ابحث هنا وسوف تجد طلبك

عناوين مكاتب الهجرة إلى كندا من السعودية

سنتعرف على عناوين مكاتب الهجرة الى كندا من السعودية، التي توفر للراغبين في السفر أو الهجرة إلى كندا، فقد شاهدنا الكثير من عمليات النصب والاحتيال التي تحدث من قبل المواقع الإلكترونية والتي كانت يقع فيها الكثير من الأفراد فريسة لهم، وبالتالي يستغلونهم للحصول على أموال بطرق غير مشروعة، لهذا السبب سنقدم لكم في هذا المقال عناوين وارقام افضل المكاتب الهجرة الموثوقة للتقديم على الهجرة إلى كندا وتجهيز كافة أوراق السفر والتأشيرة من خلالها.

فإذا كنت تريد الهجرة إلى كندا من السعودية للمقيمين أو للمواطنين أو الذين يبحثون عن مكاتب استخراج فيزا كندا او عن مكاتب الهجرة المعتمدة في الرياض أو جدة أو المدينة المنورة أو الدمام أو الشرقية، فإن المقال هذا موجه لك، تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

عناوين مكاتب الهجرة الى كندا من السعودية

أصبحت الهجرة هي الكلمة الشائعة التي نسمعها بشكل يومي من افواه الشباب حيث باتت ابسط أحلام الشباب هي الهجرة الى الدولة المتطورة والقوية اقتصادياً والبحث عن فرصة عمل في المجال الذي يختاره بناءً على مهاراته وخبراته، ويوجد أيضا قسم اخر من الشباب الذين يرغبون بالهجرة من اجل استكمال طريقهم التعليمي بمستوى دراسي اعلى من الموجود في بلادهم.

وللدول الاوربية النصيب الأكبر باستقبال المهاجرين اليها بحثاً عن حياة افضل وعمل مناسب واجتمعت مطالبهم المتنوعة في كندا، حيث يحلم الكثير من الشباب بالهجرة الى كندا للأسباب السابقة التي ذكرناها ولكن يبقى السؤال الذي يطرحه الكثيرون حول كيفية الهجرة الى كندا من السعودية وأين توجد المكاتب المختصة بالهجرة الى السعودية، في مقالنا هذا سنقوم بتقديم اهم التفاصيل حول ذلك.

قد يهمك: كيف تهاجر إلى كندا بدون شهادات أو مهن حرفية

ما هو دور مكاتب الهجرة في مساعدة الراغبين بالسفر الى كندا؟

يجب على المتقدمين في البداية القيام بالبحث عن عروض للعمل في كندا، ويتم التقييم من خلال البرنامج المتخصص لفحص الطلبات المقدمة إضافة الى انشاء ملف التعريف على الانترنت حيث يشمل ملف التعريف كافة البيانات التي تطلبها السفارات الكندية وذلك وفقاً للقانون الكندي، حيث تساعد هذه القوانين مكاتب الهجرة الى كندا من السعودية.

ويمكن أيضا من خلال مكاتب السفر القيام بالبحث عن فيزا عمل للهجرة الى كندا والعمل بها على ان يحقق المقدم كافة شروط العمالة التي وضعتها كندا، ولكن مع ذلك يفضل القيام بالتعامل بشكل مباشر مع القنصليات والسفارات الكندية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ما هي شروط الفيزا التي يجب تحقيقها في مكاتب الهجرة من السعودية الى كندا؟

  1. يجب على المتقدم ان يتقن اللغة الإنجليزية او الفرنسية، حيث يجب اثبات ذلك من خلال وثيقة تقييم تحصل عليها من خلال اختبار الايلتس للغات والموحد على مستوى العالم.
  2. يجب على المتقدم ان اثبات قدرته المالية المصرفية في حال تمت الموافقة على طلب بالهجرة الى كندا.
  3. يجب ان تكون وظيفة المتقدم منتشرة بشكل كبير في كندا الى جانب ان يمتلك المتقدم شهادة خبرة عام على الاقل في مجاله العملي.
  4. يجب ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية على الأقل ولا يقبل غير ذلك، مع تقديم تقرير كامل عن الشهادات العلمية التي يمتلكها المتقدم.
  5. في حال كان المتقدم لديه اسرة يجب ان تقديم كافة شهادات الميلاد الرسمية للأبناء إضافة الى اثبات من بلد المتقدم لأثبات العلاقة الاسرية (وثيقة الزواج الخاصة بالمتقدم).
  6. يجب ان يقدم المهاجر اثباتات لامتلاكه الأموال الكافية والتي من الممكن ان تقدم الفائدة لكندا وتساهم على ازدهار الاقتصاد.
  7. في حال كان المتقدم منفصل عن زوجته يجب ان يقدم اثباتات الحضانة الأطفال.
  8. تقديم بيان جنائي عن السجل الاجرامي للمتقدم من بلده الام حيث يشترط ان يكون السجل الجنائي نظيف للقبول.
  9. ان يمتلك المتقدم جواز سفر ساري الصلاحية.

قد يهمك: التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا للمتزوجين

ما هي برامج الهجرة التي تقدمها مكاتب الهجرة الى كندا من السعودية؟

  1. يمكن للراغبين بالهجرة الى كندا من السعودية الاستفسار عن البرامج المقدمة للهجرة الى كندا من خلال مكاتب الهجرة الى كندا، حيث تتنوع البرامج بين برنامج الهجرة الخاصة برجال الاعمال وبرنامج الهجرة لأصحاب رؤوس الأموال حيث يجب على المتقدم ان يمتلك راس مال كبير في حال كان يريد الاستثمار في كندا إضافة الى تقديم دراسة حول المشروع المقام هناك.
  2. برنامج لم الشمل الاسرة، في حال كان يوجد في كندا واحد من افراد الاسرة يمكنه ان يقوم بلم شملهم الى كندا وهي من أسهل الطرق للهجرة الى كندا.
  3. برنامج الدخول السريع الى كندا يمكن للمتقدم ان يحصل على فيزا الدخول السريع من خلال جمع عدد من النقاط وبعدها يمكن الحصول على الترشيح للمتقدمين بعد ان القيام بدراسة طلب المتقدم بدقة.
  4. برنامج الهجرة للحرفيين والعمال ولكن للحصول على الفيزا الخاصة به يجب تحقيق الكثير من الشروط من الخبرات العملية والنظرية.

قد يهمك: أسرع دول تقبل اللجوء الإنساني

أفضل المكاتب الهجرة الى كندا في السعودية

يوجد العديد من المكاتب الموجودة في السعودية والتي تساعد الراغبين بالهجرة الى كندا حيث يمكن للراغبين بالسفر الى كندا الاستفسار حول الشروط المطلوبة من خلال مكاتب الهجرة إلى كندا من السعودية ولاتي تصنف على النحو الاتي:

1. مركز تقديم التأشيرات الكندية في جدة

هو من المراكز المهمة الموجودة في السعودية ويقع في جدة ويمكن للراغب بالهجرة زيارة المكتب وفقاً للعنوان التالي: يقع في شارع الملك عبد الله، بناء عبير الطابق الثاني، جدة.

2. مركز ومكتب تقديم التأشيرات الكندية في الرياض

هو من أفضل المكاتب الهجرة المعتمدة في الرياض حيث يقدم العديد من الخدمات للراغبين بالهجرة، ويمكن الوصول الى المكتب من خلال العنوان التالي: دوف بلازا بالطابق الأول في شارع أم الحمام، أم الحمام، الرياض.

3. مركز تقديم التأشيرات الكندية في الخبر

أيضا هذا المكتب من المكاتب الهجرة إلى كندا في السعودية المعروفة ويمكن للراغبين بالسفر من زيارة المركز في شارع الملك فيصل، مركز الكثيري، الطابق الأول فيه، رقة، الخبر.

4- مكتب سلامة للخدمات الاستشارية

أيضا مكتب سلامة للخدمات الاستشارية من مكاتب الهجرة المعتمدة في المملكة العربية السعودية التي تساعدك في السفر إلى كندا أو الهجرة، ويقدم المكتب خدمات استشارية للهجرة إلى كندا للمواطنين والمقيمين، ويقبل عليه أعداد كبيرة نظرا لأنه مكتب معتمد وموثوق به لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالهجرة و السفر إلى كندا.

رقم الهاتف للتواصل و الاستفسار : 201227606899

موقع الويب الخاص بهم: Salama Consulting

شركة الراشد الدولية لخدمات الهجرة

شركة الراشد تعتبر من الشركات الهجرة دولية خاصة بخدمات الهجرة لكافة الدول الأوربية فهي شركة مرخصة قانونياً و دولياً لتقديم كافة استشارات للسفر، و أيضاً لتوفير خدمات الهجرة إلى كندا أو إلى مجموعة من دول الاتحاد الأوروبي و وأيضا نيوزلندا و و استراليا وامريكا وغيرها من الدول الأخرى.

كما أن لديها عدد فروع في العديد من الدول العربية و الأجنبية كما توفر كافة برامج الهجرة المتنوعة إلى كندا مثل (العمل و الإقامة الدائمة و حتى في أمور التجنيس) و تساعد المتقدمين في كافة الأشياء والأمور المطلوبة من تجهيز الأوراق المطلوبة لحين الموافقة على الهجرة من الهيئات الحكومية الكندية.

أما عن برامج السفر المتاحة لدى شركة الراشد:

  • هجرة عمالة.
  • هجرة للمتزوجين.
  • لجوء لكندا.
  • هجرة كفاءات.
  • دعوة تأشيرة.
  • هجرة إستثمار.

رقم الهاتف للتواصل و الاستفسار: 269725593625 أو 065532325

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم كيفية الهجرة الى كندا من السعودية وما هي الشروط المطلوبة من المتقدمين إضافة الى أفضل المكاتب الهجرة المعتمدة الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدماتها للراغبين بالسفر الى كندا مع العناوين التفصيلية حول المكاتب.

مواضيع ذات صلة:

منظمات تساعد على الهجرة إلى كندا

مكاتب الهجرة إلى كندا في جميع الدول العربية عناوين وهواتف

أشهر جمعيات خيرية في كندا

8 نصائح مهمة للحصول على إعادة التوطين من المفوضية

تصنيف