ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسواق الجملة في موريتانيا (أرخص أسواق في موريتانيا)

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على أسواق الجملة في موريتانيا وما هي أرخص أسواق التجارية في موريتانيا سواء بيع الملابس بالجملة أو المواد الغذائية أو والاكسسوارات أو الأدوات الكهربائية وغيرها من البضائع بالجملة ، طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة عن مواقع التسوق عبر الانترنت في موريتانيا بالإضافة إلى أشهر مواقع التجارة الإلكترونية في موريتانيا التي تستطيع التسوق من خلالها والشراء عبر الانترنت بأسعار رخيصة، ولكن موضوعنا اليوم عن أسواق الجملة الرخيصة في موريتانيا والتي يعتمدها تجار الجملة في موريتانيا بشكل أساسي للتجارة وإقامة المشاريع في موريتانيا.

أسواق الجملة في موريتانيا (أرخص أسواق في موريتانيا)

أهم أسواق الجملة في موريتانيا

تقع جمهورية موريتانيا الإسلامية في شمال غرب إفريقيا، وعاصمتها نواكشوط التي تعد مدينة حضارية ومتطورة، وهي أكبر المدن الموريتانية، وأكبر المدن المتضمنة لأسواق الجملة.

تتميز موريتانيا باحتوائها على مناطق سياحية ذات مناظر طبيعية مذهلة جداً، تستطيع المعالم السياحية والأثرية أن تأسر القلوب والعقول، فهي غنية بالجمال والتاريخ العريق.  تكثُر في موريتانيا الاستثمارات الأجنبية، وذلك لكونها منطقة سياحية جذابة جداً، ويتواجد فيها أسواق الجملة، لنتعرف عليها.

1. شنقيط ماركت

إن الأسواق الكبيرة، والتي أغلبها عبارة عن استثمارات اجنبية بارزة، تمثل العمود الفقري للاقتصاد الموريتاني، ويعد شنقيط ماركت من أشهر وأبرز الأسواق الموريتانية، ومن أهم أسواق الجملة في موريتانيا، يتموضع في العاصمة نواكشوط. 

يقدم هذا السوق ببنيته الضخمة متاجر تؤمن الاحتياجات المنزلية المختلفة، فمثلاً تستطيع من مكان واحد شراء مستلزمات لتجهيز منزل جديد، كالمفروشات والستائر والأثاث وقطع تزيين الجدران والديكورات، بالإضافة إلى كافة الأجهزة الإلكترونية أو الكهربائية التي من الممكن أن تزود منزلك بها، وأيضاً الألبسة من ماركات عالمية متنوعة والأحذية والحقائب والعطورات ومستحضرات التجميل، كذلك يمكنك اقتناء هواتف ذكية وأجهزة محمولة بمواصفات عالية.

وليس هذا فقط، بل يؤمن شنقيط ماركت حاجيات الأطفال من ألعاب وثياب ويتواجد فيه أماكن ترفيهية للأطفال.

2. مجمع السخاوي

يشتهر مجمع السخاوي في موريتانيا بتقديم كل أنواع الأغذية والمأكولات والمعلبات الجاهزة، والمأكولات البحرية الطازجة كالأسماك واللحومات البحرية تستقبل أبواب هذا السوق الناس عند الثانية صباحاً، كما يقوم بتقديم الخضار والفواكه المنوعة ومنها المستوردة من أنحاء العالم، وألعاب الأطفال الحديثة، والأغراض المنزلية. ويذكر أنه يقع في العاصمة نواكشوط.

3. مجمع بون بري التجاري

 يتوفر في هذا المجمع الممتد على مساحة واسعة تشكيلات متمايزة من المنتجات الغذائية والمأكولات، بالإضافة إلى أنواع كثيرة ومختلفة من المشروبات. 4.الخيامي مول الخيامي مول هو عبارة عن مركز تسويق من الطراز الحضاري المعاصر، إذ يتميز بتصميم يحاكي التصاميم الأوروبية الرائعة، يتألف من طابقين فقط، إلا أنه يحوي بداخله متاجر تقدم أفخم المنتجات القادمة من دول أوروبا. 

يعرف بأنه من أسواق الجملة في مورتيانيا، وهو ذو أسعار باهظة، فمنتجاته كلها أجنبية وغالية الثمن، كالملابس والأجهزة الكهربائية المنزلية والحديثة.

قد يهمك: الربح من التسويق بالعمولة في موريتانيا : أفضل 5 مواقع Affiliate

4. مركز خيرات الشام التجاري

 من خلال اسمه المميز، لابد أنك تعرف بوجود علاقات تجارية تسويقية ما بين موريتانيا وسوريا. يتعامل مركز خيرات الشام مع الدول العربية المجاورة مثل سوريا ومصر والأردن، إذ يقوم بإستيراد كافة الحاجات التي تهمك كمواطن موريتاني، وتتسم المنتجات المستوردة بالجودة والدقة في الصناعة ما يجعلها مرغوبة بشكل كبير من قبل الموريتانيين.

يوفر هذا السوق أو المركز الأغذية والمأكولات، والملابس، كما يتواجد عطور فخمة، وأيضا مساحيق التجميل المتنوعة، وبأسعار جيدة. كما أنه يضم مكاناً مخصصا للمواد البلاستيكية المتنوعة.

5. مركز أتاك الخير للتسوق

 يتناسب ما يقدمه هذا السوق مع اسمه، إذ أنه يتصف بطرحه للعديد من خيرات الوطن وصناعته، يؤمن هذا المركز الاحتياجات الغذائية والمنزلية والشخصية، بالإضافة إلى أنه ليس عليك أن تقلق عند اقتراب حلول موسم المدارس أو الجامعات، ففي هذا المركز ستجد كل ما تريده من حاجيات للكتابة كالدفاتر والأقلام والكراسات، بالإضافة للكتب المنوعة. 

كما يقدم أشهى الحلويات المحلية والشوكولاتة التي لابد لك من تذوقها أثناء التسوق.

6. بقالة Epicerie 24

ربما قد تحتاج في بعض الأحيان انت وعائلتك إلى بعض الحاجات والأغراض في وقت متأخر من الليل، أو في ساعات الصباح الأولى، لاتقلق، فإن هذه البقالة في موريتانيا تتميز بعملها على مدار الساعة، إذ لا تغلق أبداً وهذا ما يجعلها من أسواق الجملة الهامة في موريتانيا.

تقدم هذه البقالية المواد الغذائية والمأكولات السريعة والحلويات والمنظفات، والأطعمة الخفيفة اللذيذة، بالإضافة إلى الشوكولاتة والمشروبات الباردة والساخنة، والبسكويت والمكسرات بالإضافة إلى الحاجيات الأساسية للمنزل.

7. سوبر ماركت بانا ايلاه

يوجد سوبر ماركت بانا ايلاه في موريتانيا، وهو مكان هام للتسوق متواجد بالقرب من أبنية سكنية، يوفر أهم الحاجيات الأساسية للمنزل كالأطعمة والأغذية والحلويات والشوكلاتة، كما فيه أنواع عديدة من المشروبات، ويغلق سوبر ماركت بانا ايلاه أبوابه عند الواحدة صباحاً.

تمتلك اسواق الجملة في موريتانيا مواقع إلكترونية مما يسهل على المستهلكين الحصول على طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بكل متجر، وهذا يسهر عملية البيع والشراء كثيراً ويوفر الجهد والوقت، ومن أمثلتها موقع Shop the globe، أو تسوق العالم، إذ توفر المنصة الخاصة بهذا الموقع إمكانية دخول المستهلك إليها واختيار احتياجاته عن طريق صور للمنتج مرفقة بالأسعار والتفاصيل التي تهم المستهلكين.

يتوفر في هذا الموقع ألبسة، عطورات، مستحضرات التجميل، اجهزة كهربائية للمنزل كالخلاطات والبرادات والغسالات وكل ما تحتاجه من أجهزة وأدوات، بالإضافة لأدوات المطبخ والأواني، والأجهزة المستخدمة في الطبخ، ويقدم أيضاً الألعاب للأطفال والأجهزة الذكية والأدوية ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة.

باختصار ستجد بنقرة زر كل ما تحتاجه من كافة أنحاء العالم ويصل لمنزلك بكل سهولة، وبأسعار منخفضة وملائمة. بعد الوصول إلى نهاية المقال، أي من اسواق الجملة في موريتانيا جذب انتباهك واهتمامك أكثر؟، شاركنا الآراء.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Yazing عبر التسويق بالعمولة

ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك (شروط الربح)

بديل اليوتيوب للربح : 6 منصات لربح المال مقابل نشر الفيديوهات

كيف تربح 2600 دولار من شركة Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022