ابحث هنا وسوف تجد طلبك

استرجاع حساب تويتر موقوف مؤقت او نهائي

استرجاع حساب تويتر موقوف مؤقت او نهائي، هو موضوع مقالنا اليوم، في خلال الأشهر الماضية قام موقع تويتر بإغلاق ملايين من الحسابات للتخلص من الحسابات الوهمية، وقد يكون حسابك أيضا تم إغلاقه بسبب انتهاك قوانين توتير.

لذلك يبحث الكثير عن طريقة من أجل تقديم التماس تويتر و استرجاع حساب توتير موقوف أو معطل، حيث يبحث الكثير عن رابط استعادة حساب توتير برقم الجوال أو حتى بدون رقم هاتف عن طريق اسم المستخدم.

لكن لا تقلق في حال تم إيقاف حسابك على توتير أو تم حظرك مؤقتاً أو بشكل نهائي حتى، لأننا بإذن سنقدم لك الحل في استرجاع حسابك الموقوف على تويتر بخطوات مضمونة 100%.

استرجاع حساب تويتر موقوف مؤقت او نهائي

يقوم العديد من مستخدمين تطبيق تويتر يومياً بأرسال شكاوى الى مركز الدعم الخاص بتطبيق تويتر حيث يواجه العديد من مستخدمين التطبيق العديد من المشاكل التي تؤدي الى إيقاف حسابات المستخدمين الشخصية ومن الوارد جداً ان تكون الأسباب وهمية ومن الممكن ان تكون الأسباب أيضا اما بسبب العمر او بسبب الانتهاك ومخالفة قوانين التطبيق ويتم اما إيقاف الحساب بشكل نهائي او توقيف مؤقت حيث من الممكن استرجاع الحساب الموقوف بشكل مؤقت ولكن من الصعب استرجاع الحساب الموقوف بشكل نهائي ولتطبيق عملية الاسترجاع وذلك من خلال اتباع بضع خطوات التي تتطلب بعض الصبر لإنجازها تابعنا.

خطوات استرجاع حساب تويتر موقوف بشكل نهائي

لاسترجاع حساب توتير موقوف بشكل نهائي يجب عليك الدخول الى الرابط التالي:

help.twitter.com/ar/forms/account-access/appeals/redirect

ستقوم بعدها بأكمال المعلومات التي يطلبها منك مركز الدعم في التويتر حيث يجب عليك كتابة ما لم تفعله من مخالفة القوانين او انتهاك الحقوق إضافة الى بعض الخيارات الأخرى التي يجب عليك كتابتها كالتالي:

  • اسمك كما هو موجود بالحساب.
  • اسم المستخدم الظاهر في الحساب الشخصي.
  • البريد الالكتروني المرتبط بالحساب.
  • كما يجب كتابة رقم الهاتف المرتبط بالحساب ايضاً.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة المعلومات التي طلبها منك مركز الدعم في التويتر قم بالضغط على زر ارسال لأرسال الضغط الي مركز الدعم للنظر في مشكلة الحساب وسيقوم المركز بالرد عليك من خلال رسالة الكترونية على البريد الالكتروني الخاص بك وذلك خلال 24 ساعة او من الممكن أكثر ولذلك يجب على المستخدم تفقد البريد الالكتروني من اجل الاطلاع على كافة الاعلامات الواردة من الموقع.

ملاحظة مهمة: من الممكن ان يصلك الرد على البريد الالكتروني وقد تكون قد جاءت بالفشل ولا يمكن استرجاع الحساب الموقوف ولرد ارسال الرسالة مرة أخرى يجب عليك البحث عن كلمة رد او يرجى اخبارنا او أيا كلمة تكون في نفس المعنى تقوم بالضغط عليها لإعادة ارسال الرسالة التي تتضمن الشكوى على إيقاف الحساب متضمنة جميع المعلومات من اسم حساب واسم مستخدم ورقمك هاتف وتطلب من المركز مرة أخرى تشغيل الحساب وإعادة تنشيطه وقم بانتظار الرد ثانية.

قد يهمك: برامج تعطي ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانا

خطوات استرجاع حساب تويتر موقوف بشكل مؤقت

ان عملية استرجاع الحساب الموقوف بشكل مؤقت يكون بخطوات بسيطة وسهلة بعكس الحساب الموقوف بشكل نهائي ومن الأسباب التي تؤدي الى إيقاف الحساب بشكل مؤقت هو انتهاك المستخدم بعض الشروط التي تطرحها تويتر على المستخدمين او لانتهاك صغير وبسيط ولا يؤثر بشكل عام على المستخدمين الاخرين ولاسترجاع الحساب يجب عليك اتباع الخطوات الاتية:

  1. يمكنك الدخول الى هذا الرابط وحل المشكلة التي تواجهك: https://help.twitter.com/forms/restore
  2. قم بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي ومن الضروري ان تفهم سبب التوقيف.
  3. فمن الوارد جداً ان يكون سبب التوقيف هو عدم وجود رقم هاتف شخصي للحساب لذلك يجب عليك وضع رقم الهاتف بكل بساطة وهكذا تكون المشكلة قد تم حلها بشكل سريع وبكل بساطة.
  4. من الممكن ان يكون السبب وراء إيقاف الحساب بشكل مؤقت هي مشاكل تخص بأمان الحساب مثل تغيير كلمة السر مباشرة.
  5. يقوم أيضا التويتر بإيقاف بعض الميزات التي تتمتع بها داخل الحساب مثل النشر وإعادة التغريد او الاعجاب بالتغريدات الأخرى للمستخدمين ولحل هذه المشاكل يجب على المستخدم التأكد من وجود رسائل وتنبيهات الى حسابه الشخصي من إدارة تويتر تعلمه بانتهاكه بعض الشروط القانونية للتويتر وذلك من خلال التغريدات التي يقوم المستخدم بنشرها حينها يجب على المستخدم ازاله وحذف تلك التغريدات بشكل سريع لرفع التقييد عن الحساب الشخصي.
  6. يطلب التويتر ايضاً تأكيد البريد الالكتروني المرتبط بحساب التويتر ولحل هذه المشكلة يجب عليك الذهاب الى البريد الالكتروني والتحقق من وجود رسالة تتضمن الكود او رابط التأكيد.
  7. يوجد العديد من الأسباب الأخرى ولكن كانت هذه أبرزها قم بفهم رسالة التوقيف لحل مشكلتك بسرعة وبسهولة.
  8. يقدم فريق المساعدة الخاص بموقع تويتر ايميل خاص لمراسلتهم وحل المشكلة اذا كانت صعبة الحل: mailto:restore@twitter.com

خطوات استرجاع الحساب الموقوف بسبب العمر في التويتر

من المعروف ان الشركة تقوم بتحديد العمر لأنشاء حسابات شخصية على التويتر حيث لا يسمح التطبيق لمن هم دون 13 عاماً من انشاء حسابات شخصية فإذا كنت قد بلغت 13 من عمرك وقطعتها يمكنك تقديم شكوى لتتعرف فيها عن الأسباب الموجبة لتوقيف الحساب ويمكن اخبار فريق الدعم بعمرك الحقيقي عن طريق بطاقة الهوية ولمعرفة الطريقة بشكل كامل قم بمتابعتنا لمعرفة الخطوات على النحو الاتي:

بعد ظهور رسالة التنبيه التي تخبرك بأنك اقل من 13 عاماً ولا تملك الصلاحية لأنشاء حساب او الدخول اليه قم بالضغط على الكلمة الملونة باللون الأزرق المعروفة كما يلي “يرجى اعلامنا بذلك "يقوم التطبيق بتوجيهك بشكل تلقائي الى صفحة جديدة لمراجعة الطلب ويجب عليك اكمال المعلومات التي يطلبها منك الموقع والتي تتضمن الاتي:

  • يجب عليك كتابة اسم المستخدم.
  • كتابة اسم الحساب.
  • كتابة البريد الكتروني.
  • بعدها ستقوم برفع ما يثبت صحة كلامك وعمرك الحقيقي سواء كان بطاقة هوية او جواز السفر الخاص بك ومن الضروري ان تكون الصورة واضحة بشكل جيد حيث يجب ان يكون الاسم وتاريخ الميلاد وصورة الوجه واضحين بشكل كامل وبعدها قم بالنقر على زر الارسال لأرسال الطلب ومن الممكن ان يكون الرد اما خلال يوم او خلال يومين حيث يكون وقت الرد مختلف بعض الشيء ولكن يجب عليك الدخول بشكل دائم الى صندوق رسائل البريد الالكتروني والتأكد من وجود رسائل من فريق الدعم.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا أصدقائي ونكون قد قدمنا لكم بعض اهم المشاكل التي تؤدي الى توقف حسابات التويتر للمستخدمين إضافة الى تقديم أبرز الحلول لحل تلك المشكلات بأسرع وقت ممكن مع شرح الخطوات بشكل كامل.

نرجوا ان ينال المقال اعجابكم أصدقائي الأعزاء آملين الاستفادة منه للجميع، نراكم في شروحات أخرى في أمان الله.

مواضيع ذات صلة:

كيفية زيادة متابعين تويتر مجانا

أقوى هاشتاقات تويتر وانستقرام لزيادة الإعجابات والمتابعين

مواقع التواصل الاجتماعي التي تدفع المال مقابل إنشاء المحتوى