ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارة عملية ورخيصة في ليبيا

أفضل سيارة عملية ورخيصة في ليبيا، يسعى الكثير من الأفراد في البحث عن افضل سيارة اقتصادية في ليبيا أو أفضل السيارة الموفرة للبنزين بسعر رخيص قبل شراء سيارة جديدة، حيث يرغب الكثير من الناس شراء سيارة عائلية اقتصادية في ليبيا أو حتى سيارات شبابية.

ولكن مع ارتفاع أسعار السيارات في ليبيا 2022، أصبح الكثير يجد صعوبة في شراء السيارة التي يحتاجها أو ينجبر إلى معارض السيارات في ليبيا والتي تتعامل بنظام الأقساط، ولكن موضوع اليوم سوف يكون عن أرخص سيارات عملية في ليبيا كونها أكثر السيارات مبيعاً في ليبيا حالياً.

لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص سيارة في ليبيا أو سيارات صينية للبيع في ليبيا لأصحاب الدخل المتوسط، سنتعرف في هذا المقال على أفضل سيارات اقتصادية بسعر رخيص في ليبيا وعملية في نفس الوقت، فإذا كنت تبحث عن أفضل سيارة عملية في ليبيا أو سيارات رخيصة للبيع في ليبيا، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في ليبيا

اذا كنت احد المواطنين الساكنين في ليبيا فان هذا المقال مفيد لك جدا اذا كنت من الأشخاص الباحثين عن شراء سيارة جديدة مميزة بمواصفات عديدة وسعر منخفض ورخيص واستخدامات متعددة حيث يعتبر موضوع وجود سيارة في المنزل امر مهم.

حيث يعتبر من الصعب جدا ان يتنقل الانسان بدون وجود سيارة في منزله حتى لو كان يسكن في افضل المدن التي تحتوي وسائل نقل عام مميزة حيث تمكنك السيارة من الذهاب لأي مكان تريده وفي أي وقت تريده لكن الأسعار المرتفعة للسيارات جعل امر شرائها امرا صعبا لذلك سنتحدث في هذا المقال عن افضل سيارات رخيصة وعملية في ليبيا.

أفضل سيارة رخيصة وعملية في ليبيا:

فيما يلي سنقدم لكم أفضل سيارات رخيصة وعملية في ليبيا وهي كالتالي:

1- سيارة نيسان فيرسا NISSAN VERSA

تعتبر من اهم واشهر السيارات الرائعة واهم ما يميز هذه السيارة هي سعرها المنخفض الذي يتناسب مع كل الأشخاص ذوي الدخل المحدود وفيها من الميزات الكثير منها مساحة تخزينية خلفية كبيرة ومقاعد مريحة مغطاة بالجلد وتصميمها الداخلي جيد.

وفيه من المواصفات ما يكفي ليكون السائق والركاب باسترخاء كامل اثناء الرحلات فيها محرك قوي يتألف من أربعة أسطوانات بسعة 1,4 لتر مع قوة تبلغ 130 حصان وعزم دوران يصل حتى 120 نيوتن/م.

وفيها مدخل USB يستخدمه السائق لشحن جهازه المحمول ومدخل AUX لوصل الهاتف المحمول بالسيارة وتشغيل الوسائط الموجودة فيه على السيارة بالإضافة الى شاشة صغيرة تعمل بتقنية اللمس بقياس 7 انش للتحكم بوسائط وأنظمة السيارة يصل سعرها 20 الف دينار ليبي.

2- سيارة ميتسوبيشي ميراج MITSUBISHI MIRAGE

تعتبر من السيارات المميزة والمنتشرة بكثرة في الأسواق والمعارض الليبية للسيارات وتعتبر سيارات الهاتشباك وتعتبر من السيارات التي تعمل بنظام الدفع الامامي.

تتميز هذه السيارة بالكثير من المواصفات منها محرك قوي يحوي على 3 أسطوانات سعتها 1,3 لتر وقوة تبلغ 80 حصان وفيها علبة سرعة تحتوي على خمس سرعات بالإضافة لناقل حركة يعمل بالنظام اليدوي ويمكن ان يكون ناقل الحركة في السيارة بناقل حركة اوتوماتيكي يعتبر تسارع السيارة مقبول حيث تحتاج لقطع مساقة من حالة الثبات حتى 100 كيلو متر/الساعة ل 15 ثانية.

تتميز هذه السيارة بنظام سلس للتوجيه يمكن السائق من القيادة في الطرق والشوارع الضيقة بسهولة كبيرة وتعتبر من السيارات ذات أسلوب القيادة المريح للركاب وأيضا تعتبر من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود حيث تحتاج فقط ل 6 لتر بنزين لقطع مساقة تصل حتى 100 كيلو متر في المدن و 5 لتر بنزين لقطع نفس المسافة في الطرق السريعة خارج المدن يصل سعر السيارة الى 30 الف دينار ليبي.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي ميراج:

  • أهم ميزاتها هي التصميم الخارجي حيث يوجد فيها مصابيح تعمل بتقنية الليد ومصابيح خلفية مظهرها جميل يتناسب مع مظهر السيارة.
  • يوجد فيها تقنية البلوتوث التي تمكن السائق من وصل جهازه المحمول بالسيارة ليتمكن من القيام بالمكالمات والرد عليها اثناء القيادة.
  • تحتوي على 5 مكبرات للصوات ومدخل USB لشحن الهاتف المحمول ومدخل AUX لتشغيل الوسائط الموجدة بالهاتف على السيارة.
  • شاشة تعمل بتقنية اللمس بقياس 7 انش يمكن من خلالها التحكم بكل أنظمة السيارة التقنية والوسائط وغيرها.

قد يهمك: أرخص سيارات في العالم 2022

3- سيارة شيفرولية سبارك CHEVROLET SPARK

تعتبر من السيارات المميزة في الأسواق الليبية وما يزيد أهميتها هو السعر المقبول مقابل الجودة الكبيرة التي تقدمها هذه السيارة ولهذه السيارة نسختين أحدهما LS والأخر LT،

  1. الأول LS: يعمل عن طريق نظام الكتروني خاص بالتحكم بالإضافة لوجود نظام صوتي مميز بهذه النسخة مع مقود مضاف له العديد من ازرار التحكم بالوسائط مما لا يجعل السائق يتشتت انتباهه اثناء القيادة وأيضا عجلاتها مصنوعة من الفولاذ ومغطاة بالكروم قياسها 13 بوصة.
  2. والثاني LT: يعتبر من أنظمة التحكم التي يطلق عليها Apple CarPlay ويوجد فيها تحكم الكتروني مميز بالثبات فيه وفيها شبكة تكييف هوائية مع فتحات موزعة في السيارة بشكل منظم وعجلاتها مصنوعة من الالمنيوم القوي بقياس 16 بوصة وفيها نظام لقياس ضغط الهواء في الإطارات.

وتميزت السيارة بالكثير من أنظمة الأمان والسلامة حيث يوجد فيها وسائد هوائية امامية لكل من السائق والراكب الامامي ووسائد هوائية للركاب بالخلف تفتح هذه الوسادات عند التعرض للاصطدام.

ويوجد في السيارة أيضا نظام للاستشعار وحساسات خلفية توفر للسائق إمكانية ركن السيارة بأمان وسلامة ومن اهم أنظمة الأمان الموجودة في السيارة هي نظام StabiliTrak الذي يقوم بتوفر قوة جر للسيارة وحمياتها من الانقلاب والاصطدام.

ويعتبر هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ القوي جدا وبوزن خفيف يوفر سرعة كبيرة للسيارة وقاعدة العجلات فيها كبيرة جدا حتى 2,3 متر.

تتميز السيارة بتصميم خارجي وداخلي جميل جدا وانيق ومقاعدها مصنوعة من قماش عالي الجودة وفيها لوحات للعدادات من الطراز الحديث وكل المقاييس في هذه العدادات يمكن رؤيتها من السائق بكل سهولة وفيها مساحة واسعة في الداخل للركاب ويصل سعرها حتى 40 ألف دينار ليبي.

قدمنا لكم شرحا كافيا وواسعا لأفضل سيارة رخيصة وعملية في ليبيا ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات لتسديد الديون في ليبيا (أرقام هواتف الجمعيات)

شركات تعطي قروض في ليبيا

أكبر جمعيات خيرية في العالم تعطي فلوس

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

هل تبحث عن شغل في ليبيا؟ إليك أكثر الوظائف طلباً في ليبيا

تصنيف