ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارة عملية ورخيصة في الكويت

أفضل سيارة عملية ورخيصة في الكويت، هل تبحث عن أرخص سيارة في الكويت اقتصادية في البنزين وعملية في نفس الوقت؟ في موضوع مقالنا اليوم سنتعرف على أفضل سيارة اقتصادية في الكويت بسعر مناسب لأصحاب الدخل المتوسط، بالرغم أن أسعار السيارات في الكويت 2022 في ارتفاع متزايد، لكن لا يزال هنالك سيارات عملية تحتفظ بأسعارها الممتازة واليوم سوف نجمع لكم افضل السيارات العملية والإقتصادية في الكويت والتي تعتبر أفضل أنواع السيارات في الكويت.

فإذا كنت تبحث عن سيارات رخيصة للبيع في الكويت أو أفضل سيارة عائلية في الكويت أو أفضل سيارة بالكويت بسعر رخيص بدلاً من البحث عن السيارات المستعملة رخيصة في الكويت، فإن هذا المقال مهم جداً، حيث جمعنا لكم أفضل سيارات رخيصة في الكويت 2022 والتي تعتبر الأكثر طلباً حالياً في الكويت خصوصاً للمقيمين فيها.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في الكويت

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تحيط في مجتمعاتنا العربية أصبحت الكثير من الاحلام صعبة المنال حتى لو كان هذا الحلم يتمحور في الحصول على أمور تعتبر من متطلبات الحياة وحاجياتها.

ومن اهم الأمور التي تعتبر مهمة في زمننا هذا هي الحصول على سيارة والتي كانت تعتبر في الماضي من رفاهيات الحياة وكمالياتها اما الان أصبحت تعتبر من اهم المتطلبات التي يحتاجها الانسان خلال مسيرة حياته واصبح عملية شرائها تعتبر من الأمور اللازمة لكنها تعتبر صعبة.

لذلك سنتحدث لكم في مقالنا هذا عن افضل سيارة عملية في الكويت بسعر مقبول مقرانةً بالمميزات والاضافات التي وجدت فيها.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في الكويت

تنتشر في الأسواق الكويتية العديد من السيارات منها السيارات المتميزة بالجودة وغالية الثمن ومنها السيارات التي تعتبر رخيصة لكنها قليلة الجودة ولكن هناك أنواع معينة من السيارات قامت شركات الإنتاج المسؤولة عن انتاجها بدمج عاملي الجودة والتكلفة بأفضل طريقة وسنتحدث عن هذه السيارات في مقالنا هذا ومن أهمها:

1- سيارة تويوتا افانزا

تعتبر من اهم السيارات المشهورة في الأسواق الكويتية والتي قامت شركة انتاجها بدمج عاملي الكلفة المنخفضة والجودة المرتفعة في سيارة واحدة تعود ملكية هذه السيارة لشركة تويوتا العالمية.

وتعتبر من اهم السيارات العائلية يصل سعر هذه السيارة الى ما يقارب 65 الف ريال كويتي فقط وفيها العديد من الميزات أهمها المحرك الجبار الذي يحتوي 4 أسطوانات لسعة 1,8 لتر ومع قوة تصل حتى 130 حصان وبعزم دوران يصل حتى 120 نيوتن/م.

وتعتبر أيضا من السيارات الاقتصادية في البنزين حيث تحتاج لقطع مسافة حتى 20 كم لتر بنزين واحد وفيها ناقل حركة بخمس سرعات ومن الميزات الإضافية في السيارة هو التصميم الداخلي الوسيع والمريح الذي يؤمن الاسترخاء للركاب حيث يوجد فيها مقاعد عدد 7 مغطاة بالجلد المميز وتوجد هذه المقاعد على شكل صفين قابلين للطي لزيادة المساحة التخزينية للصندوق الخلفي.

وفيها أيضا نظام تكييف هوائي يعمل يدويا له فتحتات موزعة في مختلف ارجاء السيارة من الداخل مما يوفر الراحة للركاب اثناء الرحلات الطويلة في الأجواء الحارة او الباردة اما التصميم الخارجي للسيارة يعتبر من التصميمات الجميلة حيث تم صناعة الهيكل من الفولاذ الذي يتحمل الصدمات والعوامل الطبيعية.

وفيها من الخارج مصابيح امامية قوية ومميزة والاطارات قياسها 13 بوصة وفيها وسائل للأمان منها الوسادة الهوائية الامامية ووسادة هوائية جانبية تفتح عند التعرض للحوادث لتأمين السلامة للسائق والركاب ويوجد في السيارة نظام تقني لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات وفيها نظام تحذيري خلفي لمساعدة السائق في ركن السيارة.

قد يهمك: أفضل شركات لتمويل شراء سيارة بالتقسيط في الكويت

2- سيارة هوندا اوديسي

إذا كنت تبحث عن سيارة قوية في الكويت وبسعر مقبول, تعتبر من السيارات الرائعة في الكويت حيث تشتهر سيارة الهوندا بميزاتها الكثيرة بالإضافة لسعرها المنخفض والذي يصل الى ما يقارب 100 الف ريال كويتي ويعتبر هذا السعر مقبول جدا بالمقارنة بالأسعار للسيارات التي تملك نفس مواصفات وميزات هذه السيارة.

حيث تعتبر من السيارات التي تملك تصميم خارجي مميز وانيق وتتوافر بالوان متعددة وهيكلها مصنوع من الفولاذ الذي يتحمل الصدمات ويتحمل العوامل الطبيعية حجمها كبير وتحتوي من الداخل على 8 مقاعد مغطاة من الجلد الفاخر ومقاعدها الخلفية قابلة للطي لتوفر مساحة تخزينية إضافية للمساحة التخزينية الخلفية.

فيها محرك قوي مؤلف من 4 أسطوانات بسعة 2,5 لتر وينتج عن هذا المحرك قوة تصل حتى 180 حصان وعزم دوران يصل حتى 190 نيوتن/م وفيها ناقل حركة من نوع CVT يدوي وتعتبر من السيارات التي تستهلك وقود بشكل منخفض حيث تقطع مسافة 14 كيلو متر كل لتر بنزين.

مواصفات سيارة هوندا اوديسي:

  1. تتميز هذه السيارة بالتصميم الجميل جدا حيث تصل ابعادها الخارجية من حيث الطول الى 4 أمتار ونصف ويصل عرضها حتى متر ونصف ويصل ارتفاع هذه السيارة حتى مترين والطول الخاص بقاعدة الإطارات يصل حتى ثلاثة أمتار.
  2. قامت شركة هوندا بتطوير محرك السيارة في الإصدارات الحديثة منها مع ارتفاع طفيف بالسعر بشكل لا يجعلها من السيارات الغالية لكن جعلها أكثر جودة حيث تم تبديل محركها بمحرك يتألف من 6 سليندر سعتها ثلاثة لترات وأصبحت قوة هذا المحرك 290 حصان ووصل عزم الدوران الخاص بالمحرك ل 350 نيوتن/م واضافة ناقل حركة ب 6 سرعات اوتوماتيكي.
  3. تعتبر من السيارات التي تعمل بنظام الدفع الامامي فقط.
  4. يعتبر التسارع الخاص بالسيارة مميز جدا حيث تحتاج السيارة لتصل من حالة الثبات حتى 100 كيلو متر خلال الساعة ل 8 ثواني فقط.
  5. اعلى سرعة يمكن ان تصل لها السيارة هي 190 كيلو متر خلال الساعة.
  6. يعتبر تصميمها الخارجي مميز جدا حيث تحتوي على شبابيك زجاجية مطلية بالكروم وفيها أيضا شرائح ذات حجم عريض بلون اسود تتصل هذه الشرائح من المصابيح الامامية التي تعمل بتقنية الليد بتصميم مسحوب الى جوانب السيارة.
  7. فيها تقنيات عديدة منها تقنية البلوتوث التي تؤمن اتصال الهاتف المحمول بالسيارة مما يسمح للسائق بالرد على المكالمات خلال القيادة
  8. فيها شاشة بقياس 8 انش تعمل بتقنية اللمس تمكن السائق من التحكم في أنظمة السيارة الالكترونية.

خاتمة: قدمنا لكم شرحاً موسعاً عن أفضل سيارة عملية ورخيصة في الكويت ونأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

شروط الحصول على قرض شراء السيارة من بنك الأهلي الكويتي

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

أرخص الدول في أسعار السيارات 2022

كيف تشتري سيارة بالتقسيط بدون مقدم في الكويت 2022

كيف تحصل على قرض منزل بالتقسيط في الكويت

أسهل طريقة للحصول على قرض سريع

تصنيف