الربح من التسويق بالعمولة في موريتانيا : أفضل 5 مواقع Affiliate

أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في شرح اليوم سوف يكون عن مواقع التسويق بالعمولة في موريتانيا, فإذا كنت أن ترحب المال من الانترنت وانت جالس في المنزل وبدون رأس مال , تابع الشرح للتعرف على كيفية الربح من التسويق بالعمولة أو ما يعرف باسم الافلييت ماركتنج, من خلال اشهر مواقع التسويق بالعمولة لعام 2023.

الربح من التسويق بالعمولة في موريتانيا : أفضل 5 مواقع Affiliate

على الرغم من أن موريتانيا من الدول العربية التي لا يتم ذكرها كثيرا , ولكن هي دولة مواكبة للموجة التكنولوجية التي غزت العالم بكافة مفاهيمها ومصطلحاتها والتي كان أهمها هو مفهوم العمل عبر الانترنت.

التسويق بالعمولة في موريتانيا

يعد التسويق بالعمولة من أفضل أشكال العمل عن بعد وأكثرها انتشارا في موريتانيا حيث أن فرص العمل العادية قليلة نوعا ما لذلك جاء الحل بمفاهيم العمل عن بعد عموما والتسويق بالعمولة خصوصا إذ أنه العمل المفضل للكثير من الناس في موريتانيا وإن الأمر الذي زاد القاعدة الجماهيرية له هو المرونة فيه.

حيث يعمل فيه مختلف أطياف الناس من موظفين وطلاب ومتفرغين للعمل وهو من الأعمال التي لا تحوي أي تعقيد إذ أنه كلما عليك فعله هو الاشتراك بأحد مواقع التجارة الالكترونية أو أي موقع يدعم برامج التسويق بالعمولة ومن ثم الترويج للخدمات المقدمة من قبل الموقع وأي عملية شراء للخدمة أو المنتج عن طريقك ستحصل في  المقابل على نسبة عمولة عليها.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في موريتانيا

تعتبر مواقع التسويق بالعمولة هي البوابة للدخول إلى هذا العالم والطريق الذي يحدد نجاحك من فشلك فإذا كان الموقع موثوق ومضمون فإن أرباحك فيه مضمونة أما إذا كان الموقع غير موثوق فربما لن تحصل على أتعابك وأرباحك حتى أن المواقع الموثوقة تختلف عن بعضها البعض بنسبة العمولة الممنوحة وطريقة الدفع وآلية سحب الأموال من الموقع لذلك قررنا تسليط الضوء على بعض أفضل مواقع التسويق بالعمولة في موريتانيا وهي :

1- موقع Hamster Garage

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع التسويق بالعمول في موريتانيا وأكثرها شعبية ويحوي الموقع عدد كبير جدا من المنتجات والسلع التي تحمل أسماء ماركت عالمية وعلامات تجارية معروفة ويحظى الموقع بتصميم أنيق ومرتب حيث أنه مقسم إلى فئات وعناوين تجعل التصفح والتسوق فيه أمرا ممتعا كما يتيح العديد من العروض والمزايا للمستخدمين سواء لزبائن أو المسوقين كما يضم قسم إرشادات بمثابة قسم تعليمي للمبتدئين الذين يريدون الدخول مجال التسويق بالعمولة عن طريقه.

رابط الموقع: hamstergarage.com

2- موقع CJ

يعتبر هذا الموقع من المواقع الضخمة في عالم التجارة الالكترونية حيث إنه عبارة عن سوق ضخم يجمع بين مختلف المنتجات والسلع والبضائع التي تناسب مختلف أذواق الناس في موريتانيا هذا التنوع للمنتجات يسهل العمل كثيرا على المسوقين الذين يحصلون على نسب عمولة مختلفة على عمليات المبيع التي تتم عن طريقهم.

وكل فترة يقوم بمنح المسوقين نسبة ربح كاملة على المنتج الذي يتم بيعه وذلك كنوع من التسويق لخدمات الموقع نفسه وللحصول على صيت واسع في عالم التجارة بأسواق موريتانيا  الذي من شأنه زيادة عدد المستخدمين والمسوقين وبالتالي زيادة عدد الأرباح كما يتميز الموقع بخدمة دعم فني على مدار الأسبوع للرد على اتصالات الزبائن والإجابة عن استفساراتهم.

رابط التسجيل في الموقع: www.cj.com/what-is-affiliate-marketing

3- موقع ebay

إذا كنت تبحث عن الثقة والضمان في موريتانيا فعليك زيادة موقع إيباي ابن العشرين عام إذ حقق الموقع هذا على مدار الاعوام الماضية سمعة حسنة وإنجازات كبيرة في مجال التجارة الالكترونية وأصبح اليوم من أضخم الأسواق الالكترونية الموجودة في موريتانيا ويقصده الناس هناك للتسويق بشكل يومي.

حيث يضم تنوع كبير من مختلف أصناف المواد التي يبحث عنها السكان في موريتانيا وهذا الأمر شد انتباه المسوقين كثيرا حيث حقق لهم سهولة في عملهم ويعمل الموقع هذا بنظام المزاد العلني حيث يعرض المنتج أو الخدمة بسعر معين ومن ثم تبدأ المزايدة على السعر من قبل الزبائن ويحصل على المنتج صاحب السعر الأعلى ويحصل الموقع على نسبة عمولة حوالي 10% من عملية المبيع هذه.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate

4- موقع Amazon Associates

أمازون هو اسم رنان في عالم التجارة الالكترونية ليس على مستوى موريتانيا فقط بل على مستوى العالم ولكنه من أفضل مواقع التسويق في موريتانيا كونه يحوي كافة المنتجات والسلع التي يحتاجها الشعب الموريتاني.

هذا الأمر أفاد المسوقين وحقق لهم الكثير من الفائدة في عملهم حيث أنه كل ما عليهم فعله هو التسجيل في الموقع ونشر رابط المنتجات على منصات التواصل الموريتانية ومشاهدة الأرباح كيف تتوالى عليهم ويحصل عادة المسوقون على نسبة عمولة تتراوح ما بين 4 إلى 8.5% من مجمل عمليات المبيع.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

5- موقع افلييت نون Noon

يعتبر نون من أشهر مواقع التجارة الالكترونية في موريتانيا والعالم العربي حيث تم تأسيس هذا الموقع في دبي منذ ودخل السوق بقوة حيث أنه خلال فترة قصيرة حاز على ثقة الزبائن والمستخدمين ولفت انتباه المسوقين إليه.

وبات اليوم سوقا من أضخم الاسواق في موريتانيا حيث يضم ما يقارب ال 20 مليون صنف من مختلف المنتجات والسلع ويقدم العديد من العروض والمزايا منها خدمة الشحن والتوصيل المجاني ويلتزم الموقع بشعار ثابت وهو أن العميل يأتي في المقام الأول بالتالي يحظى بثقة الزبائن والعملاء.

رابط التسجيل في موقع نون افلييت: affiliate-marketing/noon-affiliate-program

وفي النهاية لا بد لنا من التذكير بضرورة التركيز على عملية اختيار الموقع لبدء العمل بالتسويق فهو يحدد مسار النجاح من عدمه.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Yazing عبر التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لزيادة نسبة المبيعات بشكل كبير

كيف تربح 2600 دولار من شركة Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

أفضل مواقع الربح من التسويق بالعمولة في ليبيا

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات