أسهل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

إن تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات هو موضوع يبحث عنه الكثير من الراغبين في كسب المال من الانترنت، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات والتي تتبع نظام شاهد واربح المال، كونها طريقة سهلة وممتعة في نفس الوقت تستطيع استغلال وقت فراغك في كسب أموال حقيقية.

ولكن بعضهم قد لا يعرف كيف يمكن الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو وما هي أفضل التطبيقات الصادقة لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على قائمة لأفضل البرامج والتطبيقات الصادقة في الربح من مشاهدة الفيديوهات لعام 2024.

أسهل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديو

في وقتنا الحالي أصبح مشاهدة مقاطع الفيديو لا تقتصر على المتعة والتسلية وقضاء الوقت، بل مجال واسع يمكنك بكل بساطه الربح من خلاله وتحقيق مجموعة من المكاسب ببساطة وسهولة.

قام مجموعة من المستخدمين بتطبيق هذه التقنية واستخدام مجموعة واسعة من التطبيقات التي تسمح لك بالربح من مشاهدة مقاطع الفيديو الفكرة أن كمية الأموال التي تربحها جراء المشاهدات هي قليلة ولكن يمكن أن تزداد مع التنوع في التطبيقات ومرور فترة من الزمن.

تجد اليوم العديد من المستخدمين يبحثون على شبكة الانترنت عن برنامج لربح المال مجانا ومعرفة كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات، وما هي أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات لسنة 2024.

وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف بالخطوات هذه التطبيقات والية عملها في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

جني الأرباح من مشاهدة مقاطع الفيديو

المشكلة التي يواجهها العديد من الناس هي عدم تصديق فكرة الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو مدعين أنه لا يوجد أي سبب مقنع يوضح لهم الأرباح التي تجنيها الشركات من مشاهدته للفيديو ولماذا تقدم هذه الأموال.

في الحقيقة التطبيقات التي تدعي الربح من خلال مشاهدة الفيديو تنقسم الى قسمين:

  • تطبيقات كاذبة لا تقدم لك أي ربح بل تجعلك تعمل على جمع النقاط وفي النهاية لا تستطيع تحويل النقاط وإن استطعت تحويل نقاطك لن تتمكن من سحب أرباحك.
  • تطبيقات صادقة وهي قليلة الوجود على شبكة الانترنت وفي متاجر التطبيقات ويمكن أن تعطيك أرباح عالية ولكن مع إمكانية سحب معقدة وشروط صعبة.

قد يهمك: افضل مواقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات التي تحقق لك ربح مالي حقيقي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وهي على الشكل التالي:

تطبيق money ads لربح المال من مشاهدة الإعلانات

تطبيق money ads من التطبيقات الأكثر شهرة وشيوع في العالم مع عدد متابعين ضخم وكبير، مجمل الأرباح التي يحققها كل مستخدمين التطبيق يبلغ ما يقارب 500 مليون دولار أمريكي.

ميزاته:

  • يقدم مقاطع الفيديو بمحتوى أخباري يمكن أن تكون سياسية أو رياضية ويمكن أن تكون أخبار جغرافية وتاريخية.
  • يمكنك مشاهدة المقطع اذا اعجبك الى نهايته أو الالتزام فقط بالمدة الزمنية التي يطلبها التطبيق.
  • يقدم التطبيق ميزة تصفح الانترنت المأجور فهو يمنحك المال مقابل تصفح شبكة الانترنت من خلاله.
  • يوفر التطبيق العديد من الاستبيانات واستطلاعات الرأي التي يمكنك المشاركة بها والربح منها بكل سهولة وبساطة.
  • يمكنك استخدام أرباحك من خلال متاجر التطبيقات المنوعة أو سحبها من خلال محفظة الـ Paypal.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: تنزيل money ads

تطبيق الأمريكي Viggle

إذا كنت تبحث عن تطبيق امريكي لربح المال، يعتبر هذا التطبيق الأمريكي يعتبر أفضل تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024 ، يتيح لك تطبيق viggle طريقة سهلة جداً في كسب المال عبر الانترنت.

تطبيق Viggle يعتمد نظام الربح فيه على تجميع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات، حيث هذا التطبيق يمنح 10 نقاط لكل مشاهدة مقطع فيديو أو إعلان تصل مدته الى دقيقة واحدة.

يمكنك فيما بعد تجميع مجموعة كبيرة من النقاط و استبدال كل 100 نقطة بدولار امريكي، وتوجد طرق أخرى لمضاعفة الأرباح مثل تنزيل التطبيقات ودعوة الأصدقاء وغيرها من الطرق الأخرى.

مميزات تطبيق Viggle:

  • يمكنك من خلال التطبيق جمي الكثير من الأموال والتي تصل إلى 300 دولار شهريا عن طريق اتباع جميع الاستراتيجيات الموجودة في التطبيق.
  • أيضاً يمتاز هذا التطبيق سمعة جيدة لدى الكثير من المستخدمين وأرباح عالية.
  • كل 100 نقطة في التطبيق تساوي واحد دولار في التطبيق.
  • تستطيع مضاعفة أرباحك في التطبيق غير مشاهدة الفيديوهات وذلك عن طريق إستطلاعات الرأي أو الربح من تجربة لعب الألعاب الموجودة في التطبيق.
  • يمتاز بسمعة جيدة جداً من ناحية دفع الأموال وإثبات السحب.
  • تستطيع استبدال كوينز التطبيق بعملات رقمية أو تحويل المبلغ إلى حسابك في باي بال Paypal.

رابط تحميل البرنامج: Viggle

تطبيق Zynn لربح المال من مشاهدة الفيديو

Zynn هو أحد أكثر التطبيقات نجاح في التاريخ، وهو رائع لكسب المال، يدفع هذا التطبيق المستخدمين الذين يعملون فيه، وقد دفع أكثر من 450 مليون دولار لمستخدميه، إنها أداة مهمة لأي شخص يتطلع إلى جني بعض الدولارات الإضافية.

يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المختلفة عن بعضها البعض، وكلها فريدة من نوعها . لا يوجد تكرار أو إعلان من نفس النوع كما يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الاستبيانات واستطلاعات الرأي التي يمكنك ملئها والربح أيضا من خلالها.

كما يوفر Zynn خدمة التصفح والتي يمكنك من خلالها الربح في كل مرة تستخدم متصفح التطبيق في البحث عبر شبكة الانترنت.

يقوم Zynn بإرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي مواد إعلانية يمكنك فتح هذه الرسائل والربح من خلالها، كما يقدم لك التطبيق 5 دولار أمريكي عند أول عملية تسجيل دخول.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي: تنزيل zynn

قد يهمك: شركات مضمونة للعمل من المنزل : دخل يصل 1000$

تطبيق VeeU – Funny Videos Community

Veew هو تطبيق رائع لكسب المال من مقاطع الفيديو، إنه أحد أسهل التطبيقات التي يمكن للأشخاص استخدامها لتوليد الدخل من مقاطع الفيديو. يمكن للأشخاص مشاركة آرائهم والعثور على مقاطع الفيديو الأكثر شهرة ومرحة.

طريقة الاستخدام:

  • قم بتحميل التطبيق وتنزيله على هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد.
  • ثم قم بالدخول الى التطبيق وتسجيل الدخول فهو يوفر عدة طرق منها الـ Gmail و facebook.
  • بمجرد تسجيل الدخول ومشاركة مقطع الفيديو الأول الخاص بك، ستبدأ في الكسب على الفور.
  • سجل الدخول إلى التطبيق كل يوم واكسب نقاط مجانية. 
  • تستطيع الحصول على الفين نقطة مقابل دعوة كل صديق.

لا يتوافر هذا التطبيق على المتاجر الرسمية يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي: VeeU – Funny Videos Community

قد يهمك: أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

Watch Video and Earn Money

تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأجهزة Android في الهند ، ويقوم بعمل رائع في مشاركة الأرباح الناتجة عن استخدامه مع المستخدمين، إنه مثالي لأي شخص يبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت يمكن للأطفال والنساء وحتى الشباب الاستفادة منه جميعا.

تستطيع الربح من خلال ما يلي:

  • مشاهدة الإعلانات ضمن عدد الثواني التي يطلبها التطبيق منك.
  • مشاهدة مجموعة مقاطع الفيديو التي يطلب منك التطبيق حضورها.
  • استخدام الألعاب المتضمنة في التطبيق.

يمنحك التطبيق ما يقدر بـ دولار أمريكي واحد مقابل كل رابط دعوة أو إحالة يتم استخدامه والتسجيل من خلاله في التطبيق، كما يمكنك جمع النقاط الممنوحة لك وتحويلها الى أموال.

يمكنك سحب ما يقدر بـ 50 دولار أمريكي كحد أدنى من خلال حسابات الـ paypal أو الـ Visa Card أو عبر Google Play Cards ومن خلال amazon أو Xbox cards وأيضا عبر paytm account.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: Watch Video and Earn Money

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وما هو أفضل تطبيق الربح مشاهدة الفيديو، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

بديل اليوتيوب للربح: 6 منصات لربح المال مقابل نشر الفيديوهات

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

وظائف اون لاين والعمل من المنزل عبر الانترنت

الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك