ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من التسويق بالعمولة في السودان : أفضل مواقع افلييت مربحة

التسويق بالعمولة أو مايعرف ب (الافلييت) هذا المجال الذي بات ملايين من الناس يتعمدونه كمصدر دخل قوي ومربح من الانترنت , فهو يعتبر أحد افضل المجالات الربح من الإنترنت , كونه مجال لا يحتاج إلى رأس مال , بالإضافة لا يحتاج إلى خبرة يعني أي شخص مبتدئ يستطيع الدخول في مجال التجارة الإلكترونية وبالتحديد التسويق بالعمولة , لذلك في مقال اليوم سوف يكون عن أهم الخطوات التي تحتاجها للدخول في هذا المجال وهو شركات الأفلييت نفسها, فما هي افضل برامج التسويق بالعمولة هي المواقع التسويق بالعمولة العربية أم الانجليزية؟ لذلك بعد بحث طول وتجربتي في التسويق بالعمولة , جمعنا لكم اليوم افضل مواقع التسويق بالعمولة في السودان 2022.

الربح من التسويق بالعمولة في السودان : أفضل مواقع افلييت مربحة

يتخيل إلى الكثير من الناس ان السودان بلد كله مشاكل و متخلف عن الحضارة التي اجتاحت العالم ولكن هذا الإعتقاد الشائع هو خاطئ بالفعل أو ربما ينطبق على قسم صغير من السودان ولكن القسم الأكبر هو شعب منفتح للحضارة بكافة اشكالها.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة في السودان

يعتبر التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) الذي هو شكل من اشكال العمل عبر الانترنت من أفضل هذه الأعمال وأكثرها رواجا في السودان حيث يعمل أكثر 30% من السكان في السودان بهذا العمل وذلك كونه مناسب للجميع من ناحية أنه لا يتطلب الالتزام بتوقيت محدد للعمل أو مدة زمنية فيه وباختصار شديد آلية العمل هنا هو التسجيل في أحد مواقع التجارة الالكترونية التي تتيح برامج الافلييت للمسوقين والحصول على رابط أفلييت خاص بك للمنتجات الموجودة في الموقع.

ومن ثم القيام بنشر هذا الرابط على منصات التواصل الاجتماعي مثل صفحات الفيس بوك التي تضم عدد كبير من المتابعين مع العلم أن نشر الروابط والقيام بأي إجراء دعائي هو مأجور من قبل إدارة الصفحة ونفس الأمر بالنسبة لصفحات الانستغرام وقنوات اليوتيوب و التيليجرام وبعد ذلك أي عملية شراء للمنتجات عن طريق الرباط الذي قمت بنشره ستنال منها نسبة أرباح معينة , فهي تعتبر افضل المشاريع المربحة أونلاين في السودان.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السودان

العمل بالتسويق بالعمولة هو ليس أمر عشوائي على الإطلاق بل يجب الانطلاق فيه بشكل مدروس ومنظم وتعتبر الخطوة الاولى هي الأهم في عملية الانطلاق ويمثل اختيار الموقع هذه الخطوة حيث أنه يجب القيام بالأبحاث عن المواقع التي يتوافق شروطها معك من ناحية نسبة لعمولة وآلية التسديد و مدة الدفع وغيرها من الإجراءات لذلك قررنا اليوم في مقالنا هذا تسليط الضوء على أهم مواقع التسويق في السودان للبح من الإنترنت في السودان وهي :

1- موقع Bodybuilding

يعد هذا الموقع واحد من أهم الأسواق الالكترونية في مجال الرياضة والصحة والمكملات الغذائية التي يطلبها الناس في السودان بشكل يومي من مختلف الأعمال والأجناس ويضم الموقع عدد كبير ومتنوع من أرقى وأفضل أنواع الماركات العالمية في هذا المجال ما يجعله محل ثقة بالنسبة للزبائن.

هذا الأمر سهل العمل كثيرا على المسوقين وخاصة أن المنتجات نفسها مكن استهداف الكبير والصغير فيها على عكس منتجات الهواتف أو الاكسسوار او وغيرها ويقدم الموقع الكثير من المزايا والعروض للمستخدمين العاديين وللمسوقين أيضا ويمنح نسبة عمولة على المبيعات تتراوح ما بين 5 إلى 8% حسب نوع المنتج وسعره والماركة التي يحملها إضافة إلى أن خبرة المسوق تلعب دور كبير في تحديد نسبة العمولة له.

2- موقع ModdedZone

من أهم مواقع التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة على مستوى السودان ويعتبر من المواقع المتخصصة في مجال الألعاب حيث يضم عدد كبير جدا من الألعاب وأدوات الالعاب وكما نعلم جميعا أن سوق الألعاب أصبح من الأسواق الرائجة في الوقت الحالي بالسودان سواء كان الألعاب المخصصة للصغار أو ألعاب الشباب الاحترافية.

 هذا الأمر دفع بالمسوقين إلى اعتباره الخيار الأنسب لهم كون المنتجات الموجودة فيه سريعة المبيع وبالتالي يحصلون على الكثير من الأرباح إذ أنها تتناسب طردا مع إجمالي المبيعات ويتميز الموقع بمنح عمولة ثابتة للمسوقين تبلغ 5%.

رابط الموقع: affiliate/moddedzone

3- موقع Designer Living

يعد هذا الموقع واحد من أهم مواقع التجارة الالكترونية المتخصصة في مجال الديكور والاكسسوار وتزيين البيوت و يتميز الموقع باحتوائه على أحدث الاكسسوارات وصيحة الموضة في عالم الديكور ليس على مستوى السودان فحسب على مستوى العالم كله.

ويرغب المسوقين بالعمل معه كون هذه المنتجات تعتبر من المواد الأساسية للبيوت و خاصة للناس التي تهتم بالتزيين والديكور كما يعطيهم نسب عمولة تصل إلى 12 % وتعتبر النسبة الأعلى على مستوى مواقع التجارة الأخرى المتخصصة في نفس المجال.

رابط الموقع: become-an-affiliate

4- موقع ebay

يعد إيباي من أقدم مواقع التجارة الالكترونية في السودان والعالم العربي والأجنبي إذ أنه يملك أكثر من 20 عام في مجال التجارة والتسويق الرقمي ويضم عدد كبير جدا من مختلف أنواع وأصناف المنتجات التي تتناسب مع مختلف الشرائح العمرية في السودان.

ويضم الموقع العديد من المزايا مثل احتوائه على لوحة تحك تساعد المسوقين في عملهم لذلك يعتبر الخيار الأفضل للمبتدئين الذي يريدون دخول سوق العمل هذا في السودان ويعمل على بيع المنتجات بالمزاد العلني ويحصل على عمولة 10% مقابل عمليات البيع هذه.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate

5- موقع ShareASale

تم تصنيف هذا الموقع على قائمة أفضل 10 مواقع تسويق بالعمولة على مستوى السودان ويحظى بسمعة حسنة في مجال عمله لذلك يعتبر المسوقين أن العمل معه هو الخيار الأفضل إذ أنه من السهل إقناع الزبون بالشراء من هذا الموقع كون الثقة موجودة أساساً.

وبدأ الموقع بالعمل من حوالي 20 عام في مجال التجارة والتسويق الرقمي وأصبح اليوم أفضل المواقع في مجاله ويحوي عدد كبير ومتنوع من المنتجات أيضا.

رابط الموقع: www.shareasale.com/info

وختاما يجب التذكير بضرورة انتقاء الموقع بعناية وفهم آلية تعامله مع المسوقين قبل الدخول بالعمل وذلك لضمان التعامل المرن بين الطرفين.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Yazing عبر التسويق بالعمولة

أفضل مشاريع الناجحة في السودان برأس مال صغير

أفضل الطرق لزيادة نسبة المبيعات بشكل كبير

أكثر الوظائف المطلوبة في السودان (ابحث عن وظيفتك في السودان)

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات