ارخص فنادق الدوحة: 5 فنادق اقتصادية في قطر

ارخص فنادق الدوحة لعام 2023 نعرضها عليكم في موضوع مقالنا اليوم، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا التدوينة الجديدة التي من خلالها سنتعرف على أرخص فنادق في قطر بالتحديد في العاصمة القطرية "الدوحة" فمع اقتراب مونديال كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر والذي يعتبر أكبر حدث في العالم، تطلع الكثير من عشاق كرة القدم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي شخصياً، بالتالي فهم بحاجة إلى فنادق للسكن طوال فترة انتهاء المونديال، ونظرا لاختلاف أسعار فنادق قطر كأس العالم، يبحث الكثير من فنادق رخيصة في الدوحة لتوفير أكبر قدر من الخسائر المالية.

لذلك في هذا المقال وبعد بحث طويل عن افضل فنادق اقتصادية في قطر وبعد معرفة أسعار فنادق قطر على حسب موقع الفندق والخدمات التي يقدمها، سواء من مسبح خاص أو وجبات طعام ...الخ، جمعنا لكم في هذا المقال 5 من ارخص الفنادق في الدوحة لعام 2023 و 2024.

ارخص فنادق الدوحة : 5 فنادق اقتصادية مجربة

ارخص فنادق الدوحة

الدوحة هي من المدن الكبرى في قطر كما انها واقعة في وسط من الجهة الشرقية لشبه جزيرة قطر لشاطئ الخليج العربي مما أعطاها الأهمية الكبرى ليقصدها السياح كما ان في الدوحة القطرية الكثير من الفنادق على المستوى المحلي والعالمي حيث سنقوم بقراءتها من خلال مقالنا هذا حيث سنذكر لك عزيز القارئ ارخصها سعرا واعلاها خدمات ترفيهية مختلفة ومرافق فخمة فالفنادق في الدوحة توفر الغرفة ذات التصميم الفاخر والجميل كما ان النظافة من ارقى ما يكون ما يؤدي الى الراحة النفسية للشخص النازل في فنادقها.

كما قلنا سنسلط الضوء على ارخص الفنادق في الدوحة ولكل منها سنقوم بذكر لمحة بسيطة لكل فندق في الدوحة لاختيار النازل بما يناسبه منها والتي كما ذكرنا يقصدها الكثير من السياح وتقوم بتقديم خدماتها بالشكل الأمثل وبالأسعار المناسبة.

قد يهمك: تكاليف المعيشة في قطر وما هو الراتب المناسب للعمل في قطر

فندق ستراتو من وارويك الدوحة

يُعد فندق ستراتو من وارويك الدوحة من اهم الفنادق وارخصها من بين العدد الكبير من فنادق الدوحة كما انه يحتوي على اقسام ترفيهية لتضمنه لمسبح خارج الفندق مفتتح على مدار السنة وبار كما يتوفر في الغرف شاشات مسطحة كما تضم بعضها

مجالس للضيوف المتألقة بإشرافها على المدينة كما انه متاح للضيوف أوقات ممتعة في تناول وجبات الطعام في المطعم بالإضافة الى خدمة الوايف أي المجانية وتوفير خدمة تأجير السيارات يمتاز الفندق بقربه من المواقع الحيوية فيبعد عن سوق واقف حوال 3كم ويبعد عن مطار حمد الدولي حوالي 6كم.

جرين جاردن هوتيل الدوحة

إذا كنت تبحث عن افضل فندق رخيص في الدوحة، يعتبر هذا الفندق من الأكثر أماكن الإقامة إقبالا كونها من الفنادق الرخيصة في قطر كما انه يتميز بوقوعه قريب من مناطق السياحة والتجارة في المدينة.

كما ان يبعد اقل من 2كم عن متحف الوطني في قطر ومسافة 2كم أيضا من سوق يسمى واقف ومسافة اقل من 4كم من الديوان الاميري اي القصر الملكي ومسافة اقل من أربعة ونصف كيلو مترا من النادي العربي الرياضي ومسافة 5كم من بارسكاي فيو ان الوحدات كافة تمتاز بالتكييف والشاشات المسطحة ومكاتب مع حمام خاص كما يحوي الفندق مركو يسمى عافية وسبا ويتوفر فيها خدمات الوايف اي المجانية بالإضافة الى كراجات خاصة مجانية أيضا للسيارات.

قد يهمك: خطوات الحصول على تأشيرة دخول إلى قطر

فندق فيكتوريا الدوحة

وهو من ارقى الفنادق ويعد فندق فيكتوريا الدوحة أيضا من ارخص الفنادق في الدوحة ويعمل على توفير الإقامة على اربع مستويات من النجوم ويضم سبا ومركز للياقة البدنية وكل ذلك بأسعار مناسبة ومدروسة والواي فاي المجاني ويتضمن مسبح ومطعم.

ويقوم بتقديم زواره فطور الكونتيننتال والبوفيه كما انها شاملة غرفة على التكييف والشاشات المسطحة وماكينة لصناعة القهوة وهو ما يميز الخدمة في الفندق وحمام خاص يتمتع بقربه من المناطق الحيوية فيبعد فندق فيكتوريا الدوحة عن طريق الكورنيش حوال ال5كم وعن سوق واقف حوال 2.5كم ويبعد عن مطار حمد مسافة 30 دقيقة في السيارة.

فندق مشيرب الدوحة

من الفنادق ذات السعر المنخفض في الدوحة رغم انه من مستوى الثلاث نجوم لكنه يقوم بتوفير الأماكن المكيفة في الإقامة ويتضمن اثاث عصري وارضيات الفندق ممددة بالسجاد وغرفه واسعة تتضمن شاشات تلفاز كما انه يحتوي على الميني بار وحمام خاص مزود بدوش ومطعم يقوم تقديم وجبة الإفطار كونتننتال انتقائيا بالإضافة الى مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا وكراجات خاصة ومجانية وواي فاي مجاني.

كما ان الفندق يقع قرب المناطق الحيوية فيبعد عن الكورنيش خمسة دقائق بواسطة السيارة وعن وسط المدينة ايضا نفس المسافة كما يبعد عن سوق واقف مسافة خمسة دقائق مسير.

قد يهمك: وظائف شاغرة في فنادق قطر الدوحة

فندق لا فيلا الدوحة

أيضا يعتبر لا فيلا أحد ارخص الفنادق في الدوحة، وهو الفندق المثالي لكل من يرغب بالإقامة في فندق أسعار اقامته رخيصة كما انه قريب من المواقع الحيوية كسوق الذهب حيث يقع بجوار الفندق تماما ومنطقة البنوك الواقعة في شارع حمد الكبير وسوق واقف حيث تبعد كل هؤلاء عن الفندق عن الفندق مسافة خمسة دقائق مسير فقط والكورنيش والمرسى على الشاطئ يبعد كيلو مترا واحد فقط.

كما متاح اشهى المأكولات على المستوى المحلي والعالمي فإن مطعم الفيلا في فندق لا فيلا الدوحة يقوم بالعمل على تقديم الإفطار بشكل يومي كما ان الغرف في فندق لا فيلا الدوحة مزودة بالمكيفات والشاشات المسطحة المتضمنة افخم القنوات الفضائية وميني بار وحمام خاص وحوض للاستحمام عداك عن ان الفندق مخدم بخدمة الوايف أي المجانية وخدمة الاستئجار للسيارات كما انه يقوم بخدمة النقل الى المطار.

الخلاصة

نكون قد تعرفنا اخي القارئ اعزائي القراء على أرخص الفنادق في الدوحة القطرية وأفضلها كما قمنا بتزويدكم اخوتي القراء بكل ما يلزم من تفاصيل لكل فندق على حدا وكما علمنا من خلال المقال بأن كل ما ذكرناه من الفنادق يتمتع بطابع حيوي فريد لقربه من المناطق الحيوية كافة فضلا عن ذلك ما تحتوي الفنادق بالرغم من رخص الإقامة فيها فهي توفر الاستمتاع والراحة لكل من احب الإقامة فيها نتمنى ان نال اعجابكم وانتظرونا في كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

شركات تطلب موظفين في قطر

أنواع تأشيرات السفر إلى قطر

كم هو راتب الموظف في قطر