7 من أهم مواقع التسوق الالكترونية في استراليا

هل تبحث عن أفضل مواقع التسوق للشراء عبر الانترنت في استراليا؟ اذاً انت في المكان الصحيح، لأننا جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في أستراليا، والتي تم اختيارها بعناية بناءًا على الجودة التي تقدمها للعملاء بالإضافة إلى الأسعار التنافسية فيها.

لذلك إذا كنت تبحث عن منتجات أسترالية سواء ملابس وازياء أو فساتين أو إلكترونيات أو أدوات منزلية أو اكسسوارات، أو تبحث عن ماركات أسترالية اصلية، فإليك المتاجر الأسترالية المناسبة لك.

تعرف على أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في استراليا

انتشر التسوق عبر الانترنت في كافة دول العالم حيث لم يعد التسوق وشراء المنتجات اليوم محصوراً على ارض الواقع حيث يمكن القيام بالأمر من خلال استخدام مواقع التسويق بالواقع الافتراضي.

فالإنترنت استطاع تحويل المدن والأسواق بأكملها الى نقطة تواصل موحدة تضم مليارات المستخدمين يمكنهم التواصل والتعامل فيما بينهم من دون أي حدود او قضبان فقط من خلال الهاتف الذكي او من خلال الحاسوب وبمجرد الاتصال بالإنترنت.

ولم يكن الأمر محصور على دولة واحدة بل على دول العالم اجمع واليوم يوجد المئات من المواقع على الانترنت وتعد استراليا من ضمن الدول التي تضم العديد من مواقع التسويق اون لاين.

ويسأل الكثير من الأشخاص والمستخدمين في استراليا عن أفضل المواقع للتسوق عبر الانترنت وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة من أبرز المواقع المستخدمة للتسوق اون لاين في استراليا.

أفضل مواقع التسوق الالكترونية في استراليا

هنالك عدد كبير من مواقع التسوق اون لاين في استراليا تقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم، ولكن سوف نذكر من خلال هذا المقال أفضل 7 مواقع تغطي كافة الاحتياجات الضرورية بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، ونذكر من هذه المواقع:

موقع eBay

يعد موقع eBay من المواقع الضخمة والمميزة للتسوق وشراء المنتجات عبر الانترنت حيث يضم الموقع كميات عالية من المنتجات ومن مختلف الأنواع والاشكال وجميعها لبائعين خارجيين ويمكنك ان تجد على هذا الموقع ملايين العناصر من مختلف الفئات الجديدة والمستعملة.

يضم الموقع العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين منها الشحن المجاني على العناصر والمنتجات بعضوية eBay Plus ويتم إضافة المئات من المنتجات الجديدة الى الموقع يومياً.

يمكنك زيارة موقع eBay والاطلاع على المنتجات التي يضمها من على موقعهم الرسمي الخاص بهم من هنا.

موقع Catch

يعد موقع Catch من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في استراليا، ويضم الموقع كميات كبيرة من المنتجات وبمختلف أنواعها من الأزياء والالكترونيات وغيرها المزيد والمزيد من المنتجات.

يوفر الموقع العديد من الميزات الى مستخدميه وذلك لبناء قاعدة عملاء كبيرة من أبرز الميزات التوصيل المجاني لكافة العناصر المؤهلة في الموقع بعضوية Club Catch كما يتمتع الموقع في إمكانية عقد الصفقات اليومية واخيراً يمكن للمستخدم الدفع لاحقاً.

اذا كنت ترغب بتجربة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يضمها يمكنك ذلك من رابط الموقع الرسمي من هنا.

موقع امازون Amazon

موقع امازون من أفضل المواقع وأشهرها على مستوى استراليا حيث يضم الموقع كميات كبيرة ومتنوعة من المنتجات من أبرزها الالكترونيات والازياء وغيرها من المنتجات الأخرى التي من الممكن ان تخطر في بالك ويمكنك هذا الموقع من إمكانية مقارنة الأسعار بين البائعين وذلك ليتمكن المستخدم من الحصول على السعر المناسب.

يوفر الموقع العديد من الميزات الرائعة بالنسبة للمستخدم مثل التوصيل المجاني للكثير من المنتجات المؤهلة بعضوية Amazon Prime وكما ذكرنا يضم الموقع مجموعة كبيرة وضخمة من المنتجات مع إمكانية مقارنة الأسعار.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يقدمها من موقعهم الرسمي هنا.

موقع Princess Highway

Princess Highway هو من المواقع الالكترونية المميزة للتسوق وشراء الملابس اون لاين في استراليا حيث يضم الموقع تشكيلة كبيرة ورائعة من الملابس يمكنك الاطلاع عليها عند زيارتكم للموقع ويضم الموقع عدة مميزات تصنف على النحو الاتي:

  • في حال كانت قيمة الطلب تزيد عن 150 دولار فإن التوصيل يكون مجاني بالكامل.
  • من الممكن ارجاع واستبدال المنتج خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ التسليم.
  • وأخيرا يمكن للمستخدم الدفع لاحقاً.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على الملابس التي يوفرها بالضغط على الرابط الرسمي لموقعهم من هنا.

موقع David Jones

David Jones هو من المتاجر الشهيرة في استراليا حيث يقدم هذا المتجر العديد من المنتجات المميزة منها أدوات منزلية وملابس وبجودة عالية، ويعد هذا المتجر من أكثر المتاجر زيارة في استراليا حيث يقدم الموقع العديد من الميزات الى المستخدمين على سبيل المثال في حال كانت قيمة الطلب تزيد عن 50 دولار فإن عملية التوصيل مجانية بالكامل ويمكن للمستخدم ترجيع المنتج خلال مدة أقصاها 60 يوماً من تاريخ التسليم ويمكن ايضاً دفع ثمن الطلب لاحقا.

يمكنك زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات والاستفادة من الميزات التي يوفرها من هنا.

موقع Target

يعد موقع Target من أشهر المواقع للتسوق اون لاين في استراليا حيث يضم هذا الموقع مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة بين الأدوات المنزلية والالكترونيات والازياء وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع، ويوفر الموقع الكثير من الميزات الى المستخدمين مثل إمكانية التوصيل المجاني في حال كانت قيمة الطلبات تزيد عن 45 دولار كما يمكن للمستخدم الدفع لاحقاً.

في الواقع ان هذا الموقع مميز بالفعل وننصحكم بتجربة التسوق منه وشراء المنتجات والاحتياجات الشخصية يمكنك زيارة هذا الموقع بالنقر على الرابط التالي هنا.

موقع Myer

يصنف هذا المتجر من المتاجر التسوق اون لاين الشهيرة في استراليا حيث يشتهر هذا الموقع بوجود عدد كبير من الأقسام مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المميزة مثل الالكترونيات وأدوات التجميل والأدوات المنزلية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

يوفر الموقع العديد من الميزات الى المستخدمين من بينها ميزة توصيل الطلب بشكل مجاني في حال كانت قيمته تزيد عن 49 دولار كما يمكن للمستخدم الدفع لاحقاً.

اذا كنت ترغب بزيارة الموقع وتجربته يمكنك القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي من الرابط التالي هنا.

وأخيراً نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا حيث قدمنا لكم افضل المواقع الالكترونية للتسوق اون لاين في استراليا حيث تعد المواقع السابقة من المواقع الشهيرة والمميزة في استراليات والتي تحظى بعدد كبير من المستخدمين نظراً للميزات التي تقدمها إضافة الى أسعارها المناسبة وغيرها من المزايا الأخرى فإذا كنت ترغب بتجربة التسوق عبر الانترنت في استراليا فننصحك بتجربة المواقع السابقة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تسوق صينية باللغة العربية

أفضل موقع ملابس صيني رخيص وموثوق

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

افضل موقع مكياج رخيص واصلي