ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع file upload : أفضل موقع لربح المال من رفع الملفات

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت في هذا المقال، إذا كنت تبحث عن موقع رفع الملفات والربح منه سوف يكون شرح موقع ابلود لرفع الملفات وربح المال المال منه، هنالك الكثير من مواقع المتوفرة على الانترنت توفر لم تحميل الملفات وكسب المال عبر الانترنت ولكن أغلبها ليست صادقة وتحتاج إلى جهد ولكن سوف يكون تركيزنا اليوم عن موقع file upload الذي يعتبر أفضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب كما أنه معروف بصدقه في دفع الأموال حيث يدعمه مثل باي بال وغيرها من طرق الدفع ، لذلك سوف نشرح طريقة التسجيل في موقع file upload وطريقة التحميل من موقع file upload.

شرح موقع file upload : أفضل موقع للربح من رفع الملفات 2022

ربح المال من موقع file upload

تعددت طرق الربح من الانترنت واصبحت كثيرة جداً, منها استطلاعات الرأي, ومنها الاستبيانات, أو تحميل التطبيقات, لكن هل سمعت يوماً بطريقة لربح المال عبر رفع ملفاتك على موقع ما ؟

اليوم سنتعرف على موقع file upload لربح المال من رفع الملفات و المستندات, وجني مئات الدولارات منها بطريقة مريحة وسهلة, ولا تتطلب منك العناء أو الجهد ابداً، إذا كيف تربح المال من رفع الملفات؟.

موقع file upload هو أفضل موقع في مجال الابلود و الذي يميزه بأنه قليل الاعلانات و بسيط على الرغم من أن هنالك مواقع ربحية تنافسه مثل موقع ميديا فاير ولكن أرباحه قليلة وصعبة جدا , ويوجد العديد من الطرق لترفع بها جميع أنواع الملفات مهما كانت و الربح منها مبلغ مادي لا بأس به على الاطلاق.

كيفية التسجيل في موقع file upload

التسجيل في موقع file upload أمر سهل جداً وتقليدي وير معقد على الاطلاق, قم بوضع البريد الالكتروني الخاصة بك و اسم المستخدم الذي تريده بشرط أن لا يكون مستخدم من قبلك, وضع كلمة مرور مناسبة وقوية, قم باختيار عنوان الدفع الذي تريده, وقم بوضع تريقة الدفع الخاصة بك و التي يمكنك استقبال الاموال من خلاله, ويعدها سوف تكون قد سجلت بالموقع وسمكنك أن تبدء كسب المال من عليه.

أهم مميزات موقع file upload

موقع file upload يتيح لك العديد من الميزات التي تمكنك من رفع ملفاتك بشكل منظم وبسيط وسهل وبدون اي خطوات اضافية والعديد من الميزات الاخرى دعنا نستعرضها لك :

  1. 100 GB مساحة تخزينية على الموقع لتتمكن من رفع الملفات بشكل مجاني.
  2. يمكنك رفع ملف واحد بحجم يصل الى 10GB وهذه ميزة نادرة.
  3. تحميل الملفات التي تبدأ مساحتها من 1 بايت فقط و الربح منها.
  4. يمكنك بيع الملفات الخاصة بك ايضاً على موقع file upload وليس رفعها والربح من التنزيلات فقط, نسبة ربحك من سعر الملف لواحد هي 80% و يأخذ الموقع 20% فقط.
  5. الحد الأدنى للدفع هو منخفض جداً هو 1$.
  6. يتم دفع ارباحك من خلال مدة زمنية معينة تتراوح ما بين 1-7 ايام.
  7. يوجد على موقع file upload أكثر من 20 طريقة دفع مختلفة يقدمها الموقع كلها ومنها (بايبال – بيتكوين – لايتكوين – سكريل – نيلتر ).
  8. يمكنك موقع file upload ايضاً من استبدال العملات الرقمية أو نقل الاموال من حساب لاّخر.
  9. يمكنك شراء عضوية مميزة لمنع حذف الملفات الخاصة بك, بالاضافة الى حجب الاعلانات التي تظهر للاشخاص الذين يحملون ملفاتك.

طرق رفع أو الملفات على موقع file upload

يسأل البعض كيف اربح المال من رفع الملفات؟ إن موقع file upload يتيح لك امكانية رفع الملفات بجميع انواعها واحجامها واشكالها مثل (مستندات - برامج - فيديو - ألعاب - كتب - ملفات مضغوطة ), ويدعم الموقع أنواع كثيرة من الملفات.

كما يوفر الموقع امكانية رفع ملفات التورينت, وتعد من طريق تنزيل الملفات, ويتم التحميل من أجهزة اّلية اخرى لتشارك الملف معك وتربح انت ايضاً.

كما يمكنك الموقع أيضاً من امكانية نسخ الملفات بجميع انواعها واضافتها الى حسابك بشكل تلقائي, وإمكانية مشاركتها مع المستخدمين الاخرين او الاصدقاء.

كما يمكنك ايضاً استقطاب الملفات من روابط الى مواقع اخرى, ويمكنك تخزينها في حسابك الشخصي على الموقع مجاناً وبكل سهولة.

كما أن موقع file upload يعد هو من أفضل مواقع الانترنت الاّمنة لتنزيل برامج الويندوز بشكل مجاني.

كيفية ربح المال من رفع الملفات عبر موقع file upload 

موقع file upload هو أسهل نظام يتيح لك فرصة كسب المال من خلال عدد مرات تحميل الملفات, حيث أن موقع file upload يدفع قيمة تصل حتى 7$ لكل 1000 تحميل على الموقع القائم بتحميل.

وايضاً موقع file upload يحسب التحميلا من جميع بلدان العالم على خلاف المواقع الاخرى التي تحسب التحميلات فقط من بلدان معينة, كما أن معدلات الربح على الموقع بنسبة للبلدان تعد من الأعلى على الاطلاق على جميع المواقع. 

كما أن موقع file upload يحسب التحميلات بمختلف مهما كان حجم الملف, حيث أن الموقع يحسب التحميلات للملفات التي تبدأ من حجم 1 بايت وما فوق.

كما انه يمكنك موقع file upload الربح من الاحالات, ويعتبر نظام الاحالة في موقع file upload من انظمة الاحالة المميزة, حيث يمكنك من ربح 20% من ارباح المسنخدمين الذين يقومون بالتسجيل من خلالك.

نصائح للعمل في رفع الملفات من موقع file upload

هنالك استراتيجية الربح من رفع الملفات يجب الإنتباه إليها ، ان الربح من موقع file upload والعمل فيه ليست بسهولة التي تتخيلها فيجب عليك الاطلاع على بعض النقاط اذا اردت الربح و البدء في العمل:

  1. اختر الملفات التي عليها طلب من المستخدمين لتحميلها بكثرة.
  2. قم بعمل موضوع جيد يتحدث عن الشيء الذي تريد من المستخدمين الاّخرين تحميله ووضع رابط التحميل في الموضوع أو المقال.
  3. عليك نشر روابط التحميل الخاصة بك بمواضيع ومواقع مناسبة, اختر الجروبات و المنتديات المناسبة أو حتى الصفحات التي عليها شعبية كثيرة لتزيد رص التحميل.

رابط التسجيل في موقع file upload تجدونه هنا

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي شرحنا فيه طريقة الربح من رفع الملفات وشرحنا استراتجية الربح من رفع الملفات اتمنى إذا أعجبكم الشرح لاتنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.