ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 6 شركات استثمارية في الامارات

افضل شركات الاستثمار في الامارات، فقد انتشرت في دولة الإمارات عدد كبير من شركات استثمار الأموال في الامارات وشركات الوساطة حققت نجاح باهر للغاية، فقد أصبح التداول في الإمارات أحد أشهر الإستثمارات الناجحة في البلاد ونجح في جذب العديد من المستثمرين والراغبين في مضاعفة مدخولهم، بالأخص أن التجربة العملية أثبتت بشكل قاطع أن التداول عبر الانترنت أفضل خيار لكل من يرغب في استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات وتحقيق أرباح كبيرة، كونه تتحرر من قيود الزمان والمكان وعدم قابلية الاحتكار والتلاعب وعدة أمور أخرى.

ولكن قد يطرح الكثير من المستثمرين أو والراغبين في دخول عالم التداول سؤالاً حول افضل شركات الاستثمار المالي في الإمارات، وهل التداول في الفوركس قانوني في الإمارات وما هي شركات التداول المرخصة في الإمارات من أجل الابتعاد عن شركات التداول النصابة في الإمارات، جمعنا لكم من خلال هذا المقال "أفضل 6 شركات استثمار الأموال في الامارات 2022".

افضل شركات الاستثمار في الامارات

تداول الفوركس من أشهر أنواع التداول في الإمارات العربية المتحدة ويمكن أن يتم ذلك من خلال شركة وساطة, أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال شركة في الإمارات العربية المتحدة، لكننا سنتحدث عن أفضل الشركات الاستثمارية في الإمارات وكيفية الاختيار من بينها وتأكد من حصولك على ترخيص SCA قبل البدء في أي تداول فوركس.

يتساءل العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة عن افضل شركات التداول في الإمارات والتي تعتبر من شركات الاستثمار العالمية وهي شركات توظيف الأموال في الإمارات.

لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن افضل شركات التداول في الإمارات 2022 و التعرف على كيفية التعرف على افضل شركات الاستثمار في الامارات العربية المتحدة واختياراها للاستثمار افضل.

قد يهمك: أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار في السوق الإماراتي

كيفية التعرف على أفضل شركات الاستثمار في الإمارات

يبحث العديد من المتداولين الذين يرغبون في الدخول في التداول عن شركات حسنة السمعة للاستثمار فيها، وإحدى طرق العثور عليها هي البحث عن الشركات التي تلبي كل من المعايير التالية:

  • أن تكون منصة التداول الخاصة بالشركة وتطبيقاتها و برمجياتها متاحة لكل المستخدمين.
  • أن تكون تكلفة الرسوم والعمولة المفروضة معروفة مسبقا ومحددة وفق قائمة معلن عنها.
  • تقدم كل شركة وساطة أنواعا مختلفة من الحسابات التي توفر ميزات مختلفة.
  • نوع خدمة العملاء التي تقدمها شركات الاستثمار المختلفة في الامارات العربية المتحدة.
  • حسب أساليب التمويل المتبعة للحسابات و الطريقة المتبعة لسحب الأموال و الأرباح من عملية الاستثمار.

افضل شركات الاستثمار في الامارات العربية المتحدة

فيما يلي سنقدم لك قائمة بأهم شركات الاستثمار في الامارات العربية المتحدة وهي على الشكل التالي:

1. شركة Exness

EXNESS هي شركة معروفة وناجحة عندما يتعلق الأمر بالتداول في مختلف الأسواق المالية العالمية, وقدمت خدمات عالية الجودة لجميع عملائها لسنوات عديدة حتى الآن.

تلتزم شركة EXNESS بالاستجابة والمرونة للعملاء من الأفراد والشركات، فضلاً عن كونها شريكًا موثوقًا يدعم البرامج الاقتصادية الهامة, ينجذب عملاء الشركة إلى خدماتها الموثوقة وذات الأسعار المعقولة بالإضافة إلى نهجها الذي يلبي احتياجات كل عميل. 

2. SWISSQUOTE BANK

SWISSQUOTE BANK هو اختصار لـ Swissquote Group Holding SA وهي مجموعة سويسرية من البنوك والمصارف متخصصة في تقديم الخدمات التجارية والمالية عبر الإنترنت.

البنك منذ تأسيسه أسهم في بورصة SIX السويسرية المنشأ تحت اسم مؤشر الأسهم SQN, للبنك مكاتب في أكثر من مدينة حول العالم، بما في ذلك هونغ كونغ وزيورخ وبرن.

3. شركة TNFX

تدرس TNFX خطوات النجاح وأصبحت واحدة من أفضل شركات الفوركس في الشرق الأوسط, استلمت جائزة لكونها الوسيط الأكثر ثقة في الشرق الأوسط في قمة متداولي الفوركس، والتي حضرها العديد من شركات الفوركس، تجدر الإشارة إلى أن TNFX تضم أكثر من 40 شركة قوية.

قد يهمك: افضل الأسهم الاستثمارية في الإمارات (أقوى الأسهم الإماراتية)

4. شركة ايتورو

تعد Etoro خيار رائع لعمليات التداول نظرا للعديد من العوامل التي تجعلها شريكا مثاليا، مثل منصات التداول سهلة الاستخدام وأدوات الاتصال. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من ألفا أداة قوية لنسخ تداولات المستثمرين الآخرين مما يجعل التداول مع Etoro أمر سهل للغاية.

تعد تجارة الفوركس والأسهم صناعة ضخمة، وقد جعلت eToro مهمتها توفير منصة ممتازة لجميع المتداولين حيث يتضمن ذلك خيارات الأمان المتاحة في أسواق العملات الأجنبية وأسواق الأوراق المالية بالإضافة إلى العملات المشفرة وعقود الفروقات. 

مع eToro، سيكون لديك كل ما تحتاجه لاتخاذ قرارات مستنيرة والنجاح في بيئة التداول المعقدة هذه.

EToro هو الخيار الأمثل للمتداولين الذين يرغبون في الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي أو تداول العملات المشفرة حيث توفر هذه المنصة للمتداولين مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تسمح لهم بالاستفادة القصوى من تجربة التداول الخاصة بهم.

قد يهمك: أفضل شركات تداول مرخصة في الإمارات 2022

5. شركة Noor Capital

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في الأسهم فشركة Noor Capital خيار ممتاز للاستثمار برأس مال 360 مليون درهم، لديهم الكثير من الأمان عندما يتعلق الأمر بالتداول.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لديهم موظفين متمرسين دائما لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات, سواء كنت مستثمرًا مبتدئًا أو لديك بعض الخبرة في تداول الأسهم.

نور كابيتال مؤسسة مالية ناجحة بسبب تنوع جنسيات مساهميها, هذه النقطة تجعله اختيارًا ممتازًا لمن يتطلعون إلى تداول العملات والسلع والمعادن, بالإضافة إلى ذلك تقدم نور كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية الممتازة للمتداولين في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس يوفر ظروف تداول رائعة وفروق كبيرة، فقد يكون هذا هو الخيار الأمثل لك, بالإضافة إلى كونه مرخصا من قبل دول متعددة  فإن موقع الشركة يدعم اللغة العربية، وأحد أنواع الحسابات هو من خلال التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان.

6. شركة PLUS 500

Plus500 هي شركة مطروحة للتداول العام توفر تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت في السندات والمنتجات المالية الأخرى, تأسست 2008 وشهدت نموا كبيرا منذ ظهورها لأول مرة في سوق الأوراق المالية بلغت القيمة السوقية للشركة مليار دولار.

فيما سبق قدمنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بأفضل شركات الاستثمار عبر التداول في الامارات العربية المتحدة والتي تعد أفضلها وأكثرها شهرة, والتي يمكنك التداول فيها بكل أمان وموثوقية بدون الخوف على رأس المال المستثمر, وتحقيق أرباح عالية منها.

مواضيع ذات صله:

افضل شركات الاستثمار في العالم

أفضل شركات موثوقة للاستثمار في الإمارات

كيف تختار أفضل وسيط للتداول على اساس صحيح

كيف اتعلم التداول : دليل تعلم التداول من الصفر للمبتدئين