ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فرص عمل في الامارات للجزائريين 2022

فرص عمل في الإمارات 2022، وظائف شاغرة في الإمارات للجزائريين، وظائف الإمارات اليوم 2022، وظائف في دبي للجزائريين براتب 7000 درهم، كل هذه الأسئلة يبحث عنه الكثير من الجزائريين الراغبين في السفر إلى الإمارات من أجل العمل، كون أن الإمارات تعتبر من أكثر الدول العربية التي تتطلب الكثير من الموظفين الأجانب، لذلك إذا كنت تبحث عن وظائف في الإمارات للمقيمين أو تبحث عن فرص عمل في دبي للمقيمين والبحث عن عمل في الإمارات بدون شهادة، إذا أنت في المكان المناسب، حيث جمعنا لكم أكثر وظائف مطلوبة في الإمارات للجزائريين بالإضافة إلى الشركات التي تعلن مطلوب للعمل في الإمارات.

فرص عمل في الامارات للجزائريين 2022

أصبحت الإمارات العربية المتحدة أهم وجهات السياحة حول العالم حيث يأتي إليها السياح لرؤية الإبداع الهندسي والمعماري والتكنولوجي وتحديداً إمارة دبي حيث أصبحت دبي المدينة التكنولوجية رقم واحد في العالم، هذا الأمر دفع بالكثير من الشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية للتنافس للاستحواذ على السوق هذه الحركة القوية، دفعت بالاقتصاد عالياً ورفعته إلى أعلى مستوياته.

طبعاً كل ذلك ولم نتكلم عن موضوع العائدات النفطية على اعتبار أن الامارات من الدول المصدرة للنفط على مستوى العالم هذه الأمور خلقت سوق عمل في الإمارات واسع المجالات وفرص عمل كبيرة للأجانب المقيمين فيها ومن بينهم الجزائريين.

يفضل الكثير من الجزائريين الوفود إلى الإمارات للبحث عن فرص عمل متنوعة على أراضيها، وتجدر الإشارة إلى أنه يتواجد الكثير من فرص العمل في الإمارات، فالإمارات تحاول تأمين فرص العمل دوماً لمواطنيها وللقادمين إليها من أرجاء العالم، فهي دولة كبيرة جداً وتمتلك الكثير من الفرص الذهبية التي لا يمكن تفويتها، كما يمكن البحث عن عمل في دبي بدون شهادة عن طريق مواقع التوظيف في الإمارات، ويمكن استثمار أي مهارة يمتلكها الفرد ليبحث عن فرصة عمل في الإمارات.

وقد يستطيع الأفراد إيجاد فرص عمل متنوعة في مجالات الإعلام والطب والهندسة والفنون الجميلة والعلوم بأنواعها، كما يكن العمل في مجالات المقاولات وتشييد الأبنية بكثرة في الإمارات، وغير ذلك العديد من فرص العمل التي سنتحدث عنها في هذا المقال، حيث سنذكر لمحة عن وظائف خالية في الإمارات، وفرص عمل للجزائريين في الإمارات.

فرص عمل للجزائريين في الإمارات

1. العمل كطباخ للمعجنات والحلويات والمأكولات

تطلب مجموعة مطاعم متواجدة في الإمارات أبو ظبي توظيف عامل من الجنسية الجزائرية لإعداد مختلف أنواع المأكولات والفطائر والمعجنات والحلويات، ولا يشترط حصوله على شهادة خبرة أو جهادة دراسية، بل فقط الدراية في كيفية إعداد أشهر الأطعمة المقدمة في الإمارات بشكل جيد، مع إتاحة فرصة التدريب لمدة شهر، يمكن التقديم مباشرةً عبر أرقام الهواتف او البريد الإلكتروني أو المقابلة المباشرة في المطاعم.

2. موظف لدى شركة مقاولات

تطلب شركة مقاولات موقعها في العين/ الإمارات، موظف بصفة مهندس أي حاصل على شهادة هندسة، للعمل لدى شركتها بامقاولات والإنشاءات العامة للمباني، ويشترط وجود خبرة لا تقل عن سنة للعمل فيها.

3. خباز معجنات

يتواجد مطعم لبناني الأصل في الإمارات في منطقة جميرة يطلب عمال ماهرين بإعداد وخبازة المعجنات والفطائر المتنوعة بشكل جيد ومرتب، مع راتب جيد، وإمكانية التدرب.

4. التسويق الإلكتروني بعمولة عبر الهاتف ضمن مقر الشركة

دائماً تعلن مجموعة من الشركات عن حاجتها لموظفين وموظفات جزائريين للعمل في مجال التسويق الإلكتروني للألبسة والأغذية والأدوات الكهربائية والخدمات وكل ما له علاقة بالتجارة، وذلك بدوام قصير لا يتجاوز 4 ساعات، وسط بيئة عمل مريحة ومبيعات كبيرة تحقق عمولة جيدة نسبياً.

5. التدبير المنزلي

يمكن العمل للنساء الجزائريات كمدبرة منزل للرعاية والاهتمام بنظافة وترتيب المنازل والقصور في الإمارات، مع إقامة ومأكل ومسكن ولباس وراتب ممتاز، بالإضافة إلى الحاجة لمدبرات منزل ماهرة في التعامل مع الاطفال الصغار ورعايتهم وتعليمهم والاهتمام بدروسهم اليومية وواجباتهم المدرسية، ولا تشترط الشهادة بل الخبرة فقط في الوظيفة.

6. مهندس مدني

تعلن مجموعة من شركات الإنشاءات العامة والمباني والمقاولات عن حاجتها إلى عدد من المهندسين المدنيين العرب ومنهم الجزائريين للعمل ضمن فريق المهندسين في الشركة والإشراف على أعمال التشييد والبناء والمراقبة الفنية، وذلك برواتب تزيد عن 10 آلاف درهم إماراتي.

قد يهمك أيضا: أفضل شركات ومكاتب التوظيف في الإمارات

7. مختص سوشل ميديا 

تطلب الكثير من الشركات اختصاصيين  جزائريين في مجال السوشل ميديا لإدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركات وتنسيق الإعلانات المطروحة وتنظيمها، والاهتمام بالحملات الإعلانية وتطويرها، وتشترط الخبرة في مجال التسويق الرقمي وإدارة منصات التواصل الاجتماعي والإعلان.

8. السكرتاريا

تعلن العديد من الشركات في الإمارات عن حاجتها لموظفين وموظفات جزائريين للعمل في مجال السكرتاريا لتولي مهمات تنظيم المواعيد والجداول اليومية وتنسيق المناسبات والملفات وترتيبها، مع منح إقامة وسكن وراتب شهري يتراوح بين 4 آلاف درهم و5 آلاف درهم شهرياً، كما يتواجد فرصة للتدريب، والشهادات غير مطلوبة، بل فقط الإلمام بمهارات الحاسوب على الأقل مثل مايكروسوفت وورد وباور بوينت وغير ذلك.

9. العمل في مجال تركيب العطورات

تتواجد فرص عمل للجزائريين بشكل كبير ضمن متاجر وكصانع متخصصة بصناعة العطور وبيعها، حيث تعرف الإمارات بتقديمها لاجود أنواع العطور، ما يتيح الفرصة للشباب والبنات العرب في تعلم مجال تركيب العطورات وتنسيقها وما إلى ذلك.

10. المحاسبة

تطلب المحاسبة في الإمارات بشكل هائل جداً نظراً لأهمية هذا الاختصاص، حيث يمكن العمل كمحاسب في الشركات، البنوك، المتاجر، المصانع،  المطاعم، المقاهي، وأينما كان تطلب هذه الوظيفة بشكل كبير جداً، وتشترط امتلاك شهادة بالمحاسبة وخبرة لا تقل عن سنتين في المجال، والمهام المطلوبة هي إعداد التقارير والفواتير اليومية وتدقيق الحسابات ومراجعتها وتنسيق المهام وإعداد الرسومات البيانية والجداول إن طلبت.

11. مدير مبيعات

من اكثر المهن نشاطاً في الإمارات ويتواجد فرص عمل كثيرة للجزائريين للخبراء في مجال إدارة وتنشيط المبيعات وهي من المهمات السهلة التي يمكن القيام بها بدون شهادة جامعية او شهادة خبرة، ويتولى مدير المبيعات مهمات إدارة حركة البيع في الشركات او المتاجر وتنظيم الحملات الإعلانية والتسويقية المتنوعة.

قد يهمك: وظائف شاغرة للعمل في الإمارات بدون خبرة للنساء والرجال

12. مصمم جرافيكي 

تطلب الكثير من الشركات عدد من الجزائريين المختصين بمجال التصميم الجرافيكي الاحترافي للعمل ضمن شركاتها لتصميم الإعلانات والانشطة الدعائية وتصميم بوسترات السوشل ميديا، بالإضافة إلى الموشن غرافيك والمونتاج.

13. التصوير الفوتوغرافي

يتواجد فرص عمل لدى العديد من المتاجر وخصوصاً متاجر الألبسة التي تحتاج إلى مصور فوتوغرافي لتصوير منتجاتها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل التسويق لمنتجات الشركة.

لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا ضمنه عن فرص عمل للجزائريين في الإمارات، ويذكر تواجد عدد كبير من فرص العمل الأخرى على الأراضي الإماراتية لجميع الجنسيات، سواء للسوريين أو للمغاربة أو للعراقيين أو للمصريين وغيرهم.

مواضيع ذات صله:

أفضل قروبات وظائف في الإمارات برواتب عالية

وظائف لطلاب الجامعات في الإمارات 2022

وظائف الإمارات للنساء لكافة التخصصات والمؤهلات

أهم الوظائف المتوفرة في الامارات 2022

وظائف خالية في الإمارات بدون خبرة

فرصة عمل في الامارات : مطلوب شيف مساعد في مؤسسة Anantara

تصنيف