ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 موقع بيع سيارات في روسيا (سيارات مستعملة وجديدة)

هل تبحث عن سيارة مستعملة للبيع في روسيا؟ أو تريد شراء سيارة جديدة من روسيا؟ يبحث الكثير من الأشخاص عن موقع بيع سيارات في روسيا رخيص، حيث أن هنالك الكثير من المواقع توفر خدمة البحث عن سيارات تلبي احتياجاتهم في روسيا، واليوم سوف نعرض لكم أهم مواقع لبيع وشراء السيارات في روسيا.

لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص السيارات في روسيا أو تريد استيراد سيارات من روسيا وتريد معرفة سعر السيارة المستعملة في روسيا و أسعار المرسيدس في روسيا، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أفضل مواقع لبيع السيارات في روسيا بأسعار رخيصة، كما أن هذه المواقع توفر خدمة بيع قطع وغيارات السيارات في روسيا، فإذا كنت مهتم وتبحث عن سيارة روسية للبيع أو سيارات للبيع في موسكو، تابع الشرح بالتفصيل.

ان التطور المتزايد في مجال الانترنت الذي يعتبر الان البوابة الرئيسة في كل بلدان العالم في جميع المجالات، واصبح الانسان بسببه قادرا على العمل والبيع والشراء ومعرفة الاخبار من كل انحاء العالم بواسطته، ومن احدى الميزات التي يقدمها الانترنت لك هي قدرتك على شراء أي شيء تريده من خلاله مثل السيارات.

حيث توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تمكن الناس من شراء السيارات من خلالها وفي روسيا اشتهرت الكثير من هذه المواقع خلال السنوات الماضية حيث بدأت الناس تعتمد كليا على هذه المواقع عندما تريد شراء سيارة جديدة او مستعملة.

ومن خلال هذه المواقع تستطيع مقارنة الأسعار ومعرفة مواصفات العديد من أنواع السيارات دون ان تخرج من منزلك وتوجد أيضا مواقع لشراء القطع الخاصة بسيارتك ان كنت تريد تبديل احدى القطع بسبب تلفها او تعطلها.

ما هي اهم التعليمات للمشترين؟

  1. يجب على المشتري بعد اختيار الموقع الذي يريد ان يختار سيارته منه ان يبحث في المواصفات الخاصة بالسيارة التي يريد شراءها.
  2. يجب عليه أيضا ان يقرأ الملفات الملحقة مع السيارة في الموقع لكي يتمكن من معرفة كل الأمور الفنية في السيارة.
  3. يجب عليه أيضا ان يتحقق من دقة المعلومات في الإعلان الخاص بكل سيارة وان يكون متأكد من ان الخصائص التقنية للمركبة التي اختارها تتوافق مع المعايير التي تحددها وزارات البيئة في أوروبا.
  4. تسمح معظم المواقع بالتواصل بين الزبون والبائع عن طريق نشر رقمه ضمن الملفات الخاصة بالسيارة ويحصل الموقع على نسبة ربح من هذه العملية.

اهم المواقع لبيع السيارات في روسيا؟

1- موقع auto.ru لبيع السيارات

يحتوي هذا الموقع على الكثير من الماركات المشهورة للسيارات، ولذلك فأن الموقع قدم طريقة منظمة لتصنيف هذه الماركات وهذه الخطوة جعلت من الموقع اكثر عملية.

حيث يتمكن العميل ان يجد المئات من الأنواع للسيارات ومنها الجديد والمستعمل وتستطيع عند دخولك الموقع ان تبحث عن نوع معين او ماركة محددة وتختار السيارة المناسبة لك من هذه الماركة

.وبعد ان تختار الماركة تظهر لك الصورة لها، ثم تقوم بالضغط على الصورة لتظهر لك السيارة ومعلوماتها المهمة مثل سعرها وعلاماتها التجارية وكم مقدار المساقة التي قطعتها السيارة والكثير من البيانات الأخرى المهمة.

وبعد ذلك تقوم بترك معلوماتك الشخصية مثل رقم الهاتف والايميل لكي يتم انهاء الصفقة.

2- موقع بيع وشراء السيارات drive.ru

يعتبر من اهم المواقع التي تتأكد من حماية المشتري من تعرضه لعمليات النصب والاحتيال المنتشرة كثيرا على الانترنت، حيث يفرض الموقع على الشخص الذي يقوم بعرض سيارته فيه شروطا، أهمها كتابة جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالسيارة بالإضافة الى ارفاق الصور والثبوتيات التي يملكها لتأكيد ملكيته للسيارة.

كما يعتبر هذا الموقع من أكبر المواقع التي تعتبر سوق لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في روسيا ويوفر أيضا إمكانية شراء قطع الغيار للسيارات.

3- موقع bibika.ru

هذا الموقع يعتبر كغيره من المواقع يعرض خدمات البيع والشراء للسيارات ويوجد في كل العلامات التجارية للسيارات، ويمكنك من كتابة الماركة الخاصة بالسيارة ونوعها والبحث عنها.

وبعدها يتم ظهور قائمة طويلة تحتوي على كافة السيارات الموجودة والمعروضة للبيع في هذا الموقع، وإذا رغبت بالشراء يمكنك الاتصال بالمعلن عن طريق المعلومات الموجودة مع السيارة.

ما هي اهم الميزات التي يقدمها موقع drive.ru؟

  1. يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات أهمها قدرتك على بيع سيارتك من خلاله وعرضها على الموقع، ويمكنك التواصل مع الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارتك وذلك ضمن شروط لحماية الزبون.
  2. يطلب الموقع من المعلن عن سيارته العديد من الأوراق الخاصة بالسيارة لعرضها كبيانات مرفقة مع السيارة، أهمها هي الأوراق التي تحتوي على معلومات اسم ونوع وماركة السيارة بالإضافة الى ثبوتيات ملكية السيارة، وسجل قضائي مرفق مع السيارة ليضمن الموقع عدم وجود مشاكل قضائية على هذه السيارة وهذا كله يندرج تحت بند حماية الزبون من النصب.
  3. هذا الموقع يمكن العملاء من شراء القطع الجديدة لسياراتهم وبأسعار منافسة ورخيصة مقارنة بالأسواق العالمية، حيث يسمح لكافة التجار ان يقدموا القطع الذي يملكونها ويقوم المشرفون على الموقع في اختيار الأنسب والأفضل وتقديمه للزبائن في الموقع.
  4. سوف يقوم عملاء الموقع بمساعدة الزبون في اختيار أفضل الأجزاء التي تناسب السيارة التي يريد الزبون شراء القطع لها، مثل زيت المحرك او أجهزة الإنذار او الوسادات الخاصة بالفرامل ويوفر هذا الموقع إمكانية الزبون بإرجاع أي قطعة تالفة خلال فترة لا تزيد عن 60 يوم.
  5. يعتبر أيضا هذا الموقع من اهم المواقع التي يعتمد عليها الزبائن للبحث عن اهم قطع الغيار الخاصة بالشاحنات والسيارات الكبيرة ووسائل النقل الضخمة والسيارات ذات الدفع الرباعي، ويوفر الموقع الكثير من الإكسسوارات التي يبحث عنها كل سائقي السيارات ويوجد في هذا الموقع القطع التي لا يمكن ان تجدها في موقع اخر.

خاتما: في هذا المقال قدمنا لكم اهم المواقع الخاصة ببيع وشراء السيارات في روسيا والميزات التي تقدمها هذه المواقع ونرجو ان ينال هذا المقال اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

روابط ذات صلة:

المهن المطلوبة للعمل في روسيا 2022

افضل مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

تكاليف المعيشة في روسيا (الأسعار في روسيا غالية أم رخيصة)

أفضل مواقع مزادات السيارات في كندا 2022