افضل 9 محلات الذهب في قطر

يقدم لكم موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال أسماء افضل محلات الذهب في قطر ، وافضل محلات بيع ذهب مستعمل في قطر ، بالإضافة إلى أرخص محلات الذهب قطر ، وأيضا محلات ذهب قطر انستقرام.

فلا تكتمل إطلالة العروس بدون الجواهر والاكسسوارات التي تبرز جمالها وإطلالتها، كما تشتهر العرائس العربيات بذوقهن في وعشقهن في إقناء الذهب، لذلك يوجد انتشار كبير لمحلات بيع الذهب في قطر.

لذلك نجد الكثير يتساءل عن افضل محلات ذهب في قطر أو ما هو افضل مكان لبيع الذهب في قطر، لذلك إذا كنت محتار وتتساءل من وين اشتري ذهب في قطر؟ سنعرض لك في هذا المقال مجموعة من افضل محلات وأسواق بيع الذهب في قطر والتي سوف تساعدك في اختيار افضل محل ذهب بأسعار رخيصة.

افضل 9 محلات الذهب في قطر

افضل محلات الذهب في قطر

ان زينة العروس ومراسم الزفاف الذهب والمجوهرات لإطلالة جميلة وتألق في الزفاف كما ان العرس عند العرب يشتهر بالمجوهرات واقتناء أجودها في هذه المناسبات فهناك كافة الخيارات المفتوحة لدى اختيار العروس لمحلات الذهب في قطر.

كما ان للعرائس في الخليج العربي حب التميز والتألق في لباس افخم التصاميم الفريدة والمتنوعة والمميزة عن الاخريات لذلك تقوم العروس في البحث عن افضل محلات الذهب في قطر لتجد كل ثمين وفريد.

ففي حال ان العروس مقيمة في القطر فسنقوم بدورنا في هذا المقال بسرد قائمة من اهم وافضل محلات بيع الذهب في قطر.

ملبار للذهب والالماس

يعتبر ملبار افضل محل ذهب في قطر وحتى في دول الخليج بشكل عام، من الشركات الهامة والرائدة هي مجموعة الملبار حيث كانت اول انطلاقة لها في عام 1993 في كوزيكود في ولاية كيرالا حيث أصبحت اليوم تمتلك اقوى شبكة في بيع المفرق ليصبح لها اكثر من حوالي 250 فرع موزعة على عشرة بلدان كما ان لها عشرة فروع لبيع الجملة ومكاتب ومراكز للتصميم ومصانع لها في الهند والشرق الأوسط والاقصى وهي الان تعد من كبرى التجار في بيع المفرق للمجوهرات.

قد يهمك: معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

داماس للمجوهرات

أيضا من الشركات الكبيرة الرائدة والمختصة في المجوهرات والساعات الدولية على مستوى الشرق الأوسط حيث كانت انطلاقتها في عام 1907 وأصبحت اليوم تمتلك حوالي 300 فرع على مستوى الشرق الأوسط وأغلبها في منطقة دول الخليج، وهي تعتبر من أشهر محلات الذهب في قطر.

مجوهرات سكاي

مجوهرات سطاي أيضا من محلات الذهب المعروفة في قطر، كانت بداية مشوارها من دبي والتي تعد مدينة الذهب الذي يقصدها كافة شعوب العالم حيث حققت نقلة نوعية على مستوى الشرق الأوسط في التصاميم الفاخرة والتي تناسب العرائس أيضا حيث تقدم للعرائس الكثير من التشكيلة المتنوعة منها خواتم السوليتير المصنعة من الذهب الأصفر والأبيض والمرصعة في الألماس لتناسب كافة الاذواق والمحابس المتنوعة فمنها العريضة ومنها الضيقة ومنها العادية ومنها المزخرفة أيضا لتناسب الاذواق.

مجوهرات الفردان

بما أننا ذكرنا محلات الذهب في قطر للابد أن لا ننسى مجوهرات الفردان، انطلقت في عام 1954 اي تأسسها حيث بنيت على إرضاء الزبائن وتطمح لتلبية الاحتياجات لكافة زبائنها النخبة والفردان هو اسم يرتبط بالريادة وذلك كون يرفد السوق في قطر وعلى مستوى الإقليم بأشهر العلامات العالمية الراقية والفخمة والفريدة وكانت نقلتها النوعية عند مباشرتها اطلاق خط مجوهراتها الخاص وهو ما شكل العلامة الفارقة في تاريخها التجاري الرائد.

مجوهرات المفتاح

مجوهرات المفتاح تعد من أشهر محلات بيع الذهب في قطر التي تمتلك أجمل موديلات الذهب الحديثة والعالمية. أسست هذه الشركة في عام 1984 وتقوم بأداء عملها وخدمة الزبائن في الدوحة حيث عملت من خلال فريق عمل خاص بها بمد جسور التواصل بينها وبين الالاف من الزبائن والعلامات التجارية الخاصة في تجارة المجوهرات والساعات سواء في سويسرا او إيطاليا او المانيا كما انها اشتهرت بكونها من التراث والخرفة الراقية في منتجاتها الخاصة.

مجوهرات فرساي

وهي الشركة التي تحرص على انتاجها بالجودة العالية كما انها تسعى لرضا الزبائن لذا تقوم بتعاملها مع الشركات المصنعة الأفضل على مستوى العالم والتي تعمل على أساس المعايير والجودة والخدمات العالية.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في قطر (متاجر رخيصة في قطر)

محل شوبارد

شوبارد من محلات الذهب في قطر التي اشتهرت في تجارة القطع الفريدة من انواع المجوهرات إذ اتسمت بالابتكار كما انها بارعة في الجودة والأصالة.

مجوهرات معوض

كما انه مجوهرات معوض تعد مشابهة لمثيلاتها من محلات الذهب الشهيرة في قطر في ذات جودة راقية وذات فن عالي في التصميم كما انها حرفية من المستوى العالي.

تيفاني اند كو

تأسست شركة تيفاني اند كو في عام 1837 وكان مركزها في نيويورك كما انها من الشركات الرائدة على مستوى العالم كما انها مميزة في علامتها التجارية بالتراث الغني والمميز وهي من الشركات الفاخرة في تصنيع المجوهرات وبيع المفرق مها والاكسسوارات.

الخلاصة

نكون قد تطرقنا للأخوة القراء عن ما هو الأفضل والارقى من حلات بيع الذهب في قطر لأنه كما ذكرنا في بداية المقال ان في دولة قطر كافة الخيارات متاحة امام العروس لتلبية كافة احتياجاتها واذواقها وخاصة عرائس الخليج العربي حيث ذكرنا ايضا بان معظم محلات الذهب في قطر تهتم في مثل هذا المجال لنعدد أسماء الكثير من المحلات الشهيرة والمفضلة في بيع المجوهرات والذهب الغالي والثمين بجودات عالية ورقي نفيث فان كافة المحلات مهتمة في بيع المجوهرات ومنها الذي يمتاز بيع المفرق ومنها من اصبح له الكثير من الفروع في الشرق الأوسط و الأقصى وعلى مستوى العالم أيضا كما ان معظم المحلات تسعى في زيادة شهرتها وتميزها عن الأخرى من خلال التفاني في العمل لصنع الجودة المرجوة وابتكار التصاميم الجديدة لما يرضي كافة الاذواق.

محلات بيع الذهب في قطر والشهيرة في تراثها التي بني على أساس تلبية حاجات الزبائن وارضائها فجميع محلات الذهب في قطر تسعى لإرضاء زبائنها وكسب المزيد منهم نرجو ان نكون في مقالنا هذا اننا قمنا بإمتاعكم اخوتي القراء في قراءتهم بالتوازي مع الإفادة من خلال ذكرنا لأفضل محلات الذهب في قطر لاختيار ما يناسبكم من خلال ما ذكرناه على امل لنا ان نلتقي في مقال قادم وفكرة جديدة ومقال جديد يلبي احتياجاتكم ويجيب استفساراتكم وهواجسكم.

مواضيع ذات صلة:

أسواق الجملة في قطر: أسواق قطر الرخيصة

أفضل مواقع للتسوق أون لاين في قطر للنساء والرجال

ارخص فنادق الدوحة: 5 فنادق اقتصادية في قطر

تكاليف المعيشة في قطر وما هو الراتب المناسب للعمل في قطر