افضل محلات الذهب في القاهرة

افضل محلات الذهب في القاهرة، أهلا بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سنقدم لكم في هذا المقال احسن محلات الذهب في القاهرة ، بالإضافة إلى أرخص محلات الذهب في القاهرة، وأيضا أشهر محلات الذهب في مصر الجديدة. حيث أن المجوهرات تعد من الأشياء المفضلة لدى النساء خصوصاً في إطلالة العرائس التي ستزيدها جمالاً.

لذلك ومع إنتشار الكثير من محلات الذهب في مصر وكون أن القاهرة تعد العاصمة التجارية الأكثر نشاطاً في العديد من الصناعات، ومن بينها المجوهرات والمشغولات الذهبية، جمعنا لكم أفضل محلات لبيع الذهب في القاهرة التي تتميز بإنتاج الذهب عالي الجودة وقطع جميلة جداً وبنفس الوقت أسعارها مميزة جداً، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على هذه المحلات والأسواق وأرخص مكان لشراء الذهب في مصر.

افضل محلات الذهب في القاهرة

افضل محلات الذهب في القاهرة

تكثر شركات ومحلات المجوهرات في العاصمة المصرية القاهرة حيث تعد القاهرة هي العاصمة التجارية والتي تنشط فيها العديد من التجارات وفي مختلف الصناعات ومن اهم هذه المحلات والشركات هي متاجر بيع المجوهرات الذهبية حيث تنتشر في القاهرة العديد من المتاجر والشركات الضخمة المتخصصة في بيع المجوهرات المميزة ذات التصميم الرائع الى جانب الأسعار المناسبة للمجوهرات الذهبية وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض اهم المحال لبيع المجوهرات الذهبية في العاصمة المصرية القاهرة.

لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على أسماء أشهر محلات الذهب في مصر وأيضا عناوين محلات الذهب في القاهرة، حيث سنعرض لكم ارقام محلات الذهب في القاهرة، سواء كنت تبحث عن الذهب المستعمل أو الجديد. 

معارض لازوردي للمجوهرات والمشغولات الذهبية

تصنف شركة لازوردي واحدة من أعرق الشركات المصرية لبيع المجوهرات الذهبية في القاهرة وترجع فترة عملها الى عام 1997 كما ان للشركة العديد من الفروع المتعددة داخل الأراضي المصرية.

كسبت شركة لازوردي خلال فترة عملها ثقة العديد من العملاء المصريين وذلك لما توفره الشركة من قطع نادرة ونفيسة من الذهب واللؤلؤ وغيرها من الاحجار الكريمة.

كما ان الشركة يتردد عليها العديد من نجوم الفن والمشاهير العرب لاقتناء مجوهراتهم من معارض لازوردي.

كما يوجد للشركة موقع الكتروني على شبكة الانترنت حيث تقدم خدماتها كافة عن طريق البيع من خلال المتاجر الالكترونية كما ان الشركة تقدم خدمات الشحن الامنة الى جميع المحافظات المصرية.

يقع الفرع الأساسي لمعرض لازوردي في هَلْيوبولس في مصر الجديدة يوجد للمتجر فرع اخر في سيتي ستارز وأيضاً وفرع اخر في الكوربة

محلات عزة فهمي للمجوهرات والمصوغات الذهبية

تصنف محلات عزة فهمي ضمن قائمة أشهر محلات الذهب في القاهرة حيث يتوافر داخل المتجر جميع المجوهرات الذهبية الخاصة ولجميع المناسبات.

تتميز مجوهرات عزة فهمي عن غيرها انها يتم تصميمها بورشات خاصة للمتجر ولذلك هي من المجوهرات الفريدة والمتميزة في مصر.

يتميز المتجر باحتوائه على مجموعة مميزة ورائعة من المجوهرات والتي تتنوع من اساور ذهبية واقراط حيث تمتاز هذه المجوهرات بطابع فرعوني قديم.

تمتاز المتاجر باحتوائها على فريق متميز بالرقي والخبرة في بيع المجوهرات وتلبية العملاء بشكل فوري.

تعمل متاجر عزة فهمي بشكل متواصل على مدار الأسبوع وتقع المتاجر في مصر الجديدة بالقاهرة حيث ودوام المتاجر بالشكل الاتي: ابتداءاً من الثانية عشرة ظهراً الى العاشرة مساءً

كما تقدم المتاجر إمكانية بيع القطع الذهبية من خلال الهاتف خدمة العملاء: 01005660525

قد يهمك: أهم أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

مجوهرات داماس

يصنف متجر مجوهرات داماس واحد من أشهر المتاجر العالمية في بيع المجوهرات إضافة الى صناعتها وذلك في مختلف المحافظات المصرية حيث يمتلك مجوهرات داماس بما يقارب 21 فرع اخر متوزعين في جميع انحاء مصر بينهم 5 أفرع في القاهرة الكبرى.

ويمتلك المتجر فرع في هَلْيوبولوس بمصر الجديدة وفرع في شارع المعز لدين الله الفاطمي بمنطقة الحسين بالقاهرة داخل سوق الصاغة القديمة.

لدى المتجر مجموعة كبير من المجوهرات حيث يقدم تشكيلات من حيث الاساور والمجوهرات المصنوعة من أرقى واجود أنواع الذهب الى جانب الأحجار الكريمة النادرة الموجودة ضمن المتجر.

يقدم المتجر مختلف العيارات الذهبية من 18 و 21 و24 و36 حيث يشرف على تصميم القطع الذهبية مجموعة من المصممين العالميين مع الحفاظ على الطابع العربي الأصيل في الاشكال وذلك لمناسبة المجتمع الشرقي.

يصنف المتجر ضمن أرقى المتاجر حيث يقصده العديد من نجوم الفن والافراد المشهورين في المجتمع لشراء القطع الذهبية والاحجار الكريمة للمناسبات الخاصة.

يتعامل متجر داماس مع مصافي الذهب العالمية وذلك لتقديم سبائك الذهب طبقاً لمعايير الجودة العالمية للذهب الصافي.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في مصر (أرخص متاجر أون لاين)

متجر فتح الله لبيع المجوهرات

هو واحد من أشهر متاجر لبيع المجوهرات الذهبية في القاهرة حيث يقدم جميع أنواع المجوهرات ولجميع المناسبات حيث يمتلك المتجر تشكيلات متعدد من جميع أنواع الذهب وبألوانه الثلاثة الأصفر والاحمر والأبيض الى جانب المجوهرات الخاصة بالأحجار الكريمة والنادرة واللؤلؤ.

يتميز المتجر باحتوائه على تصاميم ذات جودة عالية وتصنف من المجوهرات الفاخرة حيث تمتاز المجوهرات في متجر فتح الله بطابعها العربي الشرقي ما إضافات بسيطة من الطابع الغربي طبقاً للموضات العالمية.

يقدم المتجر أسعار مناسبة ومنافسة مقارنة بمعظم المتاجر الأخرى الى جانب ان التميز في بيع المجوهرات وجودتها العالية كما ان المتجر يقوم بكفالة المجوهرات مدى الحياة.

يقع المتجر في شارع 58 الحجاز بمصر الجديدة بالقاهرة ويقدم المتجر رقم هاتفي خاص لخدمة العملاء حيث يمكن التواصل عبر الرقم الاتي 0226383448.

إليك افضل محلات الذهب في مصر الجديدة/القاهرة في ميدان الجامع

  1. متجر مجوهرات أبو مريم ويقع في 11شارع هارون الرشيد.
  2. مجوهرات ياسين عليش: 10 شارع هارون الرشيد حيث يمتلك المتجر ما يقارب 5 أفرع متوزعة في كل خان الخليلي والمهندسين والجمالية ومصر الجديدة حيث تقدم هذه الافرع جميعها احدث الموضات وتشكيلات كبيرة ومصممة بشكل رائع.

متاجر الذهب في مصر الجيدة في الكوربة

  1. متجر نيوتركواز في شارع بغداد في الكوربة.
  2. متجر هاروت للمجوهرات: 37 شارع إبراهيم باشا مقابل بنك التعمير والإسكان.
  3. متجر مايوركا للمجوهرات: يقع في شارع بطرس غالي بروكسي.

وفي ختام مقالنا نكون قد استعرضنا أحد اهم متاجر الذهب في مصر وبالتحديد في القاهرة مع الشرح الكامل والتام عنهم، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

تعرف على أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر