ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية شراء سيارة بالتقسيط في قطر بدون مقدم 2022

هل تريد شراء سيارة بالتقسيط بدون مقدم في قطر؟ حيث يبحث الكثير من القطريين والمقيمين فيها طريقة شراء سيارة بالتقسيط أو عن طريق التمويل، ولكن ينصدم في الشروط المعقدة التي تطلبها البنوك، يمكنك الآن الحصول على سيارة جديدة خاصة بك عن طريق معارض بيع السيارات بالأقساط بدون مقدم وبدون دفعة أولى حتى، حيث قطر أصبحت تتوفر على العديد من معارض سيارات تقسيط سيارة بدون بنوك، وبذلك تستطيع شراء سيارة التي تحلم بها بأقل الأسعار، وتقوم بتسديدها عبر أقساط شهرية متساوية سهلة، ومن موضوع اليوم سنتعرف على أفضل معارض تقسيط سيارات بدون مقدم في قطر.

لذلك إذا كنت تريد شراء سيارة بالتقسيط في قطر بدون فوائد وبدون كفيل وتبحث عن شركة بيع السيارات بالاقساط معارض بيع السيارات بالتقسيط في قطر، فإن هذا المقال موجه لك حيث أن أغلب هذه المعارض والشركات تقدم تمويل سيارات بدون دفعة أولى.

في ظل هذا التسارع الكبير في العالم على مستوى التكنولوجيا والتقنيات والتقدم العلمي أصبحت الكثير من الأمور من اساسيات الحياة وضرورياتها، وهي التي كان يعتقد الانسان وجودها عبارة عن رفاهية شخصية.

من تلك الأمور واهمها هي السيارة الخاصة التي أصبحت مطلب وحلم كل شخص ويعود ذلك للحاجة الماسة لها في الحياة، بسبب التباعد الجغرافي الحاصل وانتشار الناس على مستوى خريطة البلد الواحد وزيادة أسعار واجور النقل.

ولكن مع ذلك فان الحصول على السيارة لا يعتبر من الامر السهل وخصوصا في بلداننا العربية ومعظم الناس يبحثون عن سبل وطرق لشراء سيارة عن طريق الشركات والمعارض وسنتحدث لكم في مقالنا هذه عن اهم معارض السيارات في قطر.

ما أهمية معارض السيارات في قطر؟

في مقالنا هذا سنقدم لكم مجموعة كبيرة من معارض والشركات التي تقدم خدمات تقسيط السيارات في قطر، لان معظم السكان القطريين او حتى الأجانب الذين يقيمون فيها يبحثون عن جميع الطرق الممكنة لشراء السيارات اما عن طريق التقسيط او عن طريق التمويل ولكن المشكلة العظمة تكمن في شروط التقسيط المعقدة التي تقدمها البنوك.

لذلك ظهرت في قطر العديد من معارض السيارات التي كانت الحل البديل عن البنوك وشروطها فقدمت هذه المعارض حلا للقطريين للحصول على سيارتهم بطرق سهلة وحتى بدون دفعة أولى وأصبحت تعتبر الخيار الأمثل لشراء السيارة.

هذه المعارض والشركات لم تقدم الحل لتقسيط السيارات الحديثة ولكن حتى السيارات المستعملة بدأت في عرضها في صالاتها ومعارضها.

لان المشكلة الأساسية التي تعترض طريق المواطن في سبيل الحصول على سيارة أحلامه هي السعر العالي المرتفع للسيارة لكن في ظل ظهور هذه المعارض أصبح امر امتلاك السيارة أسهل واقل صعوبة.

وهذه الامر مهما أيضا في مختلف جوانب الحياة منها الجانب الاقتصادي، لان امر امتلاك سيارة تكمن أهميته بحقيقة ان صناعة ال سيارات يعتبر امر مهم لاقتصاد أي دولة وكذلك ان عملية تصدير السيارات الى الدول المجاورة يعود بالأرباح الهائلة لاقتصاد الدولة بالإضافة الى اعتراف الدول بها كدولة منتجة للسيارات الفخمة.

اهم معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في قطر:

فيما يلي سنقدم لكم أفضل شركات معارض بيع سيارات أقساط بدون مقدم، واول معرض هو:

1- شركة Ibn Ajyan Commercial لتقسيط السيارات

تعتبر هذه الشركة واحدة من اهم الوكلاء الحصريين لبيع السيارات بالأقساط في قطر، وتقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات المختلفة والمتميزة لعملائها لكي يتمكن العميل من شراء السيارة التي تناسب رغبته وامكانيته واحلامه.

وبالإضافة الى ذلك فان من الميزات الإضافية التي تقدمها هذه الشركة هي خدمات التأجير للسيارات وبأسعار منافسة للأسواق ومكاتب التأجير، واضافة الى ذلك قدمت هذه الشركة في معارضها قطع غيار للسيارات والكسارات،

لكي تحصل على السيارة بالتقسيط فان العميل عليه التوقيع على عقد مع الشركة بوجود محافي وكفيلين للعميل وتدفع الأقساط بطريقة شهرية بنسبة 5% من سعر السيارة تخصم من الكفيل إذا تخلف العميل عن الدفع.

2- شركة بهزارد التجارية Behzad Trading Company

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات بالتقسيط في قطر، وهي عبارة عن مجموعة من الشركات المختصة في الكثير من مجلات التجارة والاقتصاد وأبرز هذه المجالات هي تجارة السيارة وأيضا تجارة قطع الغيار،

تحتوي معارض هذه الشركة على اقسام أخرى تحتوي على مواد بلاستيكية واكسسوارات للسيارات، وأيضا مراكز للصيانة الفنية للسيارة تعتبر هذه الشركة من الشركات ذات النفوذ الكبير على مستوى الدولة، لأنها من الشركات المزدهرة والتي ساعدت كثيرا في نمو اقتصاد الدولة بسبب الخبرة والكفاءة التي يمتلكها طاقم العمل الذي يعمل فيها، ويقع مقرها في الدوحة ويمكنك الاتصال على الرقم 97444433337+ للحصول على المعلومات.

3- شركة Auto Z للسيارات بالتقسيط

تعتبر أيضا هذه الشركة من اهم شركات بيع السيارات في قطر ولها البصمة الكبيرة في الجغرافيا القطرية، ولديها الكثير من الفروع في المحافظات القطرية وتعرض هذه الشركة الكثير من السيارات الفاخرة وتعتبر من الشركات التي لها سمعة على مستوى العالم.

وتقدم الكثير من الخدمات المميزة، وأيضا تحتوي في مراكزها قسم لبيع الإكسسوارات وأيضا صيانة السيارات المجهز بأحد الأجهزة الفنية وطاقم عمل كبير بخبرة كبيرة، وتقدم لعملائها الكثير من العروض التي تسمح لهم بشراء السيارة التي يحلمون بالحصول عليها مهما كان ثمنها من خلال العروض التي تقدمها والمراعاة الخاصة لعملائها الدائمين.

وتعتبر أسعار هذه الشركة ممتازة بالنسبة للسيارات المستعملة والحديثة وتملك هذه الشركة موقع على الانترنت، حيث سمح هذه الموقع للعملاء الحصول على مواصفات السيارة التي يريدونها خارجيا وداخلية من خلال التقارير التي ترفق مع صور دقيقة للسيارة في الموقع

يمكن التواصل معهم عبر الرقم الخاص بالمعرض: 97444068444+

شركة First Finance الأولى للتمويل ولشراء السيارات بالتقسيط

هذه الشركة تقدم افضل الحلول لجعل حلم شراء سيارة حقيقة لأنها تقوم بإتمام جميع العمليات في مكان واحد ويوفر هذا الشيء للعميل الوقت والمال

ومن المتطلبات الأساسية التي تحتاجها الشركة لإتمام العملية هي ان يكون راتب العميل اكثر من 6 الاف ريال قطري وان يكون الكفيل الخاص بالعميل يعمل في القطاع الحكومي، والإجراءات التي تقوم بها الشركة سهلة والموافقة مباشرة.

حيث يكون التقسيط على سعر السيارة على مدى 72 شهرا للقطريين و 50 شهرا للمقيمين الأجانب والتعاملات التي تقوم بها الشركة متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامي.

خاتمة: قدمنا لكم شرحا وافيا عن اهم المعارض لبيع السيارات بالتقسيط في قطر نرجو ان ينال مقالنا هذا اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صله:

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

أفضل 6 معارض تتبع التقسيط الإسلامي للسيارات

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في قطر

أرخص الدول في أسعار السيارات 2022

افضل بنوك للقروض الشخصية في قطر 2022