أفضل 8 شركات ديكور في قطر 2024

نقدم لكم في هذا الموضوع افضل شركات ديكور في قطر لعام 2024 ، حيث يبحث الكثير عن افضل شركات التصميم لجعل منازلنا مصممة بشكل رائع، فما هي افضل شركات تصميم ديكورات الداخلي في الدوحة، وماهي افضل شركة إعمار في قطر، وما هي أرخص محلات الديكور في قطر؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

فإذا كنت تبحث عن شركات تصميم داخلي في قطر أو أسماء شركات ديكور عالمية، فإننا نعرض عليكم أسماء محلات ديكور في قطر مع عرض عنوان كل شركة وارقام اتصال الهاتف لكل شركة والموقع الإلكتروني وتقييمات كل شركة ديكور وتشطيبات قطر، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل شركات ديكور في قطر

لا يوجد شخص لا يهمه الشكل الخارجي أو الداخلي لمنزله، وكل شخص منا يبحث كثيراً ويفكر بالديكور الذي سيبدو به منزله أو مكتبه، ومع التطور الذي يشهده العالم أصبحت الديكورات غريبة وجميلة، وظهرت شركات خاصة بتصميم الديكور، وكل بلد له نوع معين من الديكور، مثلاً تصاميم بيوت وشركات أوروبا لا تشبه ديكورات بيوت الوطن العربي، وكذلك بلدان الوطن العربي تختلف فيما بينها، وخاصة دول الخليج التي تعتمد ديكوراً فخماً لدرجة كبيرة، وسنتحدث ضمن مقال اليوم عن أهم شركات الديكور في دولة قطر، وما تفاصيل ومميزات وعنوان كل شركة بشكل موسع ومفصل.

أفضل شركات الديكور في قطر

تتعدد الشركات المختصة في الديكور الداخلي والتصميم داخل قطر وخارجها، وكلها تسعى لتأمين راحة العملاء وخدمتهم بشكل جيد ومميز، ومن أهم شركات الديكور في قطر، هي:

1- شركة ST للتجارة والمقاولات

تعد شركة ST للتجارة والمقاولات من أشهر شركات الديكور في قطر، فهي شركة قطرية بحتة دون أي شراكة خارجية، تختص في أعمال الديكور والزخرفة والجبس، وتعتبر حكومية تجارية، وجميع موادها جيدة ومقاومة لكل تقلبات المناخ من حرارة وأمطار وغير ذلك.

توفر هذه الشركة لعملائها كل أنواع الجبس للجدران والأسقف، بالإضافة إلى خدمات كهربائية مثل تمديد الكابلات، وتوزيع الأصول الكهربائية على كل الصناديق الرئيسية والفرعية، كما تقوم هذه الشركة بتركيب الإنارة بأنواعها سواء داخلية أو خارجية أو مخفية.

قد يهمك: معارض بيع الأثاث المنزلي في قطر

2- شركة الدار الجميلة ديكور ذ.م.م

يعتبر الكثير من القطريين شركة الدار الجميلة ديكور ذ.م.م افضل شركة ديكور في قطر، فهي من الشركات المرموقة في قطر والتي تقدم كافة خدمات الديكور للعملاء، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:

  • العنوان: شارع الريان-مبنى ان تي سي-الطابق 6 مكتب 42.
  • رقم الهاتف: 40164303
  • البريد الالكتروني: www.aldaraljmeela.com
  • فاكس: 4064306
  • الرمز البريدي: 3169

3- شركة سليمان الحداد للتجارة والمقاولات

تعتبر أيضاً من الشركات المعروفة في قطر لأعمال البناء والديكور والتصميم الداخلي للمنازل والشركات والمحلات، وتفاصيل هذه الشركة هي:

  • العنوان: شارع الخليج-مبنى 24-الطابق الثاني.
  • رقم الهاتف: 6652737
  • فاكس: 4443596
  • الرمز البريدي: 39227

4- مصنع Gulf Carpet Factory

مصنع Gulf Carpet Factory يعتبر واحد من المصانع المشهورة في تصميم الديكور في قطر. يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرباط الخاص بها على الويب (من هنا)، أو من خلال هواتف الشركة 44550600-5005243

5- شركة يورو سيستم للتصميم

شركة يورو سيستم للتصميم تعتبر من افضل شركات التصميم الداخلي في قطر. يمكن التواصل مع هذه الشركة من خلال موقعها الخاص على الويب (من هنا)، حيث يوجد قسم خاص للديكور والتصميم الداخلي، كما يمكن التواصل من خلال أرقام الهاتف الخاصة بها: 44506884 - 74462545.

قد يهمك: أفضل مواقع للتسوق أونلاين في قطر للنساء والرجال

6- شركة الكيدرا صناع الديكور

مم منا لا يعرف شركة شركة الكيدرا صناع الديكور التي تعد من الشركات المشهورة دولياً في صناعة الديكور، ومجال تخصصها التصميم الداخلي والديكور وكل مجالات الهندسة المعمارية بأفضل جودة، وتعمل في كل دول الخليج وشمال إفريقيا وتركيا وروسيا.

هذه الشركة مقرها الأساسي دبي، لكن تمتلك فرعاً في قطر، وتحتوي كل ما يحتاجه العميل لمنزله من أثاث وتصميم داخلي، وقامت هذه الشركات بتصميم ديكور عدد كبير من المنازل والقصور والفيلات والشركات بشكل جذاب ورائع، فهي تقوم بتصاميم نادرة وتتفرد في ذلك، وخاصة أنها تعمل على مزج معظم أنواع التصاميم كالإيطالية واليونانية، والحضارة الشرقية والغربية.

ومن أعمال هذه الشركة تصميم الفنادق والمولات والحدائق والمطاعم والصالات الرياضية، كل هذا بيد مجموعة كبيرة من الخبراء المتمرسين.

7- شركة فانتازيا ديزاين أند ديكوريشن

من الشركات المهمة في قطر في مجال التصميم والديكور، والتي تقدم لعملائها أرقى التصاميم والديكورات، بأسعار معقولة، ويمكن التواصل معها من خلال:

  • العنوان: شارع السد-مبنى الشيخ حمد بن عبد الله-الطابق الأرضي.
  • رقم الهاتف الخاص للتواصل مع الشركة: 44357779
  • الموقع الالكتروني: fantasia-design.com
  • فاكس: 44357778
  • الرمز البريدي: 22886

8- مجموعة ايه سي جي للاستشارات المعمارية

شركة معروفة بأعمالها المعمارية في قطر، والديكورات والتصاميم المميزة التي تقدمها للعملاء، وتفاصيل هذه الشركة هي:

  • العنوان: الخليج العربي-برج الجسار-الطابق السادس-مكتب رقم 3.
  • رقم التواصل: 44369471
  • البريد الالكتروني: .acg.ae
  • فاكس: 44366178
  • الرمز البريدي: 18579

قد يهمك: أسواق الجملة في قطر : أسواق قطر الرخيصة

أهم نصائح وأساسيات الديكور

كلنا يحلم بمنزل جميل وأنيق، وبتصميم مختلف لا يشبه أي منزل آخر، والديكور هو علم يتطلب ذوق رفيع، لكن يوجد بعض النصائح والأساسيات الخاصة بهذا العلم وهي:

1- اصنع الأثاث الخاص بك:

يجب على أي شخص يريد تغيير ديكور منزله، أو تصميم ديكور لمنزل جديد أن يختاره ملائم له ولذوقه، حيث يجب أن يكون هذا التصميم يتناسب مع شخصية كل فرد سيعيش فيه.

2- الألوان المتناسقة:

إن اختيار الألوان هي الشيء الأساسي عند تصميم أي منزل، ولهذه الألوان عدة أنماط هي:

  • الألوان المتباينة: يعني اختيار 3 ألوان متقابلة على اللوحة اللونية المعروفة كالأخضر والبرتقالي والبنفسجي، ويمكن إضافة ألوان أخرى تتناسب معها.
  • الألوان في نمط هرمي متدرج: أي اختيار لونين متجاورين مثل الأزرق كلون أساسي مع الأخضر المزرق والبنفسجي المزرق، أو اختيار لون محايد وإضافة لونين مشتقين منه مثل الأسود والرمادي والأبيض.
  • الوحدة في التناسق: أي اختيار لون واحد، مثل تلوين الجدران بلون موحد.
  • التوازن المتماثل: على سبيل المثال تقسيم الغرفة إلى جزأين متشابهين، وتعتبر فكرة جذابة لكن لوقت مؤقت لأن تبعث الملل في نفس الأفراد.
  • توازن مشبع: أي اختيار الفرد لنقطة معينة في خياله وترتيب الأشياء حولها.

3- توفير مساحة تخزين:

يجب الاهتمام في هذه النقطة خاصة في البيوت الصغيرة، حيث يمكن بناء رفوف عالية لوضع الكثير من الأغراض فيها.

4- الإضاءة:

من أهم الأمور في أي منزل، حيث الإضاءة هي العامل الأساسي في راحة الفرد، ولها أنواع هي الإضاءة الموجهة والمهام والمزاجية.

5- عناصر الزينة:

هذه تضيف للمنزل الانتعاش والأناقة مثل الشموع واللوحات.

الخلاصة:

إن كنت تعيش في قطر اختر الشركة التي تراها مناسبة، واصنع منزلك المميز عن طريقها، فهي تساعدك في تحويل منزل أحلامك إلى واقع تسكن فيه.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات الديكور والتصميم في قطر 2024 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مواقع بيع بالجملة في قطر (متاجر رخيصة في قطر)

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أرخص مواقع للتسوق عبر الإنترنت في دول الخليج

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية