ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية سحب فلوس فودافون كاش من ATM

كيف يمكن سحب فلوس فودافون كاش من ATM؟ هذا السؤال منتشر كثيراً في الآونة الأخيرة خصوصاً العملاء الجدد، حيث يحتاج الكثير منا إلى استلام واستقبال الأموال، ولذلك قدمت شركة فودافون خدمة (فودافون كاش) والتي من خلالها تستطيع تحويل أو إستقبال الأموال من أي مكان بسهولة.

لذلك في هذا المقال سنتعرف على طريقة سحب فلوس فودافون كاش من ATM وكم تكلفة سحب فودافون كاش من ATM وكيف يمكن ايداع فودافون كاش ATM وهل يمكن سحب فودافون كاش بدون رسوم؟ لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

كيفية سحب فلوس فودافون كاش من ATM

يطرح العديد من مستخدمين خدمة فودافون كاش الكثير من الأسئلة والتساؤلات حول تفاصيل الخدمة من اجل اكتساب معلومات اكثر عن الخدمة حيث أصبحت الخدمة واحدة من اهم الخدمات المنتشرة في مصر وذلك بعد ان سهلت الخدمة على العديد من الناس في التعاملات المالية البنكية حيث صنفت الخدمة كخدمة رئيسية يعتمد عليها في جميع القضايا المالية تقريباً من إيداع أموال او سحب أموال من الماكينات التي تنشرهم فودافون كاش والتي أتت باسم ماكينة atm وفي مقالنا اليوم سنقوم بتقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول خدمة فودافون كاش من atm من سحب أموال او استقبالها بالدفع والشراء اون لاين.

كيفية سحب فلوس فودافون كاش من atm

قدمت الشركة خدمة مميزة للعميل تمكنه من القيام بعملية السحب ببساطة وسهولة ويمكن ايضاً للعميل استقبال الأموال او وضع الأموال في حساب العميل مهما اختلف الزمان والمكان وتتم هذه العملية من خلال الهاتف المحمول الخاص بالعميل حيث يقوم العميل فقط ببضع خطوات من اجل تحديد المبلغ المراد سحبه وبعد إتمام العملية سيصل للعميل رسالة خاصة تحتوي على رقم سري متغير من اجل سحب المبلغ الذي تم تحديده من أي ماكينة atm وبدون استخدام أي بطاقة أخرى وتتم العملية بالتفصيل من خلال العملية الاتية:

  1. يجب ان يقوم العميل بالاتصال بالكود الخاص بخدمة فودافون كاش من خلال الهاتف المحمول على الرقم الاتي: *9#.
  2. بعد الدخول الى الكود قم بتسجيل رقم 5 حيث يخصص هذا الرقم لعميلة السحب من ماكينة atm وسيظهر امامك على الشاشة رسالة تخبرك بأدخال المبلغ المراد سحبه من الماكينة.
  3. ويوجد هناك بعض الشروط من اجل سحب المبلغ من فودافون كاش:
  4. إذا كنت ترغب بسحب اموالك من خدمة فودافون كاش يحب الا يقل المبلغ عن 20 جنيه والا تزيد عن 30 ألف جنيه مصري.
  5. بعد ان تقوم بأختيار المبلغ المراد سحبه قم بالنقر على ارسال وسيظهر امامك خانة من اجل تعبئة كلمة المرور الخاص بحساب فودافون كاش الخاص بك.
  6. وبعد مرور القليل من الوقت سيصل الى رقم هاتف العميل رسالة نصية تضمن رقم سري متغير.

قد يهمك: طريقة الحصول على ماستر كارد حقيقية مجاناً

ما هي طريقة سحب الفلوس فودافون كاش من atm بواسطة الماكينة؟

يسال العديد من الأشخاص عن كيفية سحب الأموال من فودافون كاش من خلال ماكينة من ماكينات الصراف الالي حيث يجب ان تتبع الماكينة الى بنك يدعم خدمة فودافون كاش وقم باتباع الخطوات الاتية:

  1. يجب الذهاب الى الماكينة والقيام بأختيار خيار "خدمات بدون بطاقة".
  2. قم بتحديد اللغة التي تستطيع التعامل معها حيث تدعم الماكينة اللغة الإنجليزية واللغة العربية وبعدها سيقوم النظام بالطلب من العميل بأدخال رقم خط فودافون التي قمت بتسجيل الخدمة عليها.
  3. وستقوم بعدها بإدخال الرقم السري المتغير المرسل اليك على هاتفك المحمول بعدها قم بتحديد قيمة المبلغ الذي تريد سحبه.
  4. انتبه الا يتجاوز المبلغ الحد الذي قمت بتحديده سابقاً على الهاتف من خلال الكود.
  5. في المعنى العام انه إذا قمت بتحديد 2000 جنيه من خلال الهاتف لا يمكنكم سحب 3000 جنيه من ماكينة الصراف.
  6. عند الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالنقر على زر التأكيد من اجل تأكيد طلب سحب المال وتمام العملية بنجاح.
  7. بعد خروج المال من المال واستلامهم سيتم خصم قيمة المبلغ المصروف من حساب المحفظة على فودافون كاش الخاص بالعميل.

ويعرض الصراف على العميل طباعة اشعار الاستلام حيث ستصل رسالة نصية الى المستخدم يتم التوضيح فيها المبلغ الذي تم سحبه من المحفظة وما هو رقم العملية وكم بقي في المحفظة من المال بعد السحب.

ما هي اهم التفاصيل والمعلومات حول عملية السحب من فودافون كاش؟

من اهم التفاصيل التي يجب على العميل معرفتها ان رقم الكود السري لا يتم استخدامه للسحب من فودافون كاش الا لمرة واحدة حيث في حال لم تنجح العملية من المرة الأولى لا يمكن استخدام الكود مرة أخرى انما يجب ان يقوم بطلب رمز سري جديد من خلال الهاتف المحمول للعميل.

  1. ان مدة صلاحية الرقم السري لا تدوم أكثر من نصف ساعة حيث بعد انتهاء المدة المحددة لا يمكن استخدام الرقم السري من اجل عملية السحب.
  2. هنا نكون قد وصلنا الى نهاية فقرتنا عن كيفية سحب الأموال من فودافون كاش عبر ماكينة atm بخطوات سهلة وبسيطة كم ذكرنا سابقاً.

قد يهمك: أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

كيفية ايداع فودافون كاش من خلال atm؟

قد يتساءل البعض ازاي اعمل ايداع في محفظة فودافون كاش من ATM؟ من اجل إيداع الأموال في حساب فودافون كاش لا يتطلب منك سوى الخطوات الاتية:

  1. يجب على العميل الذهاب الى أحد ماكينات الصراف الالي التابعة لبنوك شركة فودافون.
  2. قم بالنقر على الشاشة الرئيسية على خيار "خدمات نقدية" وبعدها قم بالضغط على خيار “محفظة الهاتف المحمول" ثم قم بالضغط على خدمة "إيداع".
  3. بعدها سيطلب منك نظام الماكينة بإدخال رقم الهاتف المسجل عليه حساب محفظة فودافون كاش.
  4. سيطلب منك بعدها ادخال الرقم السري المتغير الخاص بالعميل الذي وصله من خلال رسالة sms عبر الهاتف المحمول.
  5. بعدها قم بتحديد المبلغ المطلوب وضعه في حساب المحفظة بحيث الا يقل عن 20 جنيه والا يزيد عن 50 ألف جنية مصري.
  6. بعدها قم بتأكيد الطلب وستصلك رسالة نصية اليك تؤكد نجاح عملية الإيداع.
  7. إذا كنت ترغب بمتابعة قيمة رصيدك الخاص من خلال الكود الاتي *9*31# او من خلال استخدام تطبيق انا فودافون.

ما هي رسوم عملية السحب من فودافون كاش؟

أما بالنسبة لكم نسبة عمولة فودافون كاش من ATM أو رسوم إيداع فودافون كاش، فهي كالتالي:

  • ان النسبة الثابتة للسحب من الصراف الالي تبلغ 2% من قيمة المبلغ المراد سحبه في حال كان المبلغ لا يتجاوز عن 150 جنيه مصري.
  • اما في حال رغبت بإيداع الأموال فلا يوجد أي رسوم قد فرضتها شركة فودافون على الإيداع في حال كان المبلغ يتراوح بين 20 جنيه وصولاً الى 50 ألف جنيه مصري.

إذا كنت ترغب بتقديم بعض الاستفسارات عن الخدمات من شركة فودافون يمكنك ذلك من خلال الاتصال على الرقم الاتي: 7001 او بالذهاب الى فروع الشركة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بالحديث عن الخدمات المقدمة من شركة فودافون من سحب أموال او القيام بعملية الإيداع، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كارت ميزة meeza : كل ما تريد معرفته عن فيزا ميزة

أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد 2022

كيفية الحصول على بطاقات فيزا وهمية مجاناً

أفضل عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر