ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أسواق الجملة في جيبوتي (أرخص أسواق في جيبوتي)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في شرح اليوم سوف نتعرف على أرخص أسواق الجملة في جيبوتي، فكما نعلم تمتلك جيبوتي العديد من الأسواق الشعبية القديمة والحديثة ولكل سوق له نوعه الخاص ومميزاته الخاصة والتي تميزه عن غيره ولكن ما هي أرخص أسواق في جيبوتي واين يوجد أرخص سوق في جيبوتي يبيع بأسعار الجملة سواء المواد الغذائية أو والاكسسوارات أو الأدوات الكهربائية وغيرها من البضائع بالجملة بدون الحاجة إلى اللجوء إلى تجار الجملة في جيبوتي، لذلك ابقوا معنا لكي نتعرف على أرخص أسواق التجارية في جيبوتي.

أسواق الجملة في جيبوتي (أرخص أسواق في جيبوتي)

أفضل أسواق الجملة في جيبوتي

ما زالت دولة جيبوتي تقع تحت خط الفقر، فهي من  أحد الدول الفقيرة في الوطن العربي، ويعود سبب فقرها هو انعدام الأراضي الزراعية القابلة للاستصلاح والزراعة وبالتالي ستتأثر الصناعة، وتحاول جيبوتي إلى الآن الوقوف من جديد على اقدامها بالاستفادة من المساعدات التي تأتي إليها، وتعتمد على أسواق الجملة التي تستورد البضائع من الخارج والمتاجر الصغيرة، وسنتعرف في هذا المقال على أفضل أسواق الجملة في جيبوتي.

مركز بوادي مول فلوق

هذا المركز يعتبر من أهم الأسواق في جيبوتي وأكبرها، وهو من أوائل المراكز التجارية في جيبوتي، تستطيع في هذا المركز التسوق بأمان فائق، حيث ينتشر رجال المحافظة على الأمن والسلامة بكثرة، ويتألف المركز من عدة أقسام مجهزة للدخول والاستخدام والبعض الآخر منها غير مكتمل بعد، فعلى سبيل المثال يوجد أقسام خاصة بالملابس النسائية ومتاجر تقدم تشكيلات من الملابس الإيطالية المستوردة من إيطاليا، ويتوفر أيضاً الأحذية والحقائب والمعاطف وغيرها من الملابس.

بالإضافة لوجود اماكن لتناول الوجبات والأطعمة ولكن ليست مفتتحة بعد، كما يوجد مقاهي وصالات للسينما، ومخبز يقدم الخبز والمعجنات على الطريقة التركية.

سوق نيو قبري

يقدم هذا سوق أو سوبر ماركت نيو قبري مختلف أنواع الأجبان والألبان المستوردة من البلدان العربية مثل السعودية، ويقدم الكثير من أنواع المنتجات الغذائية والمنظفات والأغراض المنزلية، ومنتجات عربية أخرى كالقهوة العربية والشوكولاتة والحلوى، ومشروبات متنوعة ومنها مشروبات الطاقة والمشروبات الطبيعية، وغيرهم الكثير من المنتجات.

سوق - سوبر ماركت كاش

قام مستثمر قادم من فرنسا بإنشاء سوق أو سوبر ماركت كاش، حيث يستورد البضائع والمنتجات من فرنسا، كالجبنة الفرنسية، والشوكولاتة والحلوى الفرنسية، أيضاً العديد من المنتجات كالخبز الفرنسي والكروسان، بالإضافة إلى الأطعمة المعلبة الفرنسية الجاهزة للاستخدام، والمشروبات الباريسية، وتحتوي رفوفه بعض أنواع المنظفات والمستلزمات المنزلية والخضار والفواكه، يتصف سوق أو سوبر ماركت كاش بأسعار مرتفعة ولهذا فإن عدد زواره قلال، ولكن تعامل كادر الموظفين مميز ولطيف جداً.

سوق نابليون

يتصف سوق أو سوبر ماركت نابليون بالرقي والالتزام، وهو من أرقى الأسواق في جيبوتي، ويلتزم بترتيب المنتجات والمأكولات بشكل منظم ومريح للناظرين، وتستطيع إيجاد كل ما تحتاجه في هذا السوق، إذ تتوجه إليه العائلات بكثرة نتيجة للتخفيضات والحسومات التي يقدمها للعائلات. وتتوفر  خدمة توصيل الطلبات والطلب عن بعد.

يقدم الكثير من العروض على المنتجات مما يزيد من نسبة شراء منتجات مرفقة مع بعضها البعض للحصول على تخفيض قد يصل إلى نصف السعر، مما يجعل هذا السوق في جيبوتي مملتئ إلى حد ما بالمستهلكين يومياً للتبضع، وأيضاً يقدم أنواع مختلفة من الخضار والفواكه والحلوى، وتتصف هذه المنتجات بالنظافة والأمانة والمراعاة في الأسعار، كما أن بعض الخضار والفواكه مستوردة من البلدان المجاورة.

قد يهمك: أفضل مواقع إلكترونية للتسوق اون لاين 2022

سوبر ماركت كازينو

يتميز سوبر ماركت كازينو بتصميم جديد وأشبه بالأسواق التجارية الأجنبية، ويضم في الناحية الخارجية مكان كبير لركن السيارات، ويوفر الكثير من المنتجات التي قد يحتاجها المستهلكين خلال يومهم، إذ يقدم كل أنواع الخضار والفواكه واللحومات الباردة المجمدة، والأسماك المعدة للطهي، كما يتواجد فيه كل أنواع المنظفات المنزلية والمعطرات وأدوات التنظيف، والاطعمة المعلبة.

يتوفر في سوبر ماركت كازينو كل أنواع المشروبات الباردة المستوردة والمحلية، ومشروبات الطاقة وغيرها، والعديد من أنواع الحلوى، ويتميز بتقديم حسومات وعروض تصل إلى قيم كبيرة، ويهتم بتقديم المجلات الأسبوعية والشهرية، ويوجد به مكان للاستراحة والجلوس.

سوق جيبوتي

يعد سوق أو سوبر ماركت جيبوتي أكبر مركز للتسوق، ويقدم كل أنواع المنتجات التجارية ومنتجات الأغذية، يرتاده الكثير من الزوار حيث يجدون كل ما يحتاجونه في مكان واحد، يتوفر فيه الحاجيات اليومية للطبخ والتنظيف والمناسبات، إذ يوفر الخضروات والفواكه والمنتجات الغذائية المعلبة الجاهزة للإعداد، وبعض أنواع الحلوى المستوردة والشوكولاتة، والمشروبات الباردة ومشروبات الطاقة.

وأيضاً يتضمن أغذية للحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب والطيور، وتستطيع أن تجد فيه المخبوزات كالخبز والكروسات والمعجنات والكعك، بالإصافة للأسماك واللحوم المجمدة ويوصف الكادر الإداري والتسويقي بالمعاملة الجيدة بالإضافة إلى الأسعار المقبولة وقابلية الحصول على حسومات.

سوق _سوبر ماركت جميل

سوبر ماركت جميل معروف ومشهور جيداً في جيبوتي، يملكه شخص يدعى جميل، وهو من الناس البسطاء ويعرف بأنه لطيف ولبق في التعامل، وإن حجم السوبر ماركت صغير وهو أشبه بالبقالية، إلا أن الناس يحبون الذهاب إليه لشراء حاجياتهم، يتوفر في سوق جميل الأغذية كالبيض والخضار والفواكه الطازجة، والشوكولاتة والمأكولات الخفيفة والألبان والأجبان الرخيصة، ويوجد أنواع من الللحوم المجمدة لديه، بالإضافة لعلب السجائر والمشروبات المثلجة، ويتميز صاحب هذا السوبر ماركت بالمعاملة الحسنة واللطف وإمكانية المفاوضلة على الأسعار بالإضافة لخدمة توصيل الطلبات، والافتتاح منذ ساعات الصباح الأولى.

سوبر ماركت سميراميس

هو من الأسواق المعروفة لدى جيبوتي، يمكنك من خلاله الحصول على منتجات تحتاجها بشكل يومي كالخضروات والفواكه والأغذية المعلبة والبيض والألبان والأجبان، بالإضافة إلى  مواد التنظيف والشامبو والصابون، وسوبر ماركت سميراميس يمتلك إمكانية توصيل الطلبات حيث يمكنك طلب المنتجات بشكل الكتروني أو عبر الهاتف.

كانت هذه مجموعة من أبرز أسواق الجملة في جيبوتي، وأهم متاجر التجزئة التي قد تجتاجها إذا رغبت بالاستقرار في جيبوتي.

مواضيع ذات صله