ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح موقع Guru للعمل الحر عبر الانترنت

نرحب بكم مجددا في موقع تقني دوت كوم الموقع الذي يعرض لكم كل ما تحتاجونه من معلومات في كافة المجالات , يسعدنا تقديم خدماتنا في كل الأوقات سوف اتحدث اليوم عن موقع جورو Guru , ما هو موقع جورو وماهي ميزات موقع جورو Guru ؟ سوف نشرح كل ما تريد أن تعرفه عن موقع Guru.

ما هو موقع جورو Guru

هو منصة للعمل الحر تدعم العاملين المستقلين و أصحاب الأعمال والشركات الباحثين عن وظائف أونلاين فهو يعتبر من مواقع العمل الحر الأجنبية, وإن هذا الموقع يدعم نشر أصحاب العمل أو المستقلين لمنشوراتهم الخاصة بدون دفع رسوم مالية , و يعتبر موقع Guru منصة استشارات بين الخبراء العاملين في مجال معين وأيضا أصحاب العمل ليس مطلوب منهم دفع رسوم مالية مقابل استلام عروض العاملين المستقلين فقط يوجد رسوم عالية عند معالجة عمليات الدفع , ويوجد هناك عدة طرق للدفع لا يعتمد فقط على بطاقة الائتمان يمكن أن يكون الدفع عن طريق التحويلات البنكية وطرق عدة أخرى للدفع.

يسمح موقع جورو للمستقلين اللذين لديهم استشارة ما باختيار خبير معين وأخذ موعد منه ليتواصل بشكل مباشر للاستشارة والاستفادة من خبرته عن طريق التطبيق من خلال الدردشة المباشرة أو الاتصال الصوتي المباشر.

تعمل منصة جورو على تقديم أعلى جودة ممكن للعميل لذلك تستهدف المحترفين اللذين لديهم كفاءة عالية لتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية , هذا يسمع للموقع بتقديم خدماتها بأسعار عالية فهي تقدم الضمان الكامل للوصل لأفضل خدمة ممكنة.

مدى انتشار Guru

منصة جورو Guru منتشرة بشكل واسع حيث تشمل جميع أنحاء العالم فيمكنك التقدم في أي مكان من العالم , بفرض أنك صاحب عمل وتبحث عن موظفين فيمكنك الوصول إلى اشخاص في أمريكا و واسيا وأوروبا والدول العربية مثل السعودية ومصر والجزائر وغيرها ولكن المستقلين في الصين والفلبين والهند ليسوا مرغوبين على الرغم من احترافهم وإلحاحهم.

عيوب Guru

  • في جورو إن رسومه بشكل عام مرتفعة وأيضا عند تقديم طلب العضوية يتطلب رسوم مرتفعة 
  • كمستخدم لا يهتمون بمدى رضاك بمستوى الخدمات فهم يتبعون سياسة معينة , وإن كنت تريد تطوير نفسك و الترويج لعملك لن يدعمك ذلك كثيراً.

خصائص موقع جورو Guru

  • لا يدعم موقع جورو امتلاك العامل المستقل للنقاط  عكس مواقع العمل الحر التي تقيم مسابقات وتدرس الامر بشكل معقد لتعطي المستقلين نقاطاً تزيد من فرصهم وتمنحهم قوة أكبر.
  • يمكن وضع شروط باختيارك , ولكن إن الكشف عن معلومات الاتصال أمر خطير جداً لا يتم في موقع guru فيتم إغلاق حسابك أو تعليقه.
  • برنامج تتبع الوقت الخاص والذي يتيح للعملاء بمعرفة أوقات عمل المستقلين.
  • سهولة استخدام منصة Guru حيث أن التنقل بين صفحاته سهل جداً وإن المدونة مقسمة بشكل منتظم ومفهوم يمكن الوصول لما تريده بسهولة , وظائف البحث بسيطة حيث يمكن البحث عن الوظائف الشاغرة بسهولة أو عن الملفات الشخصية للمستقلين , كما يضيف موقع جورو ميزات جميلة وفكاهية ترسل المرحل لمن يراها تظهر للمستخدم عند ملء استمارة و الانتهاء مها مثلا , وقد تطورت هذه الميزة حتى أصبحت يدفع لها رسوم لتظهر.

الأسعار في موقع Guru

يوجد خصم  لصاحب العمل في كل مرة يتم فيها عملية دفع , حسب المجال الذي يعمل به ويوجد ثلاث أنواع من الحسابات الشهرية , وإذا كنت تدفع مبالغ كبيرة يمكن أن يصل الخصم إلى 20%.

وإن أمور الرسوم معقدة لحد ما فإن لم تكن جيداً في الرياضيات وهذه الأمور ستواجه مشاكل في فهم رسوم الخدمة والعضوية.

نظام الدفع يكون عن طريق بطاقة الائتمان أو ال Pay Pal , ونظام الحماية يمتلك موقع Guru  نظام حماية خاص به يطلق عليه سيف باي وحتى يتم تفعيل هذا النظام يتطلب تسجيلا إضافيا و ثم التحقق.

أما بالنسبة لنزاعات الدفع يوجد وساطة فقط لمستخدمي باي سيف اللذين سجلوا لتحقيق نظام حماية , رسوم الدفع 2.95% لكل معاملة تقوم بها و من 4.5 إلى 11.95 عند كل عملية دفع.

الدعم في موقع Guru

يوجد في نظام موقع جورو لوحة رسائل الاجابات وقسم الاسئلة الشائعة ويوجد أيضا نظام التذاكر المستند إلى البريد الإلكتروني مع كل هذه الطرق يمكنك الوصل للإجابة التي تريدها , لكن لا يدعم الدردشة المباشر أو خط الهاتف , مع كل هذه الطرق يمكن حل أي مشكلة تواجهك ولك يوجد مشكلة أن الأجوبة و ومدونة الأسئلة الشائعة موجودتان في أداة منفصلة , وإن الأسئلة الشائعة مقسمة إلى اقسام تخدم العميل.

في الختام يوجد العديد من مواقع العمل الحر 2022 , لكن إن كنت محترف وواثق من قدراتك ومستعد لتدفع مقابل أن تعمل أو تجد وظيفة مناسبة لك سيكون موقع Guru اختيارا مناسباً لك كونه أسهل مواقع للعمل الحر لكن يجب أن تتأكد من بعض الأمور ولا تتسرع وإن بدأت يجب الاستمرار والالتزام لتصل إلى أفضل النتائج.

رابط موقع جورو : https://www.guru.com/

مواضيع ذات صله:

ما هي افضل مواقع للعمل الحر | العمل عن بعد

شرح موقع Upwork (من 500 إلى 1000 دولار شهرياً)

شرح موقع مستقل للعمل الحر وكيفية ربح المال منه

كيف تكون موظف عن بعد؟ تعرف على العمل عن بعد

كيفية العمل على موقع فايفر Fiverr | أفضل موقع للعمل الحر

تصنيف