ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل تطبيقات جمعية شهرية مضمونة لتجميع الفلوس

هل تبحث عن جمعية فلوس أو جمعية شهرية مضمونة؟ لا تقلق الحل موجود وذلك عن طريق تطبيقات مجانية متوفرة على ابل ستور وغوغل بلاي التي تمكنك من دخول جمعيات ناجحة ذو مبالغ عالية وبشكل آمن جداً.

لذلك إذا كنت تتساءل عن جمعية أون لاين أو ابي جمعية فلوس مضمونة، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنذكر لكم أفضل تطبيقات من خلالها تستطيع الدخول في جمعيات مختلفة وإدخار الأموال فيها، كما سنذكر لكم طريقة استخدام التطبيقات وما هي مميزاتها.

افضل تطبيقات جمعية شهرية لتجميع الفلوس

إذا وجدت نفسك في وضع مالي صعب وتحتاج إلى سداد جميع ديونك دون الاضطرار إلى التعرض لمشاكل قانونية ، فقد ترغب في التفكير في الانضمام إلى جمعية، حيث توفر الجمعيات وسيلة للأعضاء لدفع مستحقاتهم دون أي مشاكل.

فكرة الجمعية هي أنه عقد بين مجموعة من الأشخاص يدفع فيه كل شخص مبلغ محدد كل شهر، ويقوم شخص واحد يتلقى المبلغ الإجمالي في نهاية الشهر في ترتيب محدد سيتم الاتفاق عليه بين الأعضاء، مع تعيين مساهم واحد لتنظيم الأدوار وتحصيل المدفوعات الشهرية من الأفراد في الوقت المحدد.

إذا كنت ترغب في الانضمام أو بدء في جمعية أو ارتباط شهري فوري وتريد طريقة سهلة ومباشرة للقيام بذلك ، فهناك بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها من "Play Store" و "Apple Store" والتي ستتيح لك الدخول بسهولة في جمعيات ناجحة وذات قيمة عالية وآمنة.

تجد اليوم العديد من الناس يبحثون عن تطبيق الجمعية الشهرية أو عن تطبيق جمعيتي أو عن جمعية شهرية وتريد أن تكون جمعية أون لاين وتكون جمعيات مضمونة بمعنى جمعية فلوس كبيرة أو جمعية اون لاين فوري.

وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم لذلك تابع القراءة معنا.

تطبيقات جمعية شهرية لتجميع الفلوس

فيما يلي سنقدم لك قائمة بأهم التطبيقات التي توفر لك جمعية شهرية بمبلغ كبير لتحويش المدخرات والفلوس وهي على الشكل التالي:

تطبيق الجمعية El Gameya

إذا كنت تبحث عن تطبيق جمعية فلوس, تعتبر الجمعية من أشهر و أفضل التطبيقات الإلكترونية وهي مثالية للشباب الذين يتطلعون للانخراط في الجمعيات فهو يجعل عملية الارتباط سهلة.

يعتمد مفهوم التطبيق على مبدأ التشاركية في الاقتصاد من خلال استخدام الإنترنت.

مزايا التطبيق:

  • الوصول إلى الخصومات والعروض من الشركات المشاركة.
  •  التغطية التأمينية من خلال الإجراءات التي توثق العقد مع المشترك. 
  • مساعدة الشركات الكبرى في الحصول على مدخرات وصفقات لا مثيل لها.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي: El Gameya

قد يهمك: أكبر جمعيات خيرية في العالم تعطي فلوس

تطبيق Money Fellows

MoneyFellows هو تطبيق ثوري اكتسب بسرعة سمعة كأحد أفضل تطبيقات الجمعيات المتوفرة بشكل شهري، تصميمه سهل الاستخدام يجعله مثاليا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحويل الأموال بسهولة.

تم إصدار هذا التطبيق في بريطانيا وحقق منذ ذلك الحين شعبية كبيرة يمكن القول أن هذا التطبيق موثوق به ولا يمكن العبث به بأي شكل من الأشكال يتم الإشراف على المدفوعات وتدقيقها، حتى تتمكن من المشاركة دون أي مخاوف.

تم تصميم التطبيق على أساس انشاء عقود يتم التوقيع عليها الكترونيا من قبل المستخدم وتحويل هذه العقود الى البنوك المتعاملة مع التطبيق، سيجعلك هذا تشعر بالثقة في أن أموالك آمنة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي: Money Fellows

الجمعية الشهرية

يعد تطبيق الجمعية الشهرية هذا أحد أفضل الطرق للانخراط في الجمعيات بسرعة وأمان، يمكنك اختيار الجمعيات التي ترغب في المشاركة فيها، إنها طريقة رائعة لاستكشاف اهتماماتك وشغفك.

ويفتح لك الأبواب المغلقة في المشاركة داخل جمعية قديمة ولكنها قائمة حتى الأن، كما إنه يجعلك على دراية كاملة بما يحدث في الجمعية التي تشارك فيها ومتى سيتم تسليمك مبلغ الجمعية الخاصة بك ومتى يجب عليك سداد الدفعات الشهرية أيضًا.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي: الجمعية الشهرية

7aweshly

تطبيق رائع يجمع الأموال على أساس شهري يتم إيداع الأموال في حسابك على فترات منتظمة، ولا يمكن الوصول إليها إلا عندما يحين موعد تحويلها. هذا مثالي للأشخاص الذين لديهم راتب شهري ، حيث يتم خصم المبلغ تلقائيا من حساباتهم كل شهر.

التطبيق يوفر لك أمان مادي طويل المدى مع الكثير من المال، ويمكنك التأكد من أمان التطبيق لأنه يخضع لرقابة صارمة ويتم إدارة الأموال من قبل العديد من اشهر البنوك العامة والحكومية.

التطبيق غير متوفر في متاجر التطبيقات يمكنك فقط تحميله عبر الرابط الرسمي، قم بإدخال الرابط التالي في هاتفك الذكي وسيقوم بالتحميل التلقائي وهو: https://www.7aweshly.com/

قد يهمك: جمعيات خيرية تعطي فلوس وشروط طلب مساعدة مالية منها

مصاريفي

يمكن أن يساعدك التطبيق في توفير الأموال بسرعة وسهولة من خلال تنزيله مجانا والاشتراك فيه في غضون دقائق قليلة. 

يمكنك اختيار الوقت الذي تريد إرسال أموالك فيه، ولا يمكنك الحصول عليه واستعادته في وقت لاحق، مما يجعل هذا التطبيق مثالي للأشخاص الذين يعانون من إنفاق الكثير من الأموال وتوفيرها من خلال الاشتراك في جمعية شهرية.

 يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي: مصاريفي

إيجابيات الجمعية الشهرية

  • توفير المال للحالات الاضطرارية والطارئة التي لم تكن بالحسبان.
  • تعتبر الجمعية الشهرية أفضل من سحب قرض ويقيك من الفوائد الإضافية.
  • استخدامها من أجل تسديد قرض قمت بسحبه مسبقا.
  • توفر لك الكثير من المال في حال المناسبات كمناسبة الزواج.
  • إكمال الدفعات المالية التي تنقصك في حال أردت شراء سيارة جديدة أو أردت إصلاح منزلك وتحديثه.
  • دفع الرسوم المدرسية للأطفال دون الاضطرار إلى الديون.

سلبيات الجمعيات الشهرية

  • الأوضاع الاقتصادية المتردية وانخفاض قيمة العملة يجعل من الصعب انتظار الدور الأخير أو قبل الأخير.
  • العادات المالية يظن البعض أنه من الأفضل استثمار الأموال بشراء الذهب والعملات الصعبة بدلا من الاشتراك في جمعية.
  • تخلف بعض المشتركين عن دفع مستحقاتهم المالية مما يؤدي الى فشل الجمعية وحدوث مشاكل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل جمعية شهرية فورية لادخار الأموال مضمونة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة من هذه التطبيقات.

مواضيع ذات صلة:

أفكار لكسب المال في وقت قصير جداً

افضل 10 أفكار لكسب أموال إضافية

أفضل الجمعيات الخيرية في أوروبا مع أرقام التواصل

أشهر مواقع التطوع للسفر إلى الخارج