ابحث هنا وسوف تجد طلبك

استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف 2024

هل لديك حساب تويتر محذوف أو معطل وتريد استرجاعه بدون رقم هاتف؟ تابع المقال لنتعرف على كيفية استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف.

يقوم توتير بإغلاق أي حساب عندما يلاحظون نشاط غير طبيعي على الحساب، هذه العملية يقومون بها من أجل حماية حسابك من الاختراق، وفي العادة تتم عملية استرداد الحساب بخطوات تحقق بسيطة.

ولكن المشكلة إذا كان الحساب غير مربوط برقم هاتف، حيث يريد توتير الكود الذي أرسله إلى الرقم المرتبط في الحساب لكي يتأكد من انك صاحب الحساب الأساسي، ولكن لأنك لم تربط حسابك برقم هاتف، فلن تعمل هذه الطريقة، فما الحل؟

لذلك من خلال هذا المقال سوف نشرح لك خطوات استعادة حساب تويتر بدون رقم هاتف، فقط تابع الخطوات لتتعرف على طريقة استرجاع حساب تويتر بسهولة.

استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف

كيفية استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف

تطبيق تويتر هو أحد أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يقدر عدد مستخدميه حول العالم بمئات الملايين.

تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة آخر المستجدات العالمية و الأخبار السياسية والاقتصادية، وأيضا تستطيع معرفة الأخبار الترفيهية و آخر تصريحات الفنانين والمشاهير عالميا.

ولكن قد تصادفك يوما ما مشكلة حذف حساب التويتر الخاص بك وتريد استرجاعه بطريقة ما لذلك في هذا المقال سنتحدث عن طريقة استرجاع حساب تويتر محذوف بدون وجود رقم هاتف.

قد يهمك: استرجاع حساب تويتر موقوف مؤقت او نهائي

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حذف حسابات التويتر؟

تقوم شركة تويتر دوماً بحذف حسابات المستخدمين بسبب سوء استخدامهم للتطبيق وانتهاكهم لقوانين النشر الخاصة بتويتر مما يؤدي إلى عدم القدرة على تغريد التغريدات ولا تلقي الرسائل أو ارسالها أو القيام بأي تغيير على الحساب.

ومن هذه الأسباب التي تؤدي إلى حذف حساب التويتر:

  1. إنشاء حساب مزيف وغير حقيقي باسم وهمي فتقوم شركة تويتر بحذفه.
  2. ازعاج المستخدمين الآخرين بإرسال الكثير من الرسائل المسيئة والمزعجة ، وهذا ما تعده تويتر انتهاك لخصوصية الآخرين فتقوم بحذف الحساب.
  3. القيام بكتابة تغريدات وهمية وغير مهمة مثل التغريدات التي تضم أعداد فقط أو كلمات غير مفهومة أو كلمات نابية ، مما يؤدي إلى حذف الحساب.
  4. الحسابات المزيفة التي تتلقى عدد كبير من الإبلاغات من المستخدمين الآخرين.
  5. الحسابات التي تشهد ارتفاع مفاجأ بالتفاعل، مثل أن يكون الحساب لا يشهد أي نشاط أو تفاعل أو كتابة منشورات أو تغريدات وفجأة يقوم بمشاركة الكثير من المنشورات والتغريدات ضمن وقت قصير، فيعد تويتر هذا اختراق للحساب فيقوم بحذفه.
  6. الحسابات المهجورة منذ مدة طويلة ولم تسجل أي دخول إليها.

هذه أهم أسباب التي قد تسبب حذف حساب تويتر لذلك قم بتجنب ارتكابها لكي لا يتم حذف حسابك.

قد يهمك: أقوى هاشتاقات تويتر وانستقرام لزيادة الإعجابات والمتابعين

كيفية استرجاع حساب تويتر المحذوف بدون رقم هاتف

في حال تعرض حساب التويتر الخاص بك للحذف و تريد استرجاعه ، يجب عليك التواصل مع شركة تويتر وطلب المساعدة من فريق الدعم الخاص لإعادة تشغيل حسابك المحذوف، وللقيام بذلك اتبع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب عليك فتح المتصفح خاصتك على هاتفك أو على الحاسوب.
  2. قم بفتح الموقع الرسمي لتويتر "Twitter" من خلاله، ومن ثم قم بالدخول إلى الحساب المحذوف الخاص بك ، بمجرد الدخول إليه سيصلك إشعار من تويتر أنه قد تم حذف الحساب.
  3. بعد القيام بالدخول إلى حساب تويتر المحذوف الخاص بك ، يجب عليك فتح صفحة جديدة على المتصفح خاصتك والتي ستقوم من خلالها التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بشركة تويتر لطلب المساعدة بشأن حسابك المحذوف.
  4. بعد ذلك يجب عليك تحديد موقع المشكلة التي تواجهك، ونوع الجهاز الذي تشغل حسابك عليه.
  5. قم بكتابة رسالة تصف فيها المشكلة التي تواجه حسابك، فمثلا إن كان سبب حذف حسابك هو الإساءة وانتهاك سياسة النشر فقم بإخبارهم أنك لم تكن تعلم ما هي سياسة النشر وأنك الآن اطلعت عليها وعرفتها ولم تنتهكها مرة أخرة.
  6. سيطلب منك كتابة البيانات الخاصة بك مثل اسمك و اسم المستخدم لحسابك التويتر، والبريد الالكتروني للحساب المحذوف، ثم انقر على زر "متابعة".
  7. سيقوم تويتر بالتحقق من المعلومات التي أدخلتها، وقد يريد ان يتحقق بأنك لست ريبوت.
  8. وأخيرا سوف يعلمك تويتر أنه قد استلم طلب المساعدة خاصتك، وسيقوم بالرد عليك عبر بريدك الالكتروني و ارسال رسالة تعلمك بإعادة تفعيل حسابك المحذوف، وقد تأخذ هذه العملية عدة أيام.

ملاحظات لهذه الطريقة:

الخطوات التي ذكرناها سابقا تستطيع اتباعها على جهاز كومبيوتر أو جهاز موبايل، وإن كنت تريد زيادة سرعة عملية استرجاع الحساب قم بمراسلة فريق الدعم الفني الخاص بشركة تويتر باللغة الإنكليزية، وادخل جميع المعلومات والبيانات التي يطلبها باللغة الإنكليزية، وتستطيع فعل ذلك من خلال زر إعداد اللغة الموجود في أسفل صفحة تقديم الطلب وتستطيع من خلاله اختيار اللغة التي تريدها.

إذا صادفت خانات يجب أن تدخل البيانات فيها وهي غير متاحة للكتابة يكون ذلك بسبب المتصفح الذي سجلت الدخول لحساب التويتر الخاص بك من خلاله، فإن صادفتك هذه المشكلة قم بتجربة متصفح آخر واتبع الخطوات السابقة نفسها. 

كيف تستطيع تأمين حسابك في تويتر؟

  1. ابتعد عن ادخال حسابك في المسابقات التي تطلقها بعض المواقع للفوز بمنتجات معينة أو ربح هدايا وجوائز لأنها مواقع نصب واحتيال.
  2. قم بتجديد كلمة سر حسابك دوما.
  3. ضع كلمة سر تحوي رموز و أرقام وعلامات وذلك لتجنب سرقتها أو اختراقها.
  4. اربط حساب التويتر بحسابات أخرى مثل البريد الالكتروني أو رقم الجوال وذلك لتسهيل استرجاعه.
  5. قم بتنزيل برامج الحماية من الاختراق والفيروسات على جهازك وقم بتحديثها بشكل دائم.

وهكذا نختم مقالنا بعد أن قدمنا شرحا عن الخطوات التي تساعدك على استرجاع حسابك التويتر المحذوف والأسباب التي يجب عليك تجنبها لعدم حذف حسابك.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من تويتر

برامج تعطي ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانا