وظائف مدرسات في الإسكندرية 2024

هل تبحثين عن وظائف خالية في مدارس خاصة بالإسكندرية؟ أو مدارس خاصة تطلب مدرسات أو معلمات بالإسكندرية؟ لا تقلقي من خلال موضوع مقالنا اليوم سوف ننشرح لكم إعلانات وظائف خالية في مدارس خاصة في الإسكندرية، لذلك تابع الشرح للنهاية لنتعرف على وظائف مدرسين في الإسكندرية 2024.

وظائف مدرسات في الإسكندرية

بما لا شك به ان التعليم هو الركن الأساسي لبناء أي مجتمع وهو السبيل الوحيد لتطور المجتمع وتقدمه فإفشال التعليم يعني افشال المجتمع، مخرجات التعليم هي الوحيدة القادرة على بناء مجتمع سليم.

التعليم في جمهورية مصر العربية ينقسم الى قسمين هما التعليم الأساسي وهو نظام التعليم الذي ينقسم الى ثلاث مراحل أساسية وهي الابتدائية والثانوية والاعدادية حيث تحتاج لانهاء مرحلة التعليم الابتدائي الى ست سنوات بعدها تنتقل الى مرحلة التعليم الاعدادي مكونة من ثلاث سنوات والمرحلة الثانوية تنقسم الى ثلاث سنوات دراسية.

أما القسم الثاني فهو مرحلة التعليم الجامعي والتي يطلق عليها التعليم العالي مثلا في فروع الأداب والعلوم الطبيعية وقسم التربية يتكون من أربع سنوات بينما القسم الهندسي يتكون من خمس سنوات بينما الطب هو الأعلى في سنوات التعليم قد تصل الى 8 سنوات مع تخصص والخ.

تشرف على القسمين وزارتين مختصتين وهما: وزارة التربية على المرحلة المتمددة حتى التعليم الثانوي وأما المرحلة الجامعي فتشرف عليها وزارة التعليم العالي.

تجد الكثيرات من الراغبات في الدخول الى السلك التربوي والتعليمي يتساءلون عن وظائف مدرسات حاسب في الإسكندرية ووظائف مساعد مدرس الإسكندرية وما هي وظائف خالية بمدارس خاصة بالاسكندرية 2024 ووظائف مدرسات لغة عربية في الإسكندرية.

كل هذا سيكون موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف على التفاصيل وطريقة التقديم.

وظائف مدرسات في الإسكندرية

فيما يلي قائمة بأهم الوظائف المخصصة للمدرسات في المدارس وروضات الإسكندرية وهي على الشكل التالي:

مدرسات موسيقى

مدرسة دولية بمنطقة المندرة بحاجة الى مدرسات موسيقى حاصلات على إجازة جامعية بكلية الفنون الجميلة قسم الموسيقى للعمل بدوام كامل.

تقدم المدرسة رواتب عالية إضافة الى أتوبيسات لتوصيل المدرسات من والى المدرسة، يمكنك التواصل مع المدرسة من خلال الرقم التالي: 01212520345.

مدرسة الروان الخاصة

مدرسة الروان الخاصة تطلب للعمل لديها مدرسات علوم حاصلين على شهادة جامعية باختصاص العلوم الطبيعية للعمل بدوام كامل.

تقدم المدرسة رواتب عالية للمدرسات يمكنك التقديم للشاغر الوظيفي من خلال الاتصال بالرقم التالي: 02175735532.

مدرسات لغة عربية

جهة عامة تطلب مدرسات لغة عربية للعمل خارج مصر في دولة سلطنة عمان وحصرا أن يكن مدرسات ضمن الاسكندرية للعمل بدوام كامل.

يمكن التقديم للشواغر الوظيفية من خلال الاتصال بالرقم التالي: 01125709268.

مدرسات تربية فنية

مطلوب مدرسات للعمل في الإسكندرية بمدرسة خاصة حاصلات على إجازة جامعية باختصاص فنون جميلة للعمل بدوام كامل.

يمكنك التقدم للشاغر الوظيفي من خلال الاتصال بالرقم التالي: 01125709268.

قد يهمك: شركات مصرية تبحث عن عمال

مدارس الروان الخاصة

تطلب مدرسة الروان الخاصة تطلب معلمات حاصلات على إجازة جامعية باختصاص رياض أطفال للعمل بدوام كامل.

يمكنك زيارة موقع المدرسة الكائن في نقطة خورشيد قرب منتزه الاسكندرية، أو التواصل على الرقم التالي: 02175735532. 

مدرسة عمر بن الخطاب الخاصة

تطلب مدرسة عمر بن الخطاب الخاصة معلمات حاصلات على إجازة جامعية باختصاص رياض الأطفال للعمل بدوام كامل شرط ألا تتجاوز المدرسة عمر الـ 35 سنة مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

مميزات الشاغر الوظيفي: راتب عالي مع الحصول على كامل الحقوق الوظيفية من تأمين صحي والمكافئات والترفيعات.

يمكنك التقدم من خلال زيارة موقع المدرسة الكائن في منطقة البيطاش بجانب مدرسة البنات مرفقا الـ c.v والاسم الثلاثي والرقم الجامعي الخاص بك في الجامعة للتأكد من الحصول على الشهادة، أو التواصل على الرقم التالي: 01274778540.

مدرسة براعم طيبة

تطلب المدرسة معلمات حاصلات على إجازة جامعية باختصاص رياض الأطفال للعمل بدوام كامل مع رواتب عالية وبيئة عمل مناسبة وحوافز وعلاوات.

يمكنك زيارة مقر المدرسة الكائن في من المندرة- القبلية أو التواصل من خلال الرقم التالي: 01139459000

قد يهمك: وظائف بدون مؤهلات في الإسكندرية

أنواع المدارس في جمهورية مصر العربية

سنذكر لك الآن أنواع المدارس في جمهورية مصر العربية وهي على الشكل التالي:

المدارس الحكومية في مصر

يوجد في جمهورية مصر العربية نوعين من المدارس الحكومية وهي على الشكل التالي: 

المدارس العربية: وهي المدارس التي تقوم الحكومة المصرية بافتتاحها وتعلم منهاج التربية الرسمي الخاص بجمهورية مصر العربية باللغة العربية حصرا.

المدارس التجريبية: وهي المدارس التي تقوم وزارة التربية مؤخرا بإنشائها وهي المختصة أيضا بتعليم منهاج جمهورية مصر العربية ولكن باللغة الإنجليزية فقط ومنها ما هو مخصص لتعليم باللغة الفرنسية.

قد يهمك: وظائف خالية في وزارة الصحة والسكان المصرية

المدارس الخاصة في مصر

يوجد في جمهورية مصر العربية ما يقارب ثلاث أنواع للمدارس الخاصة وهي على الشكل التالي:

المدارس الدينية:

 وهي تنقسم الى قسمين وهما: المدارس الدينية المدارة من قبل جماعة الاخوان المسلمين وتحصل هذه المدارس على كامل التمويل والدعم المالي من الجماعة نفسها وهي من المدارس الحاصلة على ترخيص وزارة التربية والتعليم.

القسم الثاني هي المدارس الدينية المدارة من قبل جامع الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية والحاصلة على الدعم المالي والمادي منها.

المدارس اللغوية:

هي المدارس التي تدرس المناهج الحكومية ولكن مع الاهتمام بشكل أكبر باللغات الأجنبية مثل الإنجليزية الفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات الأجنبية وهي تشابه الى حد كبير المدارس التجريبية.

المدارس الخاصة العادية:

هي المدارس المشابهة تماما للمدارس العامة الحكومية من حيث التنظيم والمناهج الدراسية ولكنها أكثر اهتمام بتفاصيل المواد المقدمة، وتعطي المواد بالطرق العلمية الحديثة والمطورة.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن وظائف مدرسين في الإسكندرية وما عي الوظائف الشاغرة للمدرسات في الإسكندرية، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

وظائف الإسكندرية: وظائف خالية اليوم مع الرواتب

وظائف خالية في مصر بدون خبرة

أفضل شركات التوظيف في مصر (بالخارج وداخل مصر)

وظائف في فنادق الإسكندرية للبنات بدون مؤهل

فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر