أفضل 10 مكاتب تأجير سيارات في الرياض

تنتشر مكاتب تأجير السيارات بكثرة في كل بلدان العالم، باعتبار هذه الخدمة أصبحت مطلوبة بشكل كبير من قبل المواطنين، ويختلف نظام تأجير أي سيارة من بلد إلى أخرى، ومقال اليوم مخصص للحديث عن المملكة العربية السعودية وبشكل خاص العاصمة الرياض وأهم مكاتب تأجير السيارات الموجودة فيها، وما الأوراق المطلوبة لذلك، سنتحدث عن ميزات كل مكتب في المدينة بشكل موسع ومفصل وسنتعرف عليه معاً.

أفضل 10 مكاتب تأجير سيارات بالرياض

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم افضل مكاتب تأجير سيارات في الرياض، أسعار ايجار السيارات في الرياض، أرقام مكاتب تأجير السيارات بالرياض، حيث تعتبر السيارات من الأشياء الضرورية من أجل التنقل في المدن في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر خدمات تأجير سيارات بالرياض متوفرة بكثرة نظراً لكونها من وسائل التنقل الأكثر استخداماً داخل الرياض.

فإذا كنت تتساءل كم أسعار ايجار السيارات في الرياض وما شروط استئجار سيارة بالرياض وما هي ارخص تأجير سيارات في الرياض سواء سيارات فخمة أو سيارات عادي، سواء كان تأجير سيارات شهري أو يومي، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الرياض

قبل أن نتعرف على افضل مكاتب تأجير السيارات في الرياض، على كل شخص يريد أن يأخذ سيارة إيجار عليه أن يمتلك الأوراق التالية: 

  • أن يكون لديه شهادة قيادة سارية المفعول.
  • هوية شخصية إذا كان الشخص سعودي الجنسية.
  • جواز سفر لمن يكون وافد في الرياض.
  • إقامة عمل للوافدين.
  • بطاقة عمل سارية المفعول.

مكاتب تأجير السيارات في الرياض:

يوجد عدد كبير من المكاتب التي يمكن للأفراد استئجار سيارة من خلالها داخل الرياض، ومن أهم هذه المكاتب:

1- مكتب Best rent a car Riyadh

من مكاتب تأجير السيارات المميزة في الرياض، والتي تتيح إيجار السيارات للمواطنين بسهولة وبدون تعقيد، وخاصة أن هذا المكتب يقدم عروض وحسومات بشكل مستمر، ويمكن أني يستأجر العميل السيارة أونلاين عن طريق المرقع الرسمي للمكتب، كما يمكنه أيضاً تعديل الحجز والحصول على سيارة بشكل فوري.

2- مكتب سيكست الرياض

من المكاتب الجيدة والمشهورة في تأجير السيارات في الرياض، وهو تابع لشركة عالمية، وتعتبر أسعارها متوسطة ليست مرتفعة وليست منخفضة، ويمكن الحصول على سيارة بطريقة سهلة دون تعقيد وبشكل فوري.

3- مكتب بادجت لتأجير السيارات

إذا كنت تبحث عن أرخص مكاتب تأجير سيارات في الرياض، معروف مكتب بادجت لتأجير السيارات بالرياض بأسعاره المنخفضة، حيث يعتبره البعض أرخص مكتب تأجير سيارات في مدينة الرياض، فهو يقدم لعملائه أفخم السيارات بأرخص الأسعار، ويمكن للعميل حجز السيارة التي يريدها أو تعديل الحجز عن طريق الانترنت.

4- مكتب هناي لتأجير السيارات

أيضا مكتب هناي لتأجير السيارات يُد من أفضل وأرخص مكاتب تأجير السيارات بالرياض، حيث يقدم هذا المكتب سيارات حديثة وفخمة لزبائنه بسعر مناسب مهما كان مستواهم المادي، كما يمكن الحصول على سيارة إيجار مع سائق خاص، ويقدم هذا المكتب للعميل الذي يستأجر سيارة بشكل شهري حسومات كبيرة، ومن مميزاته أن خدمة العملاء متوفرة على مدار الساعة وترد على كل تساؤلات العملاء بشكل سريع.

5- مكتب الوفاق لتأجير السيارات

مكتب الوفاق يعتبر من أشهر مكاتب تأجير السيارات بالرياض، فهو من أقدم مكاتب الرياض المتخصصة في تأجير السيارات، حيث تم تأسيسه عام 2000، ويعتبر من المكاتب الرخيصة، حيث يمكن حجز السيارة أونلاين، كما يقوم المكتب بصيانة السيارة إذا تعرضت لعطل ما وهي مع العميل.

6- مكتب هلا لتأجير السيارات

مكتب هلا لتأجير السيارات أيضا من المكاتب المعروفة في تاجير سيارات بالرياض، يقدم أحدث السيارات للإيجار للعملاء بأرخص الأسعار، وهو يتميز بتعامله اللطيف مع العملاء، وخاصة أنه يمكن لأي عميل زيارة المكتب والحصول على سيارة أجرة حتى منتصف الليل.

7- مكتب يلو لتأجير السيارات

أيضا يعتبر من أهم مكاتب تأجير السيارات في الرياض وهو تابع لشركة يلو العالمية التي تنتشر في دول عديدة مثل الإمارات ومصر وكل مدن السعودية ومنها الرياض، ويبلغ عدد فروعه 80، وتمتلك هذه الشركة حوالي 17000 سيارة حديثة من مختلف الشركات العالمية للسيارات.

8- مكتب المفتاح لتأجير السيارات

أسعار ايجار السيارات في هذا المكتب تعتبر منافسة مقارنة بما يقدمع من موديلات سيارات فخمة، وهو تابع لشركة المفتاح المتخصصة في تأجير السيارات، وتقدم أحدث السيارات للعملاء وتؤمن لهم الراحة والأمان والرفاهية، كما تمتلك سيارات جديدة ومستعملة للأجرة، ويوجد لهذه الشركة مكاتب موزعة في كل مدن السعودية.

9- شركة ذيب لتأجير السيارات

تمتلك هذه الشركة نحو 51 مكتب في كل مناطق المملكة العربية السعودية، ولديها نحو 19000 سيارة من كافة الأنواع، ومكتب الرياض يقدم كل الخدمات التي يحتاجها العميل والتي تضمن له راحته.

10- شركة الفارس لتأجير السيارات

تأسست هذه الشركة عام 2000 ولها مكاتب في كل مدن المملكة ومنها الرياض، وتمتلك نحو 5000 سيارة بمختلف الأنواع، وتسعى هذه الشركة إلى توسيع نطاق عملها لخدمة كافة العملاء في كل المملكة.

مكاتب أخرى لتأجير السيارات في الرياض:

يوجد عدد كبير من مكاتب تأجير السيارات في الرياض، ومنها:

  • شركة ستة وسبعون.
  • مكتب أسفار.
  • يهماء لتأجير السيارات.
  • هوك لتأجير السيارات.
  • شركة أنوار الطريق لتأجير السيارات
  • شركة ساجل لتأجير السيارات.
  • شركة أفيس لتأجير السيارات.
  • بن هادي لتأجير السيارات.
  • العاذرية لتأجير السيارات.

قد يهمك: ما هي شروط تأجير السيارات في السعودية

أسعار تأجير السيارات في الرياض:

إشارات استفهام كثيرة حول أسعار إيجار السيارات في الرياض هل هي مرتفعة أم لا؟، لكن في الحقيقة لا يمكن تحديد ذلك بشكل دقيق، لان سعر السيارة يختلف من مكتب لآخر، كما يتعلق السعر بنوع السيارة، وهل هي حديثة أو قديمة، وهل هي جديدة أو مستعملة، أي بشكل عام سعر إيجار السيارة يرتبط بحالة السيارة.

لكن من مميزات مكاتب تأجير السيارات أنه عندما يستأجر العميل سيارة بشكل شهري يحصل على خصم كبير، ويصبح السعر أقل، بينما إذا كان الإيجار يومي يرتفع السعر.

والميزة الأهم لهذه المكاتب هي بقاء السيارة المستأجرة تحت تصرف العميل في أي وقت يريده وكأنها سيارته الخاصة، هذا ما يجعل العملاء يشعرون بالراحة أثناء التعامل مع هذه المكاتب.

الخلاصة

إذا كنت من سكان مدينة الرياض وتبحث عن سيارة للإيجار، يمكنك التواصل مع المكاتب المختصة في تأجير السيارات، وطلب نوع السيارة التي تريدها، فكل المكاتب أسعارها مناسبة، وخدماتها جيدة.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مكاتب تأجير السيارات في الرياض 2023 كما تعرفنا على أسعار إيجار السيارات بالرياض، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

شرح IDrive أفضل تطبيق لتأجير السيارات في السعودية

أفضل 3 شركات تأجير سيارة في إسطنبول