ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف مع شركة Dell عن بعد (طريقة التقديم)

مرحباً بكم زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة العمل مع شركة Dell من المنزل عن طريق وظائف شركة ديل عن بعد، حيث تقدم شركة ديل الرائدة في مجال التكنولوجيا والحاسوب والتطوير سنوياً العديد من الوظائف عن طريق الانترنت لأصحاب الشهادات وحتى بدون خبرة، لذلك هنالك فرصة عمل عن بعد مع شركة Dell عن طريق الانترنت، هل أنت مهتم في هذه الوظيفة؟ خصوصاً أن رواتب شركة ديل مرتفعة.

لذلك إذا كنت العمل في شركة Dell عن بعد والعمل مع شركة ديل من المنزل، سوف نتعرف في هذا المقال كيفية التقديم على وظيفة شركة Dell عن طريق الإنترنت وأنت جالس في المنزل.

وظائف شركة Dell اونلاين Dell jobs

ان العمل هو الشيء الأساسي الذي يبحث عنه الانسان باستمرار، لكي يحصل على مردود مادي يساعده في تأمين مستقبل أفضل له ولعائلته، والانسان الناجح هو الانسان الذي يملك عمل وبسبب التطور السريع والمتزايد و وجود الانترنت الذي اصبح البوابة الرئيسية الذي تجد فيه كل ما تريد ودخوله في كافة مجالات الحياة أصبح من الممكن الحصول على عمل سهل ومريح وبمردود مادي جيد جدا من خلاله.

فأصبحت الكثير من الشركات تبحث عن موظفين يملكون القدرة على العمل عن بعد بواسطة الانترنت لكي تؤمن ظروف مناسبة لكل زبائنها، ومن هذه الشركات شركة Dell التي قدمت وظائف اونلاين لمتابعيها وسنورد في هذا المقال كافة المعلومات المهمة عن هذه الشركة والوظائف التي قدمتها.

ما هي شركة dell؟

شركة ديل هي من اهم الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا والحواسيب المحمولة، ومقرها الرئيسي في مدينة راوند روكس في الولايات المتحدة الامريكية وتعمل على تطوير وإنتاج الحواسيب الشخصية.

تأسست هذه الشركة في عام 1980م، وتقوم هذه الشركة في صناعة وتطوير وبيع اهم أنواع الحواسيب الشخصية التي تنتجها هذه الشركة، وفي عام 2009 أصبحت تملك فريق عمل كبير وضخم يتألف من 80 ألف موظف

تحتل هذه الشركة المرتبة الثانية في العالم من حيث نوع وجودة الحواسيب التي تنتجها بعد شركة هوليت-باكارد وتقوم أيضا ببيع مزودات الخدمة والتلفزيونات ومحولات الشبكة بالإضافة للحواسيب.

مؤسس هذه الشركة هو مايكل ديل، الذي درس بجامعة تكساس وبدأ مشروعه ببيع الحواسيب للطلاب، ومن هنا بدأ مشروعه وتحول من بائع للحواسيب لصاحب احد اكبر الشركات التجارية في العالم.

في عام 2008 تم اختيار شركة ديل من ضمن اكثر 5 شركات تملك ثقة من الزبائن، وبعدها في عام 2009 اعتبرت اول شركة قدمت خدمات بيع منتجاتها على الانترنت بعد افتتاح فرعها الأول في الولايات المتحدة الامريكية.

قد يهمك: وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد (رابط التقديم)

ما هي اهم الميزات العمل في شركة dell؟

  1. تعتبر شركة Dell من اكثر الشركات التي تقدم لموظفيها ميزات مهمة منها عمل دورات تدريبية خلال فترة العمل فيها.
  2. ان العمل في هذه الشركة يقدم للشخص أيضا الحصول على مردود مادي جيد جدا ومكافأت سنوية يحصل عليها الموظف.
  3. ان وجودك لفترة جيدة في هذه الشركة يقدم لك سبل كبيرة وضخمة لتتطور في مجال التكنولوجيا والمعلومات تزيد من مستوى خبراتك في هذا المجال.
  4. ان العمل في هذه الشركة يقدم لك بيئة عمل مناسبة وجيدة لتقدم نفسك وخبراتك وتسمح لك في ابراز نفسك فيها.

ما هي أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشركة ديل؟

  1. ان يكون المتقدم يملك شهادة جامعية في مجال التكنولوجيا بمعدل جيد وان يكون تصنيف الجامعة التي حصل على المؤهل منها فوق الجيد.
  2. ان يكون المتقدم يجيد اللغة الإنكليزية والفرنسية بشكل جيد او مقبول.
  3. ان يكون المتقدم يجيد التعامل مع الأشخاص ويملك حس عالي من اللباقة وأسلوب الحديث المتماشي مع العصر والتطور الحضاري.
  4. ان يكون المتقدم لديه خبرة عمل لا تقل عن سنتين في احدى شركات التكنولوجيا مع وثائق تثبت هذا الامر.
  5. ان يكون المتقدم يملك حماس جيد لمجال التطوير التكنولوجي ولديه معرفة سابقة في مجال المبيعات والتسويق.
  6. يجب ان يخضع المتقدم لدورة تدريبية غير مأجورة مدتها ثلاثة أشهر يخضع في نهايتها لاختبار يجب ان يكون معدل نجاحه فوق ال 60%.
  7. هناك اختبارات خاصة في وظائف معينة في الشركة تختلف عن الاختبار المذكور سابقا.
  8. ان يكون عمر المتقدم لا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.

الوظائف المطلوبة للتقديم في شركة Dell؟

1- مسؤول مبيعات:

هذه الوظيفة مطلوبة من الأشخاص الذين لديهم خبرة في مجال التسويق الالكتروني ويملكون الخبرة في التعامل مع برامج التواصل الاجتماعي، ويفضل ان يكون المتقدم يملك حسابات على معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

2- فني لتكنولوجيا المعلومات:

هذه الوظيفة تحتاج للمتقدم لها ان يملك خبرة في مجال التطوير والصيانة التكنولوجية، ويخضع المتقدم لهذه الوظيفة لدورة تدريبية للتأكد من خبرته في هذا المجال لأنه يعتبر من المجالات الحساسة في الشركة.

3- مدير حسابات:

هذه الوظيفة تحتاج من المتقدم ان يملك الخبرة في العمل على برامج اوفيس وخاصة ايكسل بالإضافة الى خبرته في التعامل مع برامج التواصل الاجتماعي.

4- مستشارين:

هذه الوظيفة تكون خاصة بكل قسم حيث يوجد لكل قسم لجنة متخصصة لدراسة عمل القسم وتقديم دراسات لتطوير القسم.

ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم على شركة Dell؟

الصورة الشخصية وصورة للسيرة الذاتية للمتقدم.

  1. صورة للشهادة الدراسية التي حصل عليها المتقدم.
  2. صورة للشهادات التي حصل عليها في الدورات التي قام بها مثل دورات اللغة وال ADCL وغيرها من الدورات.
  3. شهادة خبرة في المجالات والشركات التي عمل فيها المتقدم موجود فيها نوع العمل الذي كان يعمله مع الفترة التي قضاها في هذه الشركات.
  4. شهادة ميلاده وشهادة التجنيد.
  5. يجب على المتقدم ارسال هذه المعلومات والأوراق المطلوبة الى الموقع الرسمي لشركة Dell وانتظاره فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوع حتى يتم دراسة جميع الطلبات، وبعدها يتم ارسال التعليمات التي يجب ان يتبعها المتقدم في حال تم قبول طلبه.
رابط الموقع الرسمي للتقديم على الوظائف الشاغرة في شركة ديل: https://www.dell.com/learn/ae/ar/aecorp1/careers

خاتما: وبذلك نكون قدمنا شرحا كافيا للوظائف الالكترونية في شركة Dell ونأمل ان يكون هذا الشرح قد نال اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل عبر الهاتف : 9 وظائف عن طريق الجوال

وظائف للطلاب الجامعيين عبر الانترنت للعمل عن بعد

وظائف عن بعد براتب ثابت (أفضل وظائف Online)

طرق الربح من الانترنت حقيقية : طرق مضمونة لعمل ثروة

فكرة موقع سوف تجعلك من الأغنياء