ابحث هنا وسوف تجد طلبك

12 مشروع ربح يومي مضمون (أرباح تصل 15 الف شهرياً)

12 مشروع ربح يومي مضمون: أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" كثير من الشباب يبحثون عن أفكار مشاريع ربح يومي تساعدهم في التخلص من وظائفهم التي بالكاد قد تكفيهم لنهاية الشهر أو حتى لجعلهم يعتمدون على مشاريعهم الخاصة كمصدر دخل أساسي لهم يضمن لهم العيش الكريم. في هذا المقال جمعنا لكم قائمة تضم افضل 12 مشروع بربح يومي لا تحتاج إلى رأس مال كبير.

لذلك في هذا المقال سوف نحاول أن تعرف ما هو افضل مشروع صغير بربح يومي مضمون، وما هي أسهل تجارة لربح المال برأس مال صغير، لذلك أتمنى أن تركز معنا وأن تأخذ من وقتك 5 دقائق للتعرف على افضل 12 مشروع بدخل يومي كبير بأرباح تصل 15 الف شهرياً وبرأس مال بسيط.

12 مشروع ربح يومي ممتاز (أرباح تصل 15 الف شهرياً)

يقصد بالمشروع الربح يومي بانه مشروع لكسب المال وليس من خلال دفع في نهاية الشهر مثل بعض المشاريع الخدمية أو من خلال توريد الأسبوعي أو شهري أو بعض المشاريع البيع التي لا تحقق مبيعات بشكل يومي، هذه المشاريع الربح تناسب من يبحثون عن مصادر دخل بدل من العمل لدى الغير. 

إذا كنت مهتم في إيجاد مصدر ربح جيد وبمرونة عالية، عليك البحث عن فكر لمشاريع ربح قابلة لنجاح.

12 مشروع ربح يومي صغير بأرباح ممتازة

والآن إليك افضل مشاريع ناجحة بربح يومي ممتاز، وناجحة في معظم الدول العربية سواء في مصر أو السعودية أو الأردن أو العراق أو الجزائر أو اليمن أو سلطنة عمان أو المغرب, وحتى الدول الأجنبية:

مشروع الزلابية

يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع اليومية الناجحة, وهي نوع من الحلوى الشعبية مفضلة لدى الكثير من الشعوب العربية وأجنبية، ومنها تركيا، يونان، قبرص، وغيرها يطلق عليها عدد من التسميات ومنها لقمة القاضي، لقيمات، العوامة.

أصبحت الزلابية مشروع ربح يومي ذات مربح كبير وممتاز، وقام العديد من الشباب والشابات قاموا بافتتاح مشاريع صغير تكون عبارة عن كشك أو عربة يصنعون بداخلها الزلابية ويبيعونها للزبائن، ومن خلال هذا البيع يحققون مكاسب مالية يومية ممتازة، في أيام الصيف وشهر رمضان وأعياد يمكن ان تصل أباح هذا المشروع الى أقصى طاقاتها.

والبعض الاخر يتخذون مواقع مميزة من أجل تقديم منتجاتهم ويكسبون شهرة من مرابح تصل الى عشرة وعشرين ألف بالأشهر العادية، بينما تتضاعف وتزيد هذه المرابح في أشهر الصيف ومواسم وأعياد، ما يميز هذه المشروع الى جانب الربح اليومي، انه مشروع يتطلب رأس مال قليل وسهل تأسيسه وإدارته.

مشروع الحلاقة

في وقتنا هذا يعتبر فتح محل الحلاقة بموقع مميز يحقق ربح يومي ممتاز, فخدمة الحلاقة ضرورية للذكور بمختلف الأعمار وخدمتها غير مكلفة حيث انها تعتمد على خدمات قليلة لا تكلف سوى قليل من المال، في المدن تكون خدمة الحلاقة بسعر عالي وهذا يضمن ربح ممتاز.

ولكن وبسبب كثرة محلات الحلاقة ان النجاح يعد ليس سهل ويتوجب البحث عن مكان مميز في منطقة تكون فيها عدد السكان كبير كما يجب التزام بتقديم خدمة ترضي وتنال أعجب الزبائن. يعد مشروع الحلاقة يمكن ان يكون صغير جداً أي عبارة عن كرسي واحد أو يكون عبارة عن صالون بعدد كراسي كبير مع تقديم خدمات عديدة هذا الأمر يرجع حسب رأس المال ورغبة المستثمر.

للمزيد: دراسة جدوى مشروع صالون حلاقة رجالي فخم 2023

عربية الكبدة

هذا المشروع عبارة عن عربة لتقديم سندوتشات الكبدة وسندوتشات من نوع أخر مثل السجق، يعد هذا المشروع قديم نوعاً ما ولكنه يعد من أحد المشاريع صغير وناجحة، يعد هذ المشروع ذات تكلفة منخفضة ونجاحه سهل حتى لو كنت من أصحاب الخبرة فيمكن تعلم بسرعة بغضون يوم واحد فقط.

لضمان نجاح هذا المشروع يجب التواجد في مكان ذات حيوية كبيرة مثل مناطق انتشار الموظفين أو المستشفيات العامة، يفضل الاهتمام بنظافة طعام وان تكون الأسعار جيدة.

كشك الدونات

يعد كشك الدونات من المشاريع ذات الربع رائع وسهل وراقي بالإضافة الى انه المشروع الأنسب عند الذين يرغبون في امتلاك مشاريع صغيرة توفر لهم ربح جيد وبيئة عمل مريح. يمكن تأسيس هذا المشروع بداخل أحد المحالات التجارية الذي يقصدها الكثير من الناس، فيعد من أقصر الطرق لتحقيق أرباح مالية من المبيعات، كما يمكن فتح محل في مناطق الترفيهية مثل الحدائق العامة.

تعد الدونات من الحلوى ذات شكل جميل ومتنوع ويلقى إعجاب الكبار والصغار ولهذا يعد مشروع ربح جيد بشرط اختير مكان المناسب والصحيح. 

ماكينة الأيس كريم

يمكن تحقيق أرباح يومية قد تتخطى ال50   دولار وذلك من خلال شراء ماكينة أيس كريم والعمل بها في منطقة حيوية، بالرغم من انه مشروع بسيط حيث يمكن ان تعمل بالفترة المسائية فقط فهذا المشروع مناسب للموظفين الذين يلتزمون بعمل صباحين من سليبات هذا المشروع انه مشروع موسمي وارباحه في فصل الصيف لكنها لا تنعدم في برد الشتاء القارص أي يكمن أخذ إجازة عمل.

قد يهمك: كيف تحافظ على قيمة أموالك؟

محل فول وفلافل

هذا المشروع ليس متطلب كالعديد من المطاعم ومشاريع الطعام والأغذية، فيعد مشروع صغير ذات أرباح كبيرة، لرخص منتجاته ويرغبها الزبائن فهو مشروع يضمن الربح الوفير بشكل يومي.

تواجد محلات الفول في الأسواق الشعبية، وتبيع يومياً لأكثر من مئة زبون، وبعد الانتهاء من بيع الكميات لديها تغلق أبوابها.

عطارة صغيرة

يمكن تحقيق أرباح مبهرة يومياً من خلال فتح محل بيع البهارات والبقوليات والعسل وبعض المنتجات الغذائية أخرى، هذا الأمر يتعلق بمكان يتوفر فيه بضائع بأسعار مقبولة ومكان مناسب أي في سوق عام أو منطقة تجارية، لضمان البيع البضائع للزبائن بأسعار منخفضة وضمان ربح جيد يفض الحصول علها من أفضل مصادر حيث تكون الأسعار منخفضة ودراسة السوق والبحث عن كبار التجار السوق.

بيع حلويات ومعجنات

يعتبر مشروع بيع الحلويات والمعجنات من المشاريع ذات الربح اليومي الممتاز وناجحة جداً. يمكنك البدء في هذا المشروع من منزلك أو بفتح محل صغير وتحقيق أرباح جيدة جدا، فكما نعلم ان الطلب ‏على الحلويات يكون في ازدياد بشكل دائم ولن تحتاج الى مستلزمات اكثر من عدة ‏الحلويات المتوفرة في منزلك، سواء من فرن أو عجانة.‏

وفي حين ان تكاليف المواد الأولية اللازمة لصنع الحلويات والمعجنات تعتبر ‏منخفضة التكاليف بالمقارنة مع أسعار بيعها فهذا يعني ان هذا المشروع من المشاريع ‏المربحة بشكل كبير فلا تتردد بالاستثمار فيه، إذا كانت لديك خبرة في صناعة الحلويات.‏

محمصة قهوة

يعد من المشاريع العصرية ذات ربح هائل عن طريقه بشكل يومي، فكرة هذا المشروع هي عبارة عن تحميص حبات القهوة وطحنها والتي يمكن بيعها بشكل يومي بسهولة في المقاهي الشعبية، يعد هذا المشروع من المشاريع ذات تكلفة كبيرة ولكنه من أعلى المشاريع من ناحية التكلفة لأنه يتطلب توفر معدات وخدمات يجب شرائها.

قد يهمك: أفكار مشاريع غير موجودة في الوطن العربي

محل بيع لوازم السبوع

يبيع محل لوازم السبوع بشكل يومي للزبائن وكل زبون يشتري كميات وفيرة وهذا ما يميز هذا المشروع ويجعله مشروع ربح يومي وانه مشروع مستتر لا يتوجد بكثرة وهي ميزته.

يمكن من خلال استئجار محل صغير وقليل من المال وتزويده برفوف ومن اجل عرض البضائع من حلوى مختلفة وشموع، يعد هذا المشروع من المشاريع الناجحة في الوطن العربي بسبب انتشار ثقافة السبوع في عادات عند العرب وارتفاع كبير في المواليد ومقارنتها بالدول الأخرى.

محل عصير

يعد فتح محل عصير في منطقة تجارية أو شارع حيوي أو قريب من جامعة يعد مشروع ربح ممتاز للغاية، وذلك من خلال هذا المشروع يمكن بيع كميات كبيرة من العصائر على مدار اليوم وضمان دخل كبير بالمقابل هو مشروع سهل ولا يتطلب خبرة سابقة.

قد يهمك: إليك 10 مشاريع سهلة مربحة جدا وغير مكلفة

محل بقالة

ان هذا المشروع من أسهل المشاريع للعمل به وهو مشروع بيع السلع الاستهلاكية التي يطلبها الناس يومياً، في المقابل فهو مشروع سهل من حيث التأسيس والعمل لكن أرباحه مرتفعة لان هامش الربح فيه منخفض.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل فكرة مشروع ناجح بربح يومي ممتاز لعام 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع قد تهمك:

مشاريع للشباب العاطلين: أفكار مشاريع جديدة للشباب

استثمارات مربحة لا تتأثر في الأوضاع الاقتصادية

أفكار مشاريع خارج الصندوق 2023

13 فكرة مشروع ريادة أعمال جاهز