفضلة لك حيث انها ستكون متوافقة مع ويندوز 10.

افضل 7 برامج عرض الصور على الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج فتح الصور للكمبيوتر لجميع الصيغ سواء JPG أو PNG أو صيغة أخرى وتريد تحميل مستعرض صور يعمل بشكل سلس بدون أي مشاكل، إليك أفضل برامج لفتح الصور على الكمبيوتر windows 10.

1. مستعرض الصور Image Glass لفتح الصور على الكمبيوتر

يعتبره الكثيرون أحد أشهر برامج لعرض الصور على الويندوز 10 ، هو تطبيق لعرض صور Image Glass هذا التطبيق يمتلك واجهات مميزة تسهل على المستخدم الى البوماته المفضلة لديه او الالبومات التي يريدها.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإمكانيات المميزة والمبسطة لك بشكل رائع لا توجد في تطبيقات أخرى ويتيح لك إمكانيات عديدة مثل تغيير شكل البرنامج او ايقونته وأكثر ما يميز هذا التطبيق انه يحوي على اشكال محترفة صممت خصيصا لك وتحتوي على اكثر من 70 صيغة مميزة منها GIF و SVG و HEIC و RAW والعديد منها.

واكثر ما يميز هذا التطبيق انه يحوي على لغات عديدة في امكانك ان تقول جميع لغات العالم وأيضا انه سريع في فتح الصور وله سرعة عالية في التنقل بين الصور لذى لن تواجه أي مشكلة في استخدام هذا التطبيق.

حيث انه يمكنك قص الصور والتعديل عليك ك قلب الصور بكافة الاتجاهات ووضع التأثيرات التي تعجبك.

ومن هذا الرابط يمكنك تحميل هذا التطبيق : رابط التحميل

قد يهمك: طرق تنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات

2. مستعرض الصور XnView

أيضاً مستعرض الصور XnView يعتبر افضل برنامج عارض الصور ويندوز 10 مجاني. حيث ان هذا التطبيق مميز حرفيا صممته شركة ويندوز خصيصا لك لتكون عليك عملية الاستخدام سهلة ولعدم مواجهتك صعوبات باستخدامه حيث انه يمتلك واجهة سهلة ومبسطة لك.

واكثر ما يميز هذا التطبيق انه يمكنك من خلاله تحرير الصور وله اكثر من 500 صيغ المختلفة المقدمة لك.

حيث انه بإمكانك قص وتدوير الصور بكافة الجوانب ووضعنا لك إضاءات المناسبة لك.

ويوجد الكثير من الفلاتر والتأثيرات المميزة والتي تستخرج لك الصور بدقة عالة.

وهذا رابط تحميل التطبيق: www.xnview.com/en

3. مستعرض الصور IRFANVIEW

هذا التطبيق اقوى واشهر تطبيق لعرض الصور وانه يفتح الصور بشكل وريع واكثر ما يميزه انه خفيف الحجم ويقدم لك العديد من الميزات كما انه يدعم الكثر من الصيغ حتى انع يدعم صيغ الموجودة في تطبيق Adobe Photoshop ولن تواجه من الان وصاعدا أي صعوبات.

والشيء الذي يساعد على هذا التطبيق على كونه مميز عن باقي التطبيقات وقدرته على عمل Slideshow لكل صورة تريدها ثم حفظها بطريقة EXE/SCR.

ويوجد فيه جميع إمكانيات القص واللصق والتدوير وتعديلها لدقة عالية.

حيث انه يدعم النسختين 32 بت , 64 بت.

وننوه لكم ان هذا التطبيق مجاني.

وهذا رابط تحميل التطبيق: www.irfanview.com

4. مستعرض الصور ACDsee

اكثر ما يميز هذا التطبيق انه يدعم كل الصيغ المعروفة حيث ان هذا التطبيق له إمكانيات بالكتابة على الصورة اقص والتدوير ومن السهل ضبط الألوان على الصورة التي تريد تعديلها ويمكنك التعديل في الحجم واضافة اطار لصورك ووضع التأثرات والفلاتر المفضلة لديك.

ويمكنك أيضا التلاعب بأبعاد الصورة.

وهذا رابط تحميل التطبيق: رابط التحميل

5. مستعرض صور FastStone Image Viewer

هو اشهر تطبيق لعرض الصور الاحترافية ولذا يمكنك استخدامه وترك التطبيقات الافتراضية للكمبيوتر لويندوز 10.

ويتميز هذا التطبيق بحجمه الخفيف أي انه امن ويمتلك واجهات سهلة ومبسطة لك حيث ان هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه ويدعم جميع لغات العالم أي ان لن تواجه أي مشكلة في التعامل مع هذا التطبيق.

حيث انه يدعم جميع الصيغ من إعادة تسمية الصورة وانزال ملصقات عليه وحتى ان تكتب على الصورة والقص والتدوير والفلاتر جميعها فهو يدعم جميع الصيح التي انت تريدها.

كما نذكر ان هذا البرنامج لفتح الصور مجاني بالكامل.

وهذا رابط تحميل التطبيق: رابط التحميل

قد يهمك: تسريع الكمبيوتر بدون برامج

6. مستعرض صور Photo Viewer123

يعد هذا التطبيق من اشهر برامج فتح الصور للكمبيوتر ويندوز 10 في عامنا الحالي ويعود الفضل لواجهتها المتوافقة التي سوفك تشعرك انك لا تستعمل كمبيوتر بل تجعلك تشعر وكأنك تستخدم جهازك الخاص من كثر سلاسته ومرونته يتميز بسرعه عالية جدا واكثر ما يميزها انها تمتلك ازرار عائمة.

هذا التطبيق مميز لدرجة انه وصل عدد مستخدميه الى اكثر من مليون مستخدم حول دول العالم وبإمكان هذا التطبيق ان يدعم إمكانيات الصور المتحركة مثل Gif أي انه يمتلك إمكانية الاستئناف والتوقيف.

ويميز هذا التطبيق انه صنع لك ميزة التنقل بين الصور فقط بالضغط على جوانب الشاشة لعدم جعل أي عائق للمستخدم بالوصول الازرار او البحث عنها.

اصبح بإمكانك ان تملئ الشاشة بمجر الضغط على زر F وان كتر تريد الحذف فما عليك الا ان تضغط على زر Delete الموجود على لوحة المفاتيح.

ويحتوي أيضا على صيغة SVG الغير موجودة بباقي مستعرضين الصور.

وهذا رابط تحميل هذا التطبيق تجدونه هنــا

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله تحميل افضل برامج لفتح الصور مجانا على أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز 10، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

تحميل متصفح انترنت سريع للكمبيوتر

تحميل برنامج Driverpack solution تعريفات جميع أجهزة الكمبيوتر

تحميل افضل 6 برامج تشغيل فيديو للكمبيوتر

تصنيف