وظائف مونديال قطر 2022 (رابط التسجيل للعمل في مونديال قطر)

وظائف كأس العالم قطر ، كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 , في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية التسجيل في للعمل في مونديال قطر 2022 والحصول على وظيفة مع فيفا 2022 في قطر بأعلى الرواتب في قطر، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتبحث عن عمل في دولة قطر ، أنصحك بقراءة هذا الموضوع ولا تفوت هذه الفرصة الذهبية.

عمال قطر كأس العالم، لقد أعلنت قطر عن عشرات الآلاف من الوظائف الشاغرة في إطار الاستعداد لكأس العالم في قطر 2022 لجميع المؤهلات والرواتب تبدأ من 3000 دولار وتصل إلى 5000 دولار مع تكاليف تذاكر السفر والسكن أيضاً، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال كيف تقدم على وظائف قطر لكأس العالم 2022 وسوف نضع لكم رابط التسجيل للعمل في قطر وتسجيل الوظيفة في مونديال قطر 2022.

وظائف مونديال قطر 2022 (رابط التسجيل للعمل في مونديال قطر)

التسجيل في وظائف مونديال قطر 2022

تسجيل المتطوعين لمونديال قطر 2022، من أهم الوظائف التي يتطلع لها الشباب بسبب الحب الموجه من مختلف الأفراد للمونديالات العالمية ومتابعتها بكل أجزائها، حيث أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مونديال قطر 2022 بأنه من أفضل المونديلات التي سيشهدها العالم

حيث أن سحب كأس العالم من قطر 2022 سيكون من اللحظات التي ينتظرها الجميع، ولاسيما أن هناك حاجة لوظائف في قطر مثل وظائف أمن الملاعب في قطر، هذا ما سوف نتحدث عنه اليوم في هذه المقالة، فكما ذكرنا أن قطر تعلن عن حاجتها ل100 ألف للعمل في منشأت وخدمات كأس العالم في قطر 2022 .

كيفية التسجيل في وظائف مونديال القطري 2022

من فرص العمل الرائعة التي ينتظرها الكثيرون، حيث تعتبر من الوظائف ذات الراتب العالي والمؤهلات الجيدة، إضافةً إلى أنه يمكن للموظف متابعة أحداث كرة القدم بشكل مباشر من داخل الحدث، إضافةً إلى مقابل نجوم الكرة الخاصين بالفريق الذي يفضله.

حيث أن قطر صرحت عن حاجتها لما يقارب 100 الف موظف في المونديال الذي سينعقد في 2022، حيث ستحتاج موظفين للعمل في فرق إسعاف اللاعبين والمطاعم وفرق تنظيم الملاعب والجماهير وغيرها من المهن الأخرى.

حيث أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن حاجتها للموظفين المختلفين في الاختصاصات وذلك لتهيئة قطر لاستقبال المونديال هذا العام، حيث ستحتاج فنيين ومساعدين وعمال لتجهيز الملاعب ومستلزماتها.

حيث تم الإعلان عن أعمار هؤلاء العمال التي تتراوح بين 17 و40 عام، كما ولا يمكن تفويت مثل هذه الفرصة أبداً لما لها من فوائد تخص المعجبين بعالم كرة القدم، والراتب الممتاز التي ستقدمه هذه اللجنة.

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في بنك قطر الوطني في قطر لجميع الجنسيات

كيف يتم قبولي للعمل في مونديال قطر 2022؟

أعربت هذه اللجنة أن هؤلاء العمال يجب أن يكونوا متخصصين في المجالات الطبية ومتخصصي الكهرباء والرسامين ومصممي الإعلانات وعمال الحراسة، جميع من يجيد واحدة من هذه الأعمال سوف يتم قبوله للعمل في هذا المونديال.

وسبق أن اجتمعت هذه اللجنة مع أول مجموعة من الأشخاص وكانوا حوالي 21 شخصاً، من مختلف الجنسيات العربية، وتم قبولهم بالكامل، إضافةً للحاجة إلى 20 ألف متطوع ضمن هذا المونديال، لتغطية احتياجات هذه اللجنة من الايدي العاملة.

اللجنة العليا هذه تملك إيماناً بالمواهب والطاقات الشابة وتسعى لتوظيف الشباب منهم حتى يتم بلوغ العدد المطلوب، ولكن يجب الاستعجال في عملية التطوع هذه قبل ملء كافة الشواغر الموجودة، حيث أن مثل هذه الفرصة لا يجب أن تضيع من يديك.

ما هي الشروط الواجبة للتسجيل في المونديال القطري؟

هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها في المتطوع حتى يتمكن من الحصول على مثل هذه الوظيفة الرائعة، ونحن سنقوم بعرض هذه الشروط بشكل واضح، ليتسنى لكل من يقرأها واستوفاها، أن يقبل ضمن هذا المونديال العالي الشعبية ومنها:

  • امتلاك القوة البدنية.
  • المظهر الحسن.
  • التكلم بلغات خلاف اللغة العربية، وخاصة اللغة الإنكليزية والاسبانية.
  • أن يمتلك إقامة ضمن الدولة القطرية غير منتهية الصلاحية.
  • التعامل مع الحوادث بشكل سريع والاستجابة للطوارئ.
  • التواصل ومهاراته مطلوبة بشكل جيد ضمن هذه المهنة.
  • أن تكون خالي من الأمراض السارية والمعدية.

إذا كنت ممن يملك هذه المواصفات التي ليست بتلك المواصفات العالية، فلا تتوانى في التسجيل ضمن هذا المونديال.

ما هي طريقة التسجيل في المونديال القطري؟

حتى تتمكن من التسجيل في إحدى الوظائف الشاغرة ضمن هذا المونديال، يجب عليك اولاً زيارة هذا الرابط: https://volunteer.fifa.com/invite/FAC2021

  • ثم بعدها قم بإنشاء حساب ضمن موقع الفيفا الذي ظهر لك، وتأكيد حسابك.
  • قم بالدخول للصفحة الرئيسية وابحث عن فرص العمل في المونديال القطري.
  • عندها نتيجة البحث ستظهر لك فرص العمل المتاحة والمؤهلات الواجب توافرها لديك حتى تقبل.
  • بعدها أدخل إلى أحد الفرص الموجودة وسجّل بها، وستتواصل معك الجمعية في حال القبول عبر البريد الالكتروني.

عند قبولك في الوظيفة التي قمت بتسجيلها، سوف تباشر عملك ضمن فترةٍ أقصاها أسبوع واحد، لا تستغرب من بدئك العمل بهذه السرعة، فإن التجهيزات التي تقوم بها هذه اللجنة ضخمةٌ وتحتاج العمل الكثير.

إذا كنت ممن لا يحب تقديم مثل هذه الطلبات بشكل الكتروني، يمكنك الذهاب لمركز هذه اللجنة وتقديمك للطلب هناك، ولكن يجب عليك أن تعلم مقدار الزحام الذي يوجد في مكاتب التوظيف الموجودة هناك، حيث يوجد الآلاف ممن يرغبون بمثل هذه الوظائف.

قد يهمك: وظائف شاغرة في قطر للأجانب والعرب المقيمين فيها

ما هي المجالات المتاحة في المونديال القطري؟

هناك العديد من المجالات التي ذكرناها ولكننا سنقوم وبناءً على رغبة متابعينا باستعراض أهم المهن المطلوبة ضمن هذا المونديال، علماً ان هذه المهن تم نشرها على موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث:

  • التواصل الاجتماعي.
  • عمال نظافة.
  • أمن الملاعب.
  • ممرضين.
  • موظفين في المول سنتر.
  • مدير أعمال.
  • منظمون للجماهير.
  • مراقب كاميرات.
  • خدمات الفنادق.
  • بعض الأطباء.
  • موظفين صيانة.
  • مسوقين.
  • عمال المطاعم.

هذه المهن تشكل القليل من المهن المتاحة ضمن هذا المونديال حيث يمكنك استعراض مواصفات هذه الوظائف وميزاتها مثل الراتب، في الموقع الرسمي للجنة العليا، وقد تلاحظ معي التنوع الكبير في هذه المهن، حيث أن قطر تهتم بجميع الجوانب الممكنة حتى تتمكن من تأهيل منشآتها بالصورة الممتازة لاستقبال هذا المونديال.

عندما يتم افتتاح هذا المونديال سوف تتوافد الأمم المختلفة من أصقاع الأرض المختلفة نحو قطر لمتابعة هذا الحدث المهم، ولابد أن تكون هذه اللجنة قد هيأت نفسها بالشكل الكافي واللازم، وملء الشواغر المطلوبة لاستقبال هذه الجماهير.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي بيننا فيه طريقة التقديم على وظائف مونديال قطر 2022 أتمنى إذا عجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على تصاريح عمل للسوريين في السعودية

أهم الوظائف والمهن المطلوبة في قطر 2022

وظائف في قطر برواتب تبدأ من 5000 ريال

كيفية الحصول على عقد عمل في قطر وماهي الرواتب والإختصاصات المطلوبة